Tuesday 6 March 2018

غفت متطلبات الهامش الفوركس


غفت الفوركس - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.
تأسست تجارة الفوركس العالمية في عام 1997 كقسم من العقود الآجلة العالمية & أمب؛ فوركس، Ltd.
الشركة مسجلة في الولايات المتحدة، مسجلة في كفتك، وعضو في فم.
وهناك شركة لديها عدد قليل من المكاتب - يتم ذكر عناوينهم، وخرائط مواقعهم المتاحة ويتم سرد مدراء الشركة وتقسيماتها الفرعية.
يتم وضع الشركة على أنها مم، ولكن البنوك شركاء (الموردين السيولة) ليست مدرجة. تقوم الشركة بإدارة حسابات العملاء والحسابات المدارة. وتقديم المهنية، وتوجيه، وإدارة مع شركة ساتوري للتجارة، وأيضا أنواع مختلفة من دعم المتداول من الشركات الخارجية الأخرى.
الشركة تداول العملات من 7 وضعت و 12 بلدا ناميا وتبادلها عبر. في كل عملة يتم سرد اسم وحجم تيك، والوقت من أكبر السيولة، وأحجام انتشار ونقطة، وحجم اليومية المتوسطة من المعاملات وشروط التسليم. يتم تداول جميع عمليات تبادل العملات مع روافع مالية مختارة من: 400: 1 إلى 1: 1. حجم اللوت القياسي هو 100 000 وحدة من العملات الرائدة، 10 000 وحدة على الفوركس المصغر. ولم يتم العثور على قيود على حجم المعاملات، على الموقع، كما لم تكن هناك شروط أخرى متاحة بسهولة. يتم تعيين هامش الدعم إلى 25٪. التداول مع غففوريكس هو عمل مكلف نوعا ما. يتم تحديد رسوم ومدفوعات مختلفة من قبل الشركة: للسلبية، بين عشية وضحاها، لسحب الأموال من الحساب، لتحويل الأموال من حساب إلى آخر، الخ. وتقدم الشركة مجموعة من الخدمات التي يمكن تحميلها للعملاء: نظام التداول الآلي ، ترجمة إشارات المزاد، المهنية تعليقات على الانترنت، ومستويات دينابولي وغيرها من الأمور. اعتمادا على نوع الحساب، يتم تعيين متطلبات الحد الأدنى للودائع - من 250 $ إلى 10000 $. يتم إيداع / سحب المال من خلال الطرق التقليدية - أمر البنك، شيكات أمين الصندوق. إن توقيع & كوت؛ هارد & كوت؛ نسخة العقد / اتفاق مطلوب لفتح حساب.
بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، الموقع يدعم أيضا اليابانية. هناك صفحة للمبتدئين، مع حساب تجريبي عرضت. يتم إجراء الدعم التفاعلي من العملاء عن طريق الهاتف، من خلال دردشة وبلوق (المنتدى). الدعم الأساسي من التجار هو الصوت بما فيه الكفاية: هناك جدول زمني للأحداث، مجانا. ومع ذلك، فإن الدفع مطلوب للأخبار والتحليل، وما إلى ذلك.
منصة المزاد من ديلبوكر 360 قابل للتنفيذ (حجم التوزيع بالقرب من 16؟ _) ويوفر كل من الخدمات الإعلامية الأساسية وتحليل الرسوم البيانية. ميزة منصة التداول هي & كوت؛ التداول المباشر مع الرسم البياني، & كوت؛ ويتم تغيير (أمر) عن طريق تحريك الخط، وتوضيح ذلك. هناك بعض الوظائف الأصلية في دالبوكر 360، كما، على سبيل المثال؛ وظهور القدمين ودعم المعاملات بين التجار. منصة يمكن تحقيق مجموعات من المؤشرات الفنية الشعبية.
الموقع لطيف، ولكن مثقلة بمعلومات زائدة عن الحاجة، والإعلان الذاتي. يتم إخفاء المعلومات المهمة إما في سياق معين أو الإبلاغ عنها في الاستعلام الخاص. خدمة البحث على الموقع غير مجدية عمليا.
مسجلة في الولايات المتحدة، وتكييفها لقواعد كفتك. هناك بعض المكاتب العامة ناد. فتح المعلومات حول إدارة الشركة. يتم تسجيل علاقات العملاء باستخدام & كوت؛ هارد & كوت؛ عقد. هناك مجموعة كبيرة من العملات التجارية على العرض مع حجم اختيار من النفوذ المالي وحجم خط راسيا. مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة للتجار. دعم أساسي مرن. منصة تداول قوية.
يتم إخفاء المعلومات المهمة على الموقع أو عدم الإشارة إليها. هناك ارتفاع تكلفة التداول، وذلك أساسا بسبب المدفوعات غير التجارية والرسوم.
غفت معلومات تداول الفوركس.
غفت المواد الفوركس.
أنا أتفق تماما مع التعليق السابق. فروق الأسعار محدودة ويمكن للتاجر الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق. ما أنا لا أحب هو يجب أن تدفع لهذا النوع من الجودة سعر أعلى بكثير. جميع اللجان، رسوم المعاملات الخ هي أعلى من المتوسط ​​بين صناعة العملات الأجنبية. يمكنك العثور على وسيط موثوق مع انخفاض النفقات لذلك لا أرى أي سبب لفتح حساب هنا أو الاستمرار في العمل معهم.
مرحبا، أنا Ђ m م جين زورمان، كنت قد التاجر لمدة 7 سنوات و يوم واحد قررت عدم أن يكون تاجر بسيط، ولكن لنفد عملي الخاص. كنت قد أجريت بحثا وجدت هؤلاء الرجال. ما فاجأني أكثر من كل شيء، هناك فرصة حقيقية لبدء الوساطة الخاصة بك من 5000 $! منصة التداول أوتيب تناسب تماما فوركس وشركة الوساطة الخيارات الثنائية، والتي رشاوى على الفور. بالمناسبة، أنا لا تدفع أي نسبة مئوية من أرباحي على الخيارات الثنائية ودوران في سوق الفوركس! هذا هو خيار مربحة جدا! نظام كرم فريد يساعدني تماما للسيطرة على جميع الإجراءات من موظفي بلدي. أتذكر أنني لم يكن لدي سوى تجربة سيئة في التداول. جعلت أوتيب أحلامي حقيقة والآن أنا سعيد أن يكون العمل مع هؤلاء الرجال لمدة 1 سنة بالفعل، فإنها تبقى على اتصال معي ودعم لي عندما Ђ Ђ ضروري. احترام لهم!
جين زورمان 6 أبريل، 2017.
أحب المعلومات المفيدة التي تقدمها لمقالاتك. ضع إشارة مرجعية على مدونتك ثم تحقق مرة أخرى من هنا بشكل متكرر. أنا على يقين من سوء علم العديد من الاشياء الجديدة المناسبة هنا! حظا سعيدا للالقادم!
Smithd973 6 أبريل، 2017.
تم الحصول على غفت من قبل النقد الاجنبى. كمتداول من كل من الشركات والتاجر النشط من الفوركس، وأود أن أقول أن الأمور تغيرت. لا إلغاء الصفقات الفوز، لا الحيل كما كان من قبل مع غفت. حصلت على ينتشر ضيق وهلم جرا. ما أريد أن أذكره هو عدم وجود عدد كبير جدا من تقلبات الأسعار خلال جلسة التداول بعد الآن. ويقومون بتصفية القراد وتوفير أسعار سلسة قدر الإمكان. وأنا أعلم أنه تم القيام به كممارسة جيدة من قبل الآخرين، لذلك لا أرى أي تأثير سلبي على أدائي.
أنا أحب غفت تعليق البريد المزعج من مروحة برانسون. مع غفت تخسر المال إذا كنت كسب المال. أنا مندهشة أنها تحصل على بعيدا مع ما يفعلونه. كيف لم يتم إيقافها؟ ويغلقون الصفقات مع أطنان من الأسهم المتبقية في الحساب، ويأخذون رسوما هائلة من الصفقات المربحة التي تؤدي بعد ذلك إلى خسارة، والبرمجيات الخلل في اللحظات الأكثر إزعاجا.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
أنا التجارة معهم حوالي 9 أشهر. أول 3 أشهر، لم أكن ماهرا جدا، فقدت المال. ولكن في الأشهر الستة الماضية، وأنا جعلت المال. جيدة أو غير جيدة؛ في بعض الأحيان، قد تعتمد كيف ماهرا نحن. وكلما طالت التجارة، كان ذلك أفضل.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

متطلبات هامش فوريكس غفت
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تشكيل مستقبل الأعمال الرقمية.
المركز الأول لأفضل شراكة فينتيش.
تم وضع غفت كفاز شامل جنبا إلى جنب مع دويتشه بنك في فئة "أفضل فينتيش الشراكة" في جوائز الابتكار المالي 2017.
بانكينغ إكسيرت سورفي 2017.
نظرة ثاقبة في حالة التحول الرقمي، البنك كمنصة والذكاء الاصطناعي في الخدمات المصرفية للأفراد.
دوام. كل يوم.
الشركاء الموثوق بهم.
كنت في المركز: نحن قيادة عملائنا بشكل آمن من خلال عملية التحول الرقمي.
متخصصو الخدمات المصرفية.
يقوم خبرائنا بمراقبة اتجاهات السوق وتطوير حلول تكنولوجيا المعلومات المناسبة للقطاع المالي.
الاستشاريين العالميين.
يقع مستشارينا في المراكز المالية الرئيسية، المبرمجين لدينا في مواقع قريبة من الشاطئ.
مجالات خبرتنا.
إذا ظهر موضوع مالي مهم في الأفق، فإننا ندمجه في استراتيجيتنا. وتتمحور محفظتنا لتتوافق مع قطاعات الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول الخاصة والتأمين.
أسواق المال.
تأمين.
شركة.
العديد من البنوك البريطانية تعمل بالفعل على استراتيجية #BaaP. أريد أن أعرف أكثر؟ البحث عن نتائج لدينا غفت ... t. co/iH7QFpx6er.
غفت منح المركز الأول لأفضل شراكة فينتيش.
تم وضع غفت كفاز شامل جنبا إلى جنب مع دويتشه بنك في فئة "أفضل فينتيش الشراكة" في جوائز الابتكار المالي (.)
بيان ربع سنوي للمجموعة اعتبارا من 30 سبتمبر 2017.
غفت لديه فرص وظيفية كبيرة بالنسبة لك.
إن شعبنا جزء من مجتمع دولي حريص على تشكيل الخدمات المالية وتحويلها.
تحديثات ورؤى حول مجموعة غفت.
البقاء ما يصل إلى التاريخ حول النشرات الصحفية والأخبار المالية للمجموعة غفت.

غفت أوك تغير متطلبات الهامش، وتبسيط الأدوات التداول تشكيلة.
ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.
انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.
لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.
يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.
هناك خطأ ما.
نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.
غفت المملكة المتحدة، وفرع التجزئة كفد وموزع الرهان التجزئة التي أصبحت جزءا من غين كابيتال هولدينغز إنك (نيس: غساب) في سبتمبر 2018، أبلغت عملائها من التغييرات الهامة في ظروف التداول، والتي سوف تؤثر على التداول مع منتجات الفوركس أيضا.
بدءا من 26 يونيو 2018، ستتغير متطلبات الهامش لمجموعة كبيرة من الأسواق، بما في ذلك العملات، والأسهم، والمؤشرات، وأسعار الفائدة.
وكالمعتاد، نركز على التغييرات المتعلقة بسوق الفوركس. من التاريخ المذكور أعلاه، سوف يكون هناك ارتفاع هامشي على 56 زوجا من العملات، مع ارتفاع إلى أبعد حد على أزواج مع الشيكل الإسرائيلي (إلس) والليو الروماني (رون). أما بالنسبة لبقية الأزواج المتأثرة، فإن الارتفاع يكون مزدوجا - من 0.5٪ إلى 1٪.
ويذكر الوسيط عملائه أنه من المهم التأكد من أن لديهم أموال كافية لتغطية متطلبات الهامش المتزايدة قبل دخول التغييرات حيز التنفيذ.
فيما يلي قائمة بأزواج العملات المتأثرة بمتطلبات الهامش الجديدة:
وهناك تغيير آخر يؤثر على تشكيلة من أدوات التداول. تتخلى الشركة عن طرح أدوات تداول متعددة اعتبارا من 17 يوليو 2018. وسوف تتحول المراكز مع هذه الأدوات إلى وضع "إغلاق فقط" من 26 يونيو 2018. وسوف تؤثر هذه الخطوة على العملات، والأسهم، والسلع، والمؤشرات والسندات.
قرر الوسيط وقف عرض 56 زوجا من العملات، والتي يتم تداولها بشكل متكرر. فيما يلي قائمة بأزواج العملات التي ستنتقل من المجموعة:
إذا كان لدى المتداولين صفقات مفتوحة في أي من هذه الأسواق، فعليهم إغلاقها قبل 17 يوليو 2018. وسيتم إغلاق أي مراكز مفتوحة وأوامر نشطة في هذه الأسواق بعد هذا الموعد النهائي بسعر السوق في 17 يوليو 2018.
إذا كنت عميلا ل غفت أوك، فإنه من الجدير أيضا الاهتمام بالتغييرات القادمة لسياسة هامش التحوط، وكذلك للتغييرات على الشروط العامة. دعونا نذكر أيضا أن الوسيط يتوخى إصلاحات لعامل عامل القراد في أسواق مختارة.
للحصول على معلومات تفصيلية عن التغيرات القادمة في شروط التداول في غفت أوك، انقر هنا.
ماريا نيكولوفا.
أحدث البحوث من ماريا نيكولوفا (انظر جميع)
ترادينغفيو يضيف تنبيهات بنقرة واحدة وأوامر - 19 مايو 2018 أيس لجلب العقود الآجلة سعر الفائدة على الأموال الجديدة إلى السوق في أواخر 2018 - 19 مايو 2018 له & # 8217؛ s سوابكلير كومبريسس أكثر من 1 $ كوادريليون من تطهير نظري - 19 مايو 2018 داروينكس تطلق ميزة جديدة تسمح للتجار بإخفاء الاستراتيجيات - 19 مايو 2018.
آخر الملاحة.
المحكمة تعين المسؤولين في المالطية الصليب الخدمات المالية.
أمر الوسطاء التفاعليون أستراليا لوقف خدمات الفوركس.
أخبار ذات صلة.
غكس كابيتال's غكس ديسمبر حجم العملات الأجنبية بنسبة 23٪، ولكن 2017 بشكل عام بزيادة 25٪ في 14.3 مليار $ أدف.
وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.
حصريا: سيمون هنري يستقيل ضابط الامتثال في الصين وسيط فكس تسيطر غوفكس.
الوسطاء المنظمون.
ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟
وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.
بوماباي لتزويد التجار مع حل شامل لمعالجة المدفوعات التشفير.
تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.
Segwit2x شوكة هو العودة مع الانتقام.
غكس كابيتال's غكس ديسمبر حجم العملات الأجنبية بنسبة 23٪، ولكن 2017 بشكل عام بزيادة 25٪ في 14.3 مليار $ أدف.
فاستماتش يحدد 2017 منخفضة مع ديسمبر حجم التداول فكس بنسبة 12٪ إلى 15.6 مليار $ أدف.
تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.
سغس ترحب شجرة الزيتون عقارات المحدودة إلى كاتاليست.
تمنح بورصة تل أبيب إعفاء من فترة النشاط لشركات الاستثمار في البنية التحتية.
هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.
كيف أقوم بالتحقق من صحة البيانات من موكلي للحصول على تقارير معاملات ميفيد إي؟
ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟
ميفيد 2: كيف سوف يسقط قرش؟
يور فوريكس إندوستري سورس.
روابط الموقع.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
إرسال إلى صديق.
البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.
ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.
الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):

غسي وسطاء الفوركس.
مراجعة وسطاء الفوركس غسي.
القرار الأساسي الأول المتعلق بتداول العملات الأجنبية هو اختيار وسيط تداول العملات الأجنبية الذي يناسب أسلوبك ونهجك. اختيار السماسرة واسع، مما يجعل اختيار واحد مهمة مرهقة للغاية. للتجار تهدف إلى العمل مع وسيط مبتكر ومخضر، غسي التداول هو بالنسبة لهم. غسي فينانسيال أور & # 8220؛ غسي & # 8221؛ هي شركة تجارة السلع والأوراق المالية المتخصصة في توفير خدمات الوساطة الفوركس. أيضا، غسي هي صانع السوق الرائدة في عقود الاختلاف على المؤشرات والعقود الآجلة والأسهم والعروض بين أسرع الخدمات نموا على الانترنت كفد. وسطاء غسي الفوركس يتباهى أكثر من 10،000 عميل في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك مديري الأموال والمؤسسات والتجار الأفراد.
وقد قدم وسطاء الفوركس غسي خدمات مدعومة من قبل منصة التداول مستقرة منذ عام 2002. وقد أوصى هذا الوسيط من قبل كبار اللاعبين في الصناعة، وكان تحليلها ظهرت في أهم المطبوعات مثل صحيفة فايننشال تايمز. كما يظهر التحليل السوقي غسي & # 8217 في كثير من الأحيان على رويترز و مولتكس، والمؤسسات الرئيسية بما في ذلك جولدمان ساكس، هسك إدارة الأصول، و J. P. مورغان قد اشتركت في خدماتها. يوفر وسيط غسي الفوركس نظام التداول عبر الإنترنت متطورة وآمنة وموسوعية. يتم تأمين أموال العملاء والاحتفاظ بها في حسابات عملاء منفصلة. كما تحتفظ شركة الخليج العالمية ب صافي رأس المال على الحد األدنى من المتطلبات التنظيمية.
ويقع مقر اللجنة في مدينة بليز في بليز ويخضع ل إفسك.
وسيط الفوركس غسي لديه العديد من المزايا التي هي:
عمولات صفر: أنها تهمة عمولات صفر وبالتالي تعزيز أداء العميل. برامج التداول متفوقة: يوفر منصة التداول غسي في الوقت الحقيقي يقتبس في جميع المؤشرات الرئيسية والسلع والأسهم والعملات. قدرة التحوط: لدى التجار السيطرة المطلقة على ما إذا كانوا يقومون بتغطية أو إغلاق مواقفهم للتخفيف من المخاطر. سويفت تريد إيكسكوتيون: غسي لديه & # 8220؛ ضمان الانزلاق الصفر & # 8221؛ لجميع وقف الدخول وأوامر وقف الفوركس. متطلبات الهامش المنخفض: توفر غسي الوصول إلى الأسهم، ومؤشر الفوركس وتداول العملات الأجنبية مع متطلبات الهامش منخفضة تصل إلى 5٪ على الأسهم الفردية، 1٪ على مؤشرات الأسهم و 0.5٪ على الفوركس. سلامة الأموال: المجموعة الدولية المتحالفة تؤمن جميع أموال العملاء. خدمة العملاء الممتازة: غسي & # 8217؛ s فوركس وسيط موظفي خدمة العملاء متاح 24 ساعة لتوفير الدعم الإداري والتقني. سريعة وفعالة مكتب العودة: غسي تفتخر من كفاءة فتح الحسابات وسحب الأموال. ويمكن تمويل حسابات التداول عن طريق بطاقات الائتمان الرئيسية والتحويل الإلكتروني.
الفوارق مواتية للغاية ويمكن أن تكون أقل من & # 8220؛ 1 نقطة & # 8221؛ لليورو / دولار. متطلبات الهامش منخفضة، والرافعة المالية يمكن أن تصل إلى 400: 1. كما يضمن وسطاء الفوركس غسي تجارهم لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من رصيد حسابهم.
يمكن للمتداولين تمويل حساباتهم عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني الرئيسية أو بطاقة الائتمان أو التحويل البنكي المصرفي. يتم فصل جميع الودائع والمؤمن عليها. بالإضافة إلى ذلك، تتم معالجة عمليات السحب خلال ثلاثة أيام عمل بعد التطبيق. كما أن شركة غسي لا تفرض رسوما على إرسال مدفوعات الأسلاك. ومع ذلك، فإن رسوم التحويل قابلة للتطبيق من قبل البنك (البنوك) المرسلة، أو مقدمي خدمات أنظمة الدفع يتم نقلها إلى العملاء.

No comments:

Post a Comment