Wednesday 28 March 2018

خيارات التجارة على الأرباح


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات التجارة على الأرباح
خيارات الفرص مع تقلبات الأرباح.
هذا هو الجزء الأول من سلسلة تعليمية من جزأين حول خيارات التداول باستخدام بيانات ويسبرنومبر's ويسبر رياكتور والخدمات. A الهمس مفاعل هي الشركة التي من المرجح أن نرى رد فعل إيجابي السعر عندما فازوا على عدد الهمس، ورؤية رد فعل سلبي السعر عندما تفوت عدد الهمس. و "مفاعل الهمس" الشركات، والحركة السعر المتوقع بعد الإفراج عن الأرباح، وتتوفر للمشتركين في خدمة المفاعلات الهمس.
خيارات للأحداث الأحداث.
والمستثمرين والتجار.
مع انخفاض المخاطر "
السيناريو رقم 1: تقارير شيز + 13 سنتا في 24 أكتوبر ضرب رقم الهمس بنسبة 2 سنت. السهم يرتفع في 5 أيام إلى 71 $، ودعوتنا يتداول ل $ 5.00. إذا كنا قادرين على بيع المكالمة ل $ 5.00، لقد تضاعف أموالنا. قد نرید أن نأخذ أرباحنا ھنا إذا استطعنا ذلك لأن المخزون قد تجاوز بالفعل متوسط ​​التحرك المتوقع في 5 أیام فقط (+ 9.2٪ فعلي مقابل 4.2٪ متوقع في 10 أیام).
السيناريو رقم 1: نحن نشتري 2 نوفمبر 55 $ وضع العقود لكل دولار واحد لكل منهما، لاستثمار ما مجموعه 200 $ (باستثناء اللجان). انحرافات شيز أقل من 61 $ قبل صدور أرباح 24 أكتوبر و 55 نقطة تتداول مقابل 1.50 دولار. يمكن للمستثمر أن يأخذ الربح هنا على الخيارات مع مكسب 50٪. ولكن، دعونا ننظر إلى ما يمكن أن يحدث إذا بقيت في التجارة من خلال الحدث الأرباح. إذا سجلت شيز + 8 سنتات (مقابل رقم الهمس + 11 سنتا)، يمكن للسهم أن يحقق بسرعة انخفاض مماثل في حجمه لتوقعاته "مفاعل 10 أيام" من -9.3٪. افترض أن السهم ينخفض ​​إلى 56 $ في غضون يومين من الإبلاغ. مع ما يزيد قليلا عن 3 أسابيع غادر حتى انتهاء الصلاحية، ضربة 55 $ يضع قد يكون تداول ما يصل الى 2 $ أو 3 $ اعتمادا على التقلبات. على الرغم من أن الخيارات لم تذهب "في المال"، فقد اكتسبت قيمة كبيرة بسبب احتمال أنها قد قبل انتهاء الصلاحية. يمكن للمستثمر أن يأخذ أرباحا على هذه الخيارات، ويحقق ربحا يصل إلى 300٪ لكل عقد.
كان كيفن كوك صانع مؤسس سوق الصرف الأجنبي لمدة 9 سنوات قبل التوقيع على شبكة الخيارات خيارات الأخبار كمعلم الخيارات ومحلل السوق. درس الفلسفة في الكلية وأراد أن يعلم، لكنه انتهى على أرضية تبادل السلع حيث تعلم التداول والمشتقات من الألف إلى الياء.

كيفية تداول الخيارات حول أرباح الشركة.
نشر على 22 يناير.
السمة المميزة للتاجر الخيار المهني هو القدرة على استخدام مجموعة واسعة من الهياكل التجارية من أجل استغلال الفرص للاستفادة من حالات محددة يعرض السوق. واحدة من الفرص التي يتم تقديمها بشكل روتيني عدة مرات سنويا هي الإفراج الوشيك عن الأرباح.
ويكمن أساس منطق صفقات الأرباح في النمط النمطي لزيادة التقلبات الضمنية في الخيارات كنهج للإيرادات. هذا النمط هو موثوق جدا بحيث الخيارات من التجار يمكن التعرف على التاريخ التقريبي لإصدار أرباح وشيكة ببساطة عن طريق التقلب التقلب الضمني من سلسلة مختلفة من الخيارات القادمة.
وكمثال في الوقت الحقيقي لهذه الظاهرة، النظر في سلسلة الخيارات الحالية من آبل التي ستبلغ الأرباح بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء 23 يناير.
كما يمكن أن نرى بوضوح، فإن الخيارات الأسبوعية الأولى، السلسلة الأولى في الوقت المناسب بعد الإفراج عن وشيك الأرباح، وقد رفعت بشكل كبير التقلبات الضمنية بالمقارنة مع سلسلة تنتهي في وقت لاحق.
وذلك لأن الإفراج عن الأرباح بشكل روتيني يسبب انعكاس التقلبات الضمنية المرتفعة نحو القيمة المتوسطة التاريخية التي يمكن أن يتم بناء عدد من الصفقات عالية احتمال المحيطة الأرباح في كثير من الأحيان.
اعتقدت أنه سيكون من المفيد مراجعة تجارة الأرباح الأخيرة التي أدليت بها من أجل أن نرى كيف أن هذا باستمرار لوحظ انهيار التقلب الضمني يعمل من الناحية العملية.
وكان من المقرر أن تعلن شركة إيباي عن أرباحها بعد إغلاق السوق يوم الأربعاء 16 يناير. وكما يعكس الرسم البياني للسعر أدناه، كان إيباي قد ارتفع مؤخرا وكان يتداول في النطاق السعري المحاط بالأحمر.
في وقت الإفراج عن الأرباح القادمة، لم يبق سوى بضعة أيام من الحياة في.
يناير التي ستنتهي بعد ظهر يوم الجمعة التالي. ويمكن رؤية حالة التقلب الضمنية الحالية في سلسلة الخيارات المعروضة أدناه.
لاحظ التقلبات الضمنية المرتفعة في خيارات كانون الثاني (يناير) مقارنة بخيارات شباط (فبراير). القيمة هي حوالي مرتين من خيارات فبراير ويوضح بوضوح هذا الارتفاع لوحظ بشكل روتيني كما رأينا أيضا أعلاه في حالة خيارات آبل.
وكان افتراضي التشغيلي أن إيباي سوف تتداول قليلا بعد الأرباح. كان هذا خطأ. ومع ذلك، سنرى أن بناء التجارة المناسب أدى إلى تجارة مربحة بشكل جيد على الرغم من التنبؤ غير الصحيح بالأسعار.
بعد النظر في عدد من الصفقات المحتملة، قررت استخدام خنق قصير في محاولة لالتقاط انهيار التقلبات الضمنية. وكمراجعة موجزة، تذكر أن الخانق القصير هو موقفين متبادلين ويتألف من كل من المكالمة قصيرة من المال و قصيرة من خارج المال وضعت.
لأن فرضي السعري كان أن يباي سوف تبيع قليلا، وأنا وزنت الخنق إلى الجانب السلبي قليلا من خلال بيع كميات مختلفة من يضع والمكالمات. يتم عرض الرسم البياني P & أمب؛ L الموقف الذي أخذته في وقت متأخر بعد ظهر الأربعاء أدناه.
وكانت الأرباح أفضل قليلا مما كان متوقعا وأسفرت عن زيادة متواضعة في الأسعار. تمكنت من الخروج من الموقف بعد وقت قصير من افتتاح السوق صباح يوم الخميس لتحقيق ربح بنسبة 6.45٪ استنادا إلى رهن الهامش المطلوب للحفاظ على الموقف بموجب قواعد النظام T.
وتوضح نتائج هذه التجارة نقطتين هامتين للغاية بالنسبة لمتاجر الخيارات الجديدة.
فهم واضح. أولا، الافتراض السعري كان خاطئا ولكن التجارة لا تزال مربحة. بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون لمخزون التداول قد يكون هذا نتيجة لا تصدق تقريبا منذ في العالم من تداول الأسهم لا يوجد هامش خطأ في افتراض سعر غير صحيح.
النقطة الثانية ترتبط ارتباطا وثيقا بالمرحلة الأولى. وكان الافتراض الثاني في هذه التجارة هو ذلك.
فإن التقلبات الضمنية ستنخفض بشكل كبير. وقد حدث ذلك في الواقع، وانخفض التقلب الضمني للمكالمات الإضرابية ال 55 من 69.9٪ المبينة أعلاه إلى إصدار أرباح بعد 23٪.
وكان هذا الانهيار المتذبذب في كل من يضع والدعوات التي أدت إلى ربحية التجارة. لو استخدمت افتراضاتي بنفس السعر وأقامت التجارة باستخدام الأسهم، فإن التجارة كانت خاسرة. نحن ندعوك لمحاولة خدمتنا لنرى كيف البناء التجارة المناسبة وموقف التحجيم يمكن أن يؤدي إلى احتمال كبير للنجاح.

خيارات التجارة على الأرباح
عندما تصدر الشركة أرباحا تقدم أحدث أداء مالي وتقدم أيضا توجيهات لأداء الربع التالي. يمكن أن تكون أرباح الشركة وقت متقلب ومربح للغاية إذا كنت تستخدم استراتيجية الخيار الصحيح. لسوء الحظ يتم تدريس معظم المتداولين لاستخدام استراتيجية الخيار الخاطئ وينتهي بهم المطاف تهب حسابهم. نحن نريد أن نتأكد من أن هذا لا يحدث لك ولذا فإننا سوف تظهر لك ما يحدث في أسواق الخيار عندما شركة تقارير الأرباح، ما الاستراتيجيات التي يجب أن لا تستخدم، تلك التي تحتاج إلى البدء في استخدام ثم كيفية رفع احتمال النجاح وربحية هذه المسرحيات.
خيارات الأسواق وأرباح الشركة.
عندما تصدر الشركة أرباحا هناك جو من عدم اليقين في السوق. وسيستخدم المستثمرون الرقم التوجيهي للحكم على كيفية أداء الشركة للأداء خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. عندما تأتي الدفعة التالية من الأرباح فإنه سيتم الحكم على هذه التوقعات وما إذا كان يدق، يخطئ، أو يطابق التوجيه. الشركة يمكن أن تولد إيرادات عالية، والربح وأداء جيدا ولكن لا تزال تتلقى ضربة سلبية لأنها لم تغلب على توجيهاتها.
هذا هو عامل لأن السوق سوف سعر بالفعل في الحركة كما لو كانت الشركة مطابقة توجيهاتها. عندما يفوتون أو يضربون أرباحهم، مفاجأة في الأرباح، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه عدم اليقين. الآن المستثمرين لديهم لمعالجة هذه المعلومات الجديدة في فترة قصيرة جدا من الزمن، وهذا يمكن أن يسبب سعر السهم في الارتفاع أو الانخفاض بشكل كبير.
ويترجم عدم اليقين إلى سوق الخيارات من خلال التقلبات الضمنية. التقلب الضمني هو ما يتوقعه المستثمرون سيكون حركة المستقبل للسهم. وكلما زاد التقلب الضمني كلما زادت الحركة المتوقعة. وسوف يبدأ التقلب في الارتفاع إلى الأرباح حيث أن المستثمرين غير متأكدين من الطريقة التي سيأخذ بها السوق الأسهم. ويؤدي ارتفاع التقلبات إلى زيادة علاوة الخيار مما يجعل كل شيء أكثر تكلفة. على الجانب الآخر من تلك العملة، عندما يتم الإفراج عن الأرباح فإن التقلبات تنخفض بشكل كبير لأنه لا يوجد المزيد من عدم اليقين. وهذا ما يسمى سحق التقلب، وسوف ينخفض ​​سعر الخيارات.
لماذا خيارات قصيرة فكرة سيئة.
معظم التجار الخيار يفهمون مفهوم سحق التقلب وبناء صفقاتهم حول هذا. الاستراتيجيات الثلاثة الأكثر استخداما في الكسب هي سترادلز قصيرة، الخوذات القصيرة و كوندورس الحديد. كل هذه الاستراتيجيات تعتمد على التقلبات القادمة و الأسهم عالقة في نطاق. وبما أن التقلب كان مرتفعا، فإن هذا النطاق أكبر مما هو عليه في العادة، لذلك تبدو هذه الاستراتيجيات وكأنها أفكار جيدة.
السبب في هذه الاستراتيجيات هي فكرة سيئة هو لأن هناك الكثير من المفاجآت أرباح أكثر من لا. هذه المفاجآت قد لا تزال تجلب التقلب لكنها تهب نطاق خارج. عند اختباره، وجد أنه في المتوسط ​​كان هناك خسارة بنسبة 11.7٪ عندما كتبت قصة قصيرة قبل الأرباح وشترتها مرة أخرى مباشرة بعد الأرباح. إذا كنت تتاجر سترادل قصيرة أو خنق قصير كنت وضع سقف لك الربح وترك خطر فتح الخاص بك. في الحالات العادية هذا على ما يرام لأنه يمكنك إدارة الموقف إذا كان يبدأ لتحويل الحامض. يتم الإفراج عن الأرباح قبل فتح السوق أو بعد إغلاق السوق وهو عندما يتم إغلاق السوق الخيار، لذلك ليس هناك فرصة لضبط أو إغلاق الموقف. عندما يفتح السوق الأسهم هو بالفعل خارج النطاق الخاص بك ويبدأ حسابك في الانفجار. هذا هو ما تريد تجنبه. خيارات البيع في الأرباح تعمل حتى لا يفعل ذلك ويمحو كل ما تبذلونه من المكاسب والمحفظة الخاصة بك.
ما الخيارات الصفقات يجب أن تأخذ خلال الأرباح.
والمثير للدهشة، استراتيجيات الخيار التي تؤدي بشكل جيد هي خيارات طويلة. وهذا يتعارض مع ما يعتقده معظم التجار لأنهم يعتقدون أن التقلب يسحق قسطا كبيرا لجعل هذه الصفقات مربحة. ومع ذلك، كما ناقشنا سابقا هناك الكثير من المفاجآت كسب من لا. عند التركيز على خيارات طويلة نريد التركيز بشكل صارم على سترادلز طويلة.
وهناك طول طويل ينطوي على شراء مكالمة ووضع على نفس الإضراب ونفس النضج. هذا يخلق اللعب غير اتجاهي حتى تتمكن من الربح إذا كان السهم يجعل خطوة كبيرة صعودا أو هبوطا. الشيء الأكثر أهمية هو أن هذه الخطوة هي واحدة كبيرة. منذ يجب عليك شراء خيارين أنه يرفع سعر التعادل الخاص بك حتى خطوة صغيرة سوف لا تزال تكلفك المال. هذا هو السبب في أن شراء سترادل في ظل الظروف العادية، غير الأرباح، من الصعب كسب المال. دراسة واحدة نظرنا إليها لاحظت، "في المتوسط، سترادلز على الأسهم الفردية كسب عوائد سلبية بشكل كبير: اليومي عقد فترة العودة هو -0.19٪ والعائد الأسبوعي فترة العودة هو -2.09٪، وعلى النقيض الحاد، عودة سترادل إيجابية بشكل كبير حول إعلانات الأرباح : متوسط ​​العائد على المدى النقدي يعود من يوم واحد قبل إعلان الأرباح إلى تاريخ إعلان الأرباح يعطي عائدا كبيرا بنسبة 2.3٪. "
عندما نركز على اتخاذ موقف للأرباح نريد أن نحصل على فترة طويلة لدينا في المال. الأرباح يمكن أن تأخذ الأسهم على مسار إيجابي أو سلبي لذلك نحن لا نريد أن نضع على التحيز عند دخول موقفنا. والحفاظ على الموقف في المال تسمح لنا للربح إذا كانت هذه الخطوة في أي من الاتجاهين. عند اتخاذ قرار بشأن النضج دائما اختيار أقصر وقت لانتهاء الصلاحية. نحن بحاجة إلى معظم الحركة ومعظم ردود الفعل من سترادل.
الجزء الجميل حول صفقات الأرباح لدينا هو أننا لن تبقي الكثير من المخاطر التي لا داعي لها من حيث الوقت. نريد أن نضع حدودنا في اليوم السابق لإعلان الأرباح. هذا سيترك لنا اقامة للاعلان ولا شيء آخر، وهو ما نحن نهدف ل. إذا قمت بإضافة متداخلة في وقت مبكر جدا يمكن أن تتحرك وتأخذ من أن يكون في المال إلى وجود التحيز الصاعد أو الهبوطي.
عندما تصدر الشركة أرباحها عندما تريد الخروج من الموقف. انتظر حتى نهاية اليوم لتكون قادرة على الحصول على حركة كاملة من المخزون والخروج من الموقف. لا يهم إذا كان الموقف يظهر مكسبا أو خسارة كنت لا تزال تريد الخروج في يوم إعلان الأرباح. لا تمسك على جانبي إذا كان الخاسر التفكير أنها سوف تتحرك بما فيه الكفاية بالنسبة لك. عندما يأتي التقلب من الوقت سوف تتحلل الاضمحلال وزنها إلى أسفل على الموقف. احتمال النجاح سوف تنخفض بشكل كبير كلما كنت تنتظر والموقف سوف تفقد المزيد من المال. قطع الخسائر الخاصة بك والانتقال إلى المرحلة التالية.
ما الأسهم هل تريد التركيز على.
اختيار الأسهم هو نفس القدر من الأهمية لنجاح هذه الاستراتيجية. عندما نركز على الأسهم نريد إزالة جميع الأسهم الكبيرة. أي شيء قد تجده في مؤشر داو جونز الذي تريد تجنبه. والسبب هو أن أسهم الأسهم الكبيرة فقط لا تتحرك وليس هناك الكثير من المفاجآت في أرباحهم.
أسهم رأس المال المنخفض، كما تجد في رسل 2000 جعل المرشحين أفضل. هذه الأسهم لديها أسهم أقل في السوق بحيث تكون أسهل للتحرك. أيضا، تغطية المحلل ليست ثقيلة كما على هذه الأسهم حتى يكون هناك الكثير من المفاجآت. تأكد من أن الخيارات لديها حجم كاف وفتح الاهتمام قبل إجراء التجارة. وهناك الكثير من الشركات الصغيرة ليس لديها سوق خيار نشط لذلك تجنب هذه .؛
عندما تبحث من خلال هذه القائمة من الأسهم يمكنك تضييق اختيارك أكثر من ذلك من خلال النظر في التقلبات. كما لاحظنا التقلب هو دائما في الارتفاع خلال الأرباح ولكن هناك أوقات عندما السوق لا التسعير في حركة الأرباح العادية. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم وتحليل كيفية تحركها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة. أكتب ما كانت حركة يوم واحد حتى نتمكن من مقارنتها مع التوقعات الحالية. بعد أن كنت قد فعلت ذلك أن ننظر في سعر سترادل الحالي، ماذا سيكون لديك لدفع لطول سترادل. إذا كان هذا السعر أقل بكثير من متوسط ​​السعر على مدى الأربعة أرباع الأخيرة مما قد يكون هناك نقص في التقلب في هذا الإعلان. على سبيل المثال إذا كان على مدى الأربعة أرباع الأخيرة حركة الأسهم يوم واحد +18، -20، -22، +25 يمكنك ان ترى متوسط ​​الحركة حوالي 20. إذا كان المتداول الحالي يتداول فقط عند 15 $ قسط هذا هو أقل من معدل. لسبب ما يقرر الناس عدم تسعير هذه الأرباح بما يتماشى مع الأربعة السابقة. عادة ليس هناك سبب دقيق لهذا كما هو عادة مجرد التبسيط.
هذه هي الأسهم التي تريد أن تبحث عنها عند تداول سترادلز طويلة على الأرباح. ليس فقط احتمال نجاح أعلى ولكن سترادل سيكون أرخص حتى أقل خطر على الطاولة إذا كان لا يعمل بها.
استنتاج.
الابتعاد عن الخيارات القصيرة خلال الأرباح. يبدو أنها فكرة جيدة ولكن لديها عائد سلبي، وكنت قد انفجار محفظتك. فالخيارات الطويلة، ولا سيما الطرق الطويلة، هي السبيل لتحقيق الأرباح التجارية. سترادلز تسمح لك للاستفادة من التحركات الكبيرة في أي من الاتجاه الذي هو الكمال للحصول على الأرباح. عند اختيار الأسهم التي تريد أن تلعب التركيز على الأسهم الصغيرة مع تغطية أقل. هذه تجعل المرشحين أفضل للمفاجآت. لرفع احتمال النجاح الخاص بك حتى أعلى محاولة للعثور على الانحرافات في سترادلز عند مقارنتها على الإعلانات الأربعة الأرباح الأخيرة.
ما هي بعض الطرق التي تتداول بها الأرباح؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات..
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار استثمار مؤهل أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

كيف يمكنني التجارة أرباح الإعلانات!
مشاركة بيت ستولسرز في 3 يوليو، 2006.
في اليوم & # 8217؛ ق تداول الخيارات بلوق سوف نناقش إعلانات الأرباح. يتم دفع التجار للتنبؤ بالمستقبل. عندما يؤدون جيدا، يكافأون. وعندما يؤدون أداء ضعيفا، يجدون عملا جديدا. الأرباح تحمل عدم اليقين وتقليل القدرة على التنبؤ.
لعب إعلان الأرباح الفعلي هو القمار النقي. لقد رأيت مخزونات ذات أرباح كبيرة تحطمت بعد أن تجاوزت التقديرات. لقد رأيت أيضا الأسهم التي تبدو وكأنها كانت تفلس، وحشد بعد ربع خاسرة أخرى. أحيانا الأسهم تفعل المتوقع، وأحيانا أنها لا & # 8217؛ ر. بعد سنوات من محاولة نموذج نظام تداول الأرباح، لقد وجدت الحدث عشوائي جدا.
من ناحية أخرى، عندما يتم الإعلان عن الأرباح، أنا تجوب السوق للأسهم التي تفوقت وأثارت التوجيه. أنا تحليل تعليقات الشركات لتحديد لماذا الأعمال التجارية جيدة جدا. يتم طرح الأسهم مع البنود غير عادية مرة واحدة جانبا. أسعى للحصول على مخزونات حيث تكون الظروف سليمة لمدة ستة أشهر على الأقل. فرصة شراء سوف تقدم نفسها بمجرد الإثارة من إطلاق سراح. تقدم الأرباح لمحة موجزة عن المستقبل. وينطبق الشيء نفسه (من منظور الاختصار) على الأسهم التي خيبت أملها وخفضت التوجيهات.
هذه المفاجآت خلق فجوة والأسهم على الفور على الرادار بلدي. قد تمثل الفجوة الفعلية فرصة، ولكن الأسهم عادة ما تجتذب الكثير من الاهتمام. إذا حصلت في سعر جيد الحق من البوابة، وسوف غالبا ما عقد موقف جزئي بين عشية وضحاها إذا كان السهم يغلق على ارتفاع. المشكلة مع التداول اليوم هو أن يكون لديك ذكيا. وقد اجتذب الخبر اللاعبين الزخم، وفي أي لحظة، يمكن أن تتحرك هذه الخطوة. وستأتي التجارة الجيدة بعد نزع فتيل الخبر.
بعد أيام قليلة من وصول الأخبار، يستقر نشاط التداول. هذا هو عندما يمكنني تحديد ما إذا كان لديه أي وقود اليسار في الخزان. وكلما زادت الحركة الأولية، كلما زادت فرصة حدوث انعكاس صغير قصير الأمد. أنا أعرف ذلك لأن التجار اليوم بحاجة إلى أن تهتز & # 8211؛ لم يكن لديهم إدانة للسهم، كانوا يبحثون فقط عن باك سريع. مرة واحدة أن يتلاشى عكس، سيكون لديك نقطة دخول لطيفة للساق القادمة. إذا كانت الخطوة الأولى خلق اختراق، أشاهد لعكس أن يختبر هذا المستوى (الآن دعم). إذا كان يحمل، ولدي نقطة دخول لطيفة.
عكس ذلك صحيح صحيح للأسهم مع الأخبار السلبية. في كثير من الأحيان سترى الأسهم مع الربع الحالي الذي يدق التقديرات & # 8211؛ الحصول على ضربة. وقد خفضت التوجيهات المستقبلية. إلى حد ما، أشعر عوامل السوق في فرصة لتحقيق أرباح أفضل. وقد يكون هذا الشذوذ ناتجا عن ساربانيس - أوكسلي حيث يرغب المديرون التنفيذيون في الشركات في التقليل من شأنهم. بغض النظر، فإن السوق يخفض المستقبل ويضع قسطا على هذا الجزء من الأخبار. هذا سبب واحد لماذا & # 8220؛ ميسس & # 8221؛ يتم التعامل معها بشدة.
بلدي المفضلة انشاء يحدث عندما يتم قمع الأخبار الساخنة من قبل سوق ضعيفة. السهم يريد أن يحشد، ولكن السوق الضعيفة يبقي غطاء على ذلك. حالما يستعيد السوق قدمه، ينخفض ​​السهم. مشاهدة لهذه الحالات ومراقبة الأسهم على أساس اللحظي نسبة إلى سبي. سيكشف المخطط الذي يتراكب على حد سواء عن أي قوة نسبية.
مع اقتراب موسم الأرباح، وأنا أنظر في المنظر الخلفي لما تم الإعلان عنه. هذا هو المكان الذي يمكنني أن أجد اليقين وحيث لدي أفضل فرصة للتنبؤ تحركات الأسعار في المستقبل.
اثنين من الملاحظات النهائية. أنا أفعل أنماط ما قبل الربحية التجارة، ومع ذلك، يتم إغلاق تلك الصفقات قبل الإعلان. وسيتعين تناول هذا الإعداد في مادة أخرى. ثانيا، قد يكون لدي مواقف طويلة الأجل سوف أحملها في الأرباح. وهي بطبيعتها تهدف إلى & # 8220؛ الطقس & # 8221؛ الأطروحات. أنا أحب الموقف وأنا & # 8217؛ م واثقة أن على المدى الطويل أنا & # 8217؛ م على الجانب الأيمن من التجارة.
إذا كان لديك إعلان تعتقد أنه يمثل فرصة، بعد تعليق وتقول لي لماذا كنت تعتقد ذلك. سأحاول الرد مع نهج.
4 تقارير يومية سابقة.
خيارات التداول التعليقات.
في 07/04، قال بيل روبرتس:
كنت غريبة، هل من أي وقت مضى التجارة الخناق / سترادلز حول إعلان الأرباح؟ لقد نجحت معهم إذا كانت معتادة قبل 3-4 أسابيع من الإعلان، والتقلب لا يزال منخفضا نسبيا، وبالتالي تمكين أسعار لائقة. الأسهم يجب أن تتحرك لتكون مربحة على الرغم من. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ شكرا لك.
مرحبا بيل، & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ يتم استخدام الاستراتيجية التي تستخدمها من قبل المتخصصين / صناع السوق. انهم يحاولون شراء قسط عندما تكون رخيصة نسبيا وكما يقترب تاريخ الأرباح يحاولون إلغاء الموقف واتخاذ المكاسب كما ارتفاع إيف & # 8217 الصورة. هناك مكافأة محتملة. تفرض شروط الكشف الأخيرة على شركة & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ لقد سبق أن أعلنت عن الانحرافات المادية وهناك فرصة للفائز كبير & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ لقد حاولت النهج الخاص بك ووجدت أن عليك أن تكون على استعداد لاتخاذ العديد من الخاسرين الصغيرة لضرب تجارة كبيرة. لقد وجدت أيضا أنه أكثر فعالية عندما فيكس منخفضة نسبيا. في حين أن الاستراتيجية قد تعمل، لقد وجدت طريقة بلدي في المادة لتكون أكثر فعالية. & لوت؛ بر & غ؛ & لوت؛ بر & غ؛ أنا تاجر اتجاهي. أنا أبحث عن الحالات حيث يمكنني الحصول على جانب واحد من التجارة. سترادلز / سترانغغلز هي استراتيجيات محايدة وتشكل أقل من 2٪ من نشاط التداول الخاص بي.
كما نيوفيت النسبية، لقد فوجئت لمعرفة كم الاستثمار المؤسسي تلعب دورا في الأسواق. لذلك بدأت أتساءل ما الذي يدفع الاستثمارات المؤسساتية؟ وبخلاف أرقام التضخم، يبدو أن الأرباح تلعب دورا محوريا في صنع القرار. كنت أتساءل عما إذا كنت على دراية بيتبولينفستور & # 8217؛ s الأرباح تاجر؟ هو & # 8217؛ ق حول بريونونيمنتس؛ أي تعليقات؟
أنا & # 8217؛ م غير مألوفة مع سجلهم أو الأسلوب. ويمكنني أن أعلق فقط على أن التمسك بالإعلان هو اقتراح صعب للغاية. أحيانا عدد كبير والسوق يكره ذلك، وأحيانا عدد سيء والسوق يحب ذلك. إن التقلبات الضمنية للخيارات هي & كوت؛ جويسد & كوت؛ لذلك إذا حدث خطوة يجب أن تكون كبيرة للعمل بها. أما بالنسبة لنقطة أخرى، والأرباح هي المفتاح لمعظم حركة الأسهم والبيانات والتوجيهات التي تعطيها الشركة هي في غاية الأهمية.
متى يكون أفضل وقت لدخول التجارة على الأرباح وما هو الخيار الذي سيشتريه أحد؟ هل من الأفضل أن تدخل الأسابيع التجارية قبل، قبل بضعة أيام أو قبل يوم من الإعلان. هل يجب شراء واحدة أو اثنتين أو ثلاث ضربات من المال؟
يمكنني كتابة كتاب حول هذا الموضوع. هناك أوقات (مثل الآن) عندما يكون من الممكن أن تلعب الأرباح الفعلية. تحتاج إلى سوق قوي جدا لديه الزخم. عندما يتم الإفراج عن الأرباح، وصواريخ الأسهم أعلى حتى على صغيرة & # 8220؛ فاز & # 8221؛. عليك التأكد من أن الأسهم لم ترتفع كثيرا قبل الإفراج أو هناك فرصة جيدة من المتوقع أن الخبر السار بالفعل. نعلم أن أقساط الخيار سوف تكون مبالغ فيها بسبب عدم اليقين المحيط بالمخزون. إذا كان الرقم يخرج والبقاء يبقى شقة - سوف تفقد المال. الخيار سوف تقلبات ضمنية تنهار بسبب عدم اليقين ذهب. وبعبارة أخرى، لا تحتاج إلى أن تكون على حق، لديك للتأكد من نتائج التحرك ضخمة. إذا كنت تلعب الافراج عنهم، ولست بحاجة لتقييم مدة وحجم هذه الخطوة. للتمديد التدريجي لطيفة من الارتفاع الحالي، وسوف تختار الشهر مرة أخرى في خيار المال على الأسهم التي هي طحن أعلى. في خطورة عالية، والانفجار الخطوة، وسوف تبقى مع شهر فرونت من خيار المال للحد من خطوري. اللعب الآمن هو شراء الخيارات 1-2 أسابيع قبل الإفراج عن الأرباح. سوف المتفائلين تبدأ بالفعل تراكم الأسهم. كما أن التقلبات الضمنية ستحتفظ بقيمتها بل وربما تزيد. فقط قبل الرقم، يمكنك الخروج من البويست واتخاذ الأرباح الخاصة بك. إذا كان لديك ما يكفي من الربح بنيت في، قد ترغب في ترك بعض العقود على إذا كنت لا تزال تشعر فرص مفاجأة كبيرة تلوح في الأفق. تذكر، أن اللعب عادة الأرباح غير متوقعة جدا. سوق قوية يزيد فرصك للنجاح. تحتاج إلى العثور على حافة وأنا أقترح دائما ننظر إلى الوراء لنرى ما فعلت الأسهم بعد الإعلانات السابقة.
أشعر دائما التداول هو موضوع صعب لفهم. ولكن كنت دائما تريد أن تعرف عن ذلك. شكرا على هذه المشاركة. كان لي متعة قراءة هذا.
مرحبا بيت، أنا أحب المواد التعليمية الخاصة بك هنا. سؤال واحد. أما بالنسبة للتداول قبل الأرباح. بعض الناس يوصي للتجارة سترادل أو خنق زوجين قبل أيام من الأرباح، كيف يفعلون ذلك؟ هل تعتقد أنها فكرة جيدة للقيام بذلك أو أنها محفوفة بالمخاطر جدا. شكر.
أنا لست مروحة كبيرة من الأرباح يلعب. عقد أكثر من عدد هو أكثر من اللازم من تبادل لاطلاق النار حماقة. أحب التجارة قبل وبعد الرقم.
شراء سترادلز أو الخنق هو وسيلة صعبة لكسب المال لأن أقساط الخيار هي مبالغ فيها قبل الإفراج عنهم. وتزداد المخاطر ويوجد عدم يقين في الخيارات. وبمجرد أن الرقم هو خارج، وأقساط انهيار. كنت في حاجة الى خطوة كبيرة جدا لكسب المال في هذا.
أفضل طريقة للعب الخنق و سترادلز هو للبحث عن قدر كبير على التقلبات الضمنية. في بعض الأحيان يكون موضوع النظر إلى أبعد من الشهر الأمامي. بعد حافز فقدان الخاص بك في المجلد الضمني هو أقل بكثير إذا وجدت صفقة جيدة في الذهاب، وكان لديك المزيد من الوقت لبيع الظهر أيضا. هناك شيء واحد مؤكد، إنه عمل صعب ودقيق في تحقيق الأرباح بنجاح.
طريقة مثيرة جدا للاهتمام من خيارات التداول،
هل لديك موقع ويب معين حيث يمكنك الحصول على ما قبل إعلان أفضل من الأرباح المتوقعة؟
أنا حقا تتمتع مقالك.، شكرا.
في بعض الأحيان الشركات قبل أن يربح الأرباح، ولكن هذا الخبر هو على الفور تدرس في سعر السهم قبل أن يفتح حتى.
وإلا، لا أحد يعرف ما إذا كانت الأرباح سوف تغلب على التوقعات. وهذا من شأنه أن يكون التداول من الداخل. هي المواقع التي تنشر & # 8220؛ الهمس أرقام & # 8221؛ ولكن يمكن أيضا أن يؤخذ في الاعتبار في سعر السهم قبل الإفراج عنهم.
إرنينغسوهيسبر هو مورد جيد لهذه المعلومات.
مادة كبيرة! أنا أتعلم أن تفعل هذا الآن. سؤال سريع: عندما كنت تفعل هذه الصفقات كسب، هل تشتري في المال، خارج المال، أو في في المال المكالمات / يضع؟ وكما قلت، فإن السهم الذي لديه فجوة كبيرة عادة ما يكون المزيد من الوقود ترك في خزان ل 2 مسيرة، كم من الوقت كنت عادة شراء الخيار الخاص بك (1 شهر، 2 أشهر لانتهاء؟)
أحب العثور على الأسهم التي هي في اتجاه طويل الأجل الذي هو منظم (لا متقطع). إذا كان السهم ينفجر إلى أعلى مستوى جديد والسوق قوية، وسوف شراء في المكالمات المال وأضع بلدي توقف عند مستوى الاختراق. فإنه يمكن اختبار هذا المستوى، ولكن لا يمكن اختراقه. إذا كان السوق لا تتجمع وأنها لا تتجه، وأنا أميل إلى بيع من المال وضعت ينتشر. وكانت الأرباح جيدة، يجب أن يكون الأسهم المشترين وأريد أن الاستفادة من انخفاض التقلبات بعد الأخبار والضمحل الوقت. بيع وضع ثج تنتشر تحت هذا الدعم.
هناك حالات حيث الأسهم على وشك الانهيار بعد الأرباح. وسوف وضع النظام الشرطي للحصول على في حال اندلاع الأسهم.
استخدم نفس الفكر في المواقف الهبوطية.
أهم شيء أن نضع في اعتبارنا هو عدم عقد على إعلان الأرباح. هذا هو تبادل لاطلاق النار حماقة.
هل لديك إستراتيجية لتداول إعلانات ما قبل الأرباح؟ أين يمكنك إدخال خيار تداول قبل 2-3 أسابيع من تاريخ الأرباح وإغلاق التداول في أو قبل ذلك التاريخ؟ شكرا لكم. JayRay.
أنا مرة أخرى اختبار العديد من النظم المختلفة وأعتزم أن تقدم أرباح يلعب في المستقبل.
كما كنت أشير إلى أن المفتاح هو الخروج قبل الرقم.
النظر في كول. وأعتقد أنني & # 8217؛ م رؤية القوة النسبية هنا مع هذه الشركة. لقد كان قويا جدا (حيث وصل إلى مستوى جديد) في سوق ضعيفة. الأرباح القادمة يوم الاثنين وأعتقد أنها سوف تهب.
وعند النظر إلى مكالمات 5 يوليو40 دولار.
مشكلتي هي أنني لا أعرف حقا ما هو الخيار لشراء لأكثر النفوذ. هل يمكنني شراء يوليو أو شهر آخر؟ في المال أو خارج؟
سوف رأيك من حجم ومدة هذه الخطوة دائما تحديد أفضل ضربة / شهر. إذا كنت تبحث عن تحرك متفجر على المدى القصير، والشهر الأمامي من الخيارات المال دائما لديهم أكبر احتمال لإيرادات ضخمة٪. إذا كنت على حق، يمكنك جعل 1000٪. إذا كنت على خطأ، وسوف تفقد كل من أموالك. إذا كنت تستطيع حتى ضرب واحد من أصل خمسة منهم، وسوف كسب المال. وينبغي أن تكون هذه المسرحيات جزءا صغيرا من استراتيجيتك العامة.
مجرد قراءة من خلال الموضوع الخاص بك هنا، مثيرة جدا للاهتمام. أردت أن أسأل عن بيانك بأن & # 8220؛ أهم شيء يجب أن نضعه في الاعتبار هو عدم الاستحواذ على إعلان الأرباح. هذا هو تبادل لاطلاق النار حماقة. & # 8221؛ هل هذا يعني أنك تبيع أي أسهم تمتلكها والتي يوجد إعلان أرباح تقترب منها؟
على سبيل المثال، I & # 8217؛ م يحمل موقعا هاما في إغت الآن. متقلبة جدا، ولكن أنا & # 8217؛ جعلت الكثير (اشترى في حوالي 2.20 $، يتداول حاليا حوالي 4.50 $). ويبدو أن أساسياتهم قوية جدا. لديهم إعلان الأرباح القادمة في 20 يوليو. هل ندعو إلى إيجاد مخرج جيد قبل ذلك الإعلان، ومن ثم اتخاذ قرار بشأن العودة بعد الإعلان؟
ومن المهم التمييز بين الاستثمار والتجارة. وجهة نظري ليست لشراء المكالمات على الأسهم التي يتم الإفراج عن الأرباح في اليوم التالي لأنك تعتقد أنها سوف تسير. هذا هو تبادل لاطلاق النار حماقة.
إذا كان هذا هو الاستثمار على المدى الطويل، شنق على ذلك. فمن الحكمة دائما لشراء عدد قليل يضع أو يبيع بعض المكالمات للتحوط الموقف قليلا، ولكن كنت لا تريد الخروج إذا إسينس أنها استثمار طويل الأجل.

No comments:

Post a Comment