Sunday 11 March 2018

سبي بطاقة النقد الاجنبى التغذية


سبي بطاقة النقد الاجنبى شحن
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

بطاقة سبي.
بطاقات الائتمان.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
تحويل الرصيد على إيمي.
تحويل الأرصدة المستحقة من بطاقات الائتمان الأخرى إلى بطاقة الهيئة الفرعية للتأمين وتسديد في إيمي.
الدفع عبر الإنترنت.
الدفع دون اتصال.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
تعرف على نقاط المكافأة الخاصة بك كسب المكافأة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
سيمبليكليك بطاقة سبي.
الصفحة الرئيسية الشخصية.
الشركات الرئيسية.
من نحن الرئيسية.
الرسوم السنوية: روبية. 499 رسوم التجديد: روبية. 499.
الامتيازات على سيمبليزاف ميزة بطاقة سبي.
مع سيمبليزاف ميزة بطاقة سبي، يمكنك الحصول على امتيازات غير محدودة.
10 نقاط نقاط المكافأة.
استمتع 10 نقاط المكافأة لكل Rs.100 قضى على الطعام والأفلام ومخازن الإدارات والبقالة تنفق على كل ما تبذلونه من النفقات الأخرى، وكسب 1 مكافأة نقطة لكل روبية. 100 ينفق.
القبول في جميع أنحاء العالم.
لديك الذهب والهيئة الفرعية للتنفيذ. أكثر ميزة بطاقة هي بطاقة الائتمان الدولية، ومن المقبول في أكثر من 2 مليون منافذ فيزا في جميع أنحاء العالم وأكثر من 2،85،000 منافذ في الهند.
0٪ تكلفة شحن الوقود.
الحصول على حرية من دفع رسوم الوقود 2.5٪ في أي مضخة البنزين التعامل بين مبلغ روبية. 500 إلى روبية. 3،000 في أي مضخة البنزين في الهند للاستفادة من هذا العرض معرفة المزيد.
0٪ تكلفة شحن الوقود.
يمكنك الحصول على أقصى قدر من التنازل رسوم إضافية تصل إلى روبية. 100 لكل دورة البيان، على بطاقة سيمبليزاف ميزة سبي الخاص بك.
تنفق على أساس عكس.
الحصول على رسوم العضوية السنوية عكس من السنة الثانية من اشتراكك للاستفادة عكس رسوم، تحتاج إلى أن تنفق أكثر من روبية. 75،000 على بطاقة سيمبليزاف ميزة سبي الخاص بك في العام السابق.
سيمبليزاف ميزة ميزات بطاقة سبي.
تعرف كل شيء عن يورسيمبليزاف ميزة بطاقة سبي.
نقطة مكافأة.
كسب 1 نقطة مكافأة على كل روبية. 100 التي تنفقها باستخدام بطاقة سيمبليساف أدفانتيج سبي استخدم نقاط المكافأة الخاصة بك لدفع الرصيد المستحق على بطاقة الائتمان الخاصة بك أو استبدالها بمجموعة واسعة من الهدايا انقر هنا لتصفح كتالوج المكافآت لاختيار هداياك.
ترحيب العرض.
الحصول على روبية. 100 استرداد نقدي على أول سحب نقدي صراف آلي، إذا تم ذلك في غضون 30 يوما من تلقي بطاقتك.
القبول في جميع أنحاء العالم.
يمكنك استخدام بطاقة سيمبليزاف أدفانتيج سبي في أكثر من 24 مليون منفذ في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 3،25،000 منافذ البيع في الهند استخدم بطاقتك لإجراء الدفعات في أي منفذ يقبل فيزا أو ماستركارد.
بطاقات إضافية.
مع سيمبليزاف ميزة بطاقة سبي، يمكنك تمكين عائلتك مع إضافة على بطاقات والديك، والزوج، والأطفال أو الأشقاء فوق سن ال 18.
النقدية على الذهاب.
سحب النقدية من أكثر من 1 مليون أجهزة الصراف الآلي فيزا أو ماستركارد في جميع أنحاء العالم.
الحجز عبر الإنترنت من تذاكر السكك الحديدية.
يمكنك حجز تذاكر السكك الحديدية الخاصة بك على الانترنت والحصول عليها تسليمها على عتبة داركم الذهاب إلى irctc. co. in واتبع الخطوات التالية: تسجيل مجانا من التكلفة تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور اتبع التعليمات على الموقع لجعل الحجوزات الخاصة بك جعل المدفوعات من خلال الخاص بك سيمبليزاف ميزة بطاقة سبي في بوابات الدفع التي تقبل جميع بطاقات فيزا جميع المعاملات على irctc. co. in تخضع لأحكام وشروط irctc. co. in.
مرفق دفع فواتير المرافق.
دفع فاتورة الكهرباء والهاتف والمتنقلة وغيرها من فواتير المرافق باستخدام وسيلة سهلة دفع فاتورة على بطاقة سيمبليزاف ميزة سبي الخاص بك انقر هنا لمعرفة المزيد.
تحويل الرصيد على إيمي.
توفير المال أثناء دفع مستحقات بطاقة الائتمان الخاصة بك تحويل الرصيد المستحق للبنوك الأخرى و [رسقوو]؛ بطاقات الائتمان الخاصة بك إلى سيمبليزاف ميزة بطاقة سبي، والاستفادة من انخفاض معدل الفائدة ودفع في إيمي تسجيل الدخول إلى سبيكارد مع هوية المستخدم وكلمة المرور للاستفادة من هذه الخدمة انقر هنا لمعرفة المزيد عن تحويل الرصيد على إيمي.
مع فليكسيباي، تحويل المعاملات الخاصة بك في أقساط شهرية سهلة. إجراء أي شراء لجمهورية صربسكا. 2،500 أو أكثر باستخدام سيمبليزاف ميزة بطاقة سبي، وتسجيل الدخول إلى سبيكارد في غضون 30 يوما من الشراء لتحويله إلى فليكسيباي انقر هنا لمعرفة كيفية التقدم بطلب للحصول على فليكسيباي.
المال السهل.
مع سهولة المال، يمكنك الحصول على مشروع أو تحقق ضد الحد النقدي الخاص بك والحصول على تسليمها إلى عتبة داركم الدخول إلى سبيكارد لحجز إيسي المال.
سبي بطاقة قطرة صندوق محدد.
حدد موقع مربع إسقاط بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ الأقرب إليك.
ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية: اكتب "بين" & لوت؛ سباس & غ؛ الخاص بك 6 أرقام رمز دبوس هسسكس إرسال سمز إلى 56767 سوف تتلقى قائمة صناديق قطرة في منطقتك.
الرسوم السنوية، مرة واحدة: روبية. 499 رسوم التجديد، سنويا: روبية. 499 من السنة الثانية فصاعدا. رسوم التجديد عكس إذا تنفق السنوية للعام الماضي & غ؛ روبية. 75000. رسوم إضافية، سنويا: لا شيء.
الائتمان الموسعة.
فترة الفائدة خالية من الائتمان: 20-50 يوما، تنطبق فقط على مشتريات التجزئة وإذا الأشهر السابقة & [رسقوو]؛ يتم دفع الرصيد المستحق رسوم التمويل: ما يصل إلى 2.50٪ شهريا، وهو ما يمثل 30.0٪ سنويا من المعاملة الحد الأدنى المستحق: 5٪ من إجمالي المعلقة (200 روبية جزائرية + جميع الضرائب المطبقة + إيمي (في حالة إيمي على أساس المنتج) + كمية أوفل (إن وجدت)
سلفة نقدية.
حد السلفة النقدية: بحد أقصى 80٪ من حد الائتمان، بحد أقصى روبية. 12،000 یومیا فترة الإئتمان الحرة: لا یوجد مصاریف التمویل: ما یصل إلی 2.50٪ شھریا، أي ما یعادل 30.0٪ سنویا من تاریخ السحب.
رسم السلفة النقدية.
الهيئة الفرعية للتنفيذ أو أجهزة الصراف الآلي الأخرى: 2.5٪ من مبلغ الصفقة، رهنا بحد أدنى من روبية. 300 الصراف الآلي الدولي: 3٪ من مبلغ الصفقة، رهنا بحد أدنى من روبية. 300.
رسوم أخرى.
تحقق التقاط: روبية. 90 الدفع رسوم الشيطان: 2٪ من مبلغ الدفع، تخضع لحد أدنى من روبية. 350 استرجاع البيان: روبية. 100 لكل بيان، وهو شهرين أو أكثر من العمر شحن استرجاع زلة: روبية. 225 لكل زلة تهمة الدفع المتأخر: لا شيء عن المبلغ الإجمالي المستحق من روبية. 0 إلى روبية. 200 روبية. 100 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 200 وحتى روبية. 500 روبية. 400 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 500 وتصل إلى روبية. 1،000 روبية. 500 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 1،000 وحتى روبية. 10،000 روبية. 750 لمجموع المبلغ المستحق أكبر من روبية. 10،000 أوفيرليميت: 2.5٪ من المبلغ المتخلف تخضع إلى حد أدنى من روبية. 500 استبدال البطاقة: روبية. 100 استبدال بطاقة الطوارئ، عندما الخارج: التكلفة الفعلية، مع حد أدنى من 175 $ معاملة العملة الأجنبية: تحويل علامة تصل - 3.5٪ المكافآت رسوم الاسترداد: روبية. 99 النقدية رسوم الدفع: روبية. 100.
تذاكر السكك الحديدية من خلال عدادات السكك الحديدية: روبية. 30 + 2.5٪ من مبلغ الصفقة تذاكر السكك الحديدية من خلال irctc. co. in: 1.8٪ من مبلغ الصفقة + رسوم الخدمة، حسب الاقتضاء الوقود وجميع المنتجات والخدمات التي تباع في مضخات البنزين: 2.5٪ التنازل عن رسوم إضافية الوقود لكل معاملة بين روبية. 500 و روبية. 3،000، باستثناء جميع الضرائب السارية، حيثما ينطبق ذلك وجميع الرسوم الأخرى. الحد الأقصى للتنازل عن رسوم إضافية من روبية. 100 لكل دورة بيان، لكل حساب بطاقة الائتمان.
2.5٪ من مبلغ الصفقة (10٪) للمعاملة المبلغ بيتوين روبية. 500 إلى روبية. 3000.
تسوية دفعة الدفع.
سيتم تسديد جميع المبالغ المدفوعة لحساب حامل البطاقة في حدود الحد الأدنى للمبلغ المستحق (والذي يشمل جميع الضرائب المطبقة + إيمي على المنتجات القائمة على إيمي + 5٪ من إجمالي المبلغ المستحق)، الرسوم & أمب؛ رسوم أخرى، رسوم الفائدة، تحويل الرصيد المعلقة، شراء المعلقة والسلف النقدية.
أشياء يجب معرفتها.
الشيكات المستحقة خارج مسح المناطق غير مقبولة. نحن نقبل الدفع من خلال الشيكات المحلية أو المسودات المستحقة في دلهي فقط. سيتم فرض جميع الضرائب على جميع الرسوم المذكورة أعلاه، والفوائد & أمب؛ شحنة.
وسيعتبر استمرار استخدامك للبطاقة قبول هذه التعديلات.
للحصول على المساعدة، يرجى الاتصال بخط المساعدة بطاقة سبي في:
يرجى الاتصال بالرقم 39 02 02 02 (بريفيكس لوكال ستد كود) أور 1860 180 1290.
جميع المعلومات الواردة في هذا البلاغ صحيحة كما في يونيو 2018 وتخضع للتغيير وفقا لتقدير سببيكسبل. بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ أهم الشروط والأحكام وتتوفر أيضا في سبيكارد.
السماح لنا لمساعدتك.
اتصل بنا.
بطاقات سبي وخدمات الدفع الخاصة المحدودة.
أونيت 401 & أمب؛ 402، 04th فلور، أغروال ميلنيوم تاور،
E-1،2،3 نيتاجي سوبهاش بلاس، وازيربور، نيودلهي -110034.
اتصل بنا.
أتم / قطرة مربع محدد.
تحديد موقع مربع قطرة، الصراف الآلي أو دفع منفذ النقدية الأقرب إليك.
أتم / قطرة مربع محدد.
تتبع التطبيق.
هل تقدمت بطلب للحصول على بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ؟ تتبع حالة طلبك هنا.
تتبع التطبيق.
ببساطة سمز.
الحصول على معلومات فورية. أرسل رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 5676791 من رقم هاتفك الجوال المسجل.
ببساطة سمز.
بطاقات الائتمان.
عروض.
تعرف على نقاط المكافأة الخاصة بك كسب المكافأة.
موقع أفضل مشاهدة في المتصفحات IE11+، موزيلا 3.5+، كروم 3.0+، سفاري 5.0+ على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الروبوت / يوس المحمول / قرص.
تتم إعادة توجيهك إلى موقع جهة خارجية. يرجى الإقرار بإخلاء المسؤولية قبل المضي قدما.
أنت على وشك الوصول إلى موقع أو دقة أو اكتمال المواد أو موثوقية أي نصيحة أو رأي أو بيان أو معلومات أخرى يتم عرضها أو توزيعها من خلال ذلك، لا تبررها شركة سبكسبل ويجب تفسيرها فقط على النحو المنصوص عليه من قبل الطرف الثالث.
يمكنك الوصول إلى هذا الموقع فقط لدفع الفواتير الخاصة بك وأنت تقر بأن أي الاعتماد على أي رأي أو نصيحة أو بيان أو مذكرة أو المعلومات المتاحة على الموقع تكون على مسؤوليتك الخاصة والعواقب.
سبكسبل والشركات التابعة لها والشركات التابعة والموظفين والمسؤولين والمديرين والوكلاء، ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي نقص في خدمات مزود الخدمة الذي على وشك الوصول إلى الموقع. لن تكون سبكسبل ولا أي من الشركات التابعة لها ولا مدرائها ومسؤوليها وموظفيها مسؤولين أو يتحملون أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة تتكبدها في حال وجود أي قصور في خدمات مقدم الخدمة أو فشل أو تعطيل موقع مقدم الخدمة أو ناتج عن فعل أو إغفال لأي طرف آخر مشارك في جعل هذا الموقع أو البيانات الواردة فيه متاحة لك أو من أي سبب آخر يتعلق بوصولك إلى أو عدم القدرة على الوصول إليه أو استخدامه الموقع أو هذه المواد وفقا لها سبكسبل وجميع الأطراف ذات الصلة الموصوف هنا موقف يقف تعويض من جميع الإجراءات أو المسائل الناشئة عنها.

بطاقة سبي.
بطاقات الائتمان.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
تحويل الرصيد على إيمي.
تحويل الأرصدة المستحقة من بطاقات الائتمان الأخرى إلى بطاقة الهيئة الفرعية للتأمين وتسديد في إيمي.
الدفع عبر الإنترنت.
الدفع دون اتصال.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
تعرف على نقاط المكافأة الخاصة بك كسب المكافأة.
روابط مفيدة.
إجراءات سريعة.
روابط مفيدة.
سيمبليكليك بطاقة سبي.
الصفحة الرئيسية الشخصية.
الشركات الرئيسية.
من نحن الرئيسية.
توب-أوب & أمب؛ تعبئة رصيد.
أعلى أو إعادة شحن المحمول المدفوعة مسبقا.
و دث الخدمة على الفور.
أعلى متابعة وإعادة شحن.
توب-أوب & أمب؛ إعادة شحن الهواتف النقالة الخاصة بك، دث وبطاقات البيانات مع أكثر من 15 الفائزين في نقرة واحدة، ونعتز به فرحة المعيشة مبسطة.
تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني تنبيهات على الإضافات الفاتورة الجديدة والمدفوعات. الحصول على الحرية من طوابير طويلة وتأخر دفع الفواتير.
انقر على تسجيل الدخول الآن ثم انقر على & لوت؛ أعلى لأعلى & أمب؛ التغذية و [رسقوو]؛ على شريط التنقل الأيمن من القائمة المتوفرة، حدد فئة بيلر. اختر بيلر الذي تريد تسديد المبلغ إليه. قبول إخلاء المسؤولية و T & أمب؛ كس. سيطلب منك الآن تقديم تفاصيل الفاتورة ورقم المشترك. أدخل تفاصيل بطاقة سبي لمعالجة الدفع.
خيارات دفع فواتير الخدمات الأخرى.
تسجيل والدفع.
تسجيل فواتير المرافق الخاصة بك ودفع هاتفك النقال، والهاتف، وفواتير الكهرباء & أمب؛ أقساط التأمين على راحتك.
فيزا فاتورة الأجور.
تمتع بالراحة إلى مستوى جديد & أمب؛ دفع الفواتير الخاصة بك على الانترنت مع بطاقة فيزا الهيئة الفرعية للتنفيذ.
جعل المدفوعات مرة واحدة لمجموعة من الفائزين دون الحاجة إلى تسجيل.
دفع فاتورة السيارات.
تسجيل الفواتير الخاصة بك مرة واحدة وضمان دفع الفواتير في الوقت المناسب كل شهر.
بطاقات الائتمان.
عروض.
تعرف على نقاط المكافأة الخاصة بك كسب المكافأة.
موقع أفضل مشاهدة في المتصفحات IE11+، موزيلا 3.5+، كروم 3.0+، سفاري 5.0+ على جميع أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة الروبوت / يوس المحمول / قرص.
تتم إعادة توجيهك إلى موقع جهة خارجية. يرجى الإقرار بإخلاء المسؤولية قبل المضي قدما.
أنت على وشك الوصول إلى موقع أو دقة أو اكتمال المواد أو موثوقية أي نصيحة أو رأي أو بيان أو معلومات أخرى يتم عرضها أو توزيعها من خلال ذلك، لا تبررها شركة سبكسبل ويجب تفسيرها فقط على النحو المنصوص عليه من قبل الطرف الثالث.
يمكنك الوصول إلى هذا الموقع فقط لدفع الفواتير الخاصة بك وأنت تقر بأن أي الاعتماد على أي رأي أو نصيحة أو بيان أو مذكرة أو المعلومات المتاحة على الموقع تكون على مسؤوليتك الخاصة والعواقب.
سبكسبل والشركات التابعة لها والشركات التابعة والموظفين والمسؤولين والمديرين والوكلاء، ينفي صراحة أي مسؤولية عن أي نقص في خدمات مزود الخدمة الذي على وشك الوصول إلى الموقع. لن تكون سبكسبل ولا أي من الشركات التابعة لها ولا مدرائها ومسؤوليها وموظفيها مسؤولين أو يتحملون أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة تتكبدها في حال وجود أي قصور في خدمات مقدم الخدمة أو فشل أو تعطيل موقع مقدم الخدمة أو ناتج عن فعل أو إغفال لأي طرف آخر مشارك في جعل هذا الموقع أو البيانات الواردة فيه متاحة لك أو من أي سبب آخر يتعلق بوصولك إلى أو عدم القدرة على الوصول إليه أو استخدامه الموقع أو هذه المواد وفقا لها سبكسبل وجميع الأطراف ذات الصلة الموصوف هنا موقف يقف تعويض من جميع الإجراءات أو المسائل الناشئة عنها.

سبي بطاقة النقد الاجنبى شحن
كنت دائما هناك لعائلتك، مع الحرص على كل حاجتهم. مع بطاقة الأسرة نري يمكنك الاستمرار في الاعتناء بهم. انها خالية من المتاعب، خالية من المتاعب، خالية من القلق طريقة لإرسال الأموال إلى أحبائك. التأكد من أنه كلما عائلتك تحتاج إلى المال، وكنت دائما هناك!
وهي بطاقة مسبقة الدفع للاستخدام في الهند، والتي يتم إصدارها إلى الهندي المقيم (أحد أفراد الأسرة أو المعالين أو المستفيدين أو أي معارف من غير المقيمين في الهند). باستخدام هذه البطاقة، يمكن لحامل البطاقة في الهند الآن الحصول بسهولة على التحويلات، عن طريق إعادة شحن دورية المبلغ في هذه البطاقة من قبل نري أو نرو صاحب حساب من خلال له / لها حساب إنب. يمكن استخدام البطاقة في السحب النقدي من خلال أجهزة الصراف الآلي، للدفع عبر الإنترنت على الشبكة أو لإجراء الدفع عند نقطة البيع في مراكز التسوق وما إلى ذلك.
الأهلية:
المقيم الهندي (عضو الأسرة أو المعيل أو المستفيد أو أي معارف من غير المقيمين في الهند) يمكن التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة. يجب على مقدم الطلب ملء الطلب ويحتاج إلى تقديمه في فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ جنبا إلى جنب مع إثبات الهوية والعنوان واحد لأغراض اعرف عميلك. انقر هنا لتحميل تطبيق بطاقة نري الأسرة.
إذا تم اختيار بطاقة شخصية (أي تحمل اسم مقدم الطلب)، فيجب جمع البطاقة من الفرع بعد حوالي 12 يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب في الفرع. إذا كانت بطاقة غير شخصية، ثم فرع تسليم البطاقة لمقدم الطلب في الفرع نفسه على الفور.
عملية استخدام البطاقة:
طالب البطاقة سوف يأخذ بطاقة من فرع الهيئة الفرعية للتنفيذ يجب على حامل البطاقة إبلاغ رقم ​​البطاقة إلى حامل حساب نري / نرو سوف نري / نرو صاحب الحساب تعيين البطاقة إلى له / لها نري / نرو حساب التوفير المصرفي من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، وفقا ل اتبع الخطوات التالية: اذهب إلى حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على "البطاقات الإلكترونية" في شريط القوائم انقر على & # 39؛ البطاقة المدفوعة مسبقا & # 39؛ على اللوحة اليمنى انقر على & # 39؛ تسجيل البطاقة المدفوعة مسبقا & # 39؛ وإدخال رقم البطاقة مرة واحدة يتم تسجيل البطاقة، ثم إعادة شحن البطاقة يمكن من خلال حساب إنب عند الحاجة، وفقا للخطوات التالية: الذهاب إلى حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & # 39؛ البطاقات الإلكترونية & # 39؛ في شريط القوائم انقر على & # 39؛ البطاقة المدفوعة مسبقا & # 39؛ على اللوحة اليمنى على الجانب الأيمن انقر فوق & # 39؛ أعلى ما يصل بطاقة مسبقة الدفع & # 39؛ وإدخال المبلغ سوف حامل البطاقة الحصول على تنبيه سمز والبريد الإلكتروني في حالة تأهب على التغذية وكذلك على كل إنفاق. بعد ذلك، بطاقة جاهزة للاستخدام في أجهزة الصراف الآلي / بوس / التسوق عبر الإنترنت.
دلائل الميزات:
البطاقة صالحة لمدة 10 سنوات من تاريخ الإصدار الحد الأدنى لإعادة الشحن هو روبية. 100 / - الحد الأقصى لمبلغ إعادة الشحن هو روبية. 50،000 / - الحد الأقصى للرصيد في البطاقة هو روبية. 50،000 / - تنبيهات الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني العادية على كل التغذية القيام به أو تنفق القيام به باستخدام بطاقة الرصيد الاستفسار وعرض / تحميل البيان من بطاقة يمكن أن ينظر إليه من خلال الرابط التالي على الانترنت: prepaid. onlinesbi يمكن نري / نرو صاحب حساب أيضا القيام تحقيق التوازن على الانترنت بعد تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تم ذكر الإجراء أدناه: اذهب إلى حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على "البطاقات الإلكترونية" في شريط القوائم انقر على & # 39؛ البطاقة المدفوعة مسبقا & # 39؛ على اللوحة اليمنى انقر على & # 39؛ البطاقة المدفوعة مسبقا & # 39؛ تفاصيل وحدد البطاقة.
تهمة هيكل:
المعاملات المالية: روبية. 20 / - لكل معاملة.
المعاملات غير المالية: روبية. 9 / - لكل معاملة.
الأسئلة الشائعة:
يرجى النقر هنا لمعرفة المزيد.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ نري الخدمات 2017، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر ملف التعريف الخاص بك.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
لقد بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حساب نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بك الهيئة الفرعية للتنفيذ (أونلينسبي /) الرجاء النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

البنك المركزى الهندى.
جميع فروع بنك الدولة في الهند هي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تمكين. إذا كان لديك بالفعل حساب معنا "،" اطلب من الفرع الخاص بك لتعطيك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. إذا لم يكن لديك حساب "،" مجرد خطوة إلى أي من فروعنا وفتح حساب مع مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. الخدمات المصرفية عبر الإنترنت متاح مجانا. موقع فروعنا يمكن أن يكون معروف من خلال زيارة sbi. co. in.
الهيئة الفرعية للتنفيذ على الإنترنت.
المدفوعات / نقل.
تحويل الأموال حوالة مصرفية داخل البنك رتجس / نفت (فيسا) دفعات إمبس نري إز تريد تحويل الأموال E Ђ "الودائع.
e-تر / e-ستر E-تر / e-ستر في إطار نظام مدخرات ضريبة الدخل الهيئة الفرعية للتنفيذ الإيداع المرن نظام الإعفاء السنوي للإيداع E - الودائع المتكررة البطاقات الذكية.
بطاقة هدية بطاقة الدفع الذكية بنك الدولة بطاقة إز الدفع بنك الدولة بطاقة أكيفير بنك الدولة بطاقة افتراضية فيزا بطاقة السفر الخارجية ماستركارد بطاقة السفر الأجنبية بنك الدولة جمع دفع الفواتير ويسترن يونيون الخدمة نبس مساهمة السلطة جيوتي رسوم مجموعة (بول) قرض ضد الأسهم.
موبايل / دث شحن الاتصال بنا الآمن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
أنت تستخدم متصفحا قديما قد لا يعرض المحتوى بشكل صحيح وتمكنك من تنفيذ العمليات بكل سهولة.
يفضل عرض هذا الموقع على إي 7 "أو" غوغل Chrome3 "أو" سفاري 5 "أو" فيريفوكس 3.5 أو إصدار أحدث.
للحصول على أفضل "،" تجربة تصفح أكثر أمانا "،" الرجاء ترقية المتصفح باستخدام الروابط التالية. هذه الروابط سوف يأخذك إلى الصفحات التي ليست في أونلينيسبي وسوف تتطلب منك تحميل تحديثات البرامج المطلوبة لمتصفحك.
عرض نقاط الولاء بنك ريواردز الولاء.
بنك الدولة ريواردز هو برنامج الولاء على مستوى المؤسسة لجميع عملاء بنك الدولة الذي يمنحهم نقاط مكافآت لمختلف المعاملات عبر العديد من الخدمات المصرفية.
في بنك الدولة ريواردز، ونحن نعتقد أنه يجب أن يكافأ كلما كنت الاستفادة من منتجات بنك الدولة أو الخدمات. سوف بنك الدولة ريواردز يكافئك بطرق متعددة من شأنها أن تحصل على مكافأة المطلوب و / أو الخدمة في أسرع وقت ممكن. من التسوق مع بطاقة الخصم الخاصة بك لدفع إيمي في الوقت المناسب لقرضك، تكسب نقاط المكافأة لمجموعة متنوعة من المعاملات. ثم تسترد، أي استخدام نقاط المكافأة المتراكمة لدفع ثمن مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات مثل تذاكر السينما وتذاكر الطيران والهاتف النقال / دث التغذية والملابس والالكترونيات والأجهزة المنزلية وأكثر من ذلك.
يمكنك الآن عرض نقاط الولاء المكافآت الحرية الخاصة بك: الخطوة 1: تسجيل الدخول إلى أونلينسبي مع المستخدم الخاص بك وكلمة المرور. الخطوة 2: حدد "فريدوم ريواردز" ضمن علامة التبويب "حسابي". يتم عرض اثنين من علامات التبويب "نقاط الولاء" و "بيان". علامة التبويب الافتراضية المعروضة هي نقاط الولاء. الخطوة 3: يتم عرض تفاصيل حساباتك في شكل جدول تحت عنوان - سب / كا / أود رقم الحساب، نقطة التوازن، المعاملات. الخطوة 4: المقابلة لكل رقم الحساب، ورصيد نقطة، يتم توفير ارتباط تشعبي "انقر هنا للمعاملات 10 الأخيرة". عند النقر على هذا الرابط، يتم عرض ملخص الحساب للمعاملات العشرة الأخيرة التي تحتوي على تفاصيل المعاملة مثل التاريخ والوصف والنقاط المكتسبة والنقاط المستردة. الخطوة 5: عند النقر فوق علامة التبويب "بيان"، يتم عرض تفاصيل حساباتك في شكل جدول تحت العنوان - اسم الحساب / اسم الحساب، نوع الحساب والفرع. عند تحديد زر الاختيار المرتبط برقم الحساب المقابل، سيطلب من العميل اختيار النطاق الزمني للبيان المطلوب، والخيارات المناسبة لتنزيله من "عرض"، و "التنزيل بتنسيق إكسيل"، و "التنزيل ب شكل بدف ".
تطبيقات حقيقية.
استخدام فقط لدينا التطبيقات الحقيقية المتاحة على محلات التطبيقات شعبية كما هو مفصل أدناه للتواصل مع البنك:

No comments:

Post a Comment