Tuesday 27 March 2018

نسبة الربح في تداول العملات الأجنبية


حاسبة الفوركس للتاجر.


وقد تم تصميم آلة حاسبة التاجر للسماح لك للعمل من خلال الآثار المترتبة على التجارة قبل أن يتم فتحه، أو لتحليل واحد مفتوحة بالفعل. باستخدام آلة حاسبة، يمكنك فحص ما يصل إلى 5 الصفقات في وقت واحد، وتبحث في جوانب مثل قيمة النقطة، وحجم العقد، وانتشار، مبادلة، الهامش، والعمولة والربح المحتمل.


فقط أدخل البيانات التي تريد أن تنظر وانقر على "حساب".


دعونا نقول لديك حساب standard. mt4 مع الرافعة المالية تعيين إلى 1: 1000، وتريد أن تعمل على انتشار، مبادلة والربح المحتمل لموقف بيع من 10 الكثير من أوسجبي. أولا، أدخل التفاصيل المناسبة في قسم "إعدادات الحساب". ستحتاج إلى تحديد i) standard. mt4 إي) الرافعة المالية عند 1: 1000 و 3) الدولار الأمريكي كعملة الحساب. عند الانتهاء من ذلك، انقر على "قبول ومتابعة" وسيتم فتح قسم "إعدادات التجارة".


لنفترض أن سعر الافتتاح هو 100.500 في حين أن سعر الإغلاق هو 100.350 1.


سيتم عرض ما يلي في الجدول:


أداة التداول - أوسجبي. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول أدوات التداول المحددة في صفحة "مواصفات العقود". السعر - 100.500. هذا هو سعر بيع التجارة. إذا كنت تريد، فإن آلة حاسبة تحويل هذا المبلغ إلى عملة الإيداع الخاصة بك تظهر سعر الصرف. بيب فالو - 99.50 أوسد. لمزيد من المعلومات حول كيفية حساب هذه القيمة، راجع صفحة "شروط التداول". انتشار (الفرق بين أسعار الطلب وأسعار العطاء) - 19.90 دولار أمريكي. كل زوج من العملات لديه متوسط ​​الانتشار. مبادلة (تكلفة الحفاظ على موقف مفتوح بين عشية وضحاها). اعتمادا على فارق الفائدة من العملات التي تتداولها، يمكن أن يكون هذا الرقم إيجابيا (لصالحك) أو سلبيا. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل في صفحة "شروط التداول". الآلة الحاسبة يعمل من القيمة الحالية للمقايضة في حد ذاته، مع أخذ المعلومات من "مواصفات العقد" 2. الهامش، أو الحد الأدنى من حقوق الملكية المجانية على حساب التداول الخاص بك المطلوبة لفتح موقف معين. آلة حاسبة تنظر في متطلبات الهامش لكل أداة. الربح. كما تم فتح الصفقة على أنها بيع، على أساس أن السعر سوف ينخفض، والربح المحتمل هو 1،542.25 دولار أمريكي.


إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بأحد مستشارينا على الانترنت أو الحصول على اتصال معنا على الهاتف في.


إذا كنت قد جعلت الحسابات الخاصة بك وعلى استعداد لبدء تداول الفوركس الحقيقي، ثم تسجيل للحصول على حساب في الوقت الحالي!


إذا كانت النتيجة أقل من 0.01، يتم تقريب المبلغ المعروض وصولا إلى الصفر. 1 نقطة تساوي: أزواج العملات المتداولة في 5 منازل عشرية - الحد الأدنى للتغير في الرقم الرابع بعد العشرية (0.0001)؛ لأزواج العملات المتداولة إلى 3 منازل عشرية - الحد الأدنى من تغيير الرقم 2 بعد العشرية (0.01). بالنسبة لحسابات نانو، نقطة واحدة هي الحد الأدنى من تغير الأسعار. يتم احتساب عقود عقود الفروقات باستخدام وحدات القياس اعتمادا على الأداة المعنية. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات المفصلة في صفحة مواصفات العقد. لا تأخذ آلة حاسبة التاجر في الاعتبار مواقف التحوط عند حساب متطلبات الهامش. النتائج المعروضة في آلة حاسبة التاجر إرشادية فقط، وقد لا تتفق مع أي أرقام محسوبة بواسطة ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​5.


وuarr. سوف تشمل آلة حاسبة التاجر ما يصل إلى 5 وظائف افتراضيا. لزيادة عدد المواضع المحسوبة، انقر على "إضافة موضع". يمكنك تغيير المعلمات من أي موقف وحذف أي منها غير الضرورية. وuarr. بالنسبة للمراكز التي تركت مفتوحة بين عشية وضحاها من الأربعاء إلى الخميس، يتم تطبيق المبادلات ثلاثة أضعاف. آلة حاسبة لا تعكس هذا، لذلك إذا كنت تخطط للتجارة في هذه الفترة، يجب مضاعفة مبلغ مبادلة من قبل 3.


الحرة الربح والخسارة آلة حاسبة.


إن حساب الربح والخسارة هو عبارة عن بيان مالي) غالبا ما يشار إليه ببيان الدخل (يلخص جميع اإليرادات والتكاليف والمصروفات ضمن إطار زمني محدد. وتظهر السجلات المقدمة في البيان ما إذا كانت الشركة قادرة على تحقيق المزيد من الأرباح عن طريق زيادة الإيرادات، أو خفض التكاليف، أو كليهما. كما نعلم بالفعل، عادة ما تحسب الشركات الربح والخسارة جنبا إلى جنب مع الميزانية العمومية (تبين ما تملكه وتدين به في لحظة واحدة) وبيانات التدفق النقدي (يعرض التغييرات في الحسابات في فترة محددة من الزمن) والتي هي ضرورية للمقارنة.


عندما تسأل نفسك عن كيفية حساب P & أمب؛ L، هناك شكل عام يبدأ من خلال طلب منك إدخال الإيرادات (السطر العلوي)، خصم تكاليف ممارسة الأعمال التجارية، بما في ذلك تكلفة السلع المباعة والتشغيل والضرائب، بالإضافة إلى الفائدة نفقات. الفرق (صافي الربح) هو صافي الدخل (الربح). ومن المهم مقارنة بيانات الدخل من فترات محاسبية مختلفة من أجل فهم الأرقام وجعلها أكثر وضوحا، إذ قد تتزايد الإيرادات أحيانا ولكن الإنفاق يتزايد بمعدل أعلى. هناك الكثير من الأمثلة والقوالب بالنسبة لك لإنتاج الشخصية أو الأرباح التجارية وخسارة بيان على الانترنت مجانا.


معلومات عامة حول كيفية P & أمبير؛ L آلة حاسبة يعمل أعلاه، ولكن بصرف النظر عن الاستخدام المباشر، فإنه يمكن تنفيذها بكفاءة عالية للتداول. على الرغم من أن التداول يوفر الفرصة لتحقيق الربح عن طريق دخول السوق، والمستثمرين المتعلمين جيدا النظر دائما المخاطر. معرفة كيفية حساب الأرباح والخسائر أثناء التداول يساعدك على فهم واضح نجاحك أو معدل الفشل لأنه يؤثر بشكل مباشر على رصيد الهامش من حساب التداول الخاص بك. كما ذكر سابقا يمكنك أن تجد بسهولة جيدة، مجانا P & أمب؛ L الآلات الحاسبة، وبالمناسبة معظم منصات التداول تلقائيا حساب ذلك بالنسبة لك، ولكن من المهم أن نفهم كيف يعمل في الواقع.


كيفية حساب الربح والخسارة من الصفقات الخاصة بك.


تداول العملات هو سوق صعبة للغاية ولكي يكون لديك أكبر قدر ممكن من المال للتداول قدر الإمكان، تذكر أن تأخذ في الاعتبار حسابات الربح والخسارة في صفحتك لأنها تؤثر بشكل مباشر على حساب الهامش الخاص بك.


الصيغة لحساب الأرباح والخسائر من الصفقات الخاصة بك هي كما يلي:


إجمالي رصيد الهامش في حسابك = إيداع الهامش الأولي + المحققة وغير المحققة P & أمب؛ L.


ومثل؛ غير محققة ومثل. في هذه الحالة يعني أن المراكز التجارية لا تزال مفتوحة (ولكن يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت). بمجرد إقفال الصفقة يتم حساب الربح والخسارة، وفي حالة الربح، فإن رصيد الهامش سوف يزداد، في حين أنه في حالة فقدان فإنه يقلل. كما يتم وضع علامة P & أمب؛ L حساب غير محققة إلى السوق، فإنه يحتفظ باستمرار تغيير كما هامش الهامش الخاص بك لا. ولكن لا داعي للذعر، فمن أبسط مما كنت اعتقد وندش]؛ من أجل حساب P & أمب؛ L من الموقف، تحتاج إلى التحقق من حجم الموقف وكم عدد النقاط تحركت السعر. حجم الموقف مضروبا في حركة نقطة سوف تظهر لك الربح الفعلي أو الخسارة.


مثال بسيط يستند إلى آلة حاسبة P & أمب؛ L المجانية: إذا كانت عملة حسابك بالدولار الأمريكي، واشترت ور / أوسد عند 1.09714، في الوقت الذي يصل فيه السعر إلى 1.11278 سوف تحقق 1،564 دولار إذا كان حجم مراكزك 100،000 وحدة.


وبمجرد الحصول على قيم الأرباح والخسائر، يمكنك استخدامها بسهولة لحساب رصيد الهامش المتاح على حساب التداول الخاص بك. لم يكن لديك لحساب كل ما تبذلونه من الصفقات يدويا كما عادة ما يتم ذلك تلقائيا من قبل حسابات الوساطة. ومع ذلك فمن المهم أن نفهم حسابات هيكلة التداول الخاص بك (وسوف تساعدك على حساب الهامش اللازم لعقد موقف اعتمادا على الرافعة المالية حساب التداول الخاص بك يقدم). من خلال الحفاظ على كل ذلك في الاعتبار، سوف تدير المخاطر الخاصة بك بشكل فعال وزيادة ربحية حساب التداول الخاص بك.


آلة حاسبة لتجار الفوركس وندش]؛ كيفية استخدامها؟


دائما البحث عن موارد إضافية حتى لا تضع نفسك في وضع عندما التداول يبدو وكأنه فئة الرياضيات المعقدة. واحدة أداة المساعدة الأساسية هي الفوركس حاسبة تاجر والتي سوف تساعدك على إجراء العمليات الحسابية الهامة حتى لا تفقد المسار من الصفقات الخاصة بك. هناك العديد من أنواع الآلات الحاسبة فكس العروض، لذلك دعونا نذهب من خلال تلك الرئيسية وفهم كيفية استخدامها.


خيارات ألباري آلة حاسبة:


ألباري يتيح لك تحليل التكاليف المحتملة الخاصة بك ونتائج التداول دون تنفيذ أمر بالفعل. لجعل هذا يحدث تحتاج فقط إلى استخدام آلة حاسبة التجارة التي هي بسيطة جدا للاستخدام.


أولا وقبل كل شيء لديك لتحديد نوع حسابك، وحسابات مختلفة تأتي مع مختلف فروق واللجان. بعد القيام بذلك، حدد الرافعة المالية التي تستخدمها أو تركها كقيمة افتراضية. ثم، ببساطة حدد عملة حسابك، وهذا له تأثير كبير على متطلبات الهامش الخاص بك. مرة واحدة في إعداد المذكورة أعلاه هو في مكان، حدد أداة اهتمامك، وحجم واتجاه التجارة الخاصة بك، ومن ثم تعيين افتتاح وأسعار الإغلاق. إذا كنت ترغب في النظر في المزيد من المواقف في الحسابات الخاصة بك - انقر لإضافة العديد من المواقف كما تريد. وبمجرد الانتهاء من إدراج المواقف الخاصة بك، انقر على زر حساب ومعاينة قيمة نقطة، وانتشار في نقطة والدولار، ومقايضة والهامش المطلوب لفتح التجارة.


قد يبدو من الصعب ولكن ليس على الإطلاق منذ يتم تنفيذ جميع الحسابات الهامة تلقائيا: كل ما عليك القيام به هو ملء الحقول المتعلقة اهتمامك. كمية من الأرقام يمكن أن تكون ساحقة ولكن هناك الكثير من الحيل والنصائح في جميع أنحاء إينترنيت والتي سوف تساعدك على فهم أكثر وضوحا كيفية استخدام الآلات الحاسبة فكس من أجل تصور أهدافك والأساسيات النقدية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، مصرح به من قبل لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


تم ملء الحقل بشكل غير صحيح.


هذه الخانة مطلوبه.


هذه الخانة مطلوبه.


تسجيل الدخول أو كلمة سر خاطئة.


قيمة غير صحيحة. لا يمكن أن يتجاوز الحجم الإجمالي لجميع طلبات العقود مقابل الفروقات 10 عقود.


قيمة غير صحيحة. لا يمكن أن يتجاوز حجم أمر واحد لفوركس أو المعادن الفورية 100 لوت.


ما النسبة المئوية لمتداولي الفوركس؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


مؤخرا عملت على دراسة واحدة. لقد شاهدت أسئلة على الكورة ورأيت الأسئلة على النحو التالي:


هل يحقق 1٪ فقط من تجار الفوركس ربحا؟


ما هي النسبة المئوية للتجار الذين يفقدون المال؟


لماذا 90٪ من التجار يفقدون المال باستمرار؟


أراقب السنوات القليلة الماضية هذه التقارير ليس فقط بالنسبة للولايات المتحدة. ولدي جواب بسيط: 70٪ من المتداولين في الفوركس يخسرون المال خلال العام. 30٪ تحقيق الربح. .


إذا نظرنا حسابات الفوركس التجزئة في وسطاء الأكثر شهرة سوف نرى الإحصاءات السنوية حول 70٪ حسابات خاسرة. السنوات القليلة الماضية لعدد قليل من التجار في المئة هي أفضل في الربح. هذا جيد.


وبطبيعة الحال أكثر من 90٪ من التجار خاسرة التجار الجدد، دون إدارة المخاطر.


آلة حاسبة الربح.


قبل الدخول في التجارة، فمن المنطقي أن كنت تريد أن تعرف ما كنت تكسب للحصول على أو تفقد منه. حاسبة الربح في فكستم هي أداة بسيطة من شأنها أن تساعدك على تحديد نتائج التجارة وتقرر ما إذا كان مواتيا. يمكنك أيضا تعيين عرض أسعار مختلف وأسأل الأسعار ومقارنة النتائج.


في 4 خطوات بسيطة، فإن حاسبة الربح تساعدك على تحديد الربح / الخسارة المحتملة للتجارة.


اختر زوج العملات الذي تريد تداوله اختر ما إذا كنت تبيع أو تشتري قم بتعيين سعر الإغلاق و الإغلاق اختر العملة التي ترغب في رؤية النتائج.


حجم التجارة (الكثير):


النتيجة الحقيقية للنظام عرضة للتغيير بسبب عوامل مختلفة مثل الافراج عن الأخبار. أنواع الحسابات المختلفة توظف عمولات وعقود مقايضة مختلفة وكل موقف مختلف. حاسبة الربح لا تأخذ هذه القيم بعين الاعتبار. لذلك، للحصول على نتيجة دقيقة، يجب أن تؤخذ هذه القيم في الاعتبار يدويا. للحصول على معلومات إضافية عن المقايضات والعمولات، يرجى النقر هنا.


افتح حساب.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حسابات التداول.


منتجات التداول.


منصات التداول.


أدوات التداول.


التجارة مع فكستم.


نحن نغطي لكم مع حماية التوازن السلبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2018 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


قم بإضافة رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +35796931572.


أخذ الأرباح والتخطيط الخاص بك تجارة الفوركس.


من الممكن التداول بشكل مربح على الفوركس، ما يقرب من 2 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم سوق صرف العملات. ولكن الاحتمالات هي ضدك، حتى أكثر من ذلك إذا كنت لا تعد وتخطيط الصفقات الخاصة بك. وفقا لتقرير بلومبرج لعام 2017، خلصت عدة تحليلات لتجارة الفوركس بالتجزئة، بما في ذلك واحدة من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة التنظيمية في الصناعة، إلى أن أكثر من اثنين من ثلاثة من تجار الفوركس يفقدون المال.


وهذا يوحي بأن التعليم الذاتي والحذر يوصى بهما. وهنا بعض النهج التي قد تحسن احتمالاتك من أخذ الربح.


إعداد قبل أن تبدأ التداول.


ولأن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة - بقدر ما يتراوح بين 50 و 1 - يمكن أن يكون له نفس النداء الذي يشتريه تذكرة اليانصيب: بعض الفرص الصغيرة لصنع القتل. ومع ذلك، لا يتم التداول؛ انها المقامرة، مع احتمالات طويلة ضدك.


وهناك طريقة أفضل لدخول سوق الفوركس هو التحضير بعناية. بداية مع حساب الممارسة هو مفيد وخالية من المخاطر. بينما كنت تتداول في حساب الممارسة الخاصة بك، وقراءة الكتب تداول الفوركس الأكثر شيوعا الموصى بها، من بينها.


التنبؤ بالعملات: دليل للنماذج الأساسية والفنية لتقرير سعر الصرف، من قبل مايكل R. روزنبرغ هو اختصار، وليس حلوة جدا ومثيرة للإعجاب مقدمة لسوق الفوركس. استراتيجيات الفوركس: أفضل استراتيجيات الفوركس للأرباح المرتفعة والمخاطر المخفضة، من قبل ماثيو مايبوري هو مقدمة ممتازة لتداول العملات الأجنبية. الكتاب الصغير للتجارة العملات: كيفية جعل الأرباح الكبيرة في عالم الفوركس، من قبل كاثي لين هو مقدمة موجزة أخرى التي وقفت اختبار الزمن.


كل ثلاثة متوفرة على الأمازون. كتاب روزنبرغ، للأسف، هو الثمن، لكنه متاح على نطاق واسع في المكتبات العامة. & # 34؛ التداول في المنطقة: إتقان السوق بثقة وانضباط وحالة رابحة، & # 34؛ من قبل مارك دوغلاس هو كتاب جيد آخر أن المتاحة على الأمازون، ومرة ​​أخرى، الثمن إلى حد ما، على الرغم من أن طبعة كيندل ليست كذلك.


استخدام المعلومات المكتسبة من القراءة الخاصة بك لتخطيط الصفقات الخاصة بك قبل الغرق في. وكلما قمت بتغيير الخطة الخاصة بك، وكلما كنت في نهاية المطاف في ورطة وأقل احتمالا أن الأرباح الفوركس بعيد المنال في نهاية المطاف في جيبك.


تنويع والحد من المخاطر الخاصة بك.


هناك إستراتيجيتان ينتميان إلى ترسانة كل تاجر هما:


التنويع: يتمتع التجار الذين ينفذون العديد من التجار الصغار، وخاصة في الأسواق المختلفة حيث يكون الترابط بين الأسواق منخفضا، بفرصة أفضل لتحقيق الربح. وضع كل ما تبذلونه من المال في تجارة واحدة كبيرة هو دائما فكرة سيئة. تعرف على طرق ضمان الربح على أمر مربح بالفعل، مثل وقف زائدة، والحد من الخسائر باستخدام أوامر وقف والحد. يتم تغطية هذه الاستراتيجيات وأكثر من ذلك في الكتب الموصى بها. التجار المبتدئين غالبا ما تجعل من الخطأ من التركيز على كيفية الفوز. من المهم جدا أن نفهم كيفية الحد من خسائرك.


كن صبوراً.


تجار الفوركس، وخاصة المبتدئين، عرضة للالتهاب العصبي إذا كانت التجارة لا تذهب في طريقها على الفور، أو إذا كانت التجارة يذهب إلى الربح قليلا أنها تحصل على حكة لسحب المكونات والمشي بعيدا مع ربح صغير كان يمكن أن يكون كبيرا الربح مع مخاطر سلبية صغيرة باستخدام استراتيجيات الحد من المخاطر المناسبة.


في & # 34؛ في أي يوم الأحد، & # 34؛ آل باتشينو يذكرنا أن & # 34؛ كرة القدم هي لعبة من بوصة. & # 34؛ هذا هو موقف الفوز في سوق الفوركس كذلك. تذكر أنك ذاهب للفوز بعض الصفقات وتفقد الآخرين. اتخاذ الارتياح في تراكم عدد قليل من انتصارات أكثر من الخسائر. مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن تجعلك غنيا!


دون & # 8217؛ t قياس الأرباح الخاصة بك في النسب المئوية أو بالنقاط.


مقال اليوم مهم جدا. بل هو مادة مختلفة جدا من أي شيء لقد كتبت وأي شيء ربما كنت قد قرأت. بسبب الطبيعة المثيرة للجدل للمفاهيم التي نوقشت في درس اليوم، أنا بحاجة إلى أن تتوقف معي حتى النهاية ...


قبل أن ندخل في مقال اليوم، دعونا نناقش الزاوية. تهدف هذه المقالة إلى تجار المدى القصير الأجل الذين عادة ما يستغرق سوى 1-3 وظائف في وقت واحد. وبالتالي، فإنه لا ينطبق على محافظ الأوراق المالية المتنوعة أو صناديق التحوط مع العديد من الأصول المختلفة تحت الإدارة لفترات طويلة جدا من الزمن.


لن يتفق الجميع مع المفاهيم التي ناقشها في هذه المقالة، ولكن هذه هي الطريقة التي أتتبع بها أداء التداول وكم من تجار التجزئة والتجار الناجحين الآخرين الذين يتتبعون أدائهم. هذا ما أقوم به، وهذا ما أقترحه ...


وتناقش معظم المنتديات والمدونات النسبة المئوية وعوائد الأنبوب على حسابات التجار. ومع ذلك، في الواقع، وقياس العوائد في النسب المئوية أو النقاط ليست الطريقة الأكثر فعالية لتتبع أداء التداول الخاص بك. كل تاجر مختلف، وكل تاجر يجلب معهم مجموعة مختلفة من المتغيرات العقلية والأموال للتداول معها. وبما أن هذا هو الحال، يجب عليك تتبع أدائك من حيث الدولارات المخاطرة مقابل الدولار المكتسب (مكافأة المخاطر)، والتي يمكن أن تنعكس في نهاية المطاف في عدد "R"، بدلا من النسب المئوية أو نقطة. الآن، دعونا نناقش لماذا قياس أداء التداول من حيث الدولارات المخاطرة مقابل الدولار المكتسب، أو R، هو أفضل وسيلة لتتبع عوائدك في سوق الفوركس.


"R"، كما أتعرف عليه، هي قيمة تعكس عامل الربح لاستراتيجية إدارة النقد الفوركس خطر ثابت. الآن، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون ما هو "عامل الربح" هو، انها مجرد قيمة تعكس ربح الصفقات الفوز مقسوما على الخسائر من فقدان الصفقات. على سبيل المثال، إذا كنت قد حصلت على 100000 $ في سنة واحدة من التداول، ولكن فقدت 50،000 $، عامل الربح الخاص بك أو "R" سيكون 2 أو ببساطة "2R". (100،000 / 50،000 = 2)


وبالتالي، R هو مقياس لمخاطر العام الخاص بك لمكافأة عبر كل ما تبذلونه من الصفقات، من خلال معرفة ما لدينا قيمة R لسلسلة من الصفقات نحصل على نظرة سريعة جدا وذات الصلة من فعاليتنا والتاجر. أعتقد أنه من هذا القبيل، إذا كان لديك سجل 2R على سلسلة كبيرة من الصفقات، هل يمكن أن نتوقع لجعل $ 2.00 لكل $ 1.00 تخسر في السوق، وسجل حافل 3R يعني أنك يمكن أن نتوقع لجعل $ 3.00 لكل $ 1.00 الخ فقدت هذه هي الطريقة الأكثر فائدة وذات الصلة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك كالتاجر، أي شخص يفكر في التمويل سوف تريد أن ترى سجل حافل الذي يظهر قيمة R الصلبة. وكلما ارتفعت قيمة R كلما كان ذلك أفضل.


• نسبة المخاطر مقابل مخاطر الدولار الثابتة.


ويستحق نموذج املخاطر املئوية بعض االهتمام الخاص ألنه ربما يكون النموذج األكثر شيوعا إلدارة اخملاطر. لن أذهب إلى تحليل طويل المدى من هذا لأنني قد كتبت بالفعل مقالة يمكنك أن تقرأ على هذا الموضوع تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، أود أن أشرح بإيجاز لماذا نموذج المخاطر في المئة ليس الطريقة التي أدير حساب التداول الخاص بي ...


خطر يقول 2٪ من حسابك في كل موقف كنت التجارة قد تكون فكرة جيدة لمحافظ الأسهم المتنوعة أو لصناديق التحوط كبيرة نظرا للعدد الكبير من الأصول لديهم تحت إدارة في أي وقت واحد، ولكن للدعم الخاص أو تاجر التجزئة الذين عادة ما يتداول فقط 1 أو 2 المواقف في وقت واحد، هذه القاعدة المخاطر في المئة هو ببساطة ليست أفضل طريقة لإدارة حساب التداول الخاص بك.


فكر في الأمر من هذا القبيل، إذا قمت بإجراء 300 دولار على حساب تداول بقيمة 300 دولار، فهذا ربح بنسبة 100٪، ولكن تحقيق مكاسب بنسبة 100٪ حقا إذا كان ذلك مناسبا إذا كان 300 دولار فقط؟ فمن الأسهل بكثير لجعل 100٪ العائد على حساب تداول $ 1،000 مما هو عليه لجعل 100،000 $ على حساب تداول 50،000 $. هل تبدأ في معرفة سبب عدم إرجاع العائد المستند إلى النسبة المئوية إلى ما هو وثيق الصلة بالعوائد المستندة إلى الدولار؟ آمل ذلك.


• أرصدة الحسابات يمكن أن تكون خادعة.


من المهم أن نلاحظ أن التاجر لا يجب أن يكون لديها الكثير من المال في حسابهم لتداول حجم موقف كبير. بسبب الرافعة المالية، يمكن للتاجر الذي لديه حساب بقيمة 1000 دولار تداول حجم موقف مماثل للتاجر الذي يبلغ حسابه 20،000 دولار. أنت لن تضع كل ما تبذلونه من رأس المال التجاري في حساب فوركس واحد. أنا شخصيا التجارة حجم كبير، ولكن أنا لا تبقي أكثر من 50،000 $ في حسابي التداول، لأنني ببساطة لا تحتاج المزيد من المال من ذلك في حسابي بسبب الرافعة المالية.


لذلك، السبب في أرصدة الحسابات ليست حقا خط أساس جيد لتحديد المخاطر الخاصة بك في التجارة من هو لأنه يمكنك التحكم في حجم موقف كبير مع إيداع صغير نسبيا من المال، لذلك ببساطة لا تحتاج إلى وينبغي أن لا احتفظ بجميع أموال التداول الخاصة بك في حساب التداول الخاص بك. ترى، الحسابات الكبيرة والصغيرة يمكن أن تتداول أحجام موقف مماثلة، لذلك ما يهم أكثر هو التسامح الشخصية ومستوى الراحة للمخاطر والتأكد من أن هذا يتفق مع المعرفة التي يمكن أن تخسر على أي تجارة واحدة كنت تأخذ.


• تجنب ربط رأس المال التجاري في حساب واحد.


التاجر الذي هو مليونيرا لا تريد أو تحتاج إلى كل أموال التداول الخاصة بهم في حساب التداول الخاصة بهم. لماذا ا؟ كما أوضحنا سابقا، بسبب النفوذ، يمكنك التحكم في كمية كبيرة من المال مع كمية صغيرة. لدي القدرة على وضع مليون دولار في حساب التداول الخاص بي، ولكن أنا لا. أنا لست بحاجة إلى لأنني يمكن أن التجارة حجم الموقف أريد فقط مع 50،000 $ على الودائع. لذلك، لا يحتاج التجار إلى ربط كل رأس مالهم التجاري في حساب واحد؛ فإنها يمكن أن تترك معظمها في حساب أكثر ربحية متحفظة أو تضعه بعض الأصول الأخرى. أنا سحب المال كل شهر من حسابي التداول للتأكد من أنه يبقى في بلدي مستوى محدد مسبقا من 50،000 $.


وهذا هو سبب آخر يجعل مبلغ الدولار المعرض للخطر في التجارة أكثر أهمية من النسبة المئوية للحساب المخاطرة؛ ببساطة، وحجم الحساب هو أكثر أو أقل غير ذي صلة بسبب الرافعة المالية. لذلك، نقيس عوائدنا في "R"، وليس في المئة أو بالنقاط.


• يتفاوت تحمل المخاطر بين المتداولين.


ومن المؤكد أن تاجر الفوركس ذو المهارات العالية والناجحة، الذي يعرف كيفية متابعة حجته التجارية مع الانضباط الصارم، سيكون بطبيعة الحال أكثر ثقة مع قدرته على التداول والقدرة على تحمل المخاطر من المبتدئين. يمكن أن تختلف أحجام المراكز اختلافا كبيرا بين التجار، حيث أن كل تاجر سيكون لديه مستوى راحة مختلف فيما يتعلق بمقدار المال الذي يهدده في أي صفقة واحدة. إن تحمل المخاطر أمر شخصي للغاية وتقدير، وهذا هو أحد الأسباب الأخرى التي تجعل قياس الأداء من حيث الدولارات المخاطرة مقابل الدولار المكتسب هو الطريقة الأكثر صلة وفعالية لتتبع عوائدك. فكر في الأمر من هذا القبيل، فإن المتداول الذي يتمتع بمهارات عالية ويثبت أنه مربح على الدوام سيحمل على الأرجح درجة عالية من تحمل المخاطر من المبتدئين الكاملين. لذلك، نظرا لأن تحمل المخاطر يختلف اختلافا كبيرا بين المتداولين، وبالفعل بين جميع التجار، وقياس العوائد من حيث المخاطر: المكافأة وتحديد عامل "R" الخاص بك، هو الأكثر منطقية.


• مثال على كيفية حساب العدد الإجمالي R:


في الجدول أدناه نرى سيناريو من 20 مجموع الصفقات. نحن نفترض مخاطر ثابتة لكل تجارة. يختلف تحمل المخاطر لكل تاجر حتى نتركه غير محدد. ويمكن أن يكون 200 دولار لكل صفقة تجارية أو 000 2 دولار لكل تجارة؛ فإنه يعتمد حقا على الوضع المالي الخاص بك والتسامح الشخصي للخطر. ما هو مهم هو أن المخاطر الخاصة بك هو ثابت بحيث يمكنك حساب العدد الإجمالي R من حيث المخاطر:


لذلك، كما نستطيع أن نرى في الرسم البياني أعلاه حصلنا على 33R ولكن فقدت 11R، وهذا يعني عامل R لدينا هو 3. لذلك، في الأساس، لكل دولار خطر في السوق، على سلسلة من الصفقات، يمكننا أن نتوقع لجعل ثلاثة دولارات . وبعبارة أخرى، فإن مخاطرنا الإجمالية على نسبة المكافأة لهذه السلسلة من التجارة هي 1: 3. يجب أن تلاحظ أيضا أن 11 من الصفقات كانت خاسرة، أو 55٪ من ال 20، و 9 فقط كانوا فائزين، أو 45٪. هذا ينطبق أيضا لإظهار أنه إذا كنت تفهم وتنفيذ استراتيجيات مكافأة المخاطر المناسبة يمكنك كسب المال حتى في حين فقدان معظم الصفقات الخاصة بك.


• دراسة الحالة البسيطة: التاجر الدعامة.


لقد تمكنت من إدارة الأموال الخاصة وعملت مع ما يكفي من التجار دعامة لمعرفة أنه في "الايجابيات"، ما يهم حقا هو العودة على المخاطر ... وليس النسب المئوية أو نقطة.


تاجر يعمل في مكتب التداول في لندن يدير في نظام الخصم / الائتمان؛ يكون حسابها إما إيجابيا أو سلبيا في نهاية فترة التداول. سوف يقوم الرؤساء بإلقاء نظرة على قيمة حساب التاجر في نهاية كل شهر وهم يهتمون بشكل رئيسي بالعائد على المخاطر. وسوف تقوم بحساب المخاطر التي تم اتخاذها للشهر ومقارنتها بالعائد. يتم دفع المتداول الدعائي فقط إذا كانت قيمة R أكبر من 1، لأن قيمة R أقل من 1 يعني أنها فقدت المزيد من المال مما جعلت. شركات التداول الملكية تنظر إلى عودة التجار يجلبون نسبة إلى المخاطر، بمبالغ بالدولار ... أستطيع أن أؤكد لكم أنه في نهاية الشهر أو السنة، فإن جميع شركات الدعم والبنوك وصناديق التحوط وغيرها هي في المقام الأول في خطر مقابل مقابل . لأنه كما سبق وأن ثبت، والنسب المئوية والنقاط هي في الأساس غير ذات صلة.


• هذه ليست تذكرة مجانية للمخاطر أكثر في التجارة ...


وأود أن أقدم نقطة أخرى أكثر أهمية لإغلاقها. يرجى عدم الابتعاد عن هذه المقالة التفكير انها "تذكرة مجانية" لبدء المخاطرة كل ما تريد في التجارة. في النهاية، تحمل المخاطر هو تقديرية والشخصية، وأنا أذكر هذا في كثير من الأحيان. عليك أن تقرر قبل أن تدخل أي صفقات التداول الحقيقي بالضبط ما كنت مرتاحا مع فقدان على أي تجارة، لأنك لا تعرف أبدا الصفقات التي سوف يفوز والتي الصفقات سوف تفقد، حتى لو كنت تستخدم.


استراتيجية التداول عالية الاحتمال مثل حركة السعر. وهناك قاعدة عامة جيدة من الإبهام لتحديد تحمل المخاطر هو إذا الصفقات الخاصة بك هي حفظ لكم مستيقظا في الليل كنت على الأرجح المخاطرة أكثر من اللازم.


كما ترون من درس اليوم، نحن مختلفون في تعلم التجارة في السوق. أنت لن تجد "الوضع الراهن" تداول الفوركس المواد التدريبية. المواد الحرة والأعضاء كلها مشتقة من السنوات بلدي تاجر ناجح والأشياء التي تعلمتها من التجار الناجحين الآخرين الذين إرشاد لي في الأيام الأولى. وأنا أعلم أن الجميع لن يتفق معي، وهذا ما يرام لي، لم أكن أبدا واحدة من "القطيع"، مفاهيمي والاستراتيجيات على هذا الموقع هي الطريقة التي أنا التجارة وهي ما أدرس في مجتمعي .


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


أكثر من التداول هو التاجر الفوركس & # 8217؛ أكبر خطأ.


تشريح كيف أدخل السعر عمل العملات الأجنبية.


A مجلة تداول الفوركس لتتبع الأداء الخاص بك.


5 إدارة الأموال أسرار للتداول الناجح.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


48 التعليقات اترك التعليق.


شكرا نيال & # 8211؛ هذا المفهوم & # 8220؛ R & # 8221؛ وقد وفرت وضوح كبير بالنسبة لي & # 8211؛ قد تغيرت على الفور عقلية بلدي.


لقد قرأت العديد من المواقع التجارية على الانترنت، 3 مقالات المادة من موقع الويب الخاص بك يستحق 1000 المواقع على الانترنت. يمكنك إحضار أفضل المعرفة. شكرا.


حقا مثل طريقة R لقياس نتائج التداول تلك. حقا جعل الكثير من & # 8220؛ سنتا & # 8221؛.


I & # 8217؛ م التفكير إذا كان التاجر الأرباح 2R على التجارة معين و 1 R على تجارة أخرى & # 8212؛ هي التجارة الأولى في الواقع مرتين جيدة كما في الثانية؟ يبدو أنه يجب عليك تضمين عامل الوقت في التحليل والتفكير. ماذا لو استغرقت التجارة الأولى شهرين لاستكمال & # 8230؛ والثانية التجارة فقط استغرق يومين؟ تحتاج إلى مقارنة & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ تو & # 8220؛ أبليس & # 8221 ؛.


لذا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى البدء في استخدام مفهوم R لقياس نتائج التداول بلدي ولكن في الوقت نفسه دمج عامل الوقت وأنا أنظر إلى متى كنت في كل من اثنين من الصفقات.


لذا فإن نتيجة التداول قد تذهب إلى شيء من هذا القبيل، & # 8220؛ في آخر صفقة استثمرت فيها 2.5R لكل يوم تداول & # 8221 ؛. شكرا لاري.


عزيزي بروف نيال، أتمنى أن ترى أو تقرأ ذهني.


كنت حقا ضرب الظفر على الرأس كما يتعلق الأمر.


شكرا مرة اخرى.


سعيد كنت كتبت هذا الدرس. يمكن أن نرى الآن منطق خطر مبلغ ثابت في التجارة.


مرحبا نيال، كل ما تبذلونه من المواد ممتازة، ومن الصعب حقا أن أقول أي واحد هو الأفضل. لا أستطيع أن أوصي بالطبع السعر الخاص بك العمل للجميع، التعليق اليومي، منتدى .. & # 8230؛ على الويب الخاص بك.


يا عزيزي الأظافر، شكرا جزيلا على المواد الممتازة الخاصة بك.


أنت ببساطة رائع. ربنا يحميك.


شكرا لك نيال لمقالة عظيمة أخرى، أنا & # 8217؛ م تعلم دائما أكثر منهم.


لطيفة المادة نيال !!


مرحبا، نيال، وهذا هو مادة جيدة مرة أخرى! أفهم أنك تقول فعلا & # 8211؛ خطر على مبلغ معين (بالنسبة لمعظمنا سيكون٪) ولكن ليس من حساب الفوركس الخاص بك ولكن من المال العام الذي يمكنك تحمله للاستخدام للتداول. أنا أحب ذلك كثيرا كما ألهمني لا لوضع كل المال لحساب التداول الخاص بي. وهكذا يمكنني & # 8220؛ تنويع & # 8221؛ ويشعر أكثر أمنا & # 8211؛ في حالة وسيط بلدي في الحصول على متاعب & # 8230؛ شكرا لكم!


إذا كنت لم تنجح بعد في التداول في الأسواق ولكن ترغب في أن تصبح ناجحة باستمرار، لا أستطيع أن أفكر في أفضل & # 8220؛ مسار & # 8221؛ أن تأخذ من التوقيع على لتدريب وتوجيه من قبل ناجحة برايس-أكتيون التاجر مثل نايلز فولر.


نظرة جيدة! يبقيه.


بسيطة وفعالة والحس السليم، وذلك بفضل مرة أخرى نيال!


شكرا لكم على ما كنت مجرد وظيفة الآن هو كل شيء جيد أن نحسب تداولنا المخاطرة المكافآت الشغب. شكرا لكم.


أنا أقوم بقياس صفقاتي بنفس الطريقة & # 8230 ؛.ولكن & # 8217؛ حتى فكرت في القيام بذلك بأي طريقة أخرى & # 8230؛. أحب الطريقة التي تبقي الأمور بسيطة.


مادة كبيرة! حقا ملخص ما أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة من قبل في مقال واحد، موجزة وإلى هذه النقطة! الآن لدي فهم أفضل تماما لهذا المجال من إدارة المخاطر. درس جيد جدا في الواقع، شكرا مرة أخرى!


آخر من الدرجة الأولى المادة. هذا هو بالضبط كيف أنا التجارة وفي الواقع قد ينظر دائما إدارة الأموال. نهج حسي مشترك مستقيم إلى الأمام & # 8230؛ لماذا جعلها أي أصعب مما يجب أن يكون. هتاف نيال!


نسبة ر هي واحدة من أهم شيء مهم في تسجيل الصفقات الخاصة بك، وبطبيعة الحال. ويساعد على الحفاظ على العواطف مرة أخرى. و ر على كمية موثوق بها فقط.


مقالة رائعة نيال!


أود أن أطرح سؤالا على الرغم ..


ما هي أفضل طريقة لحساب سيناريو المخاطر / المكافأة بعد أخذ 100 صفقة إذا قررت أن تخاطر 2٪ من قيمة حسابك على كل صفقة؟ سوف R الخاص بك في كل صفقة تكون مختلفة .. هل يعني أن لديك للحفاظ على نفس المبلغ من المال في خطر لبعض فترة من الزمن على جميع الصفقات التي تقوم بها ؟؟ بعد كل صفقة التداول الخاص بك سوف تتغير قيمة لذلك كنت 2٪ المخاطر (R) سوف تتغير أيضا.


شكرا مقدما.


شكرا مسمار، مادة ممتازة ومفيدة للغاية. كنت تقرأ عقول التاجر.


درس آخر عظيم. أنا جعل الكثير من المال مع دبوس الخاص بك تقنيات دقيقة. 25 نقطة توقف، رافعة مالية عالية، ومضاعفات R هي الطريق إلى الأمام!


جيد في كل تاجر يأخذ هذه النقطة من كل فترة التجارة الحصول على التقدم إغلاق حول تداولهم.


نصيحة مهمة جدا أن حساب واحد يمكن أن تتكون في الأموال المتاحة للاستخدام ولكن ليس مجرد الجلوس مع وسيط. درس جيد جدا & # 8221؛


وهذا يعطي منظورا جيدا للأداء التجاري.


الأشياء العظيمة نيال.


تحيات من كينيا.


الفكرة تعجبني.


مرة أخرى قطعة كبيرة من المشورة! شكرا لكم.


لقد تم استخدام & # 8220؛ R & # 8221؛ متعددة في قياس الأداء لفترة من الوقت الآن الذي تعلمت من & # 8220؛ الدكتور فان ثارب & # 8221؛ الرسائل الإخبارية.


ومع ذلك، استغرق الأمر بعض الوقت قبل أن أدرك أخيرا ما كان عليه.


تفسيركم هو أكثر إيجازا بكثير وأنا على يقين من أنها ستكون ذات فائدة كبيرة لجميع التجار.


المادة لا يصدق، نيال! تفسيرك هو حقا فتح العين. أعتقد أن أداء التداول يجب أن يقاس بالمخاطر مقابل المكافأة و & # 8220؛ R & # 8221؛ مفهوم هو أسهل للفهم. ولكن في حسابي الصغير، كما أنا & # 8217؛ م تحسين دقتي على طول الطريق، ولست بحاجة لوضع البقاء على قيد الحياة أولويتي لذلك يجب أن يتم وضع التحجيم بعناية لإعطاء استراتيجيات التداول العمل السعر فرص كافية للعمل. أتمنى لكم جميعا. يرجى، والحفاظ تنوير لنا.


رايت أون نيال & # 8211؛ وهذا هو المفتاح لفهم الأداء. شكرا لملخص لطيف.


الأشياء الجيدة & # 8230؛. قيمة القيمة.


شكرا نيال، أود فقط أن أقول أنني حقا معجب تفانيكم والاتساق في الخروج مقالات كبيرة لكل من أعضاء غير المدفوعة والمدفوعة للتعلم من. كعضو مدفوع أعتقد أنني الآن (بعد تنفيذ أساليبك مؤخرا) في وظيفة أفضل من أي وقت مضى بعد 3 سنوات (من عدم استخدام الخاص بك & # 8216؛ بسيطة & # 8217؛ / مربحة أساليب). استمروا في العمل العظيم.


شكرا شكرا شكرا لك سير.


المادة الصلبة مع صيغة بسيطة. وكنت دائما غريبة كم كنت أبقى في حساب التداول الخاص بك. ؛-) جودة منتدى التداول الخاص بك هو الحصول على أفضل في كل وقت، راجع للشغل. حفنة لطيفة من الاجهزة واضحة وواضحة نوقشت في أغسطس. جلب في سبتمبر!


مرة أخرى تظهر كيف كنت ترغب في مساعدتنا لا السيطرة أو بيع لنا ستراغت من خارج منطقة الجزاء تقول ما هو عليه وكان ذلك، وأنا أحب كثيرا عن طريقة التدريس الخاص بك. لا تحاول استغناء بعض المعلومات من الداخل سيسيريت أن لديك فقط Discoverd. but كيفية استخدام ما تعرفه وتعلم وما الآخرين الذين يفعلون ذلك للحصول على وظيفة تعرف أن تكون حقائق حقيقية ويوافق على تداول العملات الأجنبية الخ.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا لكم مرة أخرى لدرس رائع آخر رائع.


شكرا لك على كل ما تبذلونه من مساعدة ودعم مستمر.


شكرا مع تحياتي.


مليء بالمعلومات. لقد تم البحث في الشبكة لهذا النوع من المعلومات. كنت دائما أشتبه في أن الايجابيات المتداولة أثقل. وبطبيعة الحال هذا يعززه سجل حافل ناجح وارتفاع المخاطر التسامح.


شكرا لك على تقديم هذا المنظور إلى & # 8220؛ R & # 8221 ؛. المنطق لا تشوبه شائبة.


مرة أخرى تعلمت شيئا مفيدا منك.


سوف تنفذ & # 8211؛ تدريجيا، ولكن بالتأكيد & # 8211؛ السحر R.


كمقياس حقيقي لنجاح التداول.


يرجى الحفاظ على الدروس القادمة!


التي أعطاني درسا كاملا للتجارة في الفوركس ولقد حصلت على الكثير من المعرفة للاستثمار في الفوركس. أنا خاصة.


أحب طريقة R للعثور على الفرق في الربح والخسارة في التجارة. الآن أنا بسهولة العثور على خطر في التجارة بسبب استخدام طريقة R. هذا هو عظيم ثانكفول لك لمساعدتي وآمل أن تستمر مساعدتي وجعل لي قادرة على التجارة في الفوركس. شكرا لك.


في نهاية اليوم نحن نريد أن نجعل المال !!


خارج الخاص بك مربع نيال، فقط أنها الطريقة أنا أحب ذلك.


المقالة الرئيسية مرة أخرى،


لديك عطلة نهاية الاسبوع كبيرة لتتم.


نجاح باهر، ما هي مادة رائعة (أعتقد أن هناك بعض الأخطاء المطبعية الطفيفة بالمناسبة). لماذا أدركت ذلك من قبل؟


لقد فهمت بطبيعتي أن نسبة عائدتي على حسابي كانت سخيفة (أساسا لأن هذا يعني أن لدي حساب تداول صغير جدا، وقد تضاعفت قيمته)، لكني لم أكن أعتقد أن السبب في ذلك كان & # 8230 .


& # 8220؛ R & # 8221؛ حقا يجعل من المنطقي لي وقد ساعدتني بالفعل للتخطيط تجار بلدي أفضل (ليست المرة الأولى التي ذكرت المخاطر / مكافأة أو & # 8216؛ قناص & # 8217؛ المفاهيم)، من دون لي تحقيق ذلك! لقد غيرت نهجي لمكافأة على المخاطر، وكلها محددة مسبقا قبل أن كونسيدر وضع النظام الحي، وليس النهج السابق: & # 8220؛ مستوى الدعم / المقاومة، ووضع التجارة على، ونأمل أن مستوى يحمل ثم يستغرق نصف إيقاف إذا كان يعطي +20 نقطة والتحرك تتوقف حتى التعادل، أو إذا كان دوسن & # 8217؛ ر عقد؛ صلوا إلى & # 8216؛ الآلهة التجارية & # 8217؛ لارتفاع مرة أخرى للحصول على أوامر مغلقة للخروج حتى & # 8221؛


يرجى الحفاظ على هذه المواد ممتازة، لا تقدر بثمن (بعد كنت على استعداد لنشره مجانا)، حقا أنت شخص سخية بشكل مثير للدهشة، نيال. شكرا جزيلا.


هذا الأتكل يحتاج إلى عقل واضح لفهم.


مفهوم التجارة.


مادة كبيرة، نيال! على شبكة الإنترنت هناك العديد من المقالات والتجار قصص عن عدد النقاط التي حصلت في تجارة معينة، ولكن في كل مرة قرأت هذه الأشياء أسأل نفسي & # 8220؛ ماذا يعني؟ & # 8221 ؛، لأنه يخبرني لا شيئ.


فمن إمهو فرق كبير جدا للمخاطرة 100 $ أو 1000 $ أو أكثر لكل 1 التجارة، وذلك أساسا من الناحية النفسية للعرض.


أعتقد أنني تعلمت شيئا جديدا حول التداول بسبب مقالك.


كنت تقرأ في ذهني. أردت اليوم أسألك عبر البريد الإلكتروني عن النهج الخاص بك لإدارة الأموال. ممتاز!


أنت أفضل معلم في العالم!


عظيم الفني. أنا أيضا قياس بمبلغ الدولار، وقياس ذلك في أي طريقة أخرى & # 8220؛ قطع & # 8221؛ أنت من ما يجري حقا.


شكرا لهذا المنعش الفني. الاحتفاظ بها القادمة.


يمكن أن أقول أن كعضو في نيال & # 8217؛ ق الجماعة التداول أنه هو مكان عظيم لتعلم كيفية تنفيذ وإتقان هذه الاستراتيجيات في بيئة داعمة حقا، ولكن مفيدة للغاية & # 8211؛ بالنسبة للسعر المطلوب هذا يعطي الشخص فرصة في جعل عمل فريكس لهم في أي قدرة يختارونها.


شكرا نيال لهذا المجتمع.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment