Friday 2 March 2018

متوسط رينكو نظام التداول


تحميل متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 مجانا.
متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 جيدة للتداول الرسم البياني اليومي في أي زوج التداول. يمكنك استخدام هذا رينكو الرسم البياني نظام الوسيط أي إطار زمني أو وقت التداول في السوق. في الرسم البياني مؤشر سوف تظهر لك خطين واحد هو متوسط ​​رينكو القضبان والحانات رينكو التقليدية.
فقط فوكوس هذه خط السحب لشراء أو بيع مؤشر التداول في أي سوق الدورة.
يعني رينكو القضبان مؤشر mt4.
يمكنك اتباع دور التداول بسيطة مع شريط مؤشر رينكو mt4 لشراء أو بيع التداول.
شراء أو بيع دور رينكو مؤشر mt4.
التداول فقط مع خط المؤشر شريط لأعلى أو لأسفل. التداول رينكو السوق المملكة المتحدة الدورة. أفضل إطار زمني لنظام التداول رانكو يوم التداول. لتداول الذهب فقط اتبع متوسط ​​شريط الدردشة H4. اتبع كل زوج العملات للخط الأحمر المؤشر لمنطقة البيع. شراء منطقة للخط الأخضر مع مؤشر بار رانكو.
اتبع جميع الأدوار قبل التداول في متوسط ​​الرسم البياني mt4 مع المؤشر.

متوسط ​​رينكو صناديق على السعر.
هذا المؤشر سوف رسم صناديق رينكو وسيط مباشرة على الرسم البياني للسعر. تماما مثل الطوب رينكو العادي البناء، وهذا واحد ليس الوقت تعتمد وأعلى / أسعار القاع من الطوب يمكن أن تستمر بعض الأوقات قبل واحد جديد يمكن بناؤها على تغيير الأسعار. حجم الطوب الافتراضي هو 50 نقطة، فإنه يمكن تكييفها إلى أي صك مع المعلمة بنيت في.
ترميزه طلب على المنتدى الألماني.
شارك هذا.
لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للمستثمرين ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الموارد المالية لتحمل هذه المخاطر.
برولتيمي ملفات إيتف والمرفقات الأخرى:
الجديد! برك أيضا على يوتيوب، الاشتراك في قناتنا لمحتوى الحصري والبرامج التعليمية.
لدي تجارة جيدة ل داكس 30 5 دقيقة، ويمكنني أن أرسل لك جميع المعلومات، يمكنك تنظيم إي لهذا؟
مرحبا، نعم بالطبع. لأي طلب برمجة مخصص، يمكنك ملء النموذج في هذه الصفحة: بروريالكود / ترادينغ-بروجرامينغ-سيرفيسز /
وأنا & # 8217؛ سوف نعود اليكم قريبا جدا.
لقد حاولت استيراد على V10.2 الحالية وأنها قد لا تعمل كتراكب؟ ما لم أفعل ذلك خطأ وأنا جديد على هذا.
هل من الممكن أن تفعل حساب رينكو من تاريخ محدد في التاريخ، بدلا من حساب من الشمعة الحالية التي سوف تعطي قيم مختلفة قليلا في كل مرة؟
شكرا مقدما.
نيكولاس مرحبا، لقد بدأت مؤخرا باستخدام هذا النظام الأساسي، وأود أن اختبار النظام الذي يفتح موقف (طويلة إلى 50 نقطة من الحد الأدنى) و (50 قصيرة من الحد الأقصى) (حول)، ولكن لدي مشاكل مع التعليمات البرمجية. داكس 5 مينثانك لك.
يرجى استخدام المنتديات لاستراتيجيات التداول الاستفسارات. تشكرات.

ميديان رينكو تشارتس & # 8211؛ إنغولفينغ بار الاستراتيجية.
في المقالة السابقة، غطينا الأساسيات حول الرسوم البيانية ميدي رينكو، كما بينت بعض الاختلافات بين متوسط ​​الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية رينكو التقليدية. مع فهم واضح لكيفية عمل الرسوم البيانية متوسط ​​رينكو، في هذه المقالة نوضح استراتيجية التداول بسيطة إلى حد ما.
هذه الاستراتيجية التجارية هي بعنوان مناسب، & # 8220؛ ميديان رينكو إنغولفينغ بار ستراتيغي & # 8221؛ ويستخدم على وجه التحديد مع ميديان رينكو الرسوم البيانية. نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد أساسا على أساس أن الاتجاهات هي أكثر سهولة بكثير لتحديد بصريا مع الرسوم البيانية رينكو متوسط.
و ميديان رينكو استنزاف بار استراتيجية هو أيضا على المدى القصير جدا (سلخ فروة الرأس) استراتيجية. ولذلك، فإن التاجر لا يحتاج إلى التركيز على المدى الطويل، ناهيك عن الاتجاه على المدى المتوسط ​​في الأسواق. وعندما يتم إنشاء الإشارات، ندخل الأسواق ونخرج منها بنقاط قليلة من الأرباح في الجيب.
كما هو الحال مع أي استراتيجية سلخ فروة الرأس، من المهم جدا أن يتم تحديد نسبة المخاطر / المكافآت أيضا بشكل واضح من أجل حماية حقوق الملكية من خسائر طويلة أو مستمرة.
على هذا النحو، واضعة في اعتبارها، واستراتيجية بار رينكو باردة توظيف قواعد صارمة الدخول / الخروج التي تشمل كل من توقف فضلا عن مستويات الربح.
ميديان رينكو إنغولفينغ بار ستراتيغي & # 8211؛ إعداد المخطط.
للحصول على الرسوم البيانية، ونحن الاستفادة من الرسوم البيانية ميدي رينكو، والتي يمكن تحميلها من هنا.
بناء على الصك أو السوق الذي ترغب في تطبيق هذه الاستراتيجية التداول ل، يمكن تغيير حجم النقطة. بالنسبة للشركات الكبرى، حجم نقطة من 20 & # 8211؛ 50 يجب أن يكون كافيا وللمؤشرات التجارية، 100 نقطة (أو 10 نقطة) حجم مربع مثالية جدا.
نترك ما تبقى من الإعدادات كما هو، وهذا يعني أننا نستخدم نقطة انعكاس 50٪ لمتوسط ​​الرسوم البيانية رينكو.
بعد إعداد المؤشر وإنشاء المخطط بلا اتصال، يجب أن يظهر المخطط كما هو موضح أدناه. لاحظ أننا لا نستخدم أي مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب في إستراتيجية التداول هذه.
ميديان رينكو إنغولفينغ بار ستراتيغي & # 8211؛ إعداد المخطط.
شراء & أمب؛ قواعد البيع & # 8211؛ متوسط ​​رينكو إنغولفينغ بار الاستراتيجية.
لقواعد بيع شراء، ونحن ببساطة ننظر لإبتلاع الحانات. من أجل الوضوح، شريط تجتاح هو واحد الذي أعلى مستوياته وأدنى انحراف تماما شريط السابق. يجب أن يكون هناك أي ارتفاع في أي اتجاه مع الوسيط السابق رينكو بار.
يظهر الرسم البياني أدناه بضعة أمثلة من هذا القضبان الضعيفة والقوية.
ميديان رينكو بار ستراتيغي & # 8211؛ إشارات قوية و ضعيفة.
لذلك لتلخيص، ونحن نبحث فقط عن قضبان تجتاح قوية مع الرسم البياني ميديان رينكو.
بمجرد أن نحدد القضبان القوية، نضع أمر بيع معلق عند أدنى (أو أعلى) من الشريط السابق مع توقف عند ارتفاعه (أو منخفض). يتم فتح وحدتين، حيث يتم إغلاق المركز الأول عند 1: 1 مكافأة المخاطر في حين أن المركز الثاني يتداول في كسر حتى طالما لا توجد إشارات المعاكس ولدت.
يظهر الرسم البياني الأول هنا مثالا على أمر الشراء الذي تم إعداده باستخدام إستراتيجية شريط ميديان رينكو إنغولفينغ.
ميديان رينكو & # 8211؛ إنغولفينغ بار، شراء طلب مثال.
انقر على الصورة أعلاه من أجل عرض الملاحظات على الرسم البياني. ويمكن تلخيص الجوهر الأساسي للمثال أعلاه على النحو التالي:
تحديد شريط رينكو متوسط ​​نظيف (مع عدم وجود الفتائل) انتظر شريط ميديان رينكو التالي الذي يجتاح البار السابق بعد إغلاق شريط التجويف، ضع أمر شراء معلق في الأعلى (مرتفع دائما يساوي فتح) مع توقف عند أدنى مستوى (كلوز) احجز الربح الأول عند 1: 1 المخاطر / المكافأة (أي: ربح 10 نقاط) قم بتحريك نقاط التعادل حتى بالنسبة للمركز الثاني والخروج فقط عند طباعة لون متجانس لون شريط رينكو.
يوضح الرسم البياني التالي أدناه مثال بيع. وهو يعمل في نفس (ولكن العكس) كما هو موضح أعلاه & # 8216؛ شراء مثال & # 8217؛.
ميديان رينكو بار & # 8211؛ بيع مثال النظام.
كما ترون ما ورد أعلاه & # 8216؛ أمر البيع & # 8217؛ على سبيل المثال، المبدأ هو نفسه ولكن عكس أمر الشراء.
ميديان رينكو إنغولفينغ بار ستراتيغي & # 8211؛ إيجابيات وسلبيات.
هذه الاستراتيجية هي في الواقع قوية جدا ويأتي مع وقف الخسارة ضيق (5 نقاط أو ما يعادل وقف الخسارة). من خلال حجز أرباح جزئية بنسبة 1: 1 مكافأة المخاطر، تبقى المتبقية من التجارة مفتوحة للتحرك خالية من المخاطر. في معظم الحالات، يمكن للمتداولين استخدام هذا الثاني & # 8216؛ المخاطرة الحرة & # 8217؛ موقف لاتخاذ أكبر عدد ممكن من النقاط قبل طباعة شمعة عكس على الرسم البياني.
هذه الاستراتيجية هي مفيدة للتجار الذين يريدون فقط لكسب المال ولا تريد أن تهتم كثيرا مع الاتجاهات أو عوامل السوق الأخرى. كما أنه لا توجد حاجة إلى أن ينظر المتداولون في متغيرات أخرى مثل المؤشرات أو حتى العوامل الأساسية.
في الأمثلة المذكورة أعلاه، قمنا بتوضيح هذه الاستراتيجية بسيطة لكنها قوية أن الخسائر فقط 5 نقاط في داكس الألمانية. وبطبيعة الحال، يمكن تطبيق هذا على أسواق العملات أيضا ويعمل نفسه. ومع ذلك، من حيث وجود ميزة، ودائما اختيار السوق وتعيين الخاص بك متوسط ​​رينكو حجم مربع مثل هذه الطريقة أنه لا يحصل & # 8217؛ ر متقلبة جدا. وهذا يعني، وجود لقضاء بعض الوقت في تجربة أحجام مختلفة رينكو مربع.
(تلميح: أثناء اختيار / تجريب مع حجم صندوق رينكو، تأكد من أن تأخذ في الاعتبار انتشار الصك كذلك.)
ومع ذلك، وبمجرد الانتهاء من العمل الشاق، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن رينكو رينكو استراتيجية شريط تجتاح سيكون في الواقع متعة التداول.
قد ترغب أيضا في القراءة.
مرحبا، شكرا لتقاسم! أعتقد أنك تعني يجب أن يكون الدخول 1 بار بعد الحق بار تجتاح؟ تحتاج إلى الانتظار حتى يتم تأكيد انغمس لا؟ إذا كان هذا هو الحال ثم وقف الخسارة هو 25 نقطة افتراض مربع 20pip. في صحتك!
مرحبا مايك، نعم نحن ننتظر لإغلاق شريط باردة ثم أدخل على شريط المقبل. لوقف الخسارة، فإنه يمكن أن يكون إما نقطة ثابتة من اختيارك في بار تجتاح & # 8217؛ ق منخفضة أو عالية.
معظم تايمز السعر لا تتعقب مرة أخرى نحو فتح أن أنغولفينغ بار (السابق نظيفة رينكو & # 8217؛ ق عالية / منخفضة)، وأحيانا أنه يغلق فقط والشريط التالي يغلق نفس الاتجاه. هل هناك طريقة للمساعدة في تحديد حجم مربع من شأنها أن تعطي المزيد من إدخالات تصحيح؟
أو هل تحصل على ما يكفي من إشارات وإدخالات في اليوم الواحد؟
رد تشارتيست رانجا من فضلك.
1. يجب أن تأخذ حجم مربع أكبر. هذا هو موضوعي ومستندة على مستوى الراحة الخاصة بك. على سبيل المثال، يمكن أن يكون حجم مربع يوروسد المتوسط ​​رينكو & # 8217 المفضل 50 أو 75 نقطة أثناء تكوين.
2. لن تحصل على عدد كبير جدا من الإشارات، ولكن هذه الإستراتيجية تركز على (أ) التصحيح في اتجاه، حيث يمكنك تداول نمط هابط أو (ب) تداول قمم.
3. أخيرا وليس آخرا، سترى إشارات خاطئة. الخدعة هي وجود الصبر للانتظار لنمط تجتاح في الظهور بعد فترة من حركة تتجه قوية.
أتمنى أن يساعدك هذا.
هناك الكثير من المشاكل مع هذه المقالة. في كل مثال تقريبا، يمكنك العثور على أماكن لا تعمل فيها ولا يتم توضيح ذلك. على سبيل المثال لأمر الشراء، فإنه يذهب الحق تصل إلى شريط رينكو قوية تجتاح لبيع ثم تدور احتياطية. هذا من شأنه أن يكون واضحا توقف التجارة. والعكس بالعكس يحدث أيضا في تجارة البيع حيث يأتي الختم. لذلك لا تتاجر هذه الأعمى. وضع الإدخالات في السياق. أيضا على سبيل المثال شراء الخاص بك، لا يمكن أن يكون الدخول في أعلى من شريط التي اجتاحت لأنه في ذلك الوقت رينكو الحالي لم تنته بعد ويمكن بسهولة تدوير أسفل إلى أسفل موقفكم قبل أن يتم تأكيد شمعة تجتاح وأنت & # 8217 ؛ د تفقد تلك التجارة. بدلا من ذلك يجب أن تدخل على الأقل علامة واحدة أعلاه حيث شريط الإغلاق الحالي ستغلق. مما يجعلني أعتقد أن الشخص الذي جعل هذا الرسم التخطيطي لم يتداول عليه مباشرة وبدأ مجرد رسم الاشياء. الخطأ الأخير هو شمعة ضعيفة في منتصف هذا الاتجاه. لا أحد يعرف متى منتصف هذا الاتجاه هو عند التداول على الهواء مباشرة حتى أن شيئا فقط يمكن أن ينظر إليه في وقت متأخر مما يجعلها عديمة الجدوى تماما.
مرحبا، يبدو أنك ملجأ لهذه الاستراتيجية بشكل صحيح. من تعليقاتكم، أحصل على الشعور كنت تبحث لشراء أو بيع كلما كان هناك شمعدان تجتاح. (اتمنى انها بتلك السهولة). كما أشرت في & # 8216؛ شراء إعداد & # 8217؛ ثم ارتفع السعر ثم صعد ثم ارتفع.
إذا نظرتم إلى الرسم البياني بعناية، التصحيح هو حيث حجزنا الأرباح، ولم تدخل.
هناك 3 عوامل يجب مراعاتها عند اتخاذ الإعداد.
1) ما هو الاتجاه السابق أو الاتجاه والنظر في ذلك فيما يتعلق إشارة حصلت. (على سبيل المثال، وفقا للشراء السابقين، انخفض السعر، ثم يجعل اجتياح صعودي).
2) قوة إشارة تجتاح نفسها. إذا نظرتم إلى المخططات، هناك العديد من هذه الإشارات. ومع ذلك، في الرسم البياني الأول، وأشرت إلى كيفية تحديد قوة إشارة تجتاح استنادا إلى الفتائل. كنت ببساطة لا تشتري أو تبيع فقط لأنك ترى نمط تجتاح، ولكن بالإضافة إلى النقطة 1، عليك أن تنظر أيضا كيف كبيرة الفتائل تجتاح هي.
3) راجع الرسم البياني وروود أدناه، حيث كانت المناطق ملحوظ بالسهام هي أحدث الإشارات. للتوضيح،
إشارة 1: دخول قصير لأن الانهيار الهبوطي جاء بعد فترة من الاتجاه الصعودي.
إشارة 2: هنا، كان الدخول الطويل مع وضع أدنى حيث كان الاتجاه الهبوطي السابق صغيرا نوعا ما (وبالتالي سيكون تصحيح & # 8217؛)
الإشارة 3: نحصل على دخول قصير آخر بنفس سعر الإشارة 1، التي خرجت بعد أول تجتاح صاعد تميزت بالقطع الناقص.
أما الباقي من الإشارات فلم تؤخذ لأن الأسواق كانت جانبية.
نأمل أن يوضح هذا.
وأيضا نقطة أخرى أن أذكر، في أكثر من 80٪ من الحالات، والأسعار يتراجع دائما إلى الشموع السابقة & # 8217؛ منتصف.
لم تستخدم هذه الاستراتيجية أبدا في التداول الحقيقي. كيف أعرف؟ أنا التجارة رينكو ومتوسط ​​رينكو الحانات الحية، ولا يمكنك شراء ربما في شمعة قبل مرحبا بعد اكتمال شمعة تجتاح كما هو مبين في المثال. وأية مراجعة سابقة لهذه الاستراتيجية سوف تعطي توقعات إيجابية كاذبة.
لا يمكنك أن تعرف أن شمعة تجتاح حقا اجتاحت الشمعة السابقة حتى أنها قد أغلقت، لأنه خلال سعر تشكيل شمعة يتقلب صعودا وهبوطا حتى يغلق. لذلك حقا باكتست هذا أو أي استراتيجية رينكو أخرى لديك لاستخدام شراء / بيع فقط سعر إغلاق + الانزلاق + أي عمولة.
أنا أعرف هذا من باكتستينغ رينكو لسنوات وتداول الحانات رينكو الحية، بما في ذلك الحانات يعني والعرف رينكو.
جر .. لست متأكدا ما هي طرق اختبار الظهر الخاص بك ولكن هنا بعض الأمثلة لتظهر لك حيث تتراجع الأسعار مرة أخرى بعد شمعة تجتاح لالتقاط الدخول. هذه دون & # 8217؛ ر يحدث في كل وقت كما يعني رينكو الحانات لديها الاصطناعية مفتوحة، وبالتالي فإن الفرص ليست متكررة.
جر .. لست متأكدا ما هي طرق اختبار الظهر الخاص بك ولكن هنا بعض الأمثلة لتظهر لك حيث تتراجع الأسعار مرة أخرى بعد شمعة تجتاح لالتقاط الدخول. هذه دون & # 8217؛ ر يحدث في كل وقت كما يعني رينكو الحانات لديها الاصطناعية مفتوحة، وبالتالي فإن الفرص ليست متكررة.
هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية سوف تعمل مع رينكو العادية؟ (مينرنكو ليست حرة) ويكرس هذا الموقع ل رينكو التداول حتى أنا & # 8217؛ م مهتمة في رأيك. شكر!
مرحبا مايك، نعم أنها تعمل مع رينكو العادية أيضا (شريطة أن يكون لديك فتائل تمكين). ولكن عليك أن تكون حذرا لأن طريقة الانعكاس / التجوال تعمل على قمم وقيعان (لديها معدل نجاح أعلى) من التداول في كل نمط مثل الأسواق المتقلبة يمكن أن نرى الأسعار ببساطة تتراوح صعودا وهبوطا. شكرا لتذكير لي، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تحديث استراتيجية مماثلة مع رينكو وأيضا نشير لماذا يعمل بشكل أفضل في قمم / قيعان من منتصف الطريق. في صحتك!!

استراتيجيات رينكو.
مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.
رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟
يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.
بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.
استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.
رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.
استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.
قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.
رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.
كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.
جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.
نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.
تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.
خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.
خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.
تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.
و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.
بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.
لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لجعل الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

متوسط ​​رينكو نظام التداول
رينكو تشيس V2.2، واحدة من أفضل نظام تجاري جنبا إلى جنب منذ عام 2018 وحتى الآن، والعمل على منصة MT4 مع جميع أزواج والأسواق، وأوضح جيدا قواعد لاستخدام الرسم البياني رينكو بشكل صحيح.
لماذا رينكو تشيس.
رينكو تشيس هو نظام التداول ميكانيكي عظمى ل رينكو الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع 2 استراتيجيات مربحة مكدسة في واحد !، يمكنك جعل الربح سهلة التالية قواعد بسيطة تستند العمل السعر والتحليل الأساسي للحصول على أفضل إشارة التداول باستخدام الأخبار الاقتصادية وكسر الأحداث في العالم .
التداول مع الرسوم البيانية رينكو يقدم النهج الأكثر انضباطا للتداول. مع التحليل الفني الصوت، يمكنك في الواقع الحصول على ميزة في التداول وكذلك تنمو واثق في قرارات التداول الخاصة بك.
ميزات النظام.
نظام التداول الآمن بناء على السعر الإجراء.
رينكو الرسم البياني بنيت ل M2 حاليا لايف الرسم البياني.
كل دعم الفوركس، العقود الآجلة، الأسهم، مؤشر، العقود مقابل الفروقات، السلع، الأسواق الهندية، بيتكوين.
إعلام في الوقت الحقيقي عن طريق الصوت، المنبثقة تنبيه، البريد الإلكتروني، إعلام دفع لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت.
اثنان في واحد! 2 قوالب للتداول المحافظ والعدوانية ل سلخ فروة الرأس و دايتريد.
منصة جميع الوسطاء على ميتاترادر ​​4.
حلولنا.
التجارة مع الأخبار الاقتصادية.
القاعدة الرئيسية لاستخدام هذا النظام هي مزامنة التداول الخاص بك مع الأخبار الاقتصادية للتأكد من أن الأخبار القادمة لن تكون ضد إشارة ظهرت من قبل النظام، لتجنب الحصول على إشارة خاطئة عندما يتحول الأخبار السلبية جداول ضد موقفكم، عندما يكون لديك إشارة محتملة اسأل نفسك فقط إذا سوف الأخبار القادمة تدعم إشارة معينة أو لا، واضحة وسهلة.
عكس نظام التداول.
هذا النظام يستخدم طريقة التداول انعكاس على أساس حركة السعر، ويستند كل التداول على الدعم والمقاومة، ويعتبر بداية إشارة كنهاية إشارة عكسية، لذلك عندما تظهر المحتمل إشارة بيع يعني أنه يجب عليك إغلاق إشارة شراء وجمع الربح الخاص بك، ثم تعد نفسك للتحقق بعناية شروط التداول المقبلة للحصول على أمر بيع جديد، وهذا هو عكس برنامج التداول.
الرسوم البيانية غير المستندة إلى الوقت.
رينكو هو مشتق من شكل رسم بياني خاص يعرف باسم الشموع مجموعة 'حيث لا تؤخذ تايم في الاعتبار لشمعة جديدة ولدت، بدلا من ذلك، فإنها تستخدم الدعم القائم على الحركة والمقاومة، والتي تستجيب للتغيرات في حركة السعر حصرا، ونحن الإعداد إي أو مؤشر في الإطار الزمني M1 أو H1 لبناء الرسم البياني رينكو تستند البيانات في الوقت الحقيقي للحصول على العيش حاليا يحتذى الرسم البياني على أساس حركة السعر.
اختر نمط التداول الخاص بك.
استراتيجية التداول هذه هي فريدة من نوعها التي تعطيك الراحة النفسية، بعيدا عن الشمعدان الرسوم البيانية الإطار الزمني، لا تفوت أي فرص التداول، مناسبة ل سلخ فروة الرأس، دايتريد وشورت / متوسطة التداول باستخدام أسلوب التداول العدواني، كما يمكن استخدامها للاستثمارات طويلة الأجل مع وضع المحافظ مناسبة للتجارة الذهب، الفضة، العقود مقابل الفروقات، المؤشرات و كريبتوكيرنسي التداول مثل: بتك، إيث، داش ..
اكتشاف رينكو تشيس.
اكتشاف رينكو مطاردة وضع التداول من خلال الصورة التالية.
ور / أوسد: الوضع المحافظ.
غي / جبي: الوضع المحافظ.
غبب / أوسد: الوضع المحافظ.
وسائط التداول سكرول.
DOLLAR_Index: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
الذهب: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
ور / أوسد: الوضع العدواني سلخ فروة الرأس / دايتريد.
استعراض التجار وشهادة.
قراءة ما يقوله عملائنا، نحن سعداء إذا كنت تشارك الشهادات الخاصة بك معنا.
ألمانيا.
"في الواقع، هذا النظام التجاري هو بسيط، وفعالة جدا، بدأ فريقنا استخدامه قبل عام من خلال الإصدار V1.6، وأدركنا حجم العملية في وقت قصير، وحققنا المزيد من الأرباح، ما أنا أحب حول هذا النظام، فإنه لا يعتمد على إشارة بصرية فقط ولكن الشروط والنصائح نظرا للذهاب، وهذا النظام البياني هو السحر حقا! فإنه يلغي أي مؤشر آخر "
جون بول. أ -
"بالتأكيد واحدة من أفضل أنظمة التداول في السوق، وذلك باستخدام رينكو استراتيجية مطاردة سمحت لي أن أكون واثقا التاجر، إشارة التداول لديها أساسيات قوية جدا، احتمال تجمع الخسارة، تقتصر على استخدام هذا النظام خلال إصدار الأخبار الاقتصادية لتصفية أفضل إشارات التداول واتخاذ أفضل الفرص في عاصفة الأسعار وفقا للأخبار والعمل السعر، انها الأدوات التي تستحق "
اسبانيا - مدريد.
منذ أن استخدم هذا المؤشر، شعرت بالراحة حقا، لقد تخلصت من تحليل التعب ومتابعة أشكال وأنماط الرسم البياني، هذا الرأس والكتفين! ، هذا كأس والتعامل! و بلا بلا بلا. أنا لست خبير في هذه الأوهام والأوهام، بدلا من إضاعة وقتي في الرسم البياني متابعة شمعة الشمعة، نظرة بسيطة على السعر كافية مع مطاردة رينكو لاتخاذ إجراءات على الفور. شكر.
التسعير الحزم.
لا تفوت أفضل نظام تداول فوريكس على الإطلاق، استمتع بخصم 50٪ لفترة محدودة.
$ 125 + التسجيل.
1 الترخيص ريال أونليميتد ديمو وسيط ريجيستراشيون ريكيرد دونلواد.
1 الترخيص ريال أونليميتد تجريبي --- اشتر الآن.
2 تراخيص.
2 ليسنز ريال (1 مجانية) عرض غير محدود --- اشتر الآن.
ENTREPRISE.
لديك أي أسئلة؟
الأسئلة المتداولة والأسئلة والأجوبة المدرجة من المفترض أن تكون شائعة في بعض السياق.
أي منصة يجب أن تستخدم؟
برنامج رينكو تشيس العمل فقط منصة ميتاتريدر 4، ومعظم السماسرة التي تعمل مع MT4 معتمدة.
ما المدة التي يكون فيها الترخيص صالحا؟
الترخيص صالح ل ليفيتيمي، لا تاريخ انتهاء الصلاحية، يمكنك استخدامه طالما كنت تحتفظ بنفس رقم حساب التداول.
هو نظام نظام يدوي أو إي؟
هذا نظام التداول الميكانيكية، وسيتم تنفيذ جميع الطلبات من قبل التاجر يدويا، ليست آلية مؤتمتة.
ما أزواج وأسواق دعم؟
هذا المؤشر يدعم جميع أزواج العملات، وميزات، والأسواق الهندية، مسكس، المؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم، كريبتوكيرنسي.
كيفية تثبيته على ويندوز؟
من السهل، وتقدم الحزمة كما الإعداد ويزارد *.EXE لمتابعة التثبيت تلقائيا فقط انقر المقبل، المقبل حتى النهاية، فيديو تعليمي المتاحة.
هل يمكنني تثبيت النظام على ماك أوس؟
نعم، بالطبع، فقط اعلامنا أن نرسل لك مؤشرات الملفات المضي قدما التثبيت اليدوي عن طريق نسخ الملفات إلى دليل MT4.
يمكن لشخص تثبيته بالنسبة لي؟
نعم، مع السرور، إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت النظام لأول مرة، فإن وكيل الدعم الفني لدينا جدولة جلسة عن بعد عبر برنامج تيفيور.
لا أستطيع الدفع مع باي بال؟
نعم، إذا لم يكن لديك حساب بايبال، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان دون الاشتراك أو الاتصال بنا لتقديم معلومات عن طرق الدفع البديلة.
اكتشاف نظامنا! طلب تجريبي فيديو تعليمي.
اتصل بنا.
استخدم هذا النموذج أو رسائل البريد الإلكتروني أدناه للاتصال بنا.
موقع الشركة :
مبيعات ديبارتيمنت:
دعم فني :
اشترك في النشرة الإخبارية.
سجل للحصول على تحديثات البريد الإلكتروني على إعلانات المنتجات الجديدة، وأفكار الهدايا، نصائح واستراتيجيات، والترقيات الخاصة والمبيعات وخصم خاص.
بعض الكلمات الرئيسية.
رينكو تشيس V2.2 رينكو نظام التداول رينكو الرسم البياني لايف رينكو مخطط الرسم البياني رينكو الرسم البياني استراتيجية رينكو الرسم البياني MT4 رينكو الرسم البياني أسرار رينكو الرسم البياني مؤشر رينكو الرسم سلخ فروة الرأس رينكو الرسم البياني دايتريد رينكو الرسم البياني دورة رينكو كريبتوكيرنسي.
كوبيرايت 2017 سيت إنفستينغ. Ltd، آل ريتس ريسرفيد.

No comments:

Post a Comment