Tuesday 6 March 2018

كيلتنر قناة بولينجر العصابات الضغط


مؤشرات نظام الفوركس.


تحميل المؤشرات، أنظمة الفوركس، الخبراء المستشارين، استراتيجيات التداول مجانا.


مؤشرات جانبية قنوات كيلتنر و بولينجر باند.


مقدمة إلى الضغط اللعب.


وضغط اللعب هو إعداد التقلب. فإنه يبدأ في الواقع مع عدم وجود تقلبات غير عادية للسوق الذي كنت تتداول. وبعبارة أخرى، يتم تداول السوق مع تقلبات أقل بكثير مما هو عليه الحال عادة استنادا إلى البيانات التاريخية للسوق. النقطة الرئيسية: يعتمد سكويز بلاي على فرضية أن الأسهم والمؤشرات تتقلب بين فترات التقلبات العالية والتقلب المنخفض. وعندما تحدث فترات من التقلبات المنخفضة، ينبغي أن يعود السوق في نهاية المطاف إلى المستوى الطبيعي للتقلب.


يتكون بولينجر باند من ثلاثة خطوط التي يتم رسمها لكل يوم & # 8217؛ ق على مدار الوقت. متوسط ​​متحرك بسيط. المتوسط ​​المتحرك البسيط زائد اثنين من الانحرافات المعيارية المستمدة من أسعار الإغلاق. المتوسط ​​المتحرك البسيط ناقص اثنين من الانحرافات المعيارية المستمدة من إغلاق الأسعار. يمكن تعديل المعلمات المختلفة في بولينجر باند مثل فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط وعدد الانحرافات المعيارية المستخدمة. استخدم المعلمات التي تكون عادة الإعداد الافتراضي القياسي. بولينجر باندز: لينغث 20، ستاندارد ديفياتيون، 2 نو، ذي ستاتيستيكال تيرم ثات يو دون & # 8217؛ t عادة ما يسمع في المحادثة العادية هو & # 8220؛ الانحراف المعياري. & # 8221؛ فهم هذا المصطلح هو المفتاح لفهم كيف يكتشف بولينجر باند ويعرض التقلبات في درجة التقلب. في اللغة الإنجليزية الواضحة، يتم تحديد الانحراف المعياري بمدى انحراف سعر الإقفال الحالي عن متوسط ​​سعر الإغلاق. إن صيغة حساب الانحراف المعياري معقدة إلى حد ما، وأنا أتعرض لخطر التبسيط الزائد (والإساءة إلى فدس الرياضيات) ولكن المفهوم العام هو أن كلما كان سعر الإغلاق أبعد من متوسط ​​سعر الإغلاق كلما اعتبر السوق أكثر تقلبا أن تكون. والعكس بالعكس. هذا هو ما يحدد درجة انكماش أو توسيع الفرقة بولينجر.


قبل أن أبدأ في المناقشة، اسمحوا لي أن أذكر أنني & # 8217؛ م متأكد من أن هناك العديد من التجار الذين يجدون بولينجر باندز أن تكون أداة التداول قيمة في حد ذاته. أعتقد أن & # 8217؛ s غرامة وأتمنى لهم بشكل جيد. وأنا أعلم فقط أن متطلباتي الشخصية كالتاجر من وجهة نظر المخاطر / المكافأة تملي أن أحتاج إلى مزيد من المعلومات مما يمكنني الحصول عليه من بولينجر باندز وحدها. كما يعلم الطلاب في بولينجر باندز، عندما العصابات الحصول على "ضيق"، اختراق على وشك أن تحدث. ولكن كيف ضيق الضيق؟ الرسم البياني التي تم إنشاؤها على السوق المحارب، المنتج الرئيسي ل ميكولافوركاستينغ. الرسم البياني 1 ملاحظة: الخطوط الزرقاء هي بولينجر باندز. في النقطة 1 الأسهم الحمراء تشير إلى بولينجر باند الضغط. في النقطة 2 الأسهم الحمراء تشير إلى آخر بولينجر باند الضغط. ما هو صعب حول هذا الوضع هو أنك لا تعرف كيفية تأهل هذا الضغط. ما نحتاج إلى القيام به هو تحديد مدى ضيق ضيق بحيث يمكنك تحديد متى يتم تشغيل التجارة المحتملة. والطريقة التي نقوم بها هي إضافة قناة كيلتنر إلى الرسم البياني.


قنوات كيلتنر، التي تم إنشاؤها أصلا من قبل تشيستر كيلتنر في 1960s، وبعد تعديلها من قبل ليندا راشك، تبدو مشابهة ل بولينجر باندز. وهي تتألف من خط مركزي مع الفرقة العليا ونطاق أقل. والفارق الكبير بين هذين المؤشرين هو ما يلي: البولينجر باند: تعتمد المسافة بين العصابات الخارجية من خط الوسط على حركة سعر الإغلاق. وكلما تحرك سعر الإغلاق من يوم إلى يوم، كلما توسعت النطاقات الخارجية بعيدا عن خط الوسط. قناة كيلتنر: تعتمد المسافة من العصابات الخارجية من خط الوسط على المدى من الأعلى إلى الأدنى على أساس يومي. وكلما زاد نطاق التداول، كلما توسعت العصابات الخارجية بعيدا عن خط الوسط. كما هو الحال مع بولينجر باندز، صيغة لقنوات كيلتنر تشارك إلى حد ما. يمكن أن ندخل في ذلك، ولكن أود بدلا من مجرد نقل المفهوم العام. الفكرة وراء قنوات كيلتنر هي أن المسافة بين خطوط الوسط والعصابات الخارجية تمثل القاعدة الرياضية. على هذا النحو، كنت تتوقع عادة أن نرى كل من العمل السعر الحالي الواردة داخل نطاقات قناة كيلتنر. الاستخدام التقليدي لقناة كيلتنر هو البحث عن فرصة تداول عندما يكسر عمل السعر خارج قناة كيلتنر. عندما يحدث ذلك، فهذا يعني أن مستوى غير عادي من الزخم يأتي إلى السوق، وقد يكون هناك تحرك اتجاهي قوي يجري. ولكن هنا هو الملاحظة الأكثر فائدة من وجهة نظر اللعب الضغط. العودة والعودة إلى تعريف بولينجر باند. تذكر أن النطاقات هي دالة لمدى اختلاف سعر الإغلاق الحالي عن متوسط ​​سعر الإغلاق. هذا تبسيطه صبي، ولكن هذه هي الفكرة العامة. الآن، ويستند قناة كيلتنر على مجموعة بين عالية ومنخفضة. اسمحوا لي أن أطرح عليك سؤالا. ما هو رأيك الذي سوف يميل إلى إظهار المزيد من التغيير عندما يذهب السوق من حالة غير متطايرة بشكل غير طبيعي إلى حالة التقلب العادية؟ ا. الفرق بين الإقفال الحالي ومتوسط ​​سعر الإغلاق أو ب. النطاق بين العالي والمنخفض هنا جوابي: في حين أن كلا القيمين سوف تميل إلى التغيير، والجواب هو "أ". سوف تميل القيم الختامية إلى إظهار المزيد من التغيير من نطاق التداول. ونتيجة لهذا فإن العصابات الخارجية من البولنجر باند تميل إلى التوسع والتعاقد أسرع من العصابات الخارجية للقنوات كيلتنر. الآن انظر الرسم البياني 2 أدناه بولينجر + كيلتنر.


سكويز برياك & # 8211؛ مذبذب على أساس البولنجر باندز وقناة كيلتنر.


ضغط استراحة هو مذبذب، الذي يقوم على استراتيجية كتب جون كارتر «اتقان التجارة». والفكرة الرئيسية للاستراتيجية - هي أن الأسواق معرضة للانتقال من فترات التقلب المنخفض إلى فترات عالية والعكس بالعكس. وتهدف هذه الاستراتيجية إلى تتبع الحركة من التقلبات المنخفضة إلى العالية.


الضغط كسر مؤشر يستخدم مؤشرات بولينجر باندز وقناة كيلتنر. كما يستخدم مؤشر الزخم كتأكيد للمراكز المفتوحة.


خصائص مؤشر كسر الضغط.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، أوصى H1 وأعلى وسيط الموصى بها: ألباري.


قواعد التداول بواسطة مؤشر كسر الضغط.


القواعد الأساسية التي تشكل أساس التداول بواسطة كسر الضغط:


1. الرسم البياني الأخضر الإيجابي يعني أن البولنجر باند خارج حدود قناة كيلتنر، والسوق عرضة لتشكيل اتجاه أو زيادة التقلب. أقوى هذا الرسم البياني، حركة الاتجاه الاتجاه أقوى.


2. الرسم البياني الأحمر السلبي يعني أن البولنجر باندز داخل قناة كيلتنر والسوق أكثر عرضة للتوحيد. الرسم البياني الأحمر أقوى، وانخفاض حركة السعر.


3. أيضا في هذا المؤشر دمج الزخم. وفقا لاستراتيجية كارتر، يتم فتح مراكز طويلة عندما البولنجر العصابات تجعل طريقها وراء الحدود من قناة كيلتنر، والزخم فوق خط الصفر. يتم فتح موضع قصير عندما يذهب مؤشر الزخم دون الصفر.


فتح موقف طويل:


فتح المركز القصير:


4. يتم عرض معلومات إضافية في الزاوية اليسرى العليا ويعطي معلومات واسعة عن الحالة الراهنة للسوق.


5. مؤشر يولد إنذار الصوت عند الاقتراب من إشارة محتملة.


في الأرشيف Squeeze_Break. rar:


تحميل مجاني ضغط كسر مؤشر.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


1 رد.


رائع جدا شكرا لك. I & # 8217؛ ليرة لبنانية اختبار وتقديم تقرير مرة أخرى.


قنوات كيلتنر.


جدول المحتويات.


قنوات كيلتنر.


المقدمة.


قنوات كيلتنر هي مظاريف قائمة على التقلب تم تحديدها أعلى وأسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا المؤشر مشابه لبولينجر باندز، والذي يستخدم الانحراف المعياري لتعيين النطاقات. بدلا من استخدام الانحراف المعياري، تستخدم قنوات كيلتنر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتعيين مسافة القناة. وعادة ما يتم تعيين قناتين قيم متوسط ​​المدى الحقيقي أعلى وأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. ويملي المتوسط ​​المتحرك الأسي الاتجاه ويحدد متوسط ​​المدى الحقيقي عرض القناة. قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي يستخدم لتحديد الانتكاسات مع انقطاع القناة واتجاه القناة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع عندما يكون الاتجاه مسطح.


في كتابه لعام 1960، كيفية كسب المال في السلع، قدم تشيستر كيلتنر "قاعدة التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة عشرة أيام"، والتي تنسب إلى النسخة الأصلية من قنوات كيلتنر. بدأت هذه النسخة الأصلية مع سما 10 يوما من السعر النموذجي كما خط الوسط. وقد أضيفت موجة سما ذات المدى العالي المنخفض لمدة 10 أيام وطرحت لتعيين خطوط القناة العلوية والسفلية. قدمت ليندا برادفورد راششك النسخة الأحدث من قنوات كيلتنر في الثمانينيات. مثل بولينجر باندز، يستخدم هذا الإصدار الجديد مؤشر على أساس التقلب، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، لتعيين عرض القناة. يستخدم ستوكشارتس هذا الإصدار الأحدث من قنوات كيلتنر.


عملية حسابية.


هناك ثلاث خطوات لحساب قنوات كيلتنر. أولا، حدد طول المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثانيا، اختر الفترات الزمنية لمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ثالثا، اختر المضاعف لمتوسط ​​المدى الحقيقي.


يستند المثال أعلاه إلى الإعدادات الافتراضية ل شاربشارتس. ولأن متوسط ​​السعر المتحرك يتخلف عن المتوسط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأطول سيحقق مزيدا من التأخير، وسيكون للمتوسط ​​المتحرك الأقصر تأخر أقل. أتر هو وضع التقلب الأساسي. الأطر الزمنية القصيرة، مثل 10، تنتج أتر أكثر تقلبا يتقلب مع 10-تقلب فترة إيبس والتدفقات. الأطر الزمنية أطول، مثل 100، على نحو سلس هذه التقلبات لإنتاج قراءة أتر أكثر استقرارا. ويكون للمضاعف التأثير الأكبر على عرض القناة. ببساطة تغيير من 2 إلى 1 سوف تقطع عرض القناة في النصف. زيادة من 2 إلى 3 سيزيد عرض القناة بنسبة 50٪.


هنا مخطط يعرض ثلاث قنوات كيلتنر في 1 و 2 و 3 أتر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط. وقد دعا هذا الأسلوب معين كيري لوففورن من سبيكيتريد لسنوات.


يظهر الرسم البياني أعلاه قنوات كيلتنر الافتراضية باللون الأحمر، قناة أوسع باللون الأزرق وقناة أضيق باللون الأخضر. تم تعيين القنوات الزرقاء ثلاثة متوسط ​​قيم المدى الحقيقي أعلاه وأدناه (3 × أتر). استخدمت القنوات الخضراء قيمة أتر واحدة. كل ثلاثة حصة 20 يوما إما، وهو خط منقط في الوسط. تظهر نوافذ المؤشر الاختلافات في متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لمدة 10 فترات و 50 فترة و 100 فترة. لاحظ كيف أتر قصيرة (10) هو أكثر تقلبا ولديها أوسع نطاق. في المقابل، 100-أتر فترة أكثر سلاسة مع نطاق أقل تقلبا.


ترجمة.


وقد صممت المؤشرات القائمة على القنوات والنطاقات والمظاريف بحيث تشمل معظم إجراءات السعر. ولذلك، فإن التحركات فوق خطوط القناة أو أسفلها تستدعي الاهتمام لأنها نادرة نسبيا. وغالبا ما تبدأ الاتجاهات بتحركات قوية في اتجاه أو آخر. يظهر الارتفاع فوق خط القناة العليا قوة غير عادية، في حين أن الانخفاض تحت خط القناة السفلي يظهر ضعف غير عادي. هذه التحركات القوية يمكن أن تشير إلى نهاية اتجاه واحد وبداية أخرى.


مع المتوسط ​​المتحرك الأسي كأساس، قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة والاتجاه المؤشرات التالية، كيلتنر القنوات تأخر العمل السعر. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك اتجاه القناة. بشكل عام، يوجد اتجاه هبوطي عندما تتحرك القناة بشكل أقل، في حين يوجد اتجاه صعودي عند تحرك القناة أعلى. الاتجاه مسطح عندما تتحرك القناة جانبية.


يمكن أن يؤدي ارتفاع القناة وكسر خط الترند العلوي إلى الإشارة إلى بداية الاتجاه الصاعد. إن تراجع القناة وكسر أدنى خط الترند السفلي يمكن أن يشير إلى بداية اتجاه هبوطي. في بعض الأحيان لا يتأرجح اتجاه قوي بعد اختراق القناة وتذبذب الأسعار بين خطوط القناة. وتتميز هذه النطاقات التجارية بمتوسط ​​متحرك ثابت نسبيا. ويمكن بعد ذلك استخدام حدود القناة لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع لأغراض التداول.


مقابل بولينجر باندز.


هناك اختلافان بين قنوات كيلتنر و بولينجر باندز. أولا، قنوات كيلتنر هي أكثر سلاسة من بولينجر باندز لأن عرض بولينجر باندز يقوم على الانحراف المعياري، وهو أكثر تقلبا من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يعتبر الكثيرون هذا زائد لأنه يخلق عرض أكثر ثباتا. وهذا يجعل قنوات كيلتنر مناسبة تماما للاتجاه التالي وتحديد الاتجاه. ثانيا، تستخدم قنوات كيلتنر أيضا متوسط ​​متحرك أسي، وهو أكثر حساسية من المتوسط ​​المتحرك البسيط المستخدم في بولينجر باندز. يظهر الرسم البياني أدناه قنوات كيلتنر (الأزرق)، البولنجر باند (الوردي)، متوسط ​​المدى الحقيقي (10)، الانحراف المعياري (10) والانحراف المعياري (20) للمقارنة. لاحظ كيف قنوات كيلتنر هي أكثر سلاسة من البولنجر باندز. أيضا، لاحظ كيف يغطي الانحراف المعياري نطاقا أكبر من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


يظهر الرسم البياني أدناه آرتشر دانيلز ميدلاند (عدم) ابتداء من الاتجاه الصاعد مع تحول قنوات كيلتنر إلى أعلى، وارتفع السهم فوق خط القناة العليا. وكان عدم في اتجاه هبوطي واضح في أبريل-مايو مع استمرار الأسعار في اختراق القناة السفلى. مع ارتفاع قوي في يونيو، تجاوزت الأسعار القناة العليا وتحولت القناة إلى بداية اتجاه صعودي جديد. لاحظ أن الأسعار التي عقدت فوق القناة السفلى على الانخفاضات في أوائل وأواخر يوليو.


حتى مع وجود اتجاه صعودي جديد، فإنه من الحكمة في كثير من الأحيان الانتظار للحصول على تراجع أو نقطة دخول أفضل لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطرة. ويمكن بعد ذلك استخدام مؤشرات التذبذب الزخم أو مؤشرات أخرى لتحديد قراءات التشبع في البيع. يظهر هذا الرسم البياني ستوكرسي، واحدة من مؤشرات التذبذب الزخم أكثر حساسية، غمس أدناه .20 ليصبح ذروة البيع ثلاث مرات على الأقل خلال الاتجاه الصاعد. وأظهرت العوائق اللاحقة السابقة .20 استئنافا للاتجاه الصاعد.


يظهر الرسم البياني الثاني نفيديا (نفدا) بدءا من الاتجاه الهبوطي مع انخفاض حاد تحت خط القناة السفلي. بعد هذا الفاصل الأولي، واجه السهم مقاومة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف الخط) من منتصف مايو / أيار حتى أوائل أغسطس / آب. وأظهر عدم القدرة على الاقتراب من خط القناة العلوي ضغوطا هبوطية قوية.


ويظهر مؤشر قناة السلع 10 (تسي) كمذبذب الزخم لتحديد حالات التشبع الشرائي على المدى القصير. وتعتبر الخطوة فوق 100 ذروة شراء. إن التحرك اللاحق إلى ما دون 100 يشير إلى استئناف الاتجاه الهبوطي. عملت هذه الإشارة بشكل جيد حتى سبتمبر. وأشارت هذه الإشارات الفاشلة إلى تغير محتمل في الاتجاه تم تأكيده لاحقا مع كسر فوق خط القناة العليا.


شقة الاتجاه.


بمجرد تحديد نطاق التداول أو بيئة التداول المسطحة، يمكن للمتداولين استخدام قنوات كيلتنر لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. يمكن تحديد نطاق التداول بمتوسط ​​متحرك مسطح ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس). يظهر الرسم البياني أدناه عب متقلبة بين الدعم في منطقة 120-122 والمقاومة في منطقة 130-132 من فبراير إلى أواخر سبتمبر. و 20 يوما إما، خط الوسط، والعمل السعر متخلفة، ولكن بالارض من أبريل إلى سبتمبر.


يظهر إطار المؤشر أدكس (خط أسود) يؤكد اتجاه ضعيف. انخفاض وهبوط أدكس يظهر اتجاها ضعيفا. ارتفاع وارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية يظهر اتجاها قويا. كان أدكس أقل من 40 طوال الوقت وأقل من 30 في معظم الوقت. ويعكس هذا عدم وجود اتجاه. أيضا، لاحظ أن أدكس بلغ ذروته في أوائل يونيو وانخفض حتى أواخر أغسطس.


يمكن للتجار استخدام آفاق كيلتنر للتنبؤ بالانعكاسات. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ أن خطوط القناة غالبا ما تتزامن مع دعم المخطط والمقاومة. وانخفضت شركة آي بي إم تحت خط القناة السفلي ثلاث مرات من أواخر مايو حتى أواخر أغسطس. وقدمت هذه الانخفاضات نقاط دخول منخفضة المخاطر. لم يتمكن السهم من الوصول إلى خط القناة العليا، لكنه لم يقترب من اتجاهه في منطقة المقاومة. يظهر مخطط ديزني وضعا مماثلا.


الاستنتاجات.


قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي المصممة لتحديد الاتجاه الأساسي. تحديد الاتجاه هو أكثر من نصف المعركة. الاتجاه يمكن أن يكون أعلى أو أسفل أو شقة. باستخدام الطرق الموضحة أعلاه، يمكن للمتداولين والمستثمرين التعرف على الاتجاه لتأسيس تفضيل التداول. وتفضل الصفقات الصاعدة في اتجاه صاعد وتفضل الصفقات الهبوطية في اتجاه هبوطي. ويتطلب الاتجاه المسطح نهجا أكثر ذكاء لأن الأسعار غالبا ما تكون ذروتها عند خط القناة العليا والحوض الصغير عند خط القناة الأدنى. وكما هو الحال مع جميع تقنيات التحليل، ينبغي استخدام قنوات كيلتنر جنبا إلى جنب مع المؤشرات والتحليلات الأخرى. وتوفر مؤشرات الزخم تكملة جيدة لقنوات كيلتنر التي تتبع الاتجاه.


باستخدام شاربشارتس.


قنوات كيلتنر يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك، يجب أن تظهر القنوات كيلتنر على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار المؤشر من مربع القائمة المنسدلة، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2،0،10). ويحدد الرقم الأول (20) الفترات الزمنية للمتوسط ​​المتحرك الأسي. الرقم الثاني (2.0) هو مضاعف أتر. الرقم الثالث (10) هو عدد الفترات لمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). وتحدد هذه المعلمات الافتراضية القيم 2 للقنوات أتر أعلاه / أدنى إما إما 20 يوما. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الإفراط في البيع بعد انهيار قناة كيلتنر الصاعد.


هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي اندلعت فوق قناة كيلتنر العليا قبل 20 يوما لتأكيد أو إنشاء اتجاه صعودي. وتتراوح قيمة المؤشر الحالي لفترة 10 سنوات أقل من 100 لبيان حالة ذروة البيع على المدى القصير.


الإفراط في الشراء بعد الهبوط الهابط قناة كيلتنر.


هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي اندلعت تحت قناة كيلتنر الأدنى قبل 20 يوما لتأكيد أو إنشاء اتجاه هبوطي. وتتراوح فترة ال 10 سنوات الحالية لمؤشر أسعار المستهلكين فوق +100 للإشارة إلى حالة تشبع الشراء على المدى القصير.


لمزيد من التفاصيل حول بنية المسح الضوئي لاستخدامها في مسح قناة كيلتنر، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


فعالية كيلتنر قناة استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول في قناة كيلتنر تستخدم مؤشر تداول قائم على التقلب للسماح لنا بتداول الأسواق التي تظهر بعض حركة السعر اللائق.


المؤشرات هي مشتق من السعر وهذا يعني أن النتائج التي تراها عبر مؤشر التداول سيأتي عن طريق حساب باستخدام السعر الذي تراها على الرسم البياني الخاص بك. هذا هو طريق طويل ينضب القول بأن جميع المؤشرات التجارية بما في ذلك قناة كيلتنر، سوف يتخلف حركة السعر الفعلي.


يمكن للقنوات إجراء إستراتيجية تداول جيدة لأنها لا يمكنها إظهار ما هو & # 8220؛ حركة السعر العادية & # 8221؛ يجب أن يكون ولكن أيضا عندما يحدث حدث سعر خارج السلوك العادي للسعر.


قنوات قياس السعر إكستريمس.


هو شراء وبيع من قبل البشر (وأجهزة الكمبيوتر على الرغم من أن برامج التداول مبرمجة من قبل البشر) من شأنها أن تتحرك السعر. كما البشر، ونحن عرضة للعواطف والمعتقدات والعواطف هي أكثر عرضة للخطر عندما المال على الخط.


يمكن أن تعرض القنوات انحرافا عن سلوك السعر العادي.


تم تصميم القنوات، والتي تشمل أشرطة بولينجر ومتوسط ​​المغلفات المتحركة، نظريا لتحيط العمل السعر العام للأداة المخططة.


الكلمات الرئيسية هي & # 8220؛ إجراء السعر العام & # 8221؛ لأن أي شيء ينظر خارج الحركة العامة للسعر يمكن اعتبار حركة متطرفة.


طريقة واحدة لتصور هذه الحركة العامة هي النظر في أن السعر يسافر دون تحيز صعودي أو هبوطي. في حين قد يكون هناك تحيز عام في اتجاه واحد، ليس هناك شيء من المألوف مع حركة السعر.


هناك أوقات عندما يكون & # 8220؛ هذا & # 8217؛ مختلفة & # 8221؛ لحظة يحدث وسعر سيجعل خطوة في اتجاه واحد أو الآخر.


هذا هو الوقت الذي تريد أن تكون في حالة تأهب لفرص التداول المحتملة كما هو واضح أن التقلبات قد زادت. يمكنك استخدام الكلمة المحتملة لأنك لا تريد أن تأخذ التجارة على أساس مؤشر واحد فقط.


كيلتنر باندز & أمب؛ يمكن أن يكون المتوسط ​​المتحرك مواقع تجارية.


هناك أمور أخرى يجب مراعاتها ولكن يمكننا استخدام نطاقات قناة كيلتنر التي تحيط بالسعر والمتوسط ​​المتحرك للقنوات كتنبيه للحصول على فرصة محتملة.


العصابات لا تعمل كحاجز المادية لسعر تماما كما المتوسطات المتحركة لا دعم سحري السعر.


وهي مقياس للتقلب في حالة النطاقات وتوافق الآراء عند الإشارة إلى المتوسطات المتحركة. كل من تقلب الأسعار عندما يظهر السعر حركة قوية وعندما يكون السعر في التوازن أماكن للأماكن التجارية المحتملة. متوسط ​​حساب المدى الحقيقي لل كيلتنر يظهر لنا عندما يكون هناك توسع في النطاق السعري من السعر مما يدل على بعض نوع من التحفيز هو ضرب السوق لتحريك الأسعار.


مع الحفاظ على هذه الحقيقة في الاعتبار، يمكنك أن ترى مدى أهمية ليس فقط & # 8220؛ دفع الأزرار & # 8221؛ لأن السعر قد وجد نفسه في تلك المواقع.


موفينغ إفيسيوس كونسينسوس.


يتم رسم قناة كيلتنر مع اثنين من العصابات الخارجية ومن خلال الوسط هو 20 المتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


قناة كيلتنر والمتوسط ​​المتحرك.


باستخدام المتوسط ​​المتحرك كمجال للاتفاق العام في السعر، يمكننا أن نرى عندما يتحرك السعر بعيدا عن أن جانب واحد يفضل على الآخر. سعر آخر يتحرك بعيدا، وكلما كنا نتوقع المفاجئة مرة أخرى في السعر.


كما يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يعمل كمنطقة الهبوط بعد أن يجعل السعر مرة أخرى، وعندما أقول المنطقة، أعني أننا لا نتوقع أن يهبط السعر مباشرة على المتوسط. هذا هو السبب في أننا لا ننفذ ببساطة الصفقات عندما يدعم السعر أو يقاوم في منطقة المتوسط ​​المتحرك.


إعدادات قناة كيلتنر.


مثل معظم المؤشرات، هناك المدخلات التي يمكنك تغيير والتي في حد ذاتها يمكن أن تقدم مجموعة كاملة كاملة من المشاكل.


هناك العديد من الإعدادات التي يمكن أن تتغير مع قناة كيلتنر اعتمادا على منصة الرسم البياني الخاص بك:


متوسط ​​طول الحركة (يحدد وقت تأخر القناة) متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) مضاعف النطاق (يستخدم قراءة أتر) نوع المتوسط ​​المتحرك (إما، سما) نوع أتر (إما، سما)


مضاعف الفرقة هو عدد مهم جدا لأنها سوف تحدد مدى ضيق النطاقات الخارجية والسفلى هي السعر. إذا كانت العصابات ضيقة، قد تحصل على الكثير من الرحلات إلى العصابات وخارجها. قد يكون هذا مناسبا لتلك السلخ فروة الرأس مع قناة كيلتنر ولكن ليست مناسبة لأولئك الذين يبحثون عن مسرحيات على المدى الطويل في صكهم.


التداول اليوم هو أيضا خيارا قابلا للتطبيق مع قناة كيلتنر ويمكنك قرص مضاعف الفرقة لتناسب احتياجات التداول الخاصة بك.


كيلتنر قناة فس البولنجر باندز.


هناك تلك التي غالبا ما تخلط بين بب و كك لكنها تعمل بشكل مختلف من حيث رد الفعل على السعر. الفرق الكبير هو حساب بولينجر باند باستخدام الانحراف المعياري في حين أن كيلتنر يستخدم أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي).


قناة كيلتنر أيضا تستخدم إما بدلا من بولينجر باند الذي يستخدم سما. هناك فرق طفيف بين المتوسط ​​المتحرك الأسي والمتوسط ​​المتحرك البسيط من حيث الحساسية. سوف إما تتفاعل أسرع إلى أي تحرك رئيسي في السعر.


يمكنك أن ترى بصريا كيف تتفاعل فرق بولينجر بشكل مختلف مع الصدمات المفاجئة في الأسعار.


بولينجر باندز مقابل قناة كيلتنر.


هذا & # 8220؛ بالون & # 8221؛ يحدث تأثير لأن بولينجر باندز تقوم على الانحراف المعياري. عندما يتحرك السعر من نطاق الازدحام كما يظهر هذا المثال، تمتد النطاقات بعيدا عن السعر. قناة كيلتنر من ناحية أخرى هو أكثر سلاسة مما يجعل من الاسهل على الفور الاتجاهات في السوق.


ذي & # 8220؛ بالون & # 8221؛ تأثير بولينجر باند جنبا إلى جنب مع نعومة كيلتنر يمكن أن تعطينا مؤشر التداول آخر.


بولينجر باند ضغط.


بعض التجار الاستفادة من البولنجر العصابات وقناة كيلتنر معا لإظهار بولينجر الفرقة الضغط. عندما بولينجر هو داخل كيلتنر، والضغط على. يشير هذا إلى حدوث نطاق تداول. كما الإعداد التجاري، وحركة العصابات خارج القناة هو الزناد. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن السعر يحتمل أن يكون على وشك الذهاب على المدى مع كسر السعر من نطاق التداول.


سواء كنت تسير على استخدام قناة كيلتنر أو بولينجر باندز لهذا النظام التجاري، ليست هي النقطة. يمكنك استخدام إما لأنه هو مفهوم نحن نبحث في.


خطة سعر قناة التداول.


استخدم كيلتنر الأصلي فترة 10 للمتوسط ​​المتحرك ولكنه تسبب في أن يتجنب المتداولون أكثر من اللازم. مع مرور الوقت، أصبح الإعداد الشعبي 20 إما إما، وهو متوسط ​​المدى الحقيقي 20 فترة و 2.25 متعددة. تم جلب هذه الإعدادات لاستخدامها من قبل ليندا برادفورد راسشك.


يمكنك بالطبع اختبار إعدادات مختلفة ولكن في النهاية، ونحن نبحث ببساطة عن سعر الانخراط مع أي من جانبي القناة.


تراجع التداول.


ومن الأفضل القيام بعمليات التراجع في السوق التي أظهرت دفعة قوية في اتجاه سوق متجه. ويستند هذا على تحليل سوينغ حيث تريد أن ترى الإدانة في السوق سوينغ التي تشير إلى تحرك آخر في نفس الاتجاه.


باستخدام قناة كيلتنر، يمكننا استخدام السعر السفر خارج العصابات كمؤشر كان هناك قناعة في البديل.


إذا كنا نتداول في اتجاه هبوطي، فأنت تريد أن ترى السفر السعر إلى القناة السفلي والمؤامرة خارج القناة. حتى مؤامرة الظل كافية إذا كنت تاجر أكثر عدوانية.


وتشير رحلة خارج القناة إلى وجود حد أقصى لما كان يعتبر إجراء سعريا معتبرا.


عندما يكون السعر في القناة، وهذا هو تنبيه للبحث عن تراجع في السعر إلى منطقة حول إما 20 فترة.


يظهر هذا الرسم البياني سوقا متجهة نحو الانخفاض في اللعب.


يبرز اللون البرتقالي، يمكنك أن ترى أن السعر قد سافر خارج القناة. هذه هي أول علامة على أننا قد يكون لدينا تجارة إذا كان الانسحاب يناسب معايير أخرى. في بعض حزم الرسوم البيانية، يمكنك تعيين تنبيه من شأنه أن يشير لك إذا / عندما ضرب السعر القناة وبعض منكم قد تجد أن من المفيد.


يتحرك السعر إلى أقصى الحدود.


لم تساوي جميع الرحلات انسحابا إلى المنطقة حول المتوسط ​​المتحرك، وكما ترون أنه في بعض الأحيان، يسافر السعر على طول القناة. سيتم تغطية هذه المشكلة في جزء لاحق من نصائح التداول.


رحلة السعر صالحة وغير صالحة للقناة المتطرفة.


ولدينا الآن ثلاثة انتكاسات محددة استوفت معاييرنا التالية:


رحلة خارج قناة كيلتنر سحب إلى منطقة 20 إما. لا يؤدي تجاوز السعر في المتوسط ​​إلى إبطال إعداد التجارة. سوق التوجهات الواضحة كما يظهر من منحدر القناة والمتوسط ​​المتحرك.


التقاء والتجارة مشغلات.


ويجري حاليا إعداد تجارتنا المحتملة ولكن لا يزال دون & # 8217؛ ر ببساطة إدخال عندما يلمس سعر 20 إما. نود أن نرى سعر سحب مرة أخرى ليس فقط إلى منتصف الخط ولكن أيضا إلى هيكل الأسعار أو تظهر نمط تتصدر. وهذا ما يسمى التقاء ويمكن أن تزيد في الواقع احتمال التجارة الخاصة بك الحصول على بعض الجر.


نحن بحاجة إلى الزناد للوصول الى التجارة وهناك العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها. مؤشرات الزخم هي طريقة شعبية وكذلك خط الاتجاه الأساسي جدا.


هذا الرسم البياني هو عامل 4 أقل من الرسم البياني السابق. باستخدام إطار زمني أصغر للوصول إلى التجارة، قد تكون قادرة على الحصول على وضع أفضل التحجيم كما كنت وضع نفسك أعلى في منحنى إلى الجانب السلبي في هذا المثال.


خطوط الاتجاه واستراتيجية التداول قناة كيلتنر.


خطوط سوداء منقط على هذا الرسم البياني هي الملاكمة من هياكل المقاومة المحتملة التي تتزامن مع الانسحاب إلى منتصف الخط. دعنا نسمي مناطق المقاومة المحتملة لأنه عندما يسحب السعر مرة أخرى، فإننا لا نعرف بيقين 100٪ إذا كان السعر سيتوقف عند هذه المناطق ولكنه يحتمل أن يكون ممكنا.


هذه المناطق المحتملة من فرصة التداول التي تشمل هيكل هي من الرسم البياني التجاري وأنا أشجعكم على عدم استخدام الرسم البياني الزناد للعثور على هيكل.


يتم استخدام الرسم البياني الزناد فقط بالضبط ما يوحي الاسم.


وقبل المتابعة، قد تكون هناك بعض التساؤلات حول المنطقة التي تم وضع علامة عليها ثلاثة. وهو سحب مجمع قذرة لأن المحطة الثانية لم تخترق الجزء السفلي من الأول قبل أن تعكس ما يمكن اعتباره قاع مزدوج.


حيث يحصل هذا للاهتمام هو مباريات المحطة الثانية في المسافة المحطة الأولى من هذه الخطوة. وهذا ما يسمى التماثل وسوف العديد من التجار الاستفادة من هذا باعتباره نظام التداول قائمة بذاتها. كما يظهر السعر نمطا صعوديا، قمة مزدوجة ويمكنك أن ترى من هذا الرسم البياني أن التقاء العوامل كانت في اللعب عندما كسر سعر بقوة إلى الجانب السلبي.


أنا باستخدام خطوط الاتجاه القياسية لإظهار الاتجاه مكافحة الاتجاه في السعر الذي يقودنا إلى منطقة الإعداد لدينا. يمكنك استخدام فاصل قياسي لخط الاتجاه لدخول التجارة الخاص بك.


قد يتوقف إيقاف المواضع إما فوق المنعطف أو أعلى المنطقة التي كانت بمثابة مقاومة.


أهداف التجارة.


نحن ذاهبون إلى استخدام مخطط الإعداد للأهداف ومثل إدخالات التجارة، لديك عدد قليل من الخيارات.


بعض التجار ترغب في استهداف الهياكل المتعارضة في حين أن البعض الآخر يريد وسيلة أكثر موضوعية للعثور على أهداف الربح.


لقد تحدثت عن فيبوناتشي عدة مرات على مر السنين وأظهرت أمثلة من التداول الخاص بي. كانت فيبوناتشي الطريقة الأصلية للتداول عندما بدأت لأول مرة ومنذ ذلك الحين المكرر الأشياء منذ الأيام الأولى.


حقيقة أننا نتاجر التراجع يجعل من السهل العثور على أهدافنا مع فيبوناتشي بطريقة موضوعية تماما. سنقوم بالانتقال إلى أقصى حد من تراجعنا ومشروعنا إلى الأمام في الوقت المناسب للوصول إلى السعر المستهدف.


أهداف الربح فيبوناتشي.


يظهر الرسم البياني على الرسم البياني أن & # 8220؛ A & # 8221؛ هو نقطة الارتكاز وسحب أداة تصحيح فيبوناتشي إلى & # 8220؛ B & # 8221 ؛. يمكنك عرض أهدافك على & # 8220؛ C. & # 8221؛


فيما يلي الأرقام التي أستخدمها شخصيا وسوف تستخدم في هذا المثال. لاحظ أنه تم حذف 200 ولكني استخدمه للاستهداف بعد النطاق.


لقد استخدمت الجزء السفلي من مجموعة هيكل لسعر الدخول. يمكنني استخدام .786 كسعر وقف مرة واحدة سعر اختراق أدنى من الأرجوحة مما أدى إلى أقصى سعر مهما كان الهدف المستهدف فقط قبل اختراق .786، كان سعر الخروج الكامل.


يمكنك أن ترى النقاط الإجمالية لكل صفقة خضراء بإجمالي 245 نقطة (مثال الفوركس) قبل تكاليف الانتشار. يتم عرض هذه الأهداف على الرسم البياني الزناد لمزيد من التفاصيل.


خطة التداول الكاملة.


هذا النظام التجاري قناة كيلتنر ليست معقدة ولكن دون & # 8217؛ ر تضليل بساطة. لا يزال لديك لوضع في العمل في تحديد الاتجاه العام الاتجاه، عندما مكافحة الاتجاه الاتجاه المناسب، ومدى الرحلة بالإضافة إلى إدارة الحسابات الهامة جدا وملامح المخاطر.


هذا & # 8217؛ ق فقط على سبيل المثال لا الحصر المتغيرات.


هناك أيضا فرص التداول الأخرى التي قد توفر كيلتنر قناة التداول وسوف تغطي بعض تلك في وظيفة لاحقة.


وهناك الكثير من العمل يذهب إلى تصميم خطة التداول الكاملة بما في ذلك اختبار الظهر والاختبار إلى الأمام. الاتصال المدربين التداول لدينا ونرى كيف نيتبيكس يمكن أن تساعدك على الطريق إلى التداول الناجح.


بولينجر ضغط اندلاع استراتيجية الفوركس.


مقدمة في نظام اندلاع بولينجر الضغط.


هناك مناسبات عندما يكون مؤشر البولينجر باند متعاقدا أو تقلص بشكل كبير، وعادة ما يكون ذلك نتيجة لتقلبات السوق القليلة جدا مما يؤدي إلى وضع نطاقات مؤشر بولينجر بإحكام معا. بعد فترة الضغط، سوف تشهد حركة السعر اختراقا متفجرا مع صدور أخبار السوق وتسبب التجار الذين كانوا حتى الآن على الهامش لدخول السوق في اتجاه واحد أو الآخر. لذلك توسع نطاقات بولينجر خلال فترات التقلب العالية والعقود خلال فترات تقلبات السوق المنخفضة.


تم إنشاء هذه الإستراتيجية مبدئيا لاستخدامها في أسواق الأسهم، ولكن تم تعديلها لاستخدامها في سوق الفوركس. وقد تم الأمثل للاستخدام على الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة وأطر زمنية أعلى.


وتستخدم هذه الاستراتيجية مؤشرين:


مؤشر بولينجر الفرقة. قنوات كيلتنر (مؤشر مخصص). توجد عدة نسخ من هذا المؤشر. ومع ذلك، يجب استخدام واحد مستمد من متوسط ​​المدى الحقيقي. وعلاوة على ذلك، يجب أن يتوافق النطاق المركزي في مؤشر قناة كيلتنر مع مؤشر بولينجر باند، وهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. مؤشر حجم، والذي يستخدم لتأكيد أن مصلحة السوق في الأصول يتزايد، مما يؤدي إلى زيادة التقلبات التي تسبق الاختراق.


التعقيد مع هذه الاستراتيجية هو أنه كلما كان هناك ضغط بولينجر الفرقة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة ما إذا كان هذا الضغط سوف يعجل الاختراق، أو فترة طويلة حيث الأسعار سوف تكون محدودة النطاق. ما مدى ضيق يجب أن يكون الضغط قبل أن يمكن أن يعجل كسر؟ هذا هو المكان الذي تأتي قنوات كيلتنر في.


يتم إضافة قناة كيلتنر إلى الرسم البياني وهذا ما يجلب التمايز الذي ينبغي النظر في الضغط للتجارة. يجب عليك فقط تداول الضغط الذي يتوافق مع المعلمات التالية:


التجارة فقط مع حالة الضغط حيث دخلت البولنجر السفلية والعلوية في حدود العصابات العليا والسفلى من قنوات كيلتنر. عندما يحدث هذا، ثم نعرف على وجه اليقين أن البولنجر العصابات هي في وضع الضغط المثالي، مع تقلبات منخفضة جدا. بعد الوضع في (أ)، مرة واحدة وقد بدأت البولنجر العلوية والسفلية في الخروج من حدود قنوات كيلتنر، ثم بدأ الاختراق يحدث. وهذه علامة على أن التقلب بدأ يزداد. الزيادة في حجم التجارة، التي يظهرها ارتفاع اتساع مؤشر الأحجام، هو علامة على أن الاختراق على وشك أن يحدث.


ومع أخذ هذه النقاط في الاعتبار، دعونا نوضح الآن كيف ينبغي الاتجار بحالتين تجاريتين.


أما بالنسبة للتداول الطويل، فإننا ننتظر فرق البولنجر لغزو فرق كيلتنر، ثم نعود من فرق كيلتنر، وبمجرد أن يلاحظ أن حركة السعر تبدأ بالإمالة صعودا، تبدأ التجارة الطويلة بعد فترة قصيرة وقد برزت الفرقة بولينجر من الفرقة كيلتنر العليا. يظهر ذلك في اللقطة أدناه:


في هذه اللقطة، ما قمنا به هو أولا تحميل ملف القالب وذلك لتحميل المؤشرات على الرسم البياني. ثم ننظر إلى المنطقة حيث الفرقة العليا بولينجر هو إعادة الناشئة من الفرقة كيلتنر العليا. فتح شمعة العمل السعر يفتح في الواقع على الفرقة كيلتنر العليا. هذا هو المكان الذي يجب أن يدخل التاجر طويلا. ونحن نرى أيضا أن مؤشر حجم المستخدمة لهذه التجارة، وتخصيص ضغط مؤشر حجم اندلاع، بدأت تظهر زيادة في السعة، يتضح من تغيير اللون الأخضر مع زيادة الحانات. وكان من شأن هذه التجارة أن تقدم 204 نقاط من الدخول إلى البرنامج الفني.


يتم وضع وقف الخسارة بضع نقاط تحت الفرقة كيلتنر العليا.


يتم تعيين نقطة جني الأرباح إلى حيث ضرب حركة السعر ذروة، وعادة بعد قطع الفرقة بولينجر العليا.


بالنسبة للتجارة القصيرة، ننتظر أن تدخل فرق بولينجر ضمن حدود فرق كيلتنر، ثم تعود من فرق كيلتنر. وبمجرد أن يبدأ تحرك السعر في الميل إلى الأسفل، تبدأ التجارة القصيرة بمجرد ظهور الفرقة البولينجر السفلى من فرقة كيلتنر السفلى. يظهر ذلك في اللقطة أدناه:


في هذه اللقطة، نقوم بتحميل ملف القالب مرة أخرى بحيث تظهر المؤشرات على الرسم البياني كما وصفه البادئون لهذه الإستراتيجية. ثم ننظر إلى المنطقة حيث ينظر إلى الفرقة بولينجر السفلى لتكون إعادة الناشئة من الفرقة كيلتنر أقل. يتم فتح شمعة حمراء طويلة (هبوطية) قريبا، تليها شمعة عمل السعر الطويل آخر الذي يفتح في الواقع على الفرقة كيلتنر أقل. فتح هذه الشمعة الثانية، التي تقع على الفرقة كيلتنر أقل باللون الأبيض، حيث يجب على التاجر دخول قصيرة. ونحن نرى أيضا أن مؤشر حجم المستخدمة لهذه التجارة، وتخصيص ضغط مؤشر حجم اندلاع، بدأت تظهر زيادة في السعة، يتضح من تغيير اللون الأخضر مع زيادة الحانات. هذه التجارة، التي اتخذت على الرسم البياني ساعة واحدة، كان من شأنه أن يحقق نقاط عدد جيد من الدخول إلى تب.


يتم وضع وقف الخسارة بضع نقاط فوق الفرقة كيلتنر أقل.


يتم تعيين نقطة جني الأرباح إلى حيث يضرب حركة السعر مجال الدعم، وخاصة إذا تم كسر الفرقة بولينجر السفلى من قبل حركة السعر.


وتجدر الإشارة إلى أنه يتم اكتساب المزيد من النقاط عندما يتم استخدام 4hour والرسم البياني اليومي للتحليل. للحصول على معلومات حول كيفية الحصول على المؤشرات وملف القالب لهذه الاستراتيجية، اتصل بالمسؤول.


الوظائف ذات الصلة.


رد واحد على & # 8220؛ بولينجر سكويز برياكوت فوركس ستراتيغي & # 8221؛


هل سترسل لي القالب والمؤشرات لهذا الموضوع إنفستو / بولينجر-سكويز-برياكوت /


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

No comments:

Post a Comment