Wednesday 28 February 2018

نطاق استراتيجية التداول ملزمة


الكشف عن الأسواق ذات النطاق العريض وتداولها.


مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.


يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.


والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.


مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.


ما هو أبسط شيء نعرفه عن السوق محددة النطاق؟


. بداية من الصعب على الفور. في كثير من الأحيان في الوقت الذي ندرك أن السوق يتراوح قمنا بالفعل بعض الأخطاء ودفع ثمنها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي تحدد كيفية التجارة خلال الأسواق ذات النطاق المحدود، ولكن هناك القليل الذي يعلم كيفية اكتشاف الأسواق ذات النطاق المحدود في مراحلها الأولى، حتى نتمكن من الاختيار في الواقع: للتداول أو لتجنبه.


تجارة الفوركس ذات المدى المحدد (إرشادات عامة)


# 1: سنناقش الطرق والأفكار للكشف والتداول خلال الأسواق ذات النطاق المحدد. هذه الأساليب لن يحميك تماما من أي وقت مضى تغيير الطقس في السوق، ولكن سوف تساعدك على توقع وجعل "توقعات الطقس" مع دقة إضافية.


# 2: سنستخدم القاعدة الرئيسية: إذا كان السوق لا تتجه، دائما التعامل معها على أنها سوق تتراوح.


عند استخدام إشارات المؤشرات، إذا لم يعد المؤشر يظهر علامات على اتجاه صحي، تعامل على الفور أنه بداية من سوق محدد النطاق حتى مزيد من التحسينات.


# 3: هناك عدد قليل من الأنظمة التي يمكن أن تتداول بشكل جيد جدا خلال كل من: تتراوح وتتجه الأسواق، في كثير من الأحيان أنها إما واحدة أو أخرى. إذا حافظ نظام التداول الخاص بك على فقدان خلال الأسواق تتراوح، لديك 2 خيارات: أ. وقف التداول خلال الأسواق ذات النطاق المحدد؛ ب. وضع نظام إضافي لاستخدامه خلال هذه الفترة.


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


طرق التداول ذات النطاق المحدود:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


ما هو سوق النطاقات؟


والسوق ذات النطاق المحدود هو السوق الذي يتزايد فيه السعر بين سعر مرتفع معين وسعر منخفض.


ارتفاع السعر بمثابة مستوى المقاومة الرئيسية التي لا يمكن أن يبدو السعر لاختراق.


ويمكن تصنيف حركة السوق على أنها أفقية أو جانبية.


أدكس في سوق رانجينغ.


أحد الطرق لتحديد ما إذا كان السوق يتراوح هو استخدام نفس أدكس التي ناقشناها في وقت سابق.


ويقال أن السوق يتراوح عندما يكون أدكس أقل من 25. تذكر، مع انخفاض قيمة أدكس، فإن الاتجاه الأضعف هو.


بولينجر، إلى داخل، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رانجينغ، ماركيت.


في جوهرها، عقد بولينجر باند عندما يكون هناك تقلب أقل في السوق والتوسع عندما يكون هناك المزيد من التقلبات.


عندما تكون العصابات رقيقة وتعاقدية، تقلبات منخفضة، وينبغي أن يكون هناك القليل من حركة السعر في اتجاه واحد.


ومع ذلك، عندما تبدأ العصابات في التوسع، والتقلب آخذ في الازدياد والمزيد من حركة السعر في اتجاه واحد من المرجح.


وبصفة عامة، ستحتوي البيئات التجارية للمجموعات على نطاقات ضيقة إلى حد ما مقارنة بالنطاقات الواسعة والشكل أفقيا.


في هذه الحالة، يمكننا أن نرى أن يتم التعاقد على البولنجر العصابات، والسعر يتحرك فقط ضمن نطاق ضيق.


والفكرة الأساسية لاستراتيجية محددة النطاق هي أن زوج العملات لديه سعر مرتفع ومنخفض يتداوله عادة.


من خلال شراء بالقرب من السعر المنخفض، وتاجر الفوركس يأمل في تحقيق الربح حول ارتفاع الأسعار.


من خلال بيع بالقرب من ارتفاع الأسعار، والتاجر يأمل أن تأخذ الربح حول السعر المنخفض.


إن استخدام مؤشرات التذبذب، مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية (رسي)، سيساعد على زيادة احتمالات العثور على نقطة تحول في نطاق ما حيث يمكن تحديد حالات ذروة البيع وظروف ذروة الشراء.


وإليك مثال باستخدام غبب / أوسد.


تلميح المكافأة: أفضل أزواج للتداول استراتيجيات محددة النطاق هي معبر العملة. عن طريق الصلبان، نعني تلك الأزواج التي لا تشمل الدولار الأمريكي باعتبارها واحدة من العملات في الزوج.


إن معدلات النمو المماثلة التي يتقاسمها الاتحاد الأوروبي وسويسرا تحافظ على سعر صرف اليورو / فرنك سويسري.


زوج آخر هو أود / نزد.


استنتاج.


سواء كنت تتاجر زوج في بيئة تتجه أو تتراوح، يجب أن تأخذ الراحة في معرفة أنك يمكن أن تستفيد مهما كانت الحالة.


معرفة كيف يمكنك اختيار قمم وقيعان في كل تتجه وتتراوح بيئات السوق.


من خلال معرفة ما هي بيئة تتجه والبيئة ذات نطاق محدد وما تبدو عليه، عليك أن تكون قادرا على توظيف استراتيجية محددة لكل منهما.


كما يقول الرجل الحكيم القديم في سنترال بارك، "فقط أحمق تراجع الكعك في هابانيرو السالسا!"


التقدم المحرز الخاص بك.


لم يحدث شيء عظيم من أي وقت مضى دون الحماس. رالف والدو إيمرسون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


نطاق التداول.


ما هو "التداول المدى المدى"


التداول عبر الحدود هو إستراتيجية تداول تحدد تداول الأسهم في القنوات. من خلال إيجاد مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية مع التحليل الفني، يشتري متداول الاتجاه الأسهم عند مستوى الدعم الأدنى (أسفل القناة) ويبيعها بالقرب من المقاومة (أعلى القناة).


تراجع "التداول عبر المدى"


قد يكرر المتداول عملية الشراء عند الدعم والبيع عند المقاومة عدة مرات حتى ينفصل السهم عن القناة. ويظهر الحد الأعلى للقناة بخط اتجاه يربط النقاط التي تمثل ارتفاعات السهم خلال فترة زمنية معينة. يتم تحديد الحد السفلي للقناة من خلال ربط النقاط التي تمثل أدنى مستويات المخزون. الجانب السلبي لهذه الاستراتيجية هو أنه عندما كسر الأسهم من القناة، فإنه عادة ما تواجه حركة سعرية كبيرة في اتجاه الاختراق. إذا كان اتجاه الاختراق ليس مواتيا لموقف التاجر، فإنه يمكن أن تفقد شيئا سيئا.


كيف أقوم بإنشاء إستراتيجية تداول محددة المدى بشكل فعال؟


العديد من التجار قضاء جزء كبير من الوقت يبحث وانتظر الاتجاهات في المخططات الأسهم، على أمل أن ركوب الموجة المقبلة لتحقيق الربح. ومع ذلك، بالنسبة لبعض، يمكن أن يكون العمل السعري جانبية مربحة تماما. عندما يتوقف الأمن عن اتباع اتجاه وبدلا من ذلك يتأرجح بين سعرين، يصبح نطاق محدد. مع ارتفاع السعر ذهابا وإيابا، فإنه يحدد مستويات متطابقة، أو متطابقة تقريبا، أعلى وأسفل، وخلق مستوى المقاومة العلوي ومستوى دعم أقل. في حين أن احتمال الصعود المحدود قد يكون محبطا لشخص يبحث عن ركوب اتجاه، فإن التنبؤ النسبي لهذه الارتفاعات والانخفاضات يمكن أن يعني المال السهل، ولو بكميات أقل.


ولكي يتاجر بشكل فعال بمخزون محدد النطاق، فمن الضروري أن نؤكد أولا النطاق. وهذا يعني أن السعر يجب أن يصل إلى ما لا يقل عن اثنين من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته دون كسر فوق أو أسفل عند أي نقطة بينهما. وبمجرد إنشاء النطاق، أو قناة السعر، فإن أبسط استراتيجية التداول هي ببساطة شراء بالقرب من مستوى الدعم وبيع بالقرب من المقاومة. بدلا من ذلك، عند خيارات التداول، يمكن للمرء أن شراء المكالمات بالقرب من الدعم وبيع يضع بالقرب من المقاومة. وبطبيعة الحال، وخاصة في خيارات التداول، التجار المخضرم أحيانا استخدام استراتيجيات أكثر تعقيدا للعب كلا الجانبين من ترتد في وقت واحد.


لأن الخطر الرئيسي المتأصل في تداول الأسهم ذات النطاق المحدود يجري على الجانب الخطأ من الاختراق، فمن المهم أن تولي اهتماما وثيقا لأي أدلة يمكن أن تشير إلى متى سيحدث. عموما، نطاق التداول هو مجرد وقفة قبل استمرار الاتجاه الحالي أو فترة من التردد في السوق قبل قوات المعارضة عكس. لذلك، في حين أنه من المغري ببساطة وضع أمر وقف حد بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة والثقة في نمط، فمن الأهمية بمكان أن تولي اهتماما لمؤشرات أخرى، مثل حجم التداول، والتي قد تشير إلى اختراق وشيك. إذا كسر السعر لأسفل من خلال مستوى الدعم، يتم تقديم مكالمة تم شراؤها قبل الأوان بسرعة لا قيمة لها. المريض، تاجر الضمير يمكن أن تستفيد من مجموعة والاختراق.


استراتيجية تجارة المدى 3 خطوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستخدم استراتيجيات المدى عندما يفتقر السوق الاتجاه العثور على الدعم والمقاومة لتحديد النطاق الخاص بك كما هو الحال مع أي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك في حالة حدوث اختراق.


تداول المدى هو واحد من العديد من استراتيجيات التداول قابلة للحياة المتاحة للتجار الفوركس. وترتبط هذه الاستراتيجيات عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويمكن أن تكون أداة قوية أن يكون في غياب أي اتجاه. في جوهرها، استراتيجيات التداول مجموعة يمكن تقسيمها إلى ثلاث خطوات سهلة!


الخطوة الأولى من التداول المدى هو العثور على مجموعة. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء مناطق الدعم والمقاومة. ويمكن إنشاء هذه المناطق من خلال إيجاد سلسلة من الارتفاعات والهبوط على المدى القصير وربط المناطق باستخدام خطوط أفقية. المقاومة هي المدى العلوي حيث أننا سوف ننظر لبيع مجموعة، والدعم هو المنطقة حيث يتم الاحتفاظ بسعر يصل مع التجار الذين يتطلعون إلى شراء السوق.


أدناه نرى مثال على نطاق التداول على مؤشر داو جونز فكسم الدولار الأمريكي على الرسم البياني 4Hr. يتداول الدولار الأمريكي حاليا بالقرب من منطقة المقاومة المعلنة التي تبدأ بالقرب من 10،5800 والآن بعد أن عبور السعر إلى هذه المنطقة، يحتاج التجار من مجموعة إلى خطة للدخول في السوق وبيع نحو الدعم.


تعلم الفوركس: الدولار الأمريكي المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الوقت دخولك.


يمكن للمتداولين إدخالات تستند إلى نطاق زمني باستخدام سلسلة من الأساليب. واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط من خلال استخدام مذبذب. بعض من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية تشمل رسي، تسي، و ستوشاستيكش. تم تصميم هذه المؤشرات الفنية لتتبع السعر من خلال حساب رياضي مما يؤدي إلى تقلب المؤشر حول خط الوسط. سوف ينتظر المتداولون أن يصل المؤشر إلى أقصى الحدود حيث يصل السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة. ثم التنفيذ سيحدث في الزخم الحدث يتحول السعر في الاتجاه المعاكس.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى الدولار الأمريكي، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة إلى الرسم البياني. للتداول في النطاق، ينتظر المتداولين أن يصل مؤشر تسي إلى أقصى الحدود حيث يختبر السعر خط المقاومة 10،580. قد يدخل المتداولون السوق كما يتحرك تسي من قيم التشبع الشرائي!


تعلم الفوركس: ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع مع تسي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الجزء الأخير من أي استراتيجية ناجحة تعتمد على النطاق هو إدارة المخاطر. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة، سوف يرغب المتداولون في الخروج من أي من المراكز القائمة على المدى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام وقف الخسارة فوق ارتفاع السابقة عند بيع منطقة المقاومة من مجموعة. يمكن مقلوب العملية مع وقف أدنى من الانخفاض الحالي عند شراء الدعم.


مجالات لتحقيق الربح هي مجرد من السهل العثور عليها عند التداول المدى. إذا بيع نطاق، يجب وضع أوامر الحد لتحقيق الربح أسفل الدعم. وبالمثل، عند شراء الدعم، يجب وضع أوامر الربح في المقاومة المحددة سابقا. أدناه يمكننا أن نرى الإعداد الانتهاء على سبيل المثال لدينا مع الدولار الأمريكي. كطلب لبيع المقاومة، يتم وضع أمر وقف على ارتفاع الحالية. تم وضع أمر حد للحصول على ربح بالقرب من الدعم عند 10،500.


تعلم الفوركس: إيقاف & أمب؛ حد الموضع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment