Thursday 22 March 2018

كيفية تعلم الرسوم البيانية الفوركس


كيفية إنشاء مخطط.


مخططات محطة التداول هي سهلة الوصول وبسيطة للتنقل. في هذا الفيديو، يجب علينا كيفية الحصول على الرسوم البيانية التي تحتاج إليها.


لإنشاء مخطط، انقر على هذا الزر أعلى المنصة. حدد زوج العملات، الفترة الزمنية، التي تخبرك كم البيانات التي تمثلها كل نقطة على الرسم البياني، والمدى الزمني المطلوب. سيؤدي تحديد "فتح ضمن محطة التداول" إلى فتح المخطط في علامة تبويب جديدة داخل المنصة. سيؤدي إلغاء تحديد المربع إلى فتح المخطط في نافذة منفصلة، ​​مما يمنحك مساحة أكبر للعمل فيها.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتداول مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: الرسوم البيانية.


المخططات الفوركس هي أداة هامة لمساعدة التجار على تحليل حركة أسعار العملات ومحاولة تحديد اللحظة المثلى لشراء وبيع العملات. وقد تطورت الرسوم البيانية كأداة للمحللين التقنيين الماليين، ولكنها وجدت استخداما أوسع مع مرور الوقت بين المستثمرين بسبب تواصلهم السريع والفعال للمعلومات القيمة عن اتجاهات السوق. سوف تبدو الرسوم البيانية الفوركس مألوفة لمعظم الذين أكملوا دورات الرياضيات على مستوى المدرسة الثانوية أو الكلية التي تتطلب معلومات رقمية بصريا بصريا على طول x و y محاور مع نظام الإحداثيات الديكارتية.


في مخططات الفوركس، يتم رسم مرور الوقت عادة على طول المحور السيني الأفقي من الرسم البياني، ويتم رسم حركة أسعار العملات على طول المحور الصعودي العمودي. في حين أن معظم الرسوم البيانية رسم حركة الحركة على مر الزمن، وهناك أنماط مختلفة من الرسوم البيانية التي يمكن أن توصل معلومات أكثر تحديدا حول اتجاهات أسعار العملة. 1) استرجاع 28 أكتوبر 2018 web. mit. edu/people/wangj/pap/LoMamayskyWang00.pdf.


خط الرسم البياني.


أحد المخططات الأكثر شيوعا وأبسط هو المخطط الخطي. وهو يرسم تغير أسعار العملات في خطوط مستقيمة ومائلة صعودا وهبوطا على طول المخطط البياني x-x لتوضيح قمم وأحواض في تحركات الأسعار. يتم رسم المخططات الخطية عادة باستخدام أسعار الإغلاق لكل صفقة.


ووفقا لبعض المحللين والنظريات، فإن الأنماط التي كشفت عنها المسارات إلى نقاط الأسعار المرتفعة والمنخفضة على المخططات الخطية يمكن أن تجلب معلومات عن علم النفس الجماعي للمستثمرين في السوق وتشير إلى أين ستتحرك الأسعار لاحقا. في أنظمة الرسوم البيانية الخطية على بعض منصات التداول، سيتم عرض أسعار العرض / البيع وأسعار الشراء / الشراء في نفس الوقت. في حالات أخرى، يمكن للمتداولين التبديل بين عروض الأسعار وسؤال المخططات. في كلتا الحالتين، من المهم للمتداولين اتباع مخطط الشراء / الشراء إذا كانوا يتطلعون لشراء عملة ومخطط عرض / بيع إذا كانوا يتطلعون إلى البيع.


الرسم البياني الشريطي هو طريقة أكثر تعقيدا لتوضيح تحركات الأسعار التي تستخدم خطوط رأسية موازية لإظهار تغيرات الأسعار بمرور الوقت. ويظهر كل خط أو شريط أسعار منخفضة وعالية لوحدة معينة من الوقت بالإضافة إلى أسعار الافتتاح والختام التي تشير إليها خطوط أفقية أصغر على كل جانب من الشريط. باستخدام هذا النوع من الرسم البياني، يمكن للمتداولين رؤية اتساع حركة الأسعار خلال أي فترة معينة من التداول. A & # 8220؛ مخطط القراد & # 8221؛ هو نسخة مبسطة من الرسم البياني الشريطي الذي يظهر فقط أسأل ومحاولة أسعار الصفقات الفردية.


الشمعدان، جدول.


الرسوم البيانية شمعدان هي نوع من الرسم البياني الشريطي. ويعود استخدامها إلى الرسم البياني من قبل تجار الأرز في اليابان في 1700s. مثل المخططات الشريطية، تكشف الرسوم البيانية الشمعدانية عن أسعار مفتوحة وعالية ومنخفضة وإغلاق لفترة معينة من التداول، ولكن أحجامها النسبية يمكن أن تستخدم أيضا لتحديد اتجاهات السوق على الفور. في تداول العملات الأجنبية، غالبا ما تكون الأشرطة مرمزة بالألوان، مع أشرطة زرقاء أو خضراء تشير في كثير من الأحيان إلى تحركات السعر التصاعدي والأشرطة الحمراء التي تشير إلى حركة هبوطية.


شريط الشمعدان، يشبه إلى حد كبير الشمعدان الفعلي، لديه هيئة مع أرق & # 8220؛ الفتائل & # 8221؛ تمتد من أعلى وأسفل. الجزء السفلي من الجسم يشير إلى سعر الافتتاح لشمعة تتحرك صعودا، أو سعر الإغلاق لشمعة تتحرك نحو الأسفل. الجزء العلوي من الجسم يشير إلى سعر الافتتاح لشمعة تتحرك لأسفل أو سعر الإغلاق لشمعة تتحرك صعودا. نهايات الفتات العلوية والسفلية تشير إلى ارتفاع الأسعار وانخفاضها خلال الفترة. يبحث المحللون ارتفاع الجسم بالنسبة لارتفاع الفتائل لتحديد مستوى الثقة في السوق في عدالة نطاق سعر معين.


وتفسر الفتائل تمتد إلى ما هو أبعد من ارتفاع الجسم لتكون الأسعار النائية. إذا كان الجسم من شريط الشمعدان بالقرب أو يساوي ارتفاع نهايات الفتائل، ثم يشعر السوق لديها ثقة قوية في نزاهة السعر المطلوب، ويفهم شريط يشير إلى وجود اتجاه في الحركة من السعر. ولكن إذا كان ارتفاع الجسم صغير فيما يتعلق ارتفاع الفتائل، ثم يفهم السوق ليس لديها ثقة قوية في صحة السعر المطلوب في وقت معين. 2) استرجاع 28 أكتوبر 2018 finance. wharton. upenn. edu/


المخططات الزمنية المستقلة.


بالإضافة إلى المخططات الخطية والشريطية الأكثر شيوعا، يمكن للمحللين أيضا استخدام المخططات الزمنية المستقلة. وتشمل بعض هذه الأساليب الرسوم البيانية من نقطة وأرقام، والرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية كاجي. تستخدم هذه المخططات رسوما بيانية مثل x & # 8217؛ s و o & # 8217؛ s، الطوب، والخطوط للتركيز بشكل أوثق على اتجاه واتجاه تحركات الأسعار. يفضل بعض المحللين استخدام هذه المخططات مع الرأي القائل بأن بإمكانهم المساعدة بكفاءة أكبر في كشف انعكاسات اتجاه السعر.


المؤشرات الفنية وخطوط الاتجاه.


جنبا إلى جنب مع تقديم الرسوم البيانية، بعض الأنظمة التجارية تسمح للتجار لوضع مؤشرات فنية على الرسوم البيانية، مثل المتوسطات المتحركة، والتي سوف تظهر خطوط الاتجاه التي تحدد بشكل أكثر وضوحا اتجاه الاتجاهات تتحرك. فعندما تخترق القمم أو القيعان التي تظهر على الرسوم البيانية خطوط الاتجاه، على سبيل المثال، يمكن للمحللين الكشف بسهولة أكبر عن إمكانية عكس الاتجاه.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


تعلم الفوركس - دورة على الانترنت لتجار جدد.


كلمة "فوريكس" هي انكماش لكلمة "النقد الأجنبي"؛ فإنه يتم اختصارها في بعض الأحيان، وتسمى ببساطة "فكس". الفوركس يوفر فرصا للمضاربة، وهذا من المرجح ما حفز فضولك.


الفوركس هو ببساطة تداول العملات. في أوسع معانيها، الفوركس يشمل جميع التجارية والمضاربة شراء وبيع جميع العملات في العالم، مما يجعلها أكبر سوق في العالم. في تجارة الفوركس، يتم شراء عملة واحدة في حين يتم بيع عملة أخرى في نفس الوقت. وبعبارة أخرى، يتم تبادل عملة واحدة لشراء واحد. مصطلح الفوركس يشير بشكل صحيح إلى جميع تداول العملات في أي مكان في العالم؛ ومع ذلك، في الممارسة العملية، وفي سياق هذا الموقع، وغالبا ما تستخدم كلمة للإشارة على وجه التحديد إلى تداول العملات من قبل المضاربين.


ومما يثير الدهشة أن سوق الفوركس قد تضاعف ثلاثة أضعاف في الحجم من 1.1 تريليون دولار يتم تداوله يوميا إلى 3.2 تريليون دولار في اليوم خلال ما يزيد قليلا عن 10 سنوات، وأنه لا يزال يعمل على نطاق واسع منذ حوالي 20 عاما، وفقا لأحدث مسح استغرق كل ثلاث سنوات للبنك الدولي المستوطنات. وبالمقارنة، فإن جميع أنشطة البورصة في جميع أنحاء العالم حوالي 2.8 مليار دولار يوميا أو حوالي 10 مرات أصغر.


تكهنات الفوركس تنطوي على المخاطر، و المتأصلة في المخاطر هي الربح المحتمل. وأكثر عرضة للخطر، والمزيد من الأرباح المحتملة.


سوق الفوركس ضخمة: حقا سوق عالمية، تعمل في كل وقت، مع مجرد فترة وجيزة تبريد في عطلة نهاية الأسبوع. وبسبب هذا الحجم والنطاق العالمي، يمكن ملاحظة الأسعار وتداولها، ولكن ليس من السهل التلاعب بها.


أسعار العملات الأجنبية يمكن أن تتأثر الأحداث في الفناء الخلفي الخاص بك أو في أي مكان في العالم. عندما تؤثر مثل هذه الأحداث على قيمة العملة، فإن قيمة العملة غالبا ما تميل إلى الاتجاه في اتجاه معين لفترة من الزمن. تحليل عمل سوق الفوركس التاريخي في ظل ظروف السوق الحالية (المعروفة بالتحليل الفني)، ربما جنبا إلى جنب مع النظر في الأحداث العالمية والأسواق (التحليل الأساسي) يمكن أن تساعد المضارب الفوركس اكتساب نظرة ثاقبة في أسواق العملات التي قد تسمح للتاجر على مستقبل المستقبل تحركات الأسعار. ومع ذلك، فإن مثل هذه البصيرة والنجاح المحتمل في تكهنات الفوركس يتطلب الخبرة والالتزام والانضباط وربما نوع خاص من الذكاء، وسوف تأتي فقط في الاستثمار في الوقت والخبرة والخسارة المالية. تداول الفوركس ليس للجميع، ولكن يمكن أن تحمل فرصة للإثارة والربح للشخص المناسب.


أين تجارة الفوركس؟


خاصة بالنسبة للمضاربين الخاصين، يحدث تداول الفوركس عبر الإنترنت. ويشارك معظم تجار الفوركس الخاصين من المنزل أو المكتب، عبر أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة المتصلة بالإنترنت. والواقع أن الإنترنت يساعد على تفسير النمو الهائل للمضاربة في العملات الأجنبية. التجار الفردية، وربما مثلك تماما، في جميع أنحاء العالم يمكن أن تشارك في هذا السوق على الانترنت. تقليديا، وقعت العقود الآجلة والأسهم التجارية فقط في البورصات المعمول بها، حيث يمكن للأطراف تلبية والموافقة على التجارة. وبمرور الوقت، أصبحت هذه التبادلات تخضع لأنظمة صارمة لمراقبة النشاط المعتدل. ويطلق على الفوركس "تداول خارج البورصة"، أو "أوتك" (دون وصفة طبية) حيث يتعامل كل طرف مباشرة مع بعضهم البعض، أينما كانوا. مع هذه الحرية يأتي بعض المخاطر، وكذلك، فإنه يخضع لقواعد محدودة جدا.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


حتى السبعينات، وبالنسبة للسنوات ال 100 السابقة، كانت قيمة معظم العملات مرتبطة بطريقة ما بقيمة الذهب. في عام 1944 تم استبدال هذا "المعيار الذهبي" باتفاق بريتون وودز الذي قيم دولار الولايات المتحدة مقابل الذهب، وجميع العملات الأخرى مقابل الدولار الأمريكي. وفي عام 1975، تفكك هذا الاتفاق، واعتمد على نطاق واسع نظام لأسعار الصرف العائمة، مما أدى إلى تقلبات في قيم العملات في سوق مفتوحة - ووضع الأساس لمضاربات الصرف الأجنبي.


اليوم، يتم تداول العملات الأجنبية من قبل المضاربين عادة من خلال وسيط أو تاجر فوركس، الذي يوفر منصة التداول للتعامل مع صفقات الفوركس. تحدث هذه الصفقات في أزواج العملات، مثل أوسد / جبي (الدولار الأمريكي / الين الياباني). نلاحظ أن عملتين تشترك دائما في تجارة الفوركس، مع شراء واحد بينما يتم بيع الآخر.


وسيحتفظ متداول الفوركس بصفة عامة بالعملة المشتراة (التي يطلق عليها المركز) لفترة من الوقت، والتي تعتزم الربح عندما تتغير أسعار العملتين بشكل إيجابي. يتم الانتهاء من الصفقة، أو يتم إغلاق الموقف، عندما يتم شراء العملة المقابلة والآخر بيعها. يتم احتساب الربح بالفرق في سعر الشراء والشراء.


وسطاء مختلفة تقدم خدمات مختلفة، والتجار بحاجة إلى توخي الحذر وسيطهم يخدم مصالحهم الفضلى. كل وسيط يوفر مظاهرة أو حسابات الممارسة، حيث يمكن للتاجر الجديد اللعب مع المال الظاهري حتى يشعرون بالراحة فتح حساب حقيقي. التحليل يمكن أن تكتمل ويتم وضع أوامر على الانترنت، بناء على طلب المتداول.


لماذا تداول الفوركس؟


إن احتمال الربح هو سبب دخول المشاركين إلى السوق. ولكن لماذا يختار المضاربون تداول العملات الأجنبية بدلا من الأسهم أو العقود الآجلة؟


يوفر الفوركس العديد من المزايا على التداول المضاربي في العقود الآجلة والأسهم وغيرها من الأسهم. ثماني أزواج العملات الرئيسية تهيمن على معظم تداول العملات، لذلك هو سوق أبسط بكثير لمتابعة لمعظم التجار. وتشمل الغالبية العظمى من الصفقات الدولار الأمريكي، في حين يتم تداول اليورو والباوند البريطاني والين الياباني على نطاق واسع.


على الرغم من أن معظم المضاربات في العملة تحدث بين عدد قليل نسبيا من العملات، فإن العديد من شركات الوساطة تقدم التداول في مجموعة أوسع بكثير من العملات الأقل تداولا.


ينجذب بعض التجار المحتملين الذين يتطلعون للمشاركة في المضاربة من خلال أرصدة الحسابات المنخفضة المطلوبة لفتح حساب فوريكس مع بعض شركات السمسرة.


يرجى قراءة من خلال الموضوعات المتبقية من هذا القسم تعليم الفوركس لمعرفة المزيد.


تعلم الفوركس التداول عبر الإنترنت.


1. ما هو الفوركس.


2. لماذا تداول الفوركس.


3. أساسيات تداول الفوركس.


4. الشروع في تجارة الفوركس.


5. الرسوم البيانية ونقلت.


6. ميكانيكا تجارة الفوركس.


7. الفائدة وحمل التجارة في الفوركس.


8. التحليل الأساسي والتقني.


9. فتح حساب الفوركس.


إدارة المخاطر.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


تعلم الأساسية من الرسوم البيانية الفوركس.


تعلم كيفية قراءة الرسم البياني الفوركس يعتبر إلى حد ما من العلم. فهي تبدو معقدة للوهلة الأولى. يمكن أن تبدو الرسوم البيانية الفوركس مختلفة اختلافا كبيرا اعتمادا على الخيارات التي تريد استخدامها. عادة ما تحتوي المخططات على إعدادات لنمط العرض للسعر والإطار الزمني الذي تريد عرضه. يمكن أن تكون الأطر الزمنية في أي مكان من 1 ثانية إلى 10 سنوات، اعتمادا على نظام الرسوم البيانية. يمكن عادة عرض السعر على شكل شمعدان أو خط أو شريط.


أنواع المخطط.


تحتوي المخططات عادة على عدة طرق عرض مختلفة لعرض السعر. طريقة واحدة أن السعر يمكن أن تسمى يسمى الشموع اليابانية. الرسوم البيانية شمعدان هي طريقة العرض الأكثر شيوعا للإشارة إلى السعر على الرسم البياني الفوركس. هناك نظريات حول استخدام أنماط الشمعدان للتنبؤ بالسعر. ويقال تحليل شمعدان لتوفير مشاعر لحظة تقريبا قراءة في السوق.


ويمكن أيضا عرض السعر كخط. المخططات الخطية هي وسيلة جيدة لتبسيط عرض السعر. سيعرض لك المخطط الخطي سعر الإغلاق لكل فترة. طريقة أخرى لعرض السعر باستخدام مخطط شريطي. يشبه المخطط الشريطي مخطط الشمعدان. مخطط شريطي سوف تظهر لك حيث فتح السعر، وارتفاع وانخفاض، وحيث أغلق السعر.


التحليل الفني.


واحدة من أفضل الأسباب لتعلم كيفية قراءة الرسم البياني بشكل صحيح هو حتى تتمكن من تطبيق التحليل الفني.


لا يعتقد كل تاجر في استخدام التحليل الفني، ولكن يمكن أن يكون مفيدا، حتى لو لم تكن الطريقة الأساسية للتداول. التحليل الفني يعتمد على السعر الموجود على الرسم البياني الذي تستخدمه. ستسمح لك معظم أنظمة الرسم البياني بإضافة أدوات التحليل الفني كتراكبات على المخطط.


كن على اطلاع على المسائل المفرطة.


لسوء الحظ، يمكن حمل المحللين الفنيين بعيدا في عجلة من امرنا.


أسرع طريقة للاعتراف المحلل الفني ذهبت أوري هو عندما يكون لديك صعوبة في العثور على السعر في الرسم البياني. من الأفضل في كثير من الأحيان إبقائه بسيطا وتذكر أن المخطط ليس كبيرا عن إخبار المستقبل لأنه يدير المخاطر بشكل فعال. التجار في الكثير من المتاعب عندما يشعرون أنها يمكن أن الإلهي المستقبل من خلال النظر في نمط الحالي على الرسم البياني الذي يشبه نمط الماضي. يرجى تذكر أن مختلف التجار كانوا في السوق يبحثون في نقاط بيانات مختلفة عندما تتطور الأنماط التاريخية بطريقة مماثلة للأنماط الحالية المحتملة.

No comments:

Post a Comment