Monday 26 March 2018

خيارات الأسهم نينجاترادر


دليل & # 039؛ s ل نينجاترادر ​​برامج التداول.
تأسست نينجاترادر، ليك في عام 2004 كشركة خاصة. مقرها الرئيسي في دنفر، كولورادو، نينجاترادر، ليك تطوير برامج التداول عالية الأداء وخدمات السوق. نينجاترادر ​​أدخلت مؤخرا خدمات الوساطة لدعم مباشرة العقود الآجلة وتجار الفوركس.
نينجاترادر ​​هي منصة التداول الحائز على جوائز المتقدمة للمتداولين النشطين المهتمين بالأسهم والعقود الآجلة وأسواق الفوركس. لا توجد رسوم لاستخدام ميزات نينجاترادر ​​القياسية، والتي تشمل الرسوم البيانية المتقدمة، تحليلات السوق، وتطوير الاستراتيجية الآلي، باكتستينغ والتحسين، والمحاكاة التجارية. التجار الذين يرغبون في استخدام نينجاترادر ​​لتنفيذ الصفقات الحية من خلال حساب الوساطة قد إما شراء رخصة مدى الحياة أو استئجار منصة على أساس ربع سنوي، نصف سنوي، أو سنوي. بالإضافة إلى نينجاترادر ​​الوساطة التي تدعم التداول المباشر لأسواق العقود الآجلة وفوركس، يمكن للمستخدمين نينجاترادر ​​الاختيار من بين مجموعة من التقنيات وسيط معتمد الدولية بما في ذلك:
نينجاترادر ​​كونتينوم نينجاترادر ​​ريثميك فكسم كلير كوريتورا كغ الوسطاء التفاعليين مب ترادينغ غين كابيتال / فوريكس تد أميريتراد.
كما يدعم نينجاترادر ​​بائعي بيانات السوق الإضافية بما في ذلك:
إسيغنال جوجل المالية إكفيد من تلفنت دن ميتاستوك استيراد ملف نصي استيراد البيانات التاريخية استنادا ترادستاتيون ياهو المالية.

NinjaTrader.
استخدام نينجاترادر ​​في فكسم.
يحصل مستخدمو نينجاترادر ​​على أسعار تنافسية وجودة عالية من شبكة فكسم الواسعة من مزودي سيولة الفوركس، والتي تشمل البنوك العالمية والمؤسسات المالية والوسطاء الرئيسيين وصناع السوق الآخرين. أعرف أكثر.
حساب نينغاترادر ​​الممارسة الحرة.
يرجى النقر هنا لزيارة نينجاترادر ​​لتحميل البرامج والحصول على الجنيه مجانا؛ 50،000 حساب الممارسة.
منشئ الاستراتيجية.
معالج الاستراتيجية يتيح لك بناء الاستراتيجيات الآلية الخاصة بك، حتى لو لم تكن مألوفة مع لغات البرمجة المخصصة.
محلل السوق.
محلل السوق هو ورقة اقتباس قوية في الوقت الحقيقي الذي يوفر لمحة عن ظروف السوق الحالية والفرص التجارية.
إعادة تشغيل السوق.
ميزة الإعادة السوق يسمح لك لاعادة البيانات المستوى 1 على الانترنت بعد ساعات وحتى في عطلة نهاية الأسبوع.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

خيارات الأسهم نينجاترادر ​​
العديد من المستثمرين لديهم حسابات الأسهم ويشعرون بالراحة شراء أسهم شركة معينة أو صندوق التبادل المتداول (إتف). ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتداول، هناك بعض المزايا لعقود العقود الآجلة بدلا من الأسهم.
1. الرافعة المالية.
سواء كنت تشتري أسهم شركة فردية أو شركة إتف، يجب أن يكون الحد الأدنى للإيداع الأولي 50٪ من إجمالي الأصول التي يتم شراؤها. على سبيل المثال، شراء 100 سهم من عب في 30 $ (3000 $ إجمالي الشراء) تتطلب ما لا يقل عن 1500 $ من النقد المتاحة. ويطلب من المتداولين في العقود الآجلة الذين يشغلون موقفا بين عشية وضحاها أن ينشروا إيداع الهامش (ويسمى أيضا "سند الأداء") المرتبط بهذا العقد المحدد. على سبيل المثال، يتطلب شراء عقد واحد من طراز S & أمب؛ P (بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 50،000 دولار أمريكي) ما يقرب من 5600 دولار أمريكي (حتى 31 مارس 2018). في حين أن متطلبات الهامش بين عشية وضحاها عرضة للتغيير، يظهر هذا المثال الحد الأدنى للإيداع ما يقرب من 10٪ من إجمالي الأصول التي يتم شراؤها. وتتطلب العقود الآجلة للتداول (التي يحددها عدم وجود مركز عند إغلاق السوق) هامش أقل. عرض مزيد من التفاصيل حول الهوامش.
يرجى النظر في الآثار المترتبة على الرافعة المالية يمكن أن تكون إيجابية أو سلبية اعتمادا على إذا كانت التجارة هو الفائز أو الخاسر.
2. الاعتبارات الضريبية.
وتخضع الأوراق المالية مثل صناديق الاستثمار المتداولة للضريبة على أساس مختلف تماما عن العقود الآجلة لمؤشر الأسهم البسيطة E-ميني. يجب على التجار استشارة محاميهم الضريبي لتقديم المعلومات إلى وضعهم، ولكن كقاعدة عامة، يتم التعامل مع المكاسب على صناديق الاستثمار المتداولة كأرباح رأسمالية. وستختلف الضريبة على هذه المكاسب الرأسمالية تبعا لفترة الاحتجاز، ولكن العقود الآجلة تندرج تحت البند 1256 من قانون الضرائب. ويعني ذلك أن 60٪ من المكاسب تعامل كأرباح رأسمالية طويلة األجل وأن 40 بالمائة من المكاسب يتم التعامل معها على أنها مكاسب رأسمالية قصيرة األجل بغض النظر عن فترة االحتفاظ.
3. مزايا إضافية.
وبعيدا عن الاعتبارات الضريبية والضريبية، هناك عدد من المزايا الأخرى لتداول العقود الآجلة على الأسهم مثل السيولة. لمعرفة المزيد، شاهد الفيديو التمهيدي أدناه.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

خيارات الأسهم نينجاترادر ​​
يمكن للمتداولين استخدام الخيارات وحدها، أو بالاقتران مع العقود الآجلة، للاستراتيجيات التي تغطي تقريبا أي ملف مخاطر أو أفق زمني أو تكلفة النظر فيها.
عقد الخيارات.
هناك نوعان من الخيارات: المكالمات و يضع.
خيارات التقييم.
هناك أربعة عوامل رئيسية تؤثر على سعر عقد الخيارات:
حقوق الطبع والنشر © 2017 - نينجاترادر ​​™. كل الحقوق محفوظة. نينجاترادر ​​™ هي علامة تجارية مسجلة لشركة نينجاترادر ​​™، ليك.
العقود الآجلة والعملات الأجنبية وتداول الخيارات يحتوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.

منصة نينجاترادر.
للمزيد من المعلومات.
بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، ما هو نمط التاجر أنت، أو إذا كنت تحتاج إلى الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم تحليلات، منصة التداول نينجاترادر ​​يوفر لك أدوات لتحليل الأسواق وكنت تتداول الأفكار في مرنة، وقابلة للتخصيص، والمستخدم بطريقة صديقة، التي تساعدك على التجارة بشكل أفضل. سواء كنت تتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يمكنك أن تعزز إلى حد كبير كفاءة التداول الخاص بك من خلال مجموعة قوية نينجاترادر ​​من الأدوات التحليلية، وميزات إدارة التجارة المبتكرة والصناعة ثبت قدرات تنفيذ النظام. وبالإضافة إلى ذلك، نينجاترادر ​​يوفر نهاية كاملة إلى نهاية منصة لخلق استراتيجية والاختبار والتشغيل الآلي المدعومة من خلال أكثر من 100 الوساطة في جميع أنحاء العالم.
ميزات نينجاترادر.
نحن سعداء لتقديم منصة نينجاترادر ​​لعملائنا. وقد تم تطوير نينجاترادر ​​خصيصا حول احتياجاتك كتاجر نشط ولها دخول النظام سهل الاستعمال وإدارة التجارة، فضلا عن العديد من الميزات الأخرى التي تجعل هذه المنصة أداة تنوعا لتشمل في أدوات التداول الخاصة بك. بغض النظر عن الأسواق التي تتاجر بها، ما هو نمط التاجر أنت أو إذا كنت تحتاج في الوقت الحقيقي أو نهاية اليوم تحليلات، و نينجاترادر ​​والتجارة. منصة التداول يوفر لك أدوات لتحليل الأسواق والأفكار التجارية الخاصة بك بطريقة مرنة وقابلة للتخصيص وسهلة الاستعمال.
الرسم البياني المتقدم.
الرائدة الحافة الرسم البياني لمساعدتك على تحليل وتحديد الفرص التجارية. الرسم متعدد السلاسل أدوات الرسم الغني مكتبة المؤشرات الواسعة التجارة من الرسم البياني الخاص بك.
محلل الاستراتيجية.
تشغيل الاختبارات التاريخية وتحليل أداء استراتيجيات التداول الآلي الخاص بك. عالية الأداء باكتستينغ المشي إلى الأمام والتحسين الوراثي اختبار سلة.
محلل السوق.
ورقة الاقتباس توربو المشحون مما يسمح لك لمراقبة وفرز وترتيب مئات من الأدوات في الوقت الحقيقي. 150 الأعمدة مؤشر زائد القواعد القائمة على لون الخلية الترميز والتنبيه الترتيب الديناميكي والفرز والتصفية معايير مخصصة من خلال نيناجسكريبت & ريج؛
أداء التجارة.
تحليل أداء استراتيجيات التداول باكتستد تاريخيا و / أو الصفقات الحية في الوقت الحقيقي الخاص بك. أكثر من 80 مقاييس أداء رسوم بيانية متعددة الأداء.
أدوات تحليلية إضافية.
الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات المستوى الثاني نافذة بيانات السوق نافذة التنبيهات نيوس & أمب؛ رسس النافذة.
هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للسلع التجارية والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. خيارات، نقد & أمب؛ فإن أسواق العقود الآجلة منفصلة ومتميزة ولا تستجيب بالضرورة بنفس الطريقة لتحفيز سوقي مماثل. إن الحركة في السوق النقدية لن تتحرك بالضرورة جنبا إلى جنب مع العقود المستقبلية وعقود الخيارات ذات الصلة التي يتم تقديمها.

No comments:

Post a Comment