Sunday 18 March 2018

خيارات مقارنة حساب التداول


أفضل وسيط الخيارات.


آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.


أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.


طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.


التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.


أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.


هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.


كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.


للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:


تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع أسعار مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.


واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.


التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.


ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.


وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.


لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.


تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.


لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.


تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.


في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.


نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.


إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.


أقل الرسوم.


أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.


أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.


هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.


منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.


ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.


من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.


أفضل الأدوات والأبحاث.


أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.


تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.


كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.


إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.


المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم التحويل الصادرة كاملة.


أفضل وسيط الخيارات في لمحة.


هل كنت تعلم؟


الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.


وإليك مثالا: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة وكنت في نهاية المطاف العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.


لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.


الخط السفلي.


إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.


أبدي فعل.


أفضل للمبتدئين.


تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.


فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.


تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


قارن وسطاء الأسهم.


تد أميريتريد.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل قيمة استثنائية: تعرف على تد تدير محفظة أميريتريد والخصم التلقائي رسوم.


تفاصيل الدعم عند الحاجة إليها: مساعدة على الانترنت 24/7 وفي الفرع المحلي الخاص بك.


تفاصيل توشتون سوق الهاتف / الحد أوامر منخفضة تصل إلى 12.95 $.


تفاصيل وسيط يساعد السوق / الحد أوامر منخفضة تصل إلى 32.95 $.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل أبحاث البورصة: سهولة الوصول إلى الأفكار اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة.


تداول الأسهم، إتف والخيارات أفكار التجارة خبير البصيرة والبحوث التشاور واحد على واحد أدوات التداول قوية في الوقت الحقيقي الجري بيانات السوق الموارد التعليمية دعم مخصص.


تفاصيل حاسبة التجارة والاحتمالات قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة.


التفاصيل الكل في واحد تذكرة التجارة الاستجابة السريعة لظروف السوق عن طريق شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد.


تفاصيل المشي الحد القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح.


ديتايلز البحث عن الملكية شواب تقييمات الأسهم الوصول، والبحوث الأساسية، شاشات مخصصة، وأكثر من ذلك.


تفاصيل تقييم شواب للأسهم & ريج؛ الحصول على تقرير واضح A-B-C-D-F الدرجات مع شواب الأسهم التقييم، وتستخدم للإشارة إلى توقعات شواب على المدى الطويل على أكثر من 3،000 الأسهم المتداولة في الولايات المتحدة.


ألي انفست.


خيارات التداول عبر الهاتف النقال صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار وسيط بمساعدة الصفقات أدوات قوية ومنصة حرة الموارد التعليمية في الوقت الحقيقي تدفق بيانات السوق 24/7 دعم العملاء.


رأس المال واحد الاستثمار.


ديتايلز التلقائي سوق / أوامر الحد الأدنى $ 3.95 سوق سوق الطلبات / أوامر الحد $ 19.95.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل تقارير البحوث: العثور على الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك مع 8 أدوات قوية.


وسطاء التفاعلية.


تفاصيل توشتون سوق الهاتف / أوامر الحد 30 $ لكل أمر.


تفاصيل وسيط يساعد السوق / الحد أوامر 1 بيني للسهم الواحد.


التفاصيل حساب الهامش $ 10،000.


تفاصيل حساب التقاعد $ 5000.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التداول عبر الهاتف المتحرك التجارة العالمية في البورصات الأجنبية الخيارات صناديق الاستثمار المشتركة أرباح إعادة الاستثمار المكاتب المحلية وسيط بمساعدة الصفقات.


تفاصيل برنامج تعزيز العائد على الأسهم: كسب دخل إضافي على الأسهم المدفوعة بالكامل من الأسهم الموجودة في حسابك.


ملاحظة: قد تكون العروض صالحة في الولايات المتحدة فقط. يتم توفير المعلومات والروابط في هذه الصفحة لراحتك فقط. قارن وسطاء الانترنت ومعرفة كيفية استثمار أموالك بأفضل طريقة ممكنة. لدينا مفيد الرسم البياني مقارنة الوساطة مقارنة يظهر لك حيث للاستثمار ويشمل عروض ترويجية كبيرة. كذبة موتلي ليس وسيط تاجر تاجر ولا يؤيد أو يوصي خدمات أي شركة الوساطة. يتم توفير المعلومات والخدمات التي يمكن الوصول إليها من خلال هذه الروابط من قبل شركات الوساطة الفردية، وليس كذبة موتلي. شركة الوساطة التي تختارها هي وحدها المسؤولة عن خدماتها لك، المستخدم. لا تتحمل شركة موتلي فول أي مسؤولية عن أي أضرار أو تكاليف من أي نوع تنشأ عن أو بأي شكل من الأشكال المرتبطة باستخدامك لخدمات شركة الوساطة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة رائعة للمستثمرين جديدة للخيارات الثنائية لتعلم العمليات المعنية، لمحاولة الخروج تجارة معينة أو تجربة مع استراتيجية التداول - كل دون الحاجة إلى المخاطرة أي من صناديق الاستثمار الخاصة بهم. ولذلك فهي نقطة انطلاق مثالية لأي شخص يتجه على رحلة الخيارات الثنائية.


وسيقدم بعض الوسطاء حسابات تجريبية كجزء من حزمة تدريبية للتجار الجدد. لذا، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية عبر الإنترنت وحتى التدريب من واحد إلى واحد، سيسمح الوسطاء أيضا للتجار بالوصول إلى حساب تجريبي. وعادة ما يتم تقديم هذه المجموعات التدريبية فقط بمجرد فتح الحساب وتمويله (إيداع الأموال الحقيقية المقدمة). فتح حساب تجريبي فقط دون تمويل حساب المال الحقيقي، يمكن أن يعني في كثير من الأحيان لم يتم توفير برنامج التعليم الكامل. هذا لا يعني حساب مظاهرة ليست جديرة بالاهتمام ولكن.


أفضل الوسطاء مع الحسابات التجريبية.


التعليم & # 8211؛ تعرف على كيفية تداول الخيارات الثنائية، وتعلم كيفية استخدام مقارنة عائد منصة التداول & # 8211؛ العوائد تختلف الأصول حسب الأصول والحسابات التجريبية في وسطاء متعددة تسمح سماسرة للمقارنة على أصول محددة استراتيجيات التداول & # 8211؛ تجربة استراتيجيات التداول الجديدة، خالية من المخاطر اكتشاف ميزات إضافية & # 8211؛ استخدام أدوات الرسم البياني، أو المواد التعليمية دون تقديم وديع متجر حول & # 8211؛ تتيح الحسابات التجريبية السماح بسماسرة متعددة قبل اختيار أيهما يناسب المتداول الفردي. مع عدم وجود النفقات المالية. إدارة الأموال & # 8211؛ قم بضبط أي ملف تداول. العثور على حجم التجارة الصحيح، أو ربما متخصصة في أصول معينة.


نحن نستكشف بعض هذه الفوائد بمزيد من التفصيل أدناه.


كيفية العثور على أفضل حساب تجريبي.


تقدم جداول المقارنة لدينا طريقة سريعة لمقارنة خدمات بعض من وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة على الانترنت، ولكن هناك طريقة لإلقاء نظرة أقرب - فتح حساب التداول التجريبي. كل وسيط يقدم واجهات مختلفة قليلا، والأدوات. محاولة الخروج بها قبل ارتكاب أي أموال إلى حساب هو أفضل شكل ممكن من المقارنة. جميع الحسابات التجريبية المدرجة هنا لا حسابات تجريبي إيداع.


إن الاختلافات الدقيقة في الأسواق، وأوقات انتهاء الصلاحية، والحد الأدنى من مستويات التجارة، يعني أن ما يصلح لمستثمر واحد قد لا يكون مثاليا لآخر. في تداول الخيارات الثنائية، الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، لذلك سريعة وسهلة الفهم بوابة التداول هو المهم. أفضل تخطيط ومع ذلك، قد يكون مسألة رأي. لذلك تجريب يمكن أن تسمح للعملاء المحتملين للعثور على أفضل منصة التداول بالنسبة لهم.


اختبار استراتيجيات التداول الثنائية مع أموال التجريبي.


استراتيجيات التداول هي عنصر أساسي في الاستثمار الخيارات الثنائية. غير أن إيجاد الاستراتيجية الصحيحة ليس بالأمر اليسير. حتى استراتيجية العمل قد تشهد انخفاضا في الربحية مع مرور الوقت. لذلك في حين يتم اختبار أساليب جديدة، أو عمليات الحالية أنب، حساب تجريبي منطقي. من خلال سلسلة من الصفقات حيث لا المال على المحك، يسمح للمستثمر لمعرفة ما هو العمل، وعلى قدم المساواة، ما هو غير ذلك.


تشغيل حساب التداول التجريبي جنبا إلى جنب مع حساب الخيارات الثنائية المال الحقيقي هو وسيلة مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء استراتيجية مربحة للقيام بذلك مع التقليل من المخاطر.


العثور على حجم التجارة الصحيح.


كما تتيح حسابات التداول التجريبي للمستثمرين العثور على المستوى الصحيح للاستثمار لهم شخصيا. وهناك مجموعة من الاستراتيجيات أو المستشارين الذين يدعون إلى استثمار نسبة معينة من الصندوق الإجمالي لكل تجارة. قد يكون بعض المستثمرين حريصين على الاستثمار بشكل أكبر في بعض الصفقات وتراجع الآخرين. مع حساب التداول التجريبي، فمن الأسهل أن نرى كم حساب يحتاج إلى تمويل مع، للتعامل مع أي استراتيجية في مكانها. وهذا يعني العثور على مستوى التداول الذي يناسب هو أبسط جدا.


متخصصون في أصول معينة.


أخذ الوقت للتداول لفترة من الوقت من خلال حساب تجريبي الخيارات الثنائية يمكن تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف. التركيز على نقاط القوة - تاريخ التداول التي تظهر النجاح & # 8211؛ يمكن أن يؤدي إلى التخصصات على المدى الطويل. قد تكون فئات معينة من الأصول أكثر ملاءمة لنوع المدد التي يرغب تاجر معين في استخدامها. وبالمثل فإن بعض البصيرة الشخصية في الأصول قد يؤدي إلى تداول أكثر نجاحا. إن تحديد هذه الاتجاهات قبل تمويل الحساب يمكن أن يوفر قدرا هائلا من المال الذي يمكن استثماره بشكل أفضل في أماكن أخرى.


بناء الخبرة.


في نهاية المطاف، حساب التداول التجريبي سوف تسمح للمستثمرين للتعلم، دون أن يكلفهم أي شيء. بناء الخبرة والثقة، دون الحاجة إلى فقدان المال. هذه الدروس هي على الأرجح مشابهة جدا لتلك التي كان التجار الآخرين قد تعلم الطريقة الصعبة - من خلال فقدان المال. المستثمرين الجدد بشكل خاص، من شأنه أن يؤدي جيدا في محاولة للتقدم من المبتدئ إلى تاجر من ذوي الخبرة بتكلفة رخيصة قدر الإمكان. هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية تجريبي حسابات التداول مثل أداة لا تقدر بثمن. لسوء الحظ، لا يقدم جميع الوسطاء حسابات تجريبية والقائمة آخذة في التقلص. لقد سرد تلك التي تفعل، حتى الاستفادة من حين يمكنك.


لا حسابات إيداع.


وسطاء لا تتطلب عادة إيداع من أجل فتح حساب تجريبي. لديهم ثقة كافية في علاماتهم التجارية للسماح للعملاء الجدد المحتملين لمحاولة منصة التداول الخاصة بهم دون إيداع.


جميع الحسابات التجريبية الخيارات الثنائية المدرجة في هذه الصفحات لا حسابات تجريبي إيداع.


لا حسابات الاشتراك.


سيتطلب جميع الوسطاء شكلا من أشكال الاشتراك قبل السماح للتجار الجدد بفتح حساب تجريبي. يجب أن يحصلوا على عنوان بريد إلكتروني & # 8211؛ والتحقق من ذلك & # 8211؛ كحد أدنى، ولكن فوائد استخدام الحسابات التجريبية تفوق بكثير أي مشاحنات من الاشتراك.


في الوقت الحاضر أيركس تقدم الوصول إلى أي حساب الاشتراك التجريبي. وهذا يسمح للمتداولين بمشاهدة واستخدام النظام الأساسي، ولكن سيتم فقدان أي نتائج أو سجل بمجرد مغادرة المستخدم.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


اختر حساب الوساطة الصحيح لتداول الخيارات.


الغوص في عالم التداول الخيار يمكن أن يكون مربكا، وخاصة بالنسبة للتجار بداية. الخطوة الأولى لخيارات التداول هي فتح حساب الوساطة الخيارات. توفر هذه المقالة مجموعة من المبادئ التوجيهية لاختيار حق الخيارات الوساطة حساب اعتمادا على احتياجاتك وأسلوب التداول. كما يغطي النقاط الهامة التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن تداول هذه الأدوات المالية المعقدة. (لمزيد من المعلومات، انظر: التعرف على خيارات التداول.)


لماذا من المهم تحديد حساب الوساطة الصحيح؟


وتقدم العديد من شركات الوساطة خيارات تداول على أصول مختلفة على الصعيدين المحلي والعالمي. ولأن التكنولوجيا قد عطلت الحواجز الجغرافية والإعلامية والمؤسسية، فمن الممكن للمواطن الأمريكي أن يتاجر بالخيارات الثنائية في الأسواق الأوروبية المعروفة. وقد أعطى الإنترنت أيضا التجار الكثير من الخيارات من وسطاء الذين يقدمون مجموعة من الخدمات مع قائمة من أسعار مختلفة.


مع العديد من الخيارات، كل من التجار الجدد إلى الخيارات والتجار ذوي الخبرة تبحث عن وسيط أفضل يمكن طغت عليها تنوع العروض. لأن الخيارات هي منتجات معقدة، وهناك الكثير من التعقيد المقابلة في المنتجات المصممة لاستراتيجيات المستخدمين المختلفة وأساليب التداول. لا يقدم جميع الوسطاء جميع الميزات والوظائف المطلوبة.


يجب على التجار الإجابة على الأسئلة التالية لتحديد الخيارات المناسبة الوساطة حساب لهم:


ما هي احتياجاتي الفردية ومستوى الراحة لأسلوبي في تداول الخيارات؟ هل أعرف ما الذي تبحث عنه في حساب وساطة نموذجي؟ ما أنواع الحسابات المتاحة؟


الاحتياجات، نمط التداول ومستوى الراحة لتداول الخيارات.


أول وأهم قطعة من المعلومات للنظر فيها قبل اختيار حساب تداول الخيارات هو أي نوع من المتداول أنت. ما هو أسلوب التداول الخاص بك، والشهية في المخاطرة، وكم من المال هل أنت مريح إنفاق في الرسوم؟


الخيارات هي منتجات معقدة لفهم والتجارة. قد يسمح بعض الوسطاء فقط بموقف واحد لكل أمر مما يتركه للتاجر الفردي لوضع أوامر متعددة - واحدة في كل مرة - لإنشاء موقف مزيج، في حين أن وسطاء آخرين قد يسمح وضع أمر موحد لإنشاء مواقف الخيار مجتمعة في طلقة واحدة.


قد يرغب الفرد ببساطة في شراء وبيع عادي الفانيليا الدعوة / وضع الخيارات. البعض الآخر قد يكون أكثر ميلا لخلق استراتيجيات الخيار المعقدة والتوليفات. بعض التجار اللحظيين قد ترغب في الحصول على خصم الوساطة للحصول على حجم كبير، وتجارة متكررة، في حين أن البعض الآخر قد تكون جيدة مع نهج شراء وعقد حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار. تحديد هذه النقاط بناء على أسلوب واحتياجات تداول الفرد سوف يساعدهم على اختيار خطة الوساطة المناسبة بالتكلفة المناسبة. (لمزيد من المعلومات، راجع: أساسيات خيارات الربحية.)


المؤشرات الرئيسية حول حساب الوساطة نموذجي.


اعتمادا على ما يحتاجه المتداول، يجب أن يؤكد مع وسيطهم على الميزات والوظائف - والتكاليف المرتبطة بها. قد تكون بعض الميزات ضرورية لاستراتيجية التداول الفردية، على سبيل المثال، وتستخدم وظائف العائد عادة من قبل التجار الخيارات، ولكن المقدمة من قبل عدد قليل فقط من السماسرة. قد ترغب هيدجرس لرؤية عرض رسومية من تركيبات الخيار. وقد يرغب محللو المخاطر في الحصول على معلومات متاحة بسهولة عن القيمة المعرضة للمخاطر والتحليلات المشابهة.


تكاليف المعاملات، الحد الأدنى للحساب، واجهات التداول (كال-n-تريد، أونلين، موبيل أبس)، وقت استجابة الموقع، دعم العملاء وشروط التسجيل هي السمات العامة للنظر في أي حساب الوساطة. يجب أن يكون الأفراد قادرين على التحقق من هذه التفاصيل على الانترنت واختيار واحد الذي يقدم لهم أفضل تناسب ممكن. (لمزيد من المعلومات، انظر: حسابات العملاء - أنواع حسابات الوساطة المالية.)


متاح الخيار أنواع الوساطة حساب.


هناك عدد قليل من شركات الوساطة خيار المتخصصة الذين يقدمون التداول فقط في نوع الخيار المحدد (مثل الخيارات الثنائية المعلن عنها بشكل كبير أو خيارات حاجز). ولكن بشكل عام، تتوفر الخيارات القياسية للتداول من خلال حسابات الوساطة القياسية التي يتم تمكينها لتداول الخيارات.


في الولايات المتحدة هناك ثلاثة أنواع من حسابات الوساطة: النقدية، الهامش والتقاعد. قد تقدم شركات الوساطة المختلفة اختلافات في هذه المواضيع باستخدام أسماء فريدة من نوعها، ولكن بشكل عام جميع حسابات الوساطة المتاحة سوف تقع في هذه الفئات الثلاث.


وأبسط حساب للوساطة هو الحساب النقدي، وهو حساب تجاري قياسي يسمح للتاجر بتنفيذ صفقات الخيارات على أساس نقدي بشرط الاحتفاظ بأموال كافية لتغطية تكلفة علاوة الخيار. لشراء خيار واحد يجب أن يكون كامل السعر النقدي للتجارة (علاوة الخيار) المتاحة في الحساب في وقت الشراء. معظم الوسطاء يضعون الأموال التي تم جمعها في البداية في حسابات تحمل فوائد، وبالتالي تقديم الفائدة على هذا المال حتى يتم وضع التجارة. عندما يتم وضع الصفقة، يتم نقل الأموال من حساب الفائدة إلى حساب الوساطة.


بعد بيع الخيارات، وسيط إيداع الأموال إلى حسابك النقدي، مما يجعل المال متاح لمزيد من التداول. يتم خصم رسوم الوساطة والعمولات والضرائب مباشرة من الحساب.


من المهم أن نلاحظ أن بيع قصيرة الخيار غير مسموح عموما في الحسابات النقدية. وقد یسمح عدد قلیل من الوسطاء بتخطیط الخیارات استنادا إلی الحیازة الأساسیة للمخزون والتي قد تتطلب أموالا إضافیة لتغطیة المخاطر. في الأساس، هناك حاجة إلى بعض الضمانات في شكل نقدي أو الأسهم لخيارات قصيرة أو الكتابة. (للمزيد، انظر: البيع القصير مقابل شراء خيار الشراء: كيف تختلف المكافآت؟)


إذا كان التاجر يخطط فقط لشراء خيارات لبيع أو ممارسة في وقت لاحق، ثم حساب النقدية كافية. هذا هو نوع الحساب الذي عادة ما يبدأ به معظم الأفراد.


حساب الهامش مشابه لحساب نقدي عند شراء خيارات في أن التاجر يحتاج إلى أن يكون كامل خيار الخيار المتاحة في الحساب.


بيع أو صفقات قصيرة مع حساب الهامش لها قواعد مختلفة من مع حساب نقدي، ومع ذلك. إذا كان أحد يرغب في اختصار خيار الخيار الذي يكلف 20 $ على حجم الكثير من 100، وقال انه قد لا تحتاج كامل 2000 $ في صناديق النقد. إذا كان وسيط الخيار لديه متطلبات الهامش من 10٪، ثم يمكن للفرد وضع قصيرة من خلال الحفاظ على 10٪ فقط أو 200 $ في حساب الوساطة خياره. سيتم حظر هذا المبلغ لاستخدامات التداول الأخرى من قبل الوسيط.


وقد يسمح بعض الوسطاء أيضا باستخدام حيازات الأسهم كضمان في حساب الهامش.


ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن متطلبات الهامش ستتغير كل يوم حيث تتقلب قيمة الأوراق المالية في حساب السمسرة الخاص بك (الأسهم والنقدية). إذا انخفض سعر الخيار المختصر، وهو أمر موات للتاجر، فإن متطلبات الهامش سوف تنخفض وفقا لذلك، وإطلاق المزيد من الأموال للتداول. إذا انخفض سعر خيار الشراء إلى 17 دولارا في اليوم الثاني، على سبيل المثال، فإن متطلبات الهامش ستكون 170 $ فقط والتي ستصدر 30 دولارا (200 - 170 دولار أمريكي) للحرف الأخرى.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، وهو أمر غير مؤات للتاجر تقصير، يجب وضع المزيد من النقد أو الأسهم في حساب الهامش للحفاظ على الموقف. إذا ارتفع سعر السراويل القصيرة إلى $ 24، فإن متطلبات الرصيد الهامش الجديد ستكون 240 $، وسيتوجب على المتداول تمويل حسابه بمقدار 40 دولارا إضافيا. عدم القيام بذلك في الوقت المناسب قد يؤدي إلى إغلاق الوسيط الخاص بك الخيار الخيار المفتوح واسترداد النقص من حسابك.


يجب على تجار الخيارات المخاطرة الذين يخططون لخيارات قصيرة في كثير من الأحيان الذهاب لحساب الهامش. من المهم جدا أن تكون على بينة من متطلبات الهامش الخاصة بالمخزون الأساسي، حيث أن ذلك سيؤثر على التدفقات النقدية وإدارة رأس المال وبالتالي الربح والخسارة من تداول الخيارات. (للمزيد، انظر: التداول بالهامش: مقدمة).


قد تحتفظ حساب الاستجابة الفردية الخاص بك (حساب التقاعد الفردي) في حساب الوساطة لتمكين المرونة عند استثمار أموالك في مجموعة متنوعة من الأصول بما في ذلك الخيارات. هناك العديد من أنواع مختلفة من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي، بما في ذلك إيرا التقليدية، روث إيرا، رولوفر إيرا، سيب إيرا و إيرا سيمبل. نظرا للفوائد الضریبیة المرتبطة ب إيرا، فإن الوسطاء أکثر صرامة مع متطلبات ھامش الخیار بسبب مسؤولیتھم القانونیة. يسمح عادة اختصار الخيار فقط على أساس نقدي أو كدعوة مغطاة. قد لا يسمح بعض السماسرة ينتشر الخيار. وفي معظم الحالات، ستعامل حسابات التقاعد كحسابات نقدية. (لمزيد من المعلومات، انظر أصول الاستجابة العاجلة والاستثمارات البديلة.)


اعتمادا على نوع أصحاب الحسابات، يتم تصنيف حسابات الوساطة البديلة كما يلي:


هذا حساب شخصي باسم الشخص الذي يمتلكه. قد تكون منشأة الترشيح متاحة، حيث يمكن نقل الحيازات إلى المرشح في حالة وفاة الفرد.


ويملك المستأجرون المشتركون الذين لهم الحق في حسابات البقاء (جتوروس) شخصين أو أكثر، لكل منهما حصة متساوية. إذا توفي أحد المستأجرين، يتم نقل نصيبه على قدم المساواة مع الناجين الآخرين (ق) الذين هم أصحاب الحسابات. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


الحسابات المشتركة كمستأجرين مشتركين (جتيك) مملوكة من قبل اثنين أو أكثر من الأفراد، ولكل منها حصة محددة بوضوح. وفي حالة وفاة الشخص، يتم نقل نصيبه إلى المستفيد المعين (أو المرشح) وليس إلى صاحب الحساب الباقي على قيد الحياة. هذه الحقوق هي من مسائل قانون الدولة وقد تختلف من دولة إلى أخرى.


ويعود ملكية حساب ملكية مجتمعية إلى شخصين متزوجين اكتسبا ممتلكات أثناء الزواج. وهو يقوم على افتراض أن كل زوج له حصة متساوية في الممتلكات المكتسبة بجهود أي منهما أثناء الزواج. وعند الطلاق أو الوفاة، يعامل العقار على أنه ينتمي إلى نصف الزوجين. ولا يسمح سوى عدد قليل من الولايات بحسابات الملكية المجتمعية.


المستأجرين من حساب كامل يشبه حساب الملكية المجتمعية، إلا أنه عند وفاة شريك واحد، يحتفظ الشريك على قيد الحياة بالحق في الحساب بأكمله.


ويحتفظ الوصي أو الوصي أو الحراسة بالوصاية أو الوصاية أو الحراسة من قبل المحكمة المعينة أو ولي الأمر في الحالات التي يكون فيها صاحب الحساب قاصرا أو شخصا لم يعد قادرا على القيام بمعاملات مالية بمفرده. (لمزيد من المعلومات، انظر: التخطيط العقاري المتقدم: وثائق رعاية الطفل).


وكما ذكر أعلاه، هناك العديد من أنواع حسابات حساب الاستجابة العاجلة. ونظرا للفوائد الضريبية المرتبطة باتفاقات الاستثمار الدولية، يفرض الوسطاء شروطا صارمة على هامش الخيار بسبب مسؤوليتهم القانونية.


تكاليف المعاملة، متطلبات الحد الأدنى للرصيد، متطلبات الهامش، ميزات التداول الخاصة بالأدوات والأدوات هي نقاط مهمة يجب مراعاتها قبل اختيار حساب الوساطة الخيار. يجب عليك اختيار نوع حساب عقد مناسبة تبعا لطبيعة المقتنيات الخاصة بك.


يجب أن تبدأ المبتدئين بتكلفة منخفضة إلى متوسطة، خدمة قياسية تقدم وسيط لخيارات التداول. كما يتم بناء المزيد من الخبرة والخبرة مع مرور الوقت، يجب أن يكون على استعداد التاجر للتبديل إلى وسيط آخر لتعزيز الميزات والخدمات. بدلا من ذلك، يمكن للمرء أيضا استكشاف إمكانية ترقية حسابك في شركة الوساطة الموجودة لديك لإضافة الميزات والوظائف المطلوبة التي تحتاج إليها.

No comments:

Post a Comment