Wednesday 28 March 2018

مؤشر تاكسي فوركس


الموضوع: [هيلب] تسي إنديكاتور.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
[هيلب] مؤشر تسسي.
شراء عندما كاندلستيك عبر تسي يصل خط.
بيع، عندما، الشمعدان، تقاطع، تسي، دون، لين.
حاولت مع رمز فونيو،
دوبل ma_cur = إكوستوم (نول، 0، & كوت؛ تسي & كوت؛، برايس، لينغث، ديسبلاس، فيلتر، كولور، كولوربارباك، ديفياتيون، 0، شيفت)؛
دوبل ma_prev = إكوستوم (نول، 0، & كوت؛ تسي & كوت؛، برايس، لينغث، ديسبلايس e، فيلتر، كولور، كولوربارباك، ديفياتيون، 0، شيفت + 1)؛
دوبل ma_preva = إكوستوم (نول، 0، & كوت؛ تسي & كوت؛، برايس، لينغث، سي ديسبلا، فيلتر، كولور، كولوربارباك، ديفياتيون، 0، شيفت + 2)؛
دوبل buy_ma_prev = إكوستوم (نول، 0، & كوت؛ تسي & كوت؛، برايس، لينغث، ديس بلاس، فيلتر، كولور، كولوربارباك، ديفياتيون، 1، شيفت + 1)؛
دوبل sale_ma_prev = إكوستوم (نول، 0، & كوت؛ تسي & كوت؛، برايس، لينغث، دي سبليس، فيلتر، كولور، كولوربارباك، ديفياتيون، 2، شيفت +1)؛
إف ((تشانزليغنال == فالس || (تشانزليغنال & أمب؛ أوبين [شيفت] & لوت؛ أوبجكتجيتفالويبيشيفت (& كوت؛ ه & كوت؛، شيفت) & أمب؛ أغلق [شيفت] & غ؛ أوبجكتجيتفالويبيشيفت (& كوت؛ ه & كوت؛، شيفت)) )
وأمبير؛ & أمبير؛ (أونيتراديبيرداي == فالس || (أونيتراديبيرداي & أمب؛ & تيمي! = إيتيم (نول، 1440،0)))
وأمبير؛ & أمبير؛ (تسيفيلتر == فالس || (تسيفيلتر & أمب؛ sale_ma_cur == EMPTY_VALUE & أمب؛ buy_ma_cur! = EMPTY_VALUE))
وأمبير؛ & أمبير؛ (أونيتراديبيرداي == فالس || (أونيتراديبيرداي & أمب؛ & تيمي! = إيتيم (نول، 1440،0)))
وأمبير؛ & أمبير؛ (تسيفيلتر == فالس || (تسيفيلتر & أمب؛ أمب؛ buy_ma_cur == EMPTY_VALUE & أمب؛ sale_ma_cur! = EMPTY_VALUE))
شراء عندما كاندلستيك عبر تسي يصل خط.
بيع، عندما، الشمعدان، تقاطع، تسي، دون، لين.
حاولت مع رمز فونيو،
إف ((تشانزليغنال == فالس || (تشانزليغنال & أمب؛ أوبين [شيفت] & لوت؛ أوبجكتجيتفالويبيشيفت (& كوت؛ ه & كوت؛، شيفت) & أمب؛ أغلق [شيفت] & غ؛ أوبجكتجيتفالويبيشيفت (& كوت؛ ه & كوت؛، شيفت)) )
وأمبير؛ & أمبير؛ (أونيتراديبيرداي == فالس || (أونيتراديبيرداي & أمب؛ & تيمي! = إيتيم (نول، 1440،0)))
وأمبير؛ & أمبير؛ (تسيفيلتر == فالس || (تسيفيلتر & أمب؛ sale_ma_cur == EMPTY_VALUE & أمب؛ buy_ma_cur! = EMPTY_VALUE))
وأمبير؛ & أمبير؛ (أونيتراديبيرداي == فالس || (أونيتراديبيرداي & أمب؛ & تيمي! = إيتيم (نول، 1440،0)))
وأمبير؛ & أمبير؛ (تسيفيلتر == فالس || (تسيفيلتر & أمب؛ أمب؛ buy_ma_cur == EMPTY_VALUE & أمب؛ sale_ma_cur! = EMPTY_VALUE))
ولكن كان لي مشكلة مع حالة شقة.
يرجى تعطيني عينة. وسوف تضيف إلى المنطق الخاص بك،
ولكن كان لي مشكلة مع حالة شقة.
يرجى تعطيني عينة. وسوف تضيف إلى المنطق الخاص بك،
إضافة ما زاوية المؤشر أيضا.
وأمبير؛ & أمبير؛ ماثابس (ma_cur - ma_prev) & غ؛ (فلاترانج * بت)
وأمبير؛ & أمبير؛ ماثابس (ma_cur - ma_prev) & غ؛ (فلاترانج * بت)
مواضيع مماثلة.
مؤشر دمي ل MT4.
بسيطة إي التي تشتري عندما يقول مؤشر الاتجاه صعودا وبيع عندما يقول مؤشر الاتجاه إلى أسفل.
مؤشر مؤشر القوة النسبية (مؤشر بيع البيع) - مؤشر إشارة رائع.
إي لهذا المؤشر.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

مؤشر تسي فوركس
هذا المؤشر يعتمد على ميتاترادر ​​4 وقد تمت إعادة كتابته ل كترادر.
عندما يتغير خط تسى إلى الأزرق (يجب الانتظار حتى أغلقت الشمعة الثانية)
عندما يتغير خط تسى إلى الأحمر (يجب الانتظار حتى شمعة الثانية مغلقة)
عندما يتغير خط تسى مرة أخرى إلى اللون السابق. (يجب الانتظار حتى تغلق الشمعة الثانية)
عندما يتغير خط تسى مرة أخرى إلى اللون السابق، أيضا. (يجب الانتظار حتى تغلق الشمعة الثانية)
كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.
تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.
تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.
4internet - 28 يوليو، 2018 @ 20:29.
هل ستكون قادرا على تحويله إلى NT7 أيضا أم أن هذا ليس مجال خبرتك؟
شكرا جزيلا.
luca. marangone - 24 نوفمبر، 2018 @ 12:38.
شكرا للمؤشر الخاص بك، وأنا أعمل مع رينكو، هل يمكنك تغييره من أجل أن تكون قادرة على تحديد المصدر (أي رينكو إغلاق)
شكرا جزيلا.
الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

كيف يعمل مؤشر تسي على مراجعة التداول.
التي وضعتها دونالد لامبرت واردة في مجلة السلع في عام 1980، والسلع مؤشر قناة (تسي) يمكن أن يكون مؤشر تنوعا التي سوف تكون متعود إلى إنشاء اتجاه بديل أو تحذير من أقصى الظروف. وضعت لامبرت أصلا مؤشر أسعار السلع الأساسية لتتحول إلى حركة نهارية في السلع الأساسية، إلا أن المؤشر سيطبق بنجاح على المؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم والأوراق المالية البديلة. بشكل عام، تقيس تسي المؤشر الحالي بالنسبة لمؤشر متوسط ​​على كمية معينة من وقتك. تسي هي مرتفعة نسبيا بمجرد أن تقيس التكاليف مربع طريقة أعلى من المتوسط.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
وتعتبر تسي منخفضة نسبيا عندما تقيس التكاليف أدنى من متوسطها. خلال هذه الطريقة، تسي غالبا ما تكون متوقفة على إنشاء مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. تقيس تسي الفرق بين تعديل قيمة الأمن وتعديل متوسط ​​قيمته. وتشير قراءات إيجابية عالية إلى أن التكاليف مربع قياس أعلى بكثير من المتوسط، والتي يمكن أن تكون قوة من القوة. وتشير قراءات سلبية منخفضة إلى أن التكاليف تقيس أقل بكثير من متوسطها، مما قد يكون دليلا على الضعف. وغالبا ما يستخدم مؤشر قناة السلع (تسي) إما مؤشر متزامن أو الرائدة. كمؤشر متزامن، العواصف أعلى من +100 مرآة قيمة العمل القوي الذي سيشير إلى بداية الاتجاه الصاعد درجة الزميلة. يغرق تحت -100 مرآة ضعف قيمة العمل الذي سيشير إلى بداية الاتجاه الهبوطي. كمؤشر رقم واحد، سوف يلتقط المخططون حول ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع والتي سوف تنبئ بمتوسط ​​انعكاس.
وبالمثل، غالبا ما تستخدم الاختلافات المتفائلة والتشاؤمية لإيجاد تحولات في الزخم المبكر وتوقع انتكاسات الاتجاه. كما لوحظ أعلى من ذلك، فإن الجزء الأكبر من حركة تسي يحدث بين -100 و +100. الخطوة التي تتجاوز هذا يختلف يظهر قوة غير عادية أو ضعف التي سوف تستشعر خطوة موسعة درجة الزميلة. تعتبر هذه المستويات مرشحات متفائلة أو متشائمة. من الناحية الفنية، تسي تؤيد الثيران مرة واحدة إيجابية وبالتالي الدببة مرة واحدة سلبية. ومع ذلك، فإن استخدام عمليات الانتقال الصفرية الصفرية المباشرة قد ينتهي بها الأمر في عدة أجزاء. على الرغم من أن نقاط الدخول يمكن أن تتخلف عن الكثير، مما يتطلب تحركا أعلى من +100 لإشارة متفائلة وتحرك أدنى -100 لإشارة متشائمة يقلل من انحرافات.
الآخرين بحثا عن.
تسي أوفيربوغ أليرت تسي ذروة البيع سهم تنبيهات مؤشر تسي مؤشر تسكي إي تسى مع مؤشر التنبيه.
طلبات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
الطلبات الأخيرة.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

ChiangmaiFx.
الثلاثاء، 01 02.
آخر تحديث الجمعة، 29 ديسمبر 2017 11am.
ตัวอย่าง การ สอน คาบ สุดท้าย ของ คอร์ส الربح سيك 32.
เป็น คาบ ถาม ตอบ ปัญหา การ เทรด แบบ สดๆ และ จะ มี เนื้อหา ร บาง ส่วน ที่ สอน ใน คลาส มี ความ รู้ ให้ เก็บตก ไม่ น้อย เป็น ตัวอย่าง การ ประกอบ การ ตัดสินใจ เรียน ได้ อย่าง ดี โดย เฉพาะ ตอน ท้าย ที่ ถาม นร ว่า ผล การ เทรด ดี ขึ้น กัน ไหม، ลอง ชม ดู ได้ ครับ.
ที่ ตอน นี้ อัพเกรด เป็น คอร์ส بوريت 2.0، أوبديت เนื้อหา แต่ ค่า เรียน คง เดิม، สนใจ อีเมล์ มา ได้ ที่ chiangmai. forex@gmail.
สอน โดย อ. روجر ที่ เชี่ยวชาญ การ เทรด فوريكس เกือบ 10 ปี، มุ่ง ให้ อยู่ รอด ใน ตลาด ใน ระยะ ยาว และ และ٪ وين وين، มี รางวัล การ สอน จาก จาเป็ เป็น กา กา ราน ตี، สอน หมดเปลือก ทั้ง ที่ เคย ได้ และ เคย เคย، มี วิชา สถิติ สำหรับ ทดสอบ ที่ เรียน มา จาก กรม วิทย์ ช่วย เทรด، فيدباك จาก นักเรียน ที่ เรียน จบ ไป แล้ว กว่า 600 ท่าน.
วัน หยุด: تشيانغمايفس.
[บทความ ใหม่ بواسطة كمفكس]
[ตอน ที่ 3] บทความ แปล หนังสือ بواسطة كمفس.
"نمط السعر: مارتن برينغ على أنماط السعر"
3. เส้น แนวโน้ม และ เส้น ค่า เฉลี่ย ที่ แสดง ديناميك ليفلز ของ แนว รับ / แนว ต้าน.
เส้น แนวโน้ม ที่ ดี ควร สะท้อน ถึง แนวโน้ม อ้างอิง ว่า ราคา จะ ไป ใน ทิศทาง ใด กัน แน่ และ หนึ่ง ใน เกณฑ์ ที่ ใช้ ใน การ ประเมิน ทิศทาง นั้น ก็ คือ จำนวน ครั้ง ที่ ราคา แตะ กับ เส้น แนวโน้ม ที่ ยิ่ง แตะ มาก เท่า ไหร่ ก็ ยิ่ง บอก แนวโน้ม ได้ มาก ขึ้น เท่านั้น นัก ลงทุน สามารถ ตีความ ได้าม ว่เมื่อเมื่อ เมื่อ่ เมื่อ่ ที่ ที่ ที่ ที่ ที่ ที่ที่ ที่ที่ ที่ั้ง ที่ั้ง ๆั้ง ๆั้ง ๆั้ง ๆั้ง ๆั้ง ๆั้ง ๆั้ง แั้ง แั้ง แั้ง แั้ง แั้ง แ่ง แ่ง แ่ง แ่ง มอ เส้น แนวโน้ม และ เส้น ค่า เฉลี่ย (ما) มี ديناميك ليفيل ของ แนว รับ ใน ทุก ครั้ง ที่น เส้น ถอยนวโน้ม ขา ขึ้น หนือ เส้น ค่า เฉลี่ย ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ค่ ขึ้ ลักษณะ ลักษณะ ลักษณะ จะ จะ จะ จะ กับ เส้ แ แ แ แวโ ขา ลง หรือ เส้น ค่า เฉลี่ย ซึ่ง ก็ ก็ ดู สม เหตุ ลม ลม ผล ดี ถ้ ถ้ ลงทุ ลงทุ ลงทุ ลงทุ เมื่อ เมื่อ เมื่อ เมื่อ เมื่อ เมื่อ เมื่อ แ แ แ แ แ แ แ แ แ แ ข ข ข ข ข ข ข ข ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ ด้ الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء / الامرأة السمراء توقف ستوب لوس الهاوي / الامرأة السمراء مفلس مؤخرة / .
เปิดบัญชี ซื้อ - ขาย الفوركس: إكسنيس وسيط.
ردود الفعل: كل جديد الأساسية.
ملاحظات: الربح وتقنية خاصة بالطبع.
สนใจ เรียน คอร์ส "การ เก็งกำไร และ เทคนิค พิเศษ (بروفيت 2.0)" سيك 33 (สอน สด) เปิด รับ ลง นน ที่ นี่.
تحليل الفوركس من قبل روجر كمفكس.
تحليل شاو / أوسد (فدو) بواسطة روجر كمفكس.
تحليل ور / أوسد (فدو) بواسطة روجر كمفكس.
ผล งาน เทรด: روجر.
مؤشر تسي.
تسي เป็น المؤشر ที่ ใช้ บอก เทรน ที่ ดี อีก อัน หนึ่ง ใน ตลาด فوريكس และ المؤشر ตัว นี้ จะ กรอง เอา สัญญาณ หลอก ออก ให้ เรา ค่อนข้าง ดี เพื่อ ที่ จะ ทำให้ เรา ได้ الربح ที่ ดี ขึ้น.
1. หลังจาก ที่ مؤشر التحميل ไป แล้ว ก็ เอ เอ เอ ว ว ว ว ว ว ว ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ว ว ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้ ไว้
2. เปิด หน้าต่าง نافيغاتور ขึ้น มา เลือก مؤشر الجمارك หา ค้ ค ลิ๊ ลิ๊ ก ซ้าย ค้าง แล้ว ลาก ใส่ กราฟ ได้ เลย.
1. เข้า شراء เมื่อา เริ่ม เป็น สี เขียว และ تاكي بروفيت เมื่อ เส้น เริ่ม เป็น สี แดง.
2. เข้า سيل เมื่อา เริ่ม เป็น สี แดง และ تاكي بروفيت เมื่อ เส้น เริ่ม เป็น สี เขียว.
แจ้ง โอน เงิน انقر >>>>>>
الربح و تقنية خاصة كورس.
คอร์ส "بروفيت أند سبيشيال تيشنيك (สอน สด)" بريفيت 2.0 أكثر 33 من النجوم من غوغل. สำหรับ ผู้ ที่ สนใจ การ ทำ กำไร จาก فوريكس ดู ردود الفعل หรือ ผล งาน การ เทรด ักเ นักเรียน ก่อน การ ตัดสินใจ ลง ทะเบียน.
كل دورة أساسية جديدة.
สำหรับ ผู้ เริ่ม ต้น "การ ทำ กำไร จาก فوركس" เรา ขอ แนะนำ كل جديد أساسي دورة ดู ملاحظات ก่อน ตัดสินใจ เหมาะ สำหรับ มือใหม่ สอน ระบบ ง่ายๆ เน้น เครื่องมือ ช่วย วิเคระห์ะห์ ตลาด จบ จบ เทดด ทำกำไได้ ได้ดได้ ได้ดำ ของนที ทีรกับ ทีรกับ ที เรา ได้ ที่ นี่.
دورة تعلم الفوركس.
ردود الفعل والنتيجة.
บทความ แปล بواسطة كمفس.
استراتيجية الخروج.
يتك السعر الإجراء (الجزء 1-10)
يتك برايس أكتيون (الجزء 11-20)
يتك برايس أكتيون (الجزء 21-30)
علم النفس التجاري (1-10)
علم النفس التجاري (11-20)
علم النفس التجاري (21-30)
บทความ แปล หนังสือ بواسطة كمفكس "بيأر & هيليب؛
إحصائيات كمفكس.
أنظمة التداول.
مؤشرات MT4.
مقالات بواسطة كمفكس.
اتصل بنا.
العنوان: تشيانغماي تايلاند 50000 الدعم: دعم @ تشيانغمايفكس المشرف: أدمين @ تشيانغمايفكس الفيسبوك: تشيانغمايفكس.
إخلاء مسؤولية: "เนื้อหา ทั้งหมด ใน เว ป ไซ ด์ แห่ง นี้ มุ่ง เน้น ให้ ความ รู้ เพียงาโฆษณ เดียวาศ เจตน ใน ใน โฆษณาโฆษณ โฆษณาศ ชักชวน ชักชวน ให้น หรือ ระดม ทุน เกี่ยว กับ การ เก็ง กำ ไ ร อัตรา แลกเปลี่ยน เงิน ใด ๆ นน"

متف تسي-оповещение.
Анализ. وصف المنتج تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 0.100kg (0.24lb.) حجم الحمولة: 20cm x 10cm x 10cm x 10cm
# свойство indicator_separate_window #property indicator_buffers 7 # Свойство indicator_color1 سلاتغراي #property indicator_color2 ليمغرين #property indicator_color3 تيل.
فوريكس سيغنال، торговая система الفوركس: تسي оповещения متف MT4 Индикатор Маркетива Дает الكل دولار $ 5.00 تداول الفوركس تداول الفوركس على الفور فوركس С، как.
MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
تسي-уведомление متف является ميتاتريدر 4 (MT4) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.
تسي-уведомление متف Оозможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить تسي-уведомление mtf. mq4؟
mtf. mq4 Скачать CCI-уведомление Копирование CCI-уведомление mtf. mq4 к вашему ميتاتريدر каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221؛ в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на CCI-уведомление mtf. mq4 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор CCI-оповещения mtf. mq4 доступна на графике.
Как удалить تسي-уведомление mtf. mq4 из вашей диаграммы ميتاتريدر؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

No comments:

Post a Comment