Thursday 1 March 2018

مراجعة نزفوريكس


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر عندما تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أوفس التعليقات.


مراجعة أوفكس الآن.


دعم جيد كذلك.


لم أكن أعتقد أنك يمكن نقل مع هذه الرسوم منخفضة.


موصى بة بشدة!


تمت دعوة سام لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


عموما أنا سعيد حقا مع أوفس.


بسيط. شفاف. معرض. سهل الاستخدام.


تمت دعوة ناصر خان لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


حاولت ذلك لأول مرة كنت حتى & # 8230؛


سوف تكون دائما موالية لشركتك.


أفضل نجاح أوفس!


سريعة وسهلة مع معدلات جيدة.


تمت دعوة فانيسا غانر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


أليكس وفريق تقديم خدمة من الدرجة الأولى.


تمت دعوة فرانك ريززا لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


لقد وجدت لهم أن يكونوا على استعداد دائما ل & # 8230؛


شكرا على مدى 7 سنوات الماضية، ونتطلع إلى 7 المقبل.


خدمة ممتازة.


دعيت آن مكلوسكي لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


في المرة الأولى باستخدام الخدمة الممتازة / & # 8230؛


أفضل من البنوك.


لقد فاتتهم دفعات الاستلام على & # 8230؛


الرد من أوفس.


شركة محترفة جدا الذين يفعلون ما & # 8230؛


تمت دعوة ديدييه غامبير لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


خدمة ممتازة والصفقة.


أبدا أي مشكلة مع هذه الشعبية!


ودعي السيد نوريس شورت إلى كتابة هذا الاستعراض من قبل مكتب خدمات الرقابة الخارجية. أعرف أكثر.


أوفس التعليقات.


مراجعة أوفكس الآن.


دعم جيد كذلك.


لم أكن أعتقد أنك يمكن نقل مع هذه الرسوم منخفضة.


موصى بة بشدة!


تمت دعوة سام لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


عموما أنا سعيد حقا مع أوفس.


بسيط. شفاف. معرض. سهل الاستخدام.


تمت دعوة ناصر خان لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


حاولت ذلك لأول مرة كنت حتى & # 8230؛


سوف تكون دائما موالية لشركتك.


أفضل نجاح أوفس!


سريعة وسهلة مع معدلات جيدة.


تمت دعوة فانيسا غانر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


أليكس وفريق تقديم خدمة من الدرجة الأولى.


تمت دعوة فرانك ريززا لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


لقد وجدت لهم أن يكونوا على استعداد دائما ل & # 8230؛


شكرا على مدى 7 سنوات الماضية، ونتطلع إلى 7 المقبل.


خدمة ممتازة.


دعيت آن مكلوسكي لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


في المرة الأولى باستخدام الخدمة الممتازة / & # 8230؛


أفضل من البنوك.


لقد فاتتهم دفعات الاستلام على & # 8230؛


الرد من أوفس.


شركة محترفة جدا الذين يفعلون ما & # 8230؛


تمت دعوة ديدييه غامبير لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


خدمة ممتازة والصفقة.


أبدا أي مشكلة مع هذه الشعبية!


ودعي السيد نوريس شورت إلى كتابة هذا الاستعراض من قبل مكتب خدمات الرقابة الخارجية. أعرف أكثر.


تقييمات نزفوريكس - nzforex. co. nz.


سرعة الخدمة.


خدمة الزبائن.


قيمة المال.


معرض الوسائط ل نزفوريكس - nzforex. co. nz.


حدد بحثك.


استخدم الأدوات أدناه لتنقيح البحث من خلال عرض التعليقات مع عدد معين من تقييمات النجوم أو عرض التعليقات فقط من فترة زمنية معينة. على سبيل المثال انقر على '1 نجمة' فقط لعرض الاستعراضات لدينا التي حصلت على 1 نجمة تصنيف انقر أو "خلال الشهر الماضي" لعرض استعراض فقط نشرت على مدى الشهر الماضي.


إظهار التقييم حسب النجوم: 5 نجوم 15 4 نجوم 3 3 نجوم 2 نجمة 2 1 نجمة 1 متوسط ​​التقييم عبر الزمن خلال الشهر الماضي ***** (من 0 مراجعات) خلال ال 6 أشهر الماضية *** (من 1 تقييم) خلال ال 12 شهر الماضية * (من 2 آراء)


آخر مراجعات.


& لدكو؛ من السهل حقا! & رديقو؛


كتب في: 21/09/2017 بواسطة PetGen2 (1 تعليق مكتوب)


& لدكو؛ سريع، كفاءة، قيمة جيدة & رديقو؛


كتب في: 19/02/2017 بواسطة 249Dobson (1 تعليق مكتوب)


& لدكو؛ خدمة العملاء معقدة للغاية لإعداد & رديقو؛


كتب في: 14/07/2018 بواسطة Occasional_mover (1 تعليق مكتوب)


أنا عميل نزفوريكس القائمة وكانت منذ أكثر من خمس سنوات إجراء تحويلات العملة من حين لآخر. كنت أرغب في تحويل الدولار النيوزلندي إلى الدولار الأمريكي، والتي لم أكن قد فعلت سابقا. من أجل الحصول على الاقتباس بعد تسجيل الدخول اضطررت إلى الاتصال مركز العملاء نز فوريكس. عند الاتصال بهم، طلب مني قضاء بضع دقائق تحديث جوانب ملف التعريف الخاص بي (هذا كان طيب، لا مشكلة). ثم جاء للوصول إلى القيام زوج العملات. سئلت عددا من الأسئلة من طبيعة & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ الخدمة الممتازة التي لا طائل منها & رديقو؛


كتب في: 24/06/2018 من قبل ماريانت (1 تعليق مكتوب)


لقد رفضت من قبل البنك بلدي من 40 عاما فيما يتعلق سعر الصرف التي سوف تقدم لي على أوس إلى نز $ 640 K. أوصى الأصدقاء أوزفوريكس. وقد ساعدني أحد كبار الموظفين لاستكمال التسجيل. لم يكن هناك الكثير من المتاعب بما في ذلك المكالمات الدولية. مرة واحدة مسجلة التطبيق هو سهل الاستخدام ومفيدة. وأقدر أيضا رسائل البريد الإلكتروني إعادة وصول الأموال إلى حساب الفوركس، ونقل وصول الأموال إلى حساب المستفيد. و hellip؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ كونفليكتينغ ديتايلز أوف ترانزفر & رديقو؛


كتب في: 15/11/2018.


أنا مرتبة نقل الأموال، على الخط؛ يتم إرسالها إلى غانا (بالدولار الأمريكي) لدفع الفواتير التي زوجتي قد، التي كانت تأتي مستحقة. عندما دعا العودة؛ لقد قلت إنني لم أكن قد حصلت على تفاصيل الشخص الذي أعتزم أن أرسل الأموال. الشخص الذي قام بتدبير الديون المستحقة. لقد وافقت على تغيير التحويل إلى زوجتي. عندما تغيرت تم تحويل الأموال إلى نزد، أن تدفع في غانا. شكل ثم على أنا حصلت على قصة مختلفة من لماذا لم يتم تحويل الأموال إلى غانا، من & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ تأخر معالجة الأموال - رسوم البنك الوسيط & رديقو؛


كتب في: 05/06/2018 بواسطة ijMaldonado139 (1 تعليق مكتوب)


3/6/2018 الصفقة الأولى - مائتي كيلو دولار أمريكي إلى الدولار النيوزلندي. شخص التعامل مع الصفقة سأل أين الأموال القادمة من وقيل بنك نيوزيلندا الدولار الأمريكي حساب الدولار. وقالوا لتحويل الأموال إلى حساب البنك في نيويورك لتجنب رسوم البنك الوسيط. فعلنا وفقا لتوجيهات. 5/6/2018 متابعة لمعرفة ما إذا كانت قد تلقينا أموالنا بالدولار الأمريكي. شخص كنت أتحدث إلى لم يتمكن من العثور عليها - قالوا انهم اسمحوا لي أن أعرف 6/6 (السبت في نز) إذا كانوا لم يتلقوا لهم. سألت كيف & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


تعليق هابوكو.


كتب في 19/03/2018.


وضعت بشكل جيد من مراجعة متوازنة - شكرا لك.


& لدكو؛ ليس هناك طريقة أفضل لتحويل الأموال في الخارج! & رديقو؛


كتب في: 13/12/2017 بواسطة فرونت (1 تعليق مكتوب)


لقد استخدمت نزفوريكس الآن مرات قليلة عادل للتحويلات الصغيرة من أستراليا إلى نيوزيلندا، وأنها جميعا ذهبت دون عقبة وضمن إطار زمني جيد. هذه المرة كنا قد بيعت ممتلكاتنا الاستثمارية في أستراليا لشراء منزل في نيوزيلندا، وكانت أساسا نقل مدخرات حياتنا عبر، كنا قلقين للغاية حول القيام بذلك أو ارتكاب خطأ في هذه العملية، وكان النظر في استخدام البنوك حتى يمكن أن رواها فقط تفعل نقل بالنسبة لنا ولكن قررنا أنه كان أفضل & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ هاسل فري ترادينغ & رديقو؛


كتب في: 23/07/2017.


وقد استخدمت العملات الأجنبية نز عدة مرات الآن لتحويل العملات إلى أستراليا. في كل مناسبة وجدنا الصفقة لتكون خالية من المتاعب، وخدمة الموظفين استثنائية. الصفقة الأخيرة التي وضعناها في يوم الخميس ونقلت المال إلى نز فوركس في نفس اليوم وكانت الأكثر إثارة للإعجاب عندما في اليوم التالي هبطت في الحساب الاسترالي. وسوف نستمر بالتأكيد في استخدام العملات الأجنبية نز، ونوصي بشدة لهم لأي شخص يريد التحويلات المالية سريعة وفعالة في و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ شركة كبيرة & رديقو؛


كتب في: 07/05/2017 بواسطة Bebe18 (1 تعليق مكتوب)


منذ يوليو 2018 لقد استخدمت خدمات نزفوريكس في 10 مناسبات مختلفة وفي كل مرة لقد كنت أكثر من أعجب مع معدلاتها والخدمة. معدلاتها هي دائما أعلى من البنك الذي استخدمنا و لا رسوم أقل من 10،000 دولار نيوزيلندي. الموظفين مفيدة جدا عندما اتصلت بهم، موجه، خدمة المريض والكياسة، وخاصة بالنسبة غرينهورن مثل نفسي الذي لا يعرف شيئا على الإطلاق، والذي لا يفهم حقا، عالم النقد الأجنبي. لقد أوصى بهم & هيليب. قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ أسعار كبيرة وخدمة & رديقو؛


كتب في: 15/04/2017 بواسطة جونريفسيونتر (1 مراجعة مكتوبة)


خلال الشهر الماضي أتممت ثلاث معاملات، اثنان إلى حسابات البنوك الأمريكية بالدولار الأمريكي وواحدة لحساب الطرف الثالث في المملكة المتحدة باليورو. وكانت المعدلات أفضل بكثير من أي بنك نيوزيلندي وكان الرسم الوحيد 12 دولارا للمعاملة الواحدة تحت 10،000 دولار. سابقا كنت قد استخدمت البنك الخاص بي وأرسلت الأموال إلى حساب اليورو في المملكة المتحدة التي اجتذبت رسوم من كل من البنك بلدي وبنك وسيط غير معروف تماما 53 $. كانت خدمة نزفوريكس فعالة جدا والأموال التي وردت من قبل المتلقين في غضون 48hrs. I & [هليب]؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ تجاوزت توقعاتي & رديقو؛


كتب في: 13/01/2017 بواسطة جوشن (1 تعليق مكتوب)


استغرق مني بعض الوقت لمعرفة المزيد عن نزفوريكس ولكن أنا سعيد حقا فعلت. لقد نقلت ما يقرب من 100K معهم حتى الآن، وقد أعجب جدا مع مستوى الخدمة التي تلقيتها. فهي المهنية، مفيدة، ودية للتعامل معها. وعلاوة على ذلك، لديهم أفضل الأسعار لقد كنت قادرا على العثور على أي مكان. لم أستطع أن أوصي بها أكثر. لقد حفظت لي مئات في الرسوم المصرفية ومعدل القشط التي كنت قد دفعت خلاف ذلك إذا كنت قد فعلت هذه المعاملات من خلال البنك بلدي هيليب. قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ تجربة من الدرجة الأولى & رديقو؛


كتب على: 10/11/2018.


وكانت هذه أول تجربة لي مع نزفوريكس نقل مبلغ كبير من حسابي المصرفي في نيوزيلندا لحسابي في كندا. وكان تسجيل حساب سهلة ومهنية التعامل معها من قبل الموظفين كما كان عملية النقل نفسها. وكانت الأسعار أفضل بكثير من البنوك المذكورة، لم يتم خصم أي رسوم في طريقها وكانت الأموال في حسابي الكندي في أقل من 48 ساعة من حجز الصفقة. ينصح بشدة استنادا إلى هذه التجربة و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ عظيم - طالما أن الأمور لا تسوء. وردقوو]؛


كتب في: 01/10/2018 بواسطة دريفيلزجون (1 مراجعة مكتوبة)


أشعر بالخلط حول كتابة هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن نزفوريكس (أوزفوريكس) كانت دائما جيدة عندما كنت قد تعاملت معهم في الماضي. ومع ذلك، استغرقت الصفقة الأخيرة من 30000 $ أكثر من 2 أسابيع للوصول وقيل لي أن التأخير في بعض الأحيان بسبب "العملات الغريبة" يجري تداولها. بعبارة أخرى - أي شيء آخر غير الدولار الأمريكي / الجنيه الإسترليني / الدولار النيوزلندي / الدولار الأسترالي؟ من تعرف. لقد فقدت المال بسبب الإطار الزمني الذي استغرقته و نزفوريكس لم تكن على استعداد للابتكار والمساعدة على الإطلاق. أنها مجرد نسخ في شروطها. وو hellip؛ قراءة كاملة مراجعة.


استجابة أوزفوريكس لاستعراض دريهيلزجون ل.


كتب في: 23/10/2018.


فريق نزفوريكس الخاص بك.


& لدكو؛ كولدنت أسير & رديقو؛


كتب في: 25/08/2018.


أنا أحب سهولة أن تكون قادرة على نقل مبالغ كبيرة من المال في الخارج بسرعة كبيرة. خدمة بولي التي تمت إضافتها التي سمحت لي أن أذهب مباشرة إلى حسابي واستكمال تحويل الأموال في نفس الوقت كما أكدت الصفقة كانت رائعة ومبتكرة للغاية. أوصي أوز الفوركس لجميع أصدقائي و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ يمكن الاعتماد دائما على نزفكس & رديقو؛


كتب في: 23/05/2018.


كتب في: 09/05/2018.


لقد تم استخدام الفوركس لأكثر من ست سنوات الآن، وأنا أعتقد دائما في الحصول على أفضل الخدمات والأسعار عند تنفيذ أي معاملة أنا دائما مراجعة الخدمات المتاحة قبل تنفيذ الصفقة. في كل مرة كنت قد فعلت هذا أسعار الفوركس كانت دائما أفضل لذلك أعود لهم. عندما يتعلق الأمر خدمة الموقع هو واضح وسهل الاستخدام وخدمة العملاء هو أعلى معدل مع المكالمات عودة سريعة، الموظفين مهذبا ومفيدة. ليس فقط أن أوصي فوريكس لصديق & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


كتب في: 13/04/2018.


أفضل خدمة نقل في السوق. كونه مدير البنك السابق ووسيط السلع وأنا أعرف مقدار البنوك على جعل المعاملات فكس! هذه الخدمة هي أسهل وأسرع لقد وجدت وسوف أوصي بها دون تردد. كانت الأسعار ممتازة، وكذلك كان مركز خدمة العملاء. البنوك يمكن أن تتعلم شيئا أو اثنين عن الجانب الخدمة! & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ أتمنى لو وجدت لهم في وقت سابق & رديقو؛


كتب في 24/03/2018.


لقد تم استخدام نزفوريكس لنقل راتب شهري في الخارج إلى نز لأكثر من 2 سنوات الآن أتمنى لو وجدت لهم في وقت سابق كما البنوك تمزيق لي كل شهر. فإنه يأخذ مني أقل من 5 دقائق للحصول على الاقتباس ومن ثم تحويل الأموال من بلدي البنك، وأنه يوفر لي آلاف في السنة مع سعر الصرف و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ بجنون عظيم & رديقو؛


كتب في: 18/03/2018 بواسطة ليفري (1 تعليق مكتوب)


بعد القيام بعمليات نقل أخرى مع البنوك واتهم من خلال الأنف و هاسيلد إلى التمهيد، وأود دون تردد القيام بأي عمليات نقل أخرى مع نزفوريكس. أسعارها تنافسية والصفقات هي سهلة وشفافة و هيليب. قراءة كاملة مراجعة.


& لدكو؛ الرغبات كنت قد وجدت لهم عاجلا! & رديقو؛


كتب في 18/03/2018.


بعد تحويل الأموال عن طريق البنوك لشراء منزلنا في أستراليا كنت حريصة جدا على إيجاد طريقة أفضل عندما كنا بحاجة لتحويل الأموال إلى نز :-) نزفوريكس هو أفضل بلا حدود، مع رسوم نقل أقل أو حتى أي رسوم بالإضافة إلى أفضل بكثير معدل في كل مرة. انها الفوز الفوز وأنا يمكن أن تفعل ذلك بسرعة نفسي في المنزل. سعيدة جدا مع الخدمة عند بدء التشغيل ومنذ & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.


شارك هذه الصفحة؟


أعلى 5 صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال لحساب أعلى 5 ونحن نأخذ العوامل التالية في الاعتبار:


والثور؛ عدد المراجعات.


والثور؛ كيف أحدث الاستعراضات.


حسب تقييم مجتمعنا من المراجعين.


نادي العملات thecurrencyclub. co. uk 1.


ترانزفيرمات ترانزفيرمات 2.


عبر التحويلات السريعة - ترانسفاست 3.


بيع لنا عملتك - sellusyourcurrency. co. uk 4.


توماس للصرافة thomasexchange. co. uk 5.


الاشياء الساخنة في.


أحدث التعليقات في العملات الأجنبية وتحويل الأموال.


نادي العملات thecurrencyclub. co. uk.


"هل كانت موجودة قبل التعامل مع هذه الشركة" اقرأ المزيد.


ريميتلي - ريميتلي.


"حساب مقفل لأسباب أمنية؟ لم أفعل شيئا خاطئا، أبدا عشية." اقرأ المزيد.


كتبه madmax1959.


ترانزفيرمات ترانسبيرمات.


"سعيد جدا مع الخدمة الواردة، لن تتردد في ريكوم." اقرأ المزيد.


أوفس التعليقات.


مراجعة أوفكس الآن.


دعم جيد كذلك.


لم أكن أعتقد أنك يمكن نقل مع هذه الرسوم منخفضة.


موصى بة بشدة!


تمت دعوة سام لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


عموما أنا سعيد حقا مع أوفس.


بسيط. شفاف. معرض. سهل الاستخدام.


تمت دعوة ناصر خان لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


حاولت ذلك لأول مرة كنت حتى & # 8230؛


سوف تكون دائما موالية لشركتك.


أفضل نجاح أوفس!


سريعة وسهلة مع معدلات جيدة.


تمت دعوة فانيسا غانر لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


أليكس وفريق تقديم خدمة من الدرجة الأولى.


تمت دعوة فرانك ريززا لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


لقد وجدت لهم أن يكونوا على استعداد دائما ل & # 8230؛


شكرا على مدى 7 سنوات الماضية، ونتطلع إلى 7 المقبل.


خدمة ممتازة.


دعيت آن مكلوسكي لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفكس. أعرف أكثر.


في المرة الأولى باستخدام الخدمة الممتازة / & # 8230؛


أفضل من البنوك.


لقد فاتتهم دفعات الاستلام على & # 8230؛


الرد من أوفس.


شركة محترفة جدا الذين يفعلون ما & # 8230؛


تمت دعوة ديدييه غامبير لكتابة هذا الاستعراض من قبل أوفس. أعرف أكثر.


خدمة ممتازة والصفقة.


أبدا أي مشكلة مع هذه الشعبية!


ودعي السيد نوريس شورت إلى كتابة هذا الاستعراض من قبل مكتب خدمات الرقابة الخارجية. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment