Saturday 10 March 2018

مرحبا الطريقة الفوركس


هل تداول الفوركس يستحق ذلك؟


أي شخص من أي وقت مضى حصلت حتى أدنى لمحة داخل عالم الفوركس ينتهي دائما يسأل نفسه أو نفسها سؤال واحد مهم جدا، هل تداول العملات الأجنبية يستحق كل هذا العناء؟ كما المهنيين كنا نقوم بذلك لفترة طويلة، لقد نمت وأصبحت جزءا من هذه الصناعة ولكن لا يزال بإمكاننا تقديم إجابة واضحة على هذا السؤال. الجواب الحقيقي الوحيد والصادق الذي يمكن أن نقدمه لك هو: ذلك يعتمد على من يسأل.


ومن المفهوم أن هذا قد لا يقلل منه كجواب مفيد واضح ولكن هذه هي الحقيقة ودعونا نوضح لماذا. تداول العملات الأجنبية ليس قرارا يمكن أن يتم في يوم ولا هو المسار الوظيفي أو هواية التي يمكن اتخاذها بسهولة. نعم يمكن أن تؤخذ من قبل أي شخص ولكن مهارات وخصائص محددة يجب أن تقع داخل الشخص من أجل ليس فقط الخروج على قيد الحياة من السوق ولكن للخروج على رأس القائمة.


من وجهة نظر تداول الفوركس هو يستحق كل هذا العناء. انها تستحق ذلك لأنها ساحة مختلفة تماما من أي شيء آخر كنت قد شهدت من قبل، والأدرينالين محض أن يندفع من خلال التجار والمستثمرين يوميا لأنها مراقبة تحركات السوق لا مثيل لها. انها أيضا يستحق كل هذا العناء بسبب وفرة جديدة وجدت المعرفة التي يتم توفيرها على الفور مع. وبالتالي يعمل السوق عالميا وبالتالي يتم فتح تاجر لمختلف الأحداث الثقافية والبصيرة دون أن يعرف حتى ذلك، والتفاعل يوميا مع الأرقام والأرقام والناس من جميع أنحاء العالم.


A تاجر الفوركس يدخل التمويل الدوري الكبير، وهناك لا يلعب حولها مع المال هنا، والمال هو العمل والمال والمعرفة هي السلطة. لذلك لشخص مهتم بالدراسة في مدرسة مختلفة تماما حيث معرفة كيف لفة الاتجاهات وتؤثر على صناعة نقول: "نعم، انها تستحق كل هذا العناء".


يقف على الجانب الآخر، تداول العملات الأجنبية لا يستحق كل هذا العناء. كل طبيعة العمل هو كوثروت و لا يرحم صراحة. السوق هو لا يرحم، وأنها لا تجني مشاعر أي شخص. إذا كنت في ذلك لتحقيق ربح سريع ثم فقدان الخاص بك ليس مضمونا فقط ولكن أيضا تضخيمها. تداول الفوركس عبر الإنترنت ليس شيئا يمكن للمرء أن يأخذ على محمل الجد بسبب جميع المتغيرات المعنية. كثير من الناس خطأ تداول العملات الأجنبية للمراهنة ولكن لا يمكن أن يكون أي أكثر خطأ. الرهان هو ببساطة محاولة لتخمين احتمالات الحصول على A أو B، أحمر أو أسود، 0 أو 38 مع فرصة 50٪ من النجاح. في حين أن النقد الاجنبى ينطوي على معرفة تأثير الأحداث العالمية الحالية، وحركات الاتجاه الماضي، وكيف الظروف الحالية قد تحول الصك تاجر يضع استثماراتهم على.


التنبؤ ليس التخمين، انها تكون قادرة على فهم الماضي والحاضر ومعرفة ما سيحدث في المستقبل. لذلك للشخص الذي يبحث فقط في الفوركس كوسيلة لكسب المال بسهولة ثم سنرد: "لا، انها لا يستحق كل هذا العناء" ونصحهم أنه من الأفضل أنها أبقت أموالهم في جيوبهم.


بشكل قاطع، في المرة القادمة التي تسأل أنت أو شخص آخر هذا السؤال يجب أن نعرف أن الجواب يعتمد فقط على نفسك. لا يوجد شيء أي خبير النقد الأجنبي أو عراف يمكن أن أقول لكم أن يمكن أن يبرر فقط كيف كنت على استعداد للذهاب إلى الرأس إلى الرأس مع الآخرين في هذا الساحة والوحيد الذي يمكن قياس نجاحك هو أنت.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2018 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أمريكا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


تكلفة التداول في الفوركس.


تداول العملات الأجنبية هو خيار جذابة للغاية للأشخاص الذين يرغبون في تحقيق دخل الجانب لائق. ومع ذلك، قبل البدء في التداول في الفوركس، تحتاج إلى معرفة التكاليف الإجمالية للتداول في سوق الصرف الأجنبي. التكلفة الإجمالية للتداول هي التكلفة التي سوف تضطر لدفعها لتشغيل نشاطك التجاري كمتداول فوركس. هناك بعض التكاليف الاختيارية، والتي يطلق عليها أيضا تكاليف متغيرة قد تضطر إلى تكبدها بناء على متطلباتك. التكاليف الاختيارية عموما تشمل اتصالات أسرع، تحليلات فنية مخصصة، فضلا عن خدمات الأخبار المخصصة التي تساعدك على البقاء على علم ومحدثة.


وبصرف النظر عن التكاليف المتغيرة، هناك بعض التكاليف الثابتة التي يجب أن يتكبدها المتداول. وكثيرا ما تسمى تكاليف العضوية والخدمات الأساسية على أنها التكلفة الثابتة، حيث لا يمكن تجنبها سواء كنت تتاجر أم لا. لكل صفقة واحدة تقوم بها، سيتم دفع مبلغ معين كعمولة للوسيط الخاص بك. في حين أن تكاليف العمولة تختلف عموما من وسيط إلى آخر، فإن المبلغ نفسه صغير نسبيا. هذه هي التكلفة الأساسية للتداول التي سوف تتكبدها.


في حين أن هذا قد يبدو وكأنه عملية واضحة نسبيا، تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة متأنية حول كم سوف ينتهي بك الأمر دفع على أساس سياسة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. كمتداول، إذا لم يكن لديك فكرة عن كم سوف ينتهي بك الأمر دفع للوسيط الخاص بك، قد لا تكون قادرة على تعويض التكاليف اعتمادا على الربحية على المدى الطويل.


من خلال وجود فكرة متأنية عن تكاليف التداول الخاصة بك، سوف تكون إدارة رأس المال الخاص بك بطريقة أكثر فعالية. ترتبط التكاليف الأكثر شيوعا التي يتكبدها المتداولون برسوم عمولاتهم وفوارقهم. يتم محاسبتهم من قبل الوسيط لكل أمر تجاري تقوم بوضعه. لا يهم مدى نجاح النظام التجاري، سيظل عليك تحمل هذه التكاليف.


على غرار انتشار، يتم فرض عمولة من التاجر عن كل صفقة واحدة يقومون بها. إذا كانت تجارتك تحقق ربحا، فسيتم تغطية تكاليف العمولة. ومع ذلك، إذا كنت تولد خسارة، كما سيتم إضافة الخسارة الإجمالية إلى العمولة. هناك نوعان من نماذج العمولة التي يستخدمها الوسطاء:


رسوم ثابتة نموذج: في هذا النموذج، يتم فرض مبلغ ثابت من قبل وسيط بغض النظر عن حجم أو نوع من النظام التجاري التي وضعها التاجر. على سبيل المثال، قد يتقاضى الوسيط عمولة قدرها 1 دولار لكل معاملة منفذة، بغض النظر عن حجم أمر التداول الفعلي.


الرسوم النسبية: هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا التي يستخدمها الوسطاء من أجل حساب العمولة. والمبلغ يتعلق بالحجم الإجمالي للنظام التجاري. وبالتالي، إذا كان النظام التجاري أكبر، وسيتولى وسيط تهمة عمولة أكبر منك. هذه هي التكاليف الأساسية للتداول في الفوركس التي يجب أن تعرفها قبل فتح حساب تداول الفوركس الخاص بك.


فتح حساب حقيقي / تجريبي.


المادة التالية.


© 2018 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أمريكا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.


منتدى الفوركس للمشاركة، مناقشة، التواصل والتجارة الفوركس.


المنتدى الرئيسي لتجار الفوركس لمناقشة المعلومات والآراء الفوركس. المشاركة في الرصاص هو شعار هذا المجتمع فكس.


فكس هيواي.


مجانا مع كل نظام فكس مرحبا الطريق تحصل على نسخة من أداة جديدة المستغل جيسون دعا كويك X! وسوف تساعدك على الحصول على والخروج من الصفقات بسرعة أكبر بكثير من أي وقت مضى.


من هو على الانترنت في المنتدى.


المستخدمين المسجلين: اليكسا [بوت]، أميليا اليزابيث، بايدو [العنكبوت]، بنج [بوت]، غمفس، جوجل [بوت]، ياهو [بوت]


الفريق & الثور؛ حذف جميع ملفات تعريف الارتباط مجلس والثور؛ جميع الأوقات أوتك.


عمليات البحث الشائعة.


روابط سريعة.


سياسة الخصوصية: يرجى العثور على الرابط في صفحة التسجيل لتفاصيل سياساتنا حول أمن المعلومات الخاصة بك وعدم البريد المزعج.


تعليقات هيويفس.


تتداول مع هيويفس؟


هل كنت راضيا عن نوعية خدمات وسيط هيوايفكس؟


استعراضات & راتينغس.


إندونيسيا، غوناوان W.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


عندما رأيت لأول مرة هيوايفس، بدا نفس الموقع الوساطة القديمة مع ميزات الدنيوية. ولكن بمجرد أن بدأت استخدامه، والميزات والمعلومات على ذلك فاجأني الكثير. الآن، أصبح مثل يدي اليمنى. أنا لا إجراء أي تداول مع التحقق من ذلك على هيويفس.


إندونيسيا، أديمان.


لقد حاولت دائما لإتقان مع هذا الوسيط.


لقد حاولت دائما لإتقان مهارة معالجة تغير الأسعار في السوق ولكن فشلت فشلا ذريعا. ومع ذلك مع البيانات المحدثة المتاحة على هيويفس، وأنا قادرة على تحليل وضمان نجاحي في سوق الفوركس.


إندونيسيا، نورجيني.


6 شهر لايف، 2 ديمو ديمو مع هذا الوسيط.


توفير عائدات إضافية عالية من كل التجارة من خلال برامج الخصم، كما توفر دائما أحدث المعلومات عن أي قضايا من شأنها أن تؤثر على جلسة التداول، لذلك نحن دائما حريصون جدا لدخول السوق من خلال تقليل المخاطر وتعظيم الاستفادة المقدمة.


اندونيسيا، بارك ذلك.


لقد بحثت دائما عن منصات التداول المختلفة وأدوات لتداول سوق الفوركس. وقد أعطاني هيويفس المرونة في اختيار أي منصة أريد. يرتبط هذا الموقع، وهذه المنصات هي أصيلة تماما في الطبيعة، والتي تضمن التمثيل الصحيح للبيانات وتحليل المؤشرات.


إندونيسيا، أوريكي.


فمن الأفضل العثور على البرمجيات التي تعمل بطيئة بدلا من تلك التي لا تعمل على الإطلاق. ولكن مع هيويفس، لن يكون لديك أي مشكلة من هذا القبيل. تنفيذ أسرع لأنواع مختلفة من العمليات التي تتوفر على هذا الموقع يجعلها خيارا واضحا لكثير من التجار في السوق.


إينا، أديمان.


ومن المعروف هيويفس بين التجار والمستثمرين كشركة وساطة، والتي توفر أشكال شاملة وفعالة من أساسيات التداول. وبصرف النظر عن هذا، فإنه يوفر أيضا المضاربة وأدوات استراتيجية مختلفة للتجار للعمل بطريقة أفضل في السوق.


إندونيسيا & أمب؛ كريستيان.


نونغو كونفيرماسي مع هذا الوسيط.


عندما رأيت لأول مرة هيويفس، بدا نفس الموقع الوساطة القديم مع الميزات الدنيوية. ولكن بمجرد أن بدأت استخدامه، الميزات والمعلومات على ذلك فاجأني الكثير. الآن، أصبح مثل يدي اليمنى. أنا لا إجراء أي تداول مع التحقق من ذلك على هيويفس.


الدنمارك. هيلي سورنسن.


8 أشهر، 3 سنوات المجموع.


2 أشهر ديمو و 5 أشهر العيش مع هذا الوسيط.


كونه تاجر، أنا دائما تواجه التحدي المتمثل في تنسيق الصفقات المختلفة التي هي مفتوحة في السوق. إن الحفاظ على مسار جميع الحسابات يصبح أحيانا مهمة مستحيلة من الناحية الإنسانية. ولكن بعد أن بدأت باستخدام هيوايفس، فقد كان بالتأكيد ركوب سلس جدا.


سلوفاكيا، ايجور ميشالكو.


2 أشهر لايف، 1 سنة ديمو مع هذا الوسيط.


مرحبا شباب، أنا أوصي هيويفس ل بروفيزيوناليتي، دعم جيد جدا وسريعة والموالية. برنامج المكافأة الخاصة بهم هو رائع للمبتدئين ولكن التجار من ذوي الخبرة كذلك. انتشار جيدة حقا، تبدأ من 0. التنفيذ سريع، ليس لدي أي مشكلة على الإطلاق. انها منظمة، ما هو مهم حقا من حيث الأمن. كما أنها توفر برامج جيدة مثل التعليم، أدوات التجار الخ القائمة في قسم مهيويفس سهلة الاستخدام، لطيفة فصل أحسنت. ليس لدي تجربة سيئة جيدة. لقد تم التداول لبلدي 8 سنوات خبرة مع بعض السماسرة أيضا، ولكن هيويفكس هي واحدة من بلدي المفضلة. نأمل، وهذا يساعدك أيضا عندما كنت تبحث عن بدء التداول، أو كنت من التجار من ذوي الخبرة وكنت تبحث عن وسيط جيد وموثوق بها. . . يملك الرجال يوم عظيم . . . إيغور.


الصين، سافانا P.


11 شهرا، 4 سنوات المجموع.


3 أشهر العرض، 2 العث العيش مع هذا الوسيط.


لقد كنت دائما حذرا من مختلف مواقع الوساطة المضمنة كما وجدت لهم مرهقة جدا للتنقل. واحد من الأصدقاء أوصى هيويفس بالنسبة لي. صدقوني، هذا الموقع هو سهل الاستعمال للغاية مع علامات التبويب وأقسام محددة بشكل جيد. أنا أحب بشكل خاص قسم الحساب، والذي يتيح لي فتح حساب مباشر أو تجريبي في خطوات بسيطة جدا. كما يتيح لي مقارنة حسابات مختلفة حتى أستطيع أن تقرر أفضل واحد بالنسبة لي.


كوت d & # 039؛ إيفوير.


أبدا مع هذا الوسيط.


وسيط جيد، مرة واحدة مسجلة يدعون لي وتوجيه لي تسجيل الفكر وشرح لي بوضوح مزايا للتجارة معهم. احتمال أن يكون لا إيداع bonus. i أوصي به بقوة.


شيريار علي.


1 شهر مع هذا الوسيط.


كنت أتعامل مع الكثير من الوسطاء، وانتقلت مؤخرا إلى هيويفس. فمن غود وسيط. لديها انتشار منخفض وحسن التنفيذ. فإنه يقدم العديد من المكافآت أيضا. انها شركة جيدة.


باكستان، أرشد محمود.


1 شهر مع هذا الوسيط.


مرحبا أنا مسجل مع هيوايفكس انها وسيط جيد. لقد تداولت في العديد من الوسيط ولكن هذا الوسيط هو أفضل. انخفاض انتشار وانخفاض هامش. فإنه يوفر الودائع ولا إيداع المكافآت. شكرا لك هيوايفكس.


4 أشهر مع هذا الوسيط.


بالنسبة لأولئك الذين يسعون للحصول على وسيط كاف مع ينتشر ضيق وأي تأخيرات في فتح أوامر حتى عندما يكون هناك أخبار، الموقع يعمل دائما ومنصة متروك. أود أن أوصي إلى أي شخص كوسيط MT4.


اسبانيا، مانويل لويس سواريز.


مؤخرا مع هذا الوسيط.


هيوايفكس هي علامة تجارية لوكرو كابيتال، وهي شركة مرخصة ومنتظمة على الانترنت فوركس بروكر تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)، مع ترخيص رقم 252/14، وهي الهيئة الإشرافية والتنظيمية للشركات الاستثمارية في قبرص. أوامر التنفيذ السريع والفروق التنافسية.


تسجيل وبدء التداول في أقل من 2 دقيقة.


ينتشر من 0 نقطة.


الاستفادة من منخفضة تصل إلى 0 نقطة على حساب إن.


التنفيذ السريع.


الاستفادة من أسرع سرعات التنفيذ في السوق.


الرافعة المالية حتى 1: 1000.


حتى 1: 1000 الرافعة المالية على الحساب القياسي.


الودائع الفورية، السحب السريع.


إيداع وسحب الأموال الخاصة بك بسرعة وبشكل آمن.


© 2018 هيوايفكس جميع الحقوق محفوظة.


يرجى التأكد من أنك تعرف جميع المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها قبل التداول.


يتم تشغيل الموقع من قبل هيواي ماركيتس المحدودة، جبل طارق. رقم التسجيل. 113204.


يتم توفير الخدمات من قبل هيواي كابيتال المحدودة، سانت فنسنت وجزر غرينادين، رقم التسجيل. 21980.


هيوايفكس مقدمي السيولة:


غولدمان ساكس، جي بي مورغان، بنك أوف أمريكا، كومرزبانك، بي إن بي باريبا، وغيرها من البنوك والشركات التجارية عالية التردد.

No comments:

Post a Comment