Friday 9 March 2018

فتس 100 الخيارات الثنائية


فتس 100 تداول الخيارات الثنائية.


مؤشر فتس هو مؤشر يستخدم في بورصة لندن بهدف تقييم تطور أكبر الشركات المدرجة هنا. وبعبارة أخرى، هو مؤشر الأسهم الأكثر أهمية للسوق في المملكة المتحدة، لأنه يدل على مدى صحة تلك الشركات. المؤشر ثمين لتوقع تطور الأسعار، ولكنه يستخدم أيضا كمشتقات في التداول الثنائي. في الواقع، هو واحد من الأصول الأكثر استخداما في تداول الخيارات الثنائية، لأنه مؤشر قوي، مع تطور يمكن التنبؤ به عموما.


فتس لتداول الخيارات الثنائية.


قبل تداول هذا الأصل بشكل فعال، سيكون لديك لفهم ذلك. وتعني أكثر الشركات 100 التي تشكل رأس المال الذي يتكون من فتس أن المؤشر يتكون من مخزونات بعض الشركات الصلبة، ولكن تلك ليست بالضرورة تلك التي تحقق أفضل أداء. البنوك الرئيسية في المملكة المتحدة تأليف فتس، ومنذ الركود الاقتصادي في عام 2008، فإنه من غير الممكن التنبؤ بالتطور من تلك البنوك. في بعض الأحيان، تعلن ربس عن أرباح ضخمة، مما يعني أن فتس سوف تنمو أيضا، في حين في السنوات الأخرى، يمكن ستاندرد تشارترد أن تعلن عن نتائج كارثية، مما يعني أن فتس سوف تنخفض.


التداول على فتس معقد، ولكن أيضا مجزية. لن تحتاج فقط إلى توقع سعر هذا المؤشر، ولكن أيضا تطور الأصول التي تريد إقرانه مع. وبعبارة أخرى، إذا كنت تتوقع أن فتس سيكون لها ميل إيجابي على الرسم البياني، يجب أن تجد الأسهم التي تؤدي بشكل أفضل، إذا كنت ترغب في استخدام استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك على نحو فعال.


فمن السهل أن نتوقع تطور فتس. عادة، يتغير سعرها فقط عندما تعلن الشركات الكبرى نتائجها المالية، وهذا يحدث مرة واحدة في السنة، في نهاية الربيع. خلال هذه الفترة، هو فكرة جيدة لتجنب استخدامه. بمجرد أن يتم تثبيت الرسم البياني، يمكنك البدء في استخدامه بشكل فعال لاحتياجات التداول الخاصة بك.


سياسة اليورو تؤثر أيضا على فتس. ويوضح المؤشر مدى أداء الشركات البريطانية الأكثر أهمية، ولكن هذه الشركات ترتبط عادة بعلاقات تجارية مع مئات الشركات الأخرى من أوروبا ومن جميع أنحاء العالم. هذا هو السبب في أن سياسة اليورو يمكن أن تكون سببا آخر لتغيرات فتس.


قد تؤثر الأخبار في السوق على المؤشر الآن وبعد ذلك، ولكن بما أن المملكة المتحدة عادة ما تكون بلدا يحمي شركاتها، فمن المحتمل أن تكون هناك أخبار سيئة من قبل الحكومة، ويتم اتخاذ القياسات اللازمة لحماية مؤشر فتس.


فتس 100 خيارات المؤشر.


وخيارات مؤشر فتس 100 هي عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية على مستوى مؤشر فاينانشيال تايمز 100، أي ما يعادل مؤشر داو جونز الصناعي في المملكة المتحدة، ويتتبع أداء أكبر 100 شركة من حيث القيمة السوقية المدرجة في بورصة لندن .


إن عقد خيار مؤشر فتس 100 ميني له قيمة أساسية تساوي 1/10 من مستوى مؤشر فتس 100. يتداول الخيار مؤشر فتس 100 البسيطة تحت رمز أوككس ولديه مضاعف العقد 100 $.


الخيار مؤشر أوككس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.


كيفية تداول الخيارات مؤشر فتس 100.


إذا كنت صعوديا على مؤشر فتس 100، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء ميني فتس 100 (أوككس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر فتس 100 يستعد للسقوط، ثم أوككس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.


المثال التالي يصور سيناريو تشتري فيه خيار المكالمة بالقرب من المال أوككس تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر فتس 100. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.


مثال: شراء خيار أوككس كال (استراتيجية صاعدة)


لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر فتس 100 هو 3،898.85. ويستند أوككس على 1/10 من مؤشر فتس 100 الأساسي، وبالتالي يتداول عند 389.89. يتم تسعير خيار اتصال أوككس بالقرب من الشهر مع سعر إضراب قريب من 390 في 25،99 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 2،599.00 $.


على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الخيار، ارتفع مستوى مؤشر فتس 100 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 4،483.68، وفي المقابل يتداول مؤشر أوككس الآن عند 448.37 لأنه يستند إلى 1/10 من مؤشر فتس 100 الأساسي. مع أوككس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:


مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.


لذلك سوف تتلقى (448.37 - 390.00) × 100 $ = 5،836.77 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من 2،599.00 $ دفعت لشراء خيار المكالمة، سوف صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة تأتي إلى 3،237.77 $.


ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع الخيار دعوة أوككس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.


في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار أوككس لا يزال يساوي قيمة الجوهرية.


مخاطر الهبوط المحدودة.


ميزة واحدة ملحوظة من استراتيجية استدعاء ميني فتس 100 طويلة هي أن أقصى خسارة ممكنة محدودة وتساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار المكالمة أوككس.


لنفترض أن مؤشر فاينانشال تايمز 100 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع أوككس وصولا الى 331.40، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 390. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 2،599.00 $.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.


خيارات مؤشر السوق الأمريكية.


خيارات الفهرس.


استراتيجيات خيارات الفهرس.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


تداول الخيارات الثنائية مع مؤشر فتس 100.


تداول الخيارات الثنائية مع مؤشر فتس 100.


نشره عادل في مون، 10/20/2017 - 04:12.


تداول الخيارات الثنائية مع مؤشر فتس 100.


إذا قمت بتعيين عينيك للتجارة تداول الخيارات الثنائية على الأصول المتاحة من خلال بورصة لندن، ثم فتس الشهيرة 100 هو أفضل رهان. دعونا نرى أي استراتيجية هي الأفضل لتحقيق الأرباح مع مؤشر فتس 100.


نطاق التحليل: فتس هي مجموعة من 100 شركة قائمة تقع في المملكة المتحدة والتي ترتبط مباشرة مع المنطقة التجارية للاتحاد الأوروبي. المملكة المتحدة ليست عضوا في الاتحاد الأوروبي، ولكن لأن معظم تجارتها والاقتصاد يرتبط مباشرة مع الأعضاء الآخرين في الاتحاد الأوروبي. ويمكن القول بأمان أن أداء السوق بشكل عام للاتحاد الأوروبي يمكن أن تؤثر بشكل مباشر على المؤشرات الناشئة من المملكة المتحدة. لذلك فمن المهم جدا للتاجر خيار ثنائي أيضا إبقاء العين على أسواق الاتحاد الأوروبي.


أدوات لاختيار: سيكون التقييم الحاسم وفي الوقت المناسب من المهم جدا لجعل الصفقات في المال. هناك العديد من أدوات التحليل والتجارة المتاحة على الانترنت، وبعضها بسيط يتم توفيرها من قبل الوسطاء. يمكن العثور على أكثر تطورا على الانترنت ومعظمها خالية تماما. أخبار السوق والرسوم البيانية السعر والرسوم البيانية وغيرها الكثير يمكن الجمع بين للحصول على فكرة أكثر دقة. كما يجب الحرص على عدم تحمل العبء مع الكثير من البيانات لمعالجة أو خلاف ذلك سيكون التحليل طويلا وسوف يتم فقدان أفضل وقت لجعل التجارة.


إذا كان لديك بعض الخبرة تداول الخيارات الثنائية، لن يكون لديك صعوبة كبيرة في العثور على معلومات جيدة والفرص للتجارة مع فتس 100. معظم الوسطاء لديهم البيانات الحالية والتاريخية ويمكنك حتى الاشتراك في بلومبرغ أو رويترز الحق من وسيط Ђ ™ s. يجب أن تكون الخطوة الأولى من أي وسيط لصياغة استراتيجية بسيطة لكنها فعالة على أساس تحركات الأسعار.


التكيف مع الأصول الجديدة يستغرق وقتا؛ يجب أن تعمل التجارة دائما من الصفر لبناء مشروع تجاري كبير ومنتج. في كل مرة يتم اختيار الأصول الجديدة، والبدء من الأساسي وضع المكالمات والمكالمات الثنائية الخيارات. وهذا سوف يساعد التاجر لتحقيق الأرباح عندما يكون السوق مستقرا نسبيا. بعد اكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة، يمكن تجربة مختلف الاستراتيجيات المتقدمة وحركات الخيارات الثنائية المختلفة.


عندما يكون التاجر جاهزا للتخصيص التجاري، طلب ل أوبتيون بيلدر من الوسيط. هذه الميزة سوف تساعد كثيرا في توسيع عملك من خلال مساعدتكم في اتخاذ القرارات الاستثمارية الخ كسب التقارير هي أيضا مصدرا هاما من البيانات التاريخية التي يتم نشرها فقط 4 مرات في السنة. ترقب لعمليات دمج الشركات وتغييرات السياسة والمعلومات الهامة الأخرى التي قد تجبر التجار في بعض الأحيان على عكس استراتيجيات التداول تماما.


إذا لم يكن التاجر موجودا في المنطقة الزمنية في المملكة المتحدة، فمن المهم جدا مزامنة الجدول الزمني للتداول الخاص به وفقا لسوق التداول في المملكة المتحدة. وسيساعد ذلك في استكشاف المزيد من الفرص حيث أن بعض الأصول لا تتوفر إلا خلال ساعات محددة من السوق.


فتس 100 ليست متقلبة مثل الأسواق الأمريكية أو الآسيوية. ويعني هذا االستقرار هوامش ربح أقل حيث أن التقلبات األعلى هي مخاطر أعلى ومكافآت أعلى في نهاية المطاف. يجب على المتداول تعلم معلومات السوق وتحليلها كل جانب قبل دخول السوق.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية في فتس 100 شركة.


إذا كنت تفكر في وضع بعض الصفقات الثنائية تداول هذا الأسبوع ثم قد يميل إلى القيام بذلك على فتس 100 شركة، على أي من أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة، وعلى هذا النحو اليوم سوف نقدم لكم لمحة عامة عن ثلاثة منها ونحن نشعر قد يكون يستحق التداول على.


سيفرن ترينت - العديد من المعلقين ينظرون إلى السعر الحالي لأسهم سيفرن ترينت ويقتنعون أنه عند 18.80 جنيه استرليني فإنهم مبالغ فيها بشكل خطير، وعلى هذا النحو هي الاقتراحات بأن تحطم الأسعار وشيك جدا سوف تضرب الشركة التي تخضع حاليا ل أوفوات مراجعة السعر.


هذا الاستعراض السعر من قبل منظم الصناعة سوف نرى السعر المتوقع من المياه يتم تعيين مقدما لمدة خمس سنوات من مارس 2018 إلى مارس 2020، ومع منظم وجود بعض الأسنان خطيرة فإنه ليس من المرجح أن يكون حالة من ارتفاع الأسعار الفورية يجري فإن سيفرن ترينت، إذا ما أريد لها أن تحصل على أي زيادات في رسوم المياه والصرف الصحي التي تفرضها على العملاء، يجب أن تطرح حجة جيدة للسماح لها بذلك.


التأثير الأكثر احتمالا نتيجة هذه المراجعة بريزس هو أنه قد لا تذهب طريقة الشركات التي من المرجح أن نرى لحظة ضرب على أرباح الأسهم والتي من شأنها أن تسبب بطبيعة الحال أسهمها "مبالغ فيها" للإسقاط بشكل كبير جدا، لذلك لا يكون متوقعا أن تبدأ أسهمهم في دوامة هبوطية ربما أسرع من وقت لاحق. موريسونس - الأمور لا تبدو جيدة على الإطلاق في موريسونس. وقد رأوا مؤخرا سعر سهمهم تعثر بمقدار الثلث ومع الرجل المسؤول وضع بسرعة استراتيجيات جديدة وتجديد مخازنهم من الصعب أن نرى كيف أن هذا تجار التجزئة مرة واحدة كبيرة من أي وقت مضى سوف تحصل على العودة إلى أعلى.


عندما تقشر طبقات من أي سوبر ماركت غالبا ما يكون السعر والجودة التي يبحث عنها عملاؤهم، وعادة ما يلعب الأول دورا أكبر بكثير في قرارات المستهلك في المكان الذي يقومون به متجرهم الأسبوعي.


ومع ذلك، لأي سوبر ماركت لتكون قادرة على خفض أسعارها الحق في العودة إلى جوهر، فإنها تحتاج إلى حجم وهذا هو بالتأكيد شيء لم مورسونس لم يعد لديه. العديد من محلات السوبر ماركت التي يبدو أنها خائفة جدا من الذهاب إلى مسار حرب أسعار وهذا صحيح جدا مع موريسونس، لذلك سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أي اتجاه أنها سوف تنخفض، مع احتمال حرب أسعار القواعد خارج و مع المخازن التي أعطيت بالفعل تحول، ما تركته؟


مع ذلك في الاعتبار ربما يجب أن تدوس بعناية فائقة إذا كنت تخطط لوضع الخيارات الثنائية على موريسونس مع سعرها بالفعل في مستوى قياسي منخفض لا يمكن أن يكون هناك مجال كبير للمناورة! أغريكو - إحدى الشركات النهائية التي قد تهمك هي أغريكو، هذه الشركة فعلت بشكل مثير للدهشة بشكل جيد خلال دورة الالعاب الاولمبية عندما ارتفعت سعر سهمها إلى حوالي 25 £ علامة السعر، ولكن بعد أن نرى رئيس إيكسيك إجازة بعد أكثر من عقد من الزمان في القيادة الآن السماء إلى 15 جنيه استرليني، ربما ربما ربما قد تستعيد بعض الأرض التي فقدت في المستقبل المنظور.


فتس 100.


6 سبتمبر، 2018 7:19 صباحا.


مجموعة فتس لديها السيطرة على مؤشر فتس. هناك مشروع مشترك بين بورصة لندن و فايننشال تايمز. وهي واحدة من المؤشرات الأكثر استخداما الموجودة في سوق الأسهم في المملكة المتحدة. يتم تشغيل حوالي 81٪ من رأس مال السوق في بورصة لندن كلها من قبل مجموعة فتس 100. بدأ المؤشر العمل في 3 يناير 1984. وكان المستوى الأساسي لهذا المؤشر عندما بدأ التشغيل 1000. ويتألف فتس 100 من العديد من الشركات فتس التي تصنف كأفضل 100 من هذه الشركات ولديها كميات هائلة من الأصول. كما أنها تتألف من أفضل 100 شركة من فتس التي تخصص مؤشرا لبورصة لندن. بعض الشركات المعروفة في فتس هي ستاندرد تشارترد بنك، غلاكسوسميثكلين، كادبوري، باركليز، دياجيو، و هسك.


ساعات التداول.


8:30 حتي 16:00 بتوقيت جرينتش / 3:30 حتي 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.


رمز رويترز لهذا المؤشر هو. FTSE.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment