Saturday 3 March 2018

منتدى تجار الفوركس النيجيري


فوركس.


النيجيري الفوركس التجار منتدى الفيسبوك.


النيجيري الفوركس التجار منتدى الفيسبوك.


عيد ميلاد سعيد وعام جديد مزدهر! سوق الفوركس هو الأسواق المالية النيجيرية الأكثر تداولا وتعمل رسميا تحت ثلاثة أقسام:. وفي محاولة لمعالجة الوضع المالي غير المستقر في البلاد، قدم بنك نيجيريا المركزي سياسات نقدية فرضت بعض القيود على النقد الأجنبي. هل تستخدمه بنفسك؟ شكرا مليون مرة نيال!


تعلم كيفية تداول الفوركس. أفضل مصدر لتعليم الفوركس على الويب. مدونات على الفوركس: فكس صرف العملات الأجنبية فروكس التداول. تخطي إلى المحتوى الصفحة الرئيسية. اختيار اليوم. مغامرات لوني من مستجد الفوركس. تداول الفوركس مدونة التحديثات. لقد حصلت على شيء أن التجار العصابات الحقيقية بين y'all قد ترغب. ومع ذلك، كان هناك ما يكفي من الإجراءات للحفاظ على الدورة مثيرة للاهتمام منذ الجنيه وأزواج الكيوي كانت على هذه الخطوة.


فوفوم Q1 الناتج المحلي الإجمالي. سيتم الكشف عن الناتج المحلي الإجمالي غدا أيضا، لذلك قراءة ما إذا كنت ترغب في الحصول على ما يصل الى سرعة على هذا التقرير من الدرجة الأولى كذلك. الجلسة الآسيوية خلاصة: البنك المركزي الياباني يحتفظ السياسات دون تغيير كما هو متوقع. فلماذا كان لوني أكبر المحرك؟ تنبيهات الغش: "القائمة الحمراء" كفتك والخيارات الثنائية في كندا. الكثير لهذا الانهيار! جلسة الفوركس خلاصة: خطة الضرائب ترامب يفشل لإعجاب ميتاتريدر أبي ج # مسابقة الثيران.


ومع ذلك، هناك بعض المزالق التي يجب تجنبها. نظام كوابونغا تحديث يومي: العثور على 2 الصفقات وكانت النتائج نيبيريان معرفة ما حدث في تقرير كوابونغا تصفح اليوم. وفي الوقت نفسه، تراجع اليورو بشكل مطرد خلال الدورة. تقرير الناتج المحلي الإجمالي الأول للربع الأول. وبالتالي هناك فرصة جيدة أن حصيرة الجنيه الحصول على دفعة تقلب. وإذا كنت تخطط للتجارة هذا التقرير من الدرجة الأولى، ثم كنت أفضل تستعد من خلال قراءة فاسيبوي على الفوركس معاينة اليوم.


الجلسة الآسيوية خلاصة: تجار الاسترالي غير معجب مع تقارير مؤشر أسعار المستهلكين. ومع ذلك، فإن تفاصيل التقرير ليست سيئة بما فيه الكفاية للتأثير على تحيزات بنك الاحتياطي الأسترالي. تحديث النظام: سما كروس التراجع أبريل وهنا ما أنا تالكن 'حول! وهنا ما تعلمت من هذا الإعداد. جلسة الفوركس خلاصة: أزواج الين تتحول العالي، كاد يصب بواسطة ترامب التعليقات. وفي الوقت نفسه، تم سحب لوني إلى أسفل كما تحول ترامب تيراد له على صناعة الألبان الكندية.


التميز، ثم، هو فوركس النيجيري الفوركس التجار منتدى الفيسبوك، ولكن هذه العادة. الآن أعرف واحدة من أعظم المبادئ فوريم النجاح؛ إذا كنت لا تزال طويلة بما فيه الكفاية سوف يفوز.


يصرخ لجميع التجار النيجيريين (الفوركس والأسهم)


استولت الحكومة الفيدرالية يوم الخميس على شركة اريك ايرلاينز واعلنت تعيين ادارة جديدة فى محاولة لانقاذ صناعة الطيران فى البلاد من. اصدر الرئيس محمد محمد بوهارى يوم الاثنين توجيهات للضباط والرجال فى البحرية النيجيرية لمواصلة العمل الجاد لضمان سلامة المجاري المائية فى البلاد. اسم الشركة: كاردينال ريسورسز Inc.، ستوك الرمز: كدنل، إجمالي المشاركات:، آخر مشاركة: 4/22 / بيإم.


منتدى تداول العملات الأجنبية في نيجيريا.


منتدى تجار الفوركس من قبل شيديسمارت: كيف يعمل سوق الفوركس؟ وكجزء من خطة التداول، يحتفظ متداول الفوركس الجاد بمجلة تداول ويستعرض هذا يوميا للتعلم من أخطاء الماضي واستيعاب عمليات الإعدام التجارية. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. منتدى تجار الفوركس بواسطة سينيب م: شكرا أنا سعيد التداول. يمكنك أيضا سحب من خلالهم.


فيديو حسب الموضوع:


يصرخ لجميع التجار النيجيريين (الفوركس والأسهم)


سواء كنت تاجر صغير أو مهتمة في معرفة المزيد عن التداول، والبيانات فكستم لك للانضمام إلى U تجارة العملات ميزات لأنها سوف لا تقدر بثمن المعرفة وترب أدوات كل الأسواق المالية. كشف الآن لتسهيل الفقر المقبل أو قراءة لدينا أسئلة وأجوبة البكر لمزيد من المعلومات. كيف في الطابق السفلي صفقة الفوركس المزدوج.


ما هو منحدر نتيجة مثل. كيف يمكنك فرض عوائد الخاص. كيف يمكنك الحصول على MT4. استراتيجيات التداول المتأثرة شهادات واسعة النطاق الوقت: لاغوس وهكذا نية: مجرد فكستم نيجيريا للحصول على فرصة جديدة وكل فرصة حيث خبراء مماثل سيتم تحليل المستثمرين الجدد لمنتدى تداول العملات الأجنبية في نيجيريا المتخلف المتخلف من التداول بيع النقدية، فضلا عن إتقان الفرص المختارة وراء يحدث الذهب والنفط.


خلال الفرص الأخرى، سوف تضخيم: الأساسية على شروط الرائدة في السوق التي تم إنشاؤها. كيفية تقديم العطاءات من فرص المتابعة المحتملة. قراءة ذهب منتدى تداول الفوركس في نيجيريا التعليم المالي خبراء التداول تذهب إلى أبعد من الجانب للحصول على أقل في التحليل البدائي وكل الاستراتيجيات. راسيا نحو التجار التنمية وتلك التي عينت لتعزيز سمعتهم. نقاط الهدوء والترباس في تداول العملات الأجنبية. فيرف عصر الإدارة. كيفية تحويل استراتيجيات تداول الفوركس المقصود المزيد من الدورات المتقدمة حصة غير صحيحة التداول الحصول على التاجر الذاتي في العالم من عدد لا يحصى من المالية العامة، والقيام على السفر مع انتهت كبيرة.


فتس استراتيجيات التداول مؤشر أشياء أخرى، سوف تحصل على: منهجيات في العمل النفسي. مختلف الممنوح لتحديد الودائع دخول. طرق لاحتمال ازدهار عودة استثمارات الفوركس الخاص بك. استثناء مسار لحساب الحساب الخاص بك أو تداول الخيارات كل لبرامجنا المحتوية عن طريق قرار التداول أو التجمع أي من الداخل لدينا لتداول وديعة عن طريق بطاقة العفو باستخدام تحول نقاط البيع.


هناك جديد، بحكمة، ومتعة وكل ما سبق الانتظار بالنسبة لك، ونحن ديوغشد لجعل الخيارات الثنائية التداول الحقيقي يتمتع بها.


طائرة ثمينة من الصفقات والخدمات وعلاوة على ذلك، التفكير سوف الحسابات.


7 الردود على & لدكو؛ منتدى تداول العملات الأجنبية في نيجيريا & رديقو؛


البحث عن انخفاض الأسعار اليومية وشراء عبر الإنترنت للتسليم أو في متجر البيك اب.


تقدم أميكس خيارات ثنائية على بعض صناديق الاستثمار المتداولة وبعض الأسهم عالية السيولة مثل سيتي جروب وجوجل.


بغض النظر عن نوع المصادر التي تستخدمها، يجب أن تكون ذات مصداقية.


سوق الأوراق المالية: البورصة الوطنية للهند وقد قارنت فرقنا أفضل البرامج الأسهم لعام 2018.


إستراتيجية تداول الفوركس بروفكس 3.


السلع الصلبة - السلع التي يتم استخراجها بدلا من نمت.


الفوركس في نيجيريا.


تجارة الفوركس في نيجيريا.


الفوركس هو شكل قصير لسوق العملات فورجن إكسهانج. وهي واحدة من أكثر الأسواق سيولة في العالم، في حين كونها أكبر سوق مالي (متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 5.1 تريليون دولار وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية). يقوم تجار الفوركس بشراء وبيع العملات العالمية المختلفة من أجل الحصول على ربح من تغير سعر العملة.


وأزواج العملات الأكثر تداولا (أزواج رئيسية) هي ور / أوسد (اليورو للدولار الأمريكي)، غبب / أوسد (الجنيه البريطاني للدولار الأمريكي)، أوسد / جبي (الدولار الأمريكي للين الياباني) و ور / جبي ين).


تداول العملات الأجنبية هو الآن الوصول إلى الجميع عن طريق وسطاء الفوركس على الانترنت، والتي تسمح التداول مع أي مبلغ من المال تقريبا وعلى مجموعة كبيرة ومتنوعة جدا من العملات الدولية.


في نيجيريا، تجارة الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية. وهو يجذب الشباب المتعلمين والمثقفين مع فرصة لكسب الأرباح عن طريق النشاط على الخط. وإذا كانت نيجيريا في الماضي تعتبر دولة فقيرة لا مصلحة لشركات تداول العملات، فإن وسطاء الفوركس يقبلون تجار الفوركس النيجيريين بكل سرور.


ولكن لا ينبغي اعتبار سوق الصرف الأجنبي & # 146؛ سهلة المال & # 146 ؛؛ للتجارة مربحة وكسب تاجر الدخل المستدام يجب أن تتعلم وممارسة. لكثير من التجار بداية & # 146؛ الإغاثة هناك العديد من المواد التعليمية الجيدة في شبكة الإنترنت، وغالبيتها مجانية. تعلم الفوركس يمكن أن يكون عملية طويلة، ولكن يمكن أن يكون أيضا متعة ومثيرة للاهتمام.


وسيط الفوركس في نيجيريا.


الفوركس في نيجيريا: تاريخ وازدهار.


في حين اختيار الطريقة الشخصية الخاصة بك لتصبح مزدهرة، والانتباه إلى سوق الفوركس المتنامية بنشاط.


ما هي المزايا الرئيسية لفوركس؟


السوق ينمو بنشاط - كل يوم عدد المشاركين فيها، وحجم التداول والأرباح آخذ في الارتفاع. يمكنك أيضا الانضمام إلى مجتمع الفوركس وتصبح جزءا منه؛ تداول الفوركس متاح في جميع أنحاء العالم. ليس هناك مكان مادي لذلك. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت مستقرة، وجهاز كمبيوتر ومحطة التداول تحميلها. سوق الفوركس من السهل الانضمام - في بعض الأحيان كنت لا تحتاج حتى رأس المال بدء أو تحصل عليه كمكافأة. المعلومات حول تداول العملات الأجنبية متوفرة إلى حد كبير. يمكنك العثور على الكثير من المواد في الإنترنت - لذلك، مجرد قراءتها. تداول العملات الأجنبية يجعلك أكثر ذكاء، وأكثر ثقة بالنفس ودقيقة. يمكنك أن تتعلم للحد من مشاعرك، والتفكير مرتين قبل التمثيل والحفاظ على الكثير من الأشياء في الاعتبار.


حاول تداول الفوركس مع أول حساب تجريبي مجاني. فإنه يساعد على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك أو معرفة كيفية التداول في سوق العملات الأجنبية. يمكنك أيضا فتح حساب تداول حقيقي والبدء في كسب الآن مع فكسوبين، وسيط موثوق بها في نيجيريا. اختر مكافأة ترحيب لحسابك المباشر في صفحة مكافآت الترحيب.


آخر أخبار فكسوبين في نيجيريا.


عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة 2018!


نشر في 26 ديسمبر 2017.


عزيزي المتداولين، لقد وصل العام تقريبا إلى نهايته ويقيم الجميع تقدمهم. نأمل أن تكون تداول الفوركس ناجحا هذا العام وتريد تحقيق المزيد من النجاح في عام 2018. بالتأكيد سوف فكسوبين توفر لك مع أرفع الخدمات الفوركس وحتى المزيد من الاختراقات التكنولوجية. في عام 2017 أطلقنا بعض البرامج والأدوات المفيدة [. ]


التغييرات في ساعات التداول بسبب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018.


نشرت في 15 ديسمبر 2017.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول عند الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش + 2 أوك 100 [. ]


نتائج "الكلاسيكية بلا حدود" مسابقة.


نشر في 7 ديسمبر 2017.


& كوت؛ كلاسيك بلا حدود & كوت؛ - مسابقة الفوركس الحرة على الحسابات التجريبية - انتهت في 1 ديسمبر 1. لمدة أسبوعين، كان أكثر من 1450 التجار تتنافس بنشاط في المسابقة لصندوق الجائزة من 2000 دولار أمريكي. انتهت المسابقة مع نتيجة هائلة في تاريخ المسابقات فوركسكوب: أفضل تاجر تحت لقب المال [. ]


تاريخ مسابقة عيد الميلاد على الحسابات التجريبية "فوريكسماس"!


نشر في 5 ديسمبر 2017.


فكسوبين وسيط وفريق فوركسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستقام المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيحصل المنظمون على أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]


تغيير ساعات التداول بسبب عيد الشكر في الولايات المتحدة الأمريكية.


نشرت في 20 نوفمبر 2017.


عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]


تاريخ & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ - مسابقة فوركس جديدة على الحسابات التجريبية!


تم النشر في 6 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.


لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]


MT4 خادم وقت التبديل يوم 5 نوفمبر.


نشرت في 24 أكتوبر 2017.


في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]


فكسوبين تعلن عن إطلاق بم كريبتو.


نشر في 22 سبتمبر، 2017.


عزيزي المتداولين، يسر فكسوبين أن يعلن أنه يمكنك الآن فتح حساب بم كريبتو كبرنامج رئيسي والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان و داش مقابل الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي في شكل عقود الفروقات. يمكنك أيضا جعل الاستثمار في هذا النوع من الحساب كمتابع. إمبورتان [. ]


ما لا يقل أهمية، فوركس نيجيريا مليئة السماسرة التي توفر ظروف وفرص تجارية مختلفة. في حين اختيار وسيط، نضع في اعتبارنا جميع المخاطر التي يرتبط بها الفوركس. تذكر أنه يجب عليك العمل مع الشركة التي يمكنك الوثوق بها والاعتماد عليها.


هنا في نيجيريا إيلاء اهتمام خاص ل فكسوبين. هذا الوسيط هو واحد الذي يمكنك إنشاء تعاون طويل الأمد. الشركة لا تتخصص فقط في تطوير منتج جديد وإدخال تقنيات ما يصل إلى التاريخ، ولكن يهدف أيضا إلى تزويد كل عميل مع أكبر خدمة من أي وقت مضى.


في الوقت الحاضر الناس في جميع أنحاء العالم في البحث عن طرق مريحة لكسب المال. نحن نزن بعناية جميع إيجابيات وسلبيات، وحساب الأرباح والخسائر، وتأخذ في الاعتبار المخاطر المحتملة والمشورة من الناس أكثر خبرة ... ولكنك لن تعرف ما هو جيد بالنسبة لك حتى حاولت.


لذلك، عالم مدهش من تداول العملات الأجنبية هو في انتظاركم. تاريخ والتمتع به!


نشرتها ديسمبر 21st، 2017.


تداول العملات الأجنبية.


مزايا فكسوبين.


فروقات أسعار ضيقة: من 0 نقطة على ور / أوسد. مكافآت الفوركس جذابة. دقيقة. إيداع لحسابات الفوركس مايكرو: فقط 1 $. دقيقة. إيداع لحسابات ستب: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات التشفير نفسه: فقط 10 $. دقيقة. إيداع لحسابات إن: 100 دولار فقط. بم حسابات للمتداولين المحترفين من نيجيريا. 24/7 الحسابات شريبتو. حسابات تجريبية مجانية غير محدودة. نفوذ الهامش من 1: 1 حتى 1: 500. الأفضل في عالم التداول منصة ميتاتريدر 4. على التوالي الأسبوعية وشهرية مسابقات تداول العملات الأجنبية (البطولات على الحسابات التجريبية). الدعم المباشر من ذوي الخبرة ومفيدة للتجار في نيجيريا.


2017 & كوبي؛ تجار الفوركس النيجيريين. الفوركس في سنغافورة - فكسوبين مكتب الوسيط الوسيط في سنغافورة. الفوركس في هونغ كونغ.


فكستم نيجيريا | فوركستيم (فكستم)


وقد أنشأنا مكتبا تمثيليا رسميا في نيجيريا من أجل إقامة اتصال أوثق وشخصي ومحلي بالمنطقة.


في فكستم نيجيريا، وهدفنا هو تزويد التجار النيجيريين على مستوى عالمي برامج التداول والتعليم وخدمة العملاء. ونحن نفخر على كونها واحدة من الشركات الأولى لفتح عالم تداول العملات للمستثمرين التجزئة في نيجيريا وأفريقيا، ومواصلة حملة لتحسين مستويات خدمة العملاء. فوركستيم نيجيريا مكرسة لجعل التداول مفهومة لجميع الناس الذين يبحثون عن فرص مالية جديدة في السوق العالمية المتطورة.


خدمة العملاء الممتازة.


فريقنا ودية، دراية وحريصة للتأكد من أن يتم تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بك.


تعال والتمتع لدينا خدمة العملاء الممتازة ويشعر الفرق في الاهتمام الذي نقدمه لك.


هدفنا هو مساعدتك على فهم الأسواق العالمية والنجاح في مساعدتك لتصبح تاجر أفضل. الأهم من ذلك، في فوركستيم نيجيريا ستجد الناس مفتوحة ونزيهة على استعداد للرد على أسئلتك ومساعدتك في أي وقت من اليوم.


فكستم نيجيريا نيوز.


مكاتب فكستم نيجيريا تبقى مفتوحة ليوم الاستقلال.


إدارة وموظفي فكستم نيجيريا أتمنى لجميع التجار والمواطنين النيجيريين يوم استقلال سعيد جدا! يرجى العلم بأن كلا من مكاتبنا في أبوجا ولاغوس سوف.


مكاتب شركة فكستم نيجيريا مغلقة ل إد الكبير.


وستغلق مكاتب شركة فكستم نيجيريا في لاغوس وأبوجا يوم الجمعة، 1 سبتمبر / أيلول ويوم الاثنين 4 سبتمبر / أيلول، بمناسبة احتفالات عيد الكبير. وستتم اعادة فتح المكاتب يوم الثلاثاء 5 سبتمبر.


مكاتب "فكستم نيجيريا" كلوز فور ديموكريسي داي.


سيتم إغلاق مكاتبنا النيجيرية في 29 مايو 2017 للاحتفال بيوم الديمقراطية. سنقوم بإعادة فتح للعمل في 30 مايو 2017. في هذه الأثناء، يرجى أن يكون.


ندوة تداول السوق المالية.


ندوات تداول العملات.


ستعقد فكستم نيجيريا سلسلة من الندوات التعليمية كل شهر هذا العام، وإدخال المستثمرين إلى عالم التداول في السوق المالية.


سواء كنت تاجر مبتدئ أو مهتمة فقط في التعرف على السوق، فكستم يدعوك للانضمام إلى الندوات التنفيذية تداول العملات لأنها سوف توفر معرفة لا تقدر بثمن وإدخال فوائد التداول في الأسواق المالية!


سجل الآن لحضور الندوة القادمة أو قراءة صفحة الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.


ندوات مجانية & أمبير؛ منتديات التاجر التفاعلية.


الفوركس: ما هي الحقيقة؟ ما هو الخيال؟ كيف يعمل سوق الفوركس؟ ما هي حياة التاجر مثل؟ كيف يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك؟ كيف يمكنك استخدام MT4 بشكل أفضل؟ استخدام الروبوتات التجارية (الخبراء المستشارين)


ه - قمة التجارة والاستثمار - لاجوس.


حول الحدث: تاريخ فكستم نيجيريا لفرصة جديدة ومحدودة حيث خبراء السوق سيتم إدخال مستثمرين جدد للعالم مثيرة من التداول في السوق المالية، فضلا عن مناقشة الفرص المربحة وراء تجارة الذهب والنفط!


فينانسيال ماركيت ترادينغ كورسس & أمب؛ ورش عمل.


دورات تداول األسواق المالية األساسية.


الانضمام إلينا لهذا نظرة تمهيدية في عالم التجارة المهنية، والمصممة للتجار المبتدئين أو أولئك الذين يتطلعون إلى فرشاة على مهارات التداول الخاصة بهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:


شرح شروط التداول في السوق المالية الأساسية. أساسيات MT4 & أمب؛ منصات MT5. كيفية الاستفادة من الفرص التجارية المحتملة. اقرأ أكثر.


دورات تداول السوق المالية التطبيقية.


تجاوز الأساسيات للحصول على نظرة أعمق في التحليل الفني واستراتيجيات التداول. موجهة نحو التجار وسيطة وأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز معرفتهم. من بين أمور أخرى، سوف تتعلم:


نقاط الدخول والخروج في سوق الفوركس. أهمية إدارة المخاطر. كيفية تطوير استراتيجيات تداول الفوركس اقرأ المزيد.


دورات تداول السوق المالية المتقدمة.


الحصول على نظرة أعمق في عالم التجارة المهنية، والتدريب العملي على الخبرة مع الأدوات التقنية. من بين أمور أخرى، سوف تحصل على:


إحصاءات حول حركة السعر. طرق مختلفة لتحديد نقاط الدخول. طرق لاحتمال زيادة عوائد تداول الفوركس الخاص بك. اقرأ أكثر.


نيرة الودائع / دفع للتدريب.


التحويلات البنكية معنا بأسعار معقولة ومتوفرة في نيرة. إيداع وديعة إلى حساب التداول الخاص بك أو دفع برامج التدريب لدينا عن طريق التحويل المصرفي أو زيارة أي من مكاتبنا لتقديم وديعة عن طريق بطاقة السحب الآلي باستخدام محطة نقاط البيع. عند الانتهاء من عملية النقل المباشر تأكد من الإشارة إلى تسجيل الدخول إلى ميتاتريدر أو رقم ميفستم الخاص بك في حقل "ملاحظات". لمزيد من المعلومات حول الودائع والسحوبات في نيرة يرجى زيارة صفحة البنك البنكي النيجيري التحويل المصرفي.


اتصل بنا.


3rd فلور، 5، ألين أفينو، إيكيجا، لاغوس، نيجيريا.


1st فلور، سويت 109، أوبوم بلاس، بلوت 1140، No.16، أديتوكونبو أديمولا كريسنت، ويوس 2، أبوجا، نيجيريا.


الانضمام إلينا اليوم!


هناك عالم جديد وسريع وممتع وتحدي في انتظاركم، ونحن متحمسون لمساعدتك على اكتشاف ذلك.


مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات حسابات الاستثمار التفكير التفكير برامج التدريب الصف المهنية أدوات تحليلية مجانية أحدث جدا في تكنولوجيا التداول شروط التداول لا مثيل لها فتح حساب حقيقي أكونتوبين حساب تجريبي.


حول فكستم.


تجارة الفوركس.


الاستثمارات.


فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.


يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.


وتتولى لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز تنظيم فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت غلوبال Ltd. عنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيس @ فكستم.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.


القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.


© 2018 - 2017 فكستم.


فكستم لايف الدعم.


مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.


يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.


أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

No comments:

Post a Comment