Friday 9 March 2018

موكسي نظام إدارة النظام التجاري


يؤدي نظام إدارة الأوامر التجارية ل موكسي في أدفنت إلى التواصل الآلي مع الأطراف المقابلة التجارية.
يوفر نظام موكسي & أسيرك؛ & ريج؛ نظام إدارة أوامر التجارة في أدفنت، الذي يستخدمه ما يقرب من 700 شركة حول العالم، اتصالا مباشرا مع الأطراف التجارية ذات الأهمية الحرجة في هذه الصناعة، بما في ذلك شبكات العبور، وشبكات التداول فيكس، ومقدمي السيولة للدخل الثابت، وسطاء رئيس الوزراء، و سما منصة خطط الراعي.
MOXY و[أسرك]؛ & سهل حصوي؛ يربط إلى مئات من الوجهات التجارية من خلال اتصالات معتمدة مع قيادة شبكات توجيه النظام ومنصات التداول بما في ذلك:
- شبكة المعاملات سونغارد.
- رويترز ترتيب التوجيه للأسهم.
بالإضافة إلى ذلك، موكسي & أسيرك؛ & ريج؛ وقد بنيت التكامل على مستوى الراسمة مع نظام التداول البديل الرائدة (أتس) ليكيدنيت للاتصال المباشر تنفيذ الشراء. موكسي & أسيرك؛ & ريج؛ قدرات الاتصال تمكن سهولة الاتصال بين موكسي & أسيرك؛ & ريج؛ والنظم الحرجة للبعثات التي يستخدمها المديرون الذين يشترونها اليوم. MOXY و[أسرك]؛ & سهل حصوي؛ المستخدمين لديهم المرونة في التجارة بسهولة مع مئات من الأطراف المقابلة، وتبسيط سير العمل، وتحقيق مستوى أكبر من التدرجية من أي وقت مضى.
& كوت؛ التزامنا هو تزويد مديري الاستثمار بحل تجاري قوي يتضمن اتصالا شاملا بالشركاء التجاريين الذي يهمهم. MOXY و[أسرك]؛ & سهل حصوي؛ هو حل تكنولوجيا مقنعة وسهلة التنفيذ والمحافظة عليها، ونحن واثقون من أن لدينا قائمة متزايدة من شركاء الاتصال يعطي موكسي & أسيرك؛ & ريج؛ ميزة تنافسية قوية في السوق اليوم، & كوت؛ وفقا لما ذكره مايك جامسون، مدير إدارة شؤون التجارة والامتثال في أدفنت.

نظام إدارة الأوامر التجارية موكسي
قرار التنفيذ. كل ذلك في مكان واحد. في عالم سرعة الاعوجاج اليوم للتجارة الإلكترونية، ونظام إدارة الأوامر التجارية موكسي أدفنت هو مركز القيادة والسيطرة شركتك - منصة مركزية لصنع وتنفيذ قرارات التداول بسرعة وثقة. مع أدوات لنمذجة محفظة، وإعادة التوازن وتحليل الانجراف التي تغذي مباشرة في خلق التجارة، موكسي يبسط عملك التداول في حين يعطي لك السيطرة والرؤية عبر العملية برمتها، من تخصيص الأصول من خلال التسوية.
دلائل الميزات.
- تقديم الدعم لمنهجيات تخصيص الأصول المتقدمة والهياكل المعقدة - رصد الانجراف محفظة وتنبيهات - في الوقت الحقيقي وجهات النظر لوحة أجهزة القياس من البيانات التجارية والنقدية - تغطية أمنية شاملة، بما في ذلك الأسهم والدخل الثابت والعالمية والمشتقات - تداول متعدد العملات والتسوية - فيكس الاتصال مع العديد من كوستديانز والأماكن التجارية، بما في ذلك الشركاء التجاريين خوارزمية رئيسية وحمامات مظلمة - وظائف الامتثال التداول - التكامل مع مجيء منصة إدارة محفظة وكذلك أنظمة طرف ثالث - شبكة شركاء التكنولوجيا لتوسيع القدرات.
الفوائد الرئيسية.
- تحقيق قدر أكبر من الدقة والسرعة والكفاءة - إنشاء وإدارة استراتيجيات توزيع الأصول المعقدة - تبسيط سير العمل التجاري والقضاء على الثغرات بين قرار التجارة والتنفيذ - تجنب فواصل التجارة مع الرؤية على طول الطريق من خلال تسوية - حافظ على المحافظ بما يتماشى مع الأهداف المعلنة مع تحليل الانجراف - إدارة بثقة تصاعد حجم التداول، ومجموعة متزايدة من الصكوك وأماكن تجارية متعددة.

يؤدي نظام إدارة أوامر التجارة في موكسي إلى توفير اتصالات تلقائية للأطراف المقابلة التجارية.
يؤدي نظام إدارة أوامر التجارة موكسي في أدفنت في الاتصال الآلي للأطراف المقابلة التجارية.
سان فرانسيسكو، 15 يونيو 2005 - أعلنت شركة أدفنت سوفتوار، Inc. (نسداق: أدفس)، الشركة الرائدة في مجال توفير البرمجيات والخدمات لقطاع إدارة الاستثمار، عن تنامي قائمة وجهات الاتصال التجاري في جهودها المستمرة لتوفير التجارة الأكثر شمولا حل إدارة النظام إلى شراء.
يوفر نظام موكسي للأدوات التجارية، الذي يستخدمه ما يقرب من 700 شركة حول العالم، اتصالا مباشرا مع الأطراف التجارية ذات الأهمية الحرجة في هذه الصناعة، بما في ذلك شبكات العبور وشبكات التداول فيكس ومزودي الوصول المباشر إلى الأسواق ومزودي السيولة للدخل الثابت والوسطاء الرئيسيين و سما خطط خطة الراعي.
Moxy® يتصل بمئات من الوجهات التجارية من خلال اتصالات معتمدة مع شبكات توجيه النظام الرائدة ومنصات التداول بما في ذلك:
شبكة الصفقة سونارد تجارة الحمم ترادويب رويترز ترتيب التوجيه للأسهم.
وبالإضافة إلى ذلك، فقد بنيت Moxy® التكامل على مستوى النازل مع الرائدة نظام التداول البديل (أتس) ليكيدنيت للاتصال المباشر تنفيذ الشراء. تتيح إمكانات الاتصال بين موكسي و سهولة الاتصال بين موكسي و الأنظمة الحرجة للبعثات التي يستخدمها مديرو المشتريات اليوم. يتمتع مستخدمو Moxy® بالمرونة في التداول بسهولة مع مئات الأطراف المقابلة، وتبسيط سير العمل، وتحقيق مستوى أكبر من قابلية التوسع من أي وقت مضى.
"إن التزامنا هو تزويد مديري الاستثمار بحل تجاري قوي يتضمن اتصالا شاملا بالشركاء التجاريين الذي يهمهم. Moxy® هو حل تكنولوجي مقنع سهل التنفيذ والصيانة، ونحن واثقون من أن لدينا قائمة متزايدة من شركاء الاتصال يعطي موكسي ® ميزة تنافسية قوية في السوق اليوم "، وقال مايك غامسون، مدير أدفنت لإدارة النظام التجاري والامتثال.
تقدم شركة أدفنت سوفتوار، Inc.، (أدفنت) شركة متعددة الجنسيات، حلول موثوقة لأكبر المهنيين الماليين في العالم منذ عام 1983. الشركات في 50 بلدا باستخدام تكنولوجيا أدفنت تدير استثمارات بلغ مجموعها أكثر من 8 تريليون دولار أمريكي. تمكن برامج أدفنت ذات الجودة العالية والبيانات والخدمات العاملين في المجال المالي من تحسين الخدمة والتواصل مع عملائهم، مما يتيح لهم تنمية أعمالهم مع التحكم في التكاليف.
أدفنت و موكسي هي علامات تجارية مسجلة لشركة أدفنت سوفتوار، Inc. أو الشركات التابعة لها. جميع أسماء الشركات الأخرى أو العلامات المذكورة هنا هي تلك الخاصة بأصحابها.

قرار التنفيذ. كل ذلك في مكان واحد.
في عالم سرعة الاعوجاج اليوم للتجارة الإلكترونية، ونظام إدارة الأوامر التجارية موكسي أدفنت هو مركز القيادة والسيطرة شركتك - منصة مركزية لصنع وتنفيذ قرارات التداول بسرعة وثقة. مع أدوات لنمذجة محفظة، وإعادة التوازن وتحليل الانجراف التي تغذي مباشرة في خلق التجارة، موكسي يبسط عملك التداول في حين يعطي لك السيطرة والرؤية عبر العملية برمتها، من تخصيص الأصول من خلال التسوية.
احتياجات الأعمال التي تم تناولها.
المميزات أنت بحاجة إلى ليرة لبنانية.
المزيد من المزايا.
المميز قصة العميل.
أماندا سوير، إيثاكا المجموعة ذ م م، يشرح كيف يساعد المجيء على توفير وقتهم الثابت مع الاندماج السلس بين أدفنت كوستوديال داتا و أكسيس و موكسي.
أماندا سوير، إيثاكا المجموعة ذ م م، يشرح كيف يساعد المجيء على توفير وقتهم الثابت مع الاندماج السلس بين أدفنت كوستوديال داتا و أكسيس و موكسي.
المزيد من قصص العميل.
لاكن أسيت ماناجيمنت N. V.
ورقة بيضاء مميزة.
وفي سوق اليوم الصعبة، فإن سد الفجوة بين بناء المحفظة وتنفيذ التجارة أمر بالغ الأهمية - ليس فقط لتحقيق الكفاءة، وإنما أيضا اغتنام الفرص الجديدة. تعلم كيفية تحسين سير العمل حول النمذجة محفظة، والبناء، وإعادة التوازن يوفر لك الفرصة لزيادة الكفاءة في حين اتخاذ قرارات الاستثمار أفضل.
الموارد الإضافية.
موكسي، نظام إدارة النظام التجاري أدفنت، يدمج مع غيرها من التطبيقات مجيء لتمكين الداخلي والخارجي مباشرة من خلال المعالجة. مع أكثر من 750 شركة تعتمد على موكسي كل يوم لإدارة النظام التجاري، أدفنت يضع معيارا لسير العمل التجاري. موكسي يبسط جميع جوانب عملية التداول - من بناء محفظة من خلال التسوية - توفير موقع ثابت ومركزي لصنع وتنفيذ قرارات التداول.
الموارد الإضافية.
الخطوات التالية.
أتريد أن تعرف المزيد عن موكسي؟ تحدث إلى أحد المتخصصين في الحلول. لا الملعب المبيعات، مجرد إجابات مباشرة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير.
اتصل بنا.
للتحدث إلى ممثل المجيء على الفور، يرجى الاتصال على: +44 20 7631 9240.

خوارزميات إيدجيتريد متكاملة مع نظام إدارة أوامر التجارة موكسي (R) أدفنت. الأولى المستقلة، وكالة فقط الخوارزميات والخدمات الاستشارية المتاحة للعملاء موكسي (R).
اقتباسات: نمط ملا: "خوارزميات إيدجيتراد متكاملة مع نظام إدارة الأوامر التجارية موكسي (R) أدفنت؛ الخوارزميات الأولى المستقلة، وكالة فقط والخدمات الاستشارية المتاحة للعملاء موكسي (R) .." المكتبة الحرة. 2005 بوسينيس وير 29 ديسمبر 2017 ثيفريليبراري / إدجيتراد٪ 27 + خوارزميات + المتكاملة + مع + مجيء 27s + موكسي (R) + التجارة + النظام. - a0139685099 نمط شيكاغو: المكتبة الحرة. S. v. خوارزميات إيدجيتريد متكاملة مع نظام إدارة أوامر التجارة موكسي (R) أدفنت. الخوارزميات + المتكاملة + مع + مجيء 27s + موكسي (R) + التجارة + النظام. - a0139685099 أسلوب أبا: خوارزميات إدجيتريد المتكاملة مع نظام إدارة أوامر التجارة في موكسي (أدفنت's موكسي)؛ الخوارزميات والخدمات الاستشارية الوحيدة للوكالة فقط المتاحة لعملاء موكسي (R)> المكتبة الحرة (2017). ريتريفد ديك 29 2017 من ثيفريليبراري / إدجيتريد٪ 27s + خوارزميات + المتكاملة + مع + مجيء 27s + موكسي (R) + التجارة + النظام. - a0139685099.
وتتمثل المهمة الرئيسية لشركة إيدجيتريد في تمكين المتداولين من الحصول على نموذج غير قابل للتضامن فقط، يوفر نموذجا فريدا من الجودة والجودة من التنفيذ المجهول، إلى جانب تقنية التداول المبتكرة.
لا يمكن نسخ أي جزء من هذه المقالة دون الحصول على إذن كتابي صريح من صاحب حقوق الطبع والنشر.

No comments:

Post a Comment