Monday 5 February 2018

خيارات التجارة ل كافس


بول جورج لكيفن الحب: كليفلاند كافالييرز فكرة التجارة رقم 1.


معرض: بول جورج: المرشح التجاري كافس.


كليفلاند، أوهايو - كيف يمكن لل كليفلاند كافالييرز التقاط غولدن ستايت ووريورز الموسم المقبل؟ سألنا القراء عن اقتراحات التجارة وسوف نقدم العديد من أفضل الأفكار لمعرفة ما يفكر الجميع. التصويت في الجزء السفلي من هذا المنصب ليقول لنا إذا كنت جعل هذه التجارة.


الصفقة: كيفن الحب لبول جورج إنديانا.


هل يعمل؟ نعم، تتقاضى المرتبات حتى يمكن التوصل إلى صفقة واحدة. قدم الكثير منكم الإضافات أو الصفقات الثلاثية المحتملة. ولكن أساسا، من وجهة نظر كافس، والفكرة هنا هو التخلي عن الحب والحصول على جورج.


سوف كافس تفعل ذلك؟ يتم توقيع جورج فقط لمدة سنة أخرى، في حين يتم حب الحب لمدة ثلاث سنوات أخرى. ولكن إذا كانت الفكرة هي للتغلب على ووريورز الآن، ولا تثير حول المستقبل، جورج قد يكون الرجل لتحقيق ذلك.


هل باسرز تفعل ذلك؟ جورج قد أخبر باسرز انه ترك وكيل مجانا بعد موسم واحد. لذلك انهم يبحثون في الصفقات. هل إنديانا بدلا من تحويل جورج إلى مخضرم آخر، مثل الحب، أو في مشروع يختار؟ إذا كانوا يفضلون مشروع اللقطات، هل سيتعامل جورج مع الكهوف، و كافس التخلي عن الحب، لا يزال منطقيا؟ أم أن إنديانا بدلا من التعامل جورج مباشرة على اللقطات؟ لا تفترض الكهوف هي الرائدة هنا.


أن سنة واحدة يمكن أن يكون كل كافس قد تحتاج إلى A.) فاز على ووريورز في نهائيات يونيو المقبل، و B.) إقناع جورج للبقاء واللعب بعد ذلك الموسم واحد مع ليبرون جيمس.


لم تتجسد التجارة في كيفن لاف في كليفلاند، التي وضعت بول جورج على نفس فريق ليبرون جيمس وكيري ايرفينغ كما ترددت، إلى كيفن لاف يلعب ل باسرز. أو أنها أفضل لا. لأن أعظم قيمة الحب ل باسرز لن تكون حفنة من الانتصارات اضافية. وستكون قيمته واحدة أو اثنين من المسودات الإضافية التي يمكن أن يجلبها. نرى، كما سيئة كما باسرز في حاجة الى المخضرم الجودة اليوم، ما يحتاجون إليه أسوأ هي مشروع يختار أنها يمكن أن تحصل عن طريق التقليب الحب (أو قدامى المحاربين القدامى أنها يمكن أن تحصل لبول جورج) إلى فريق ثالث لالمشاريع اللقطات.


في عالم مثالي، بريتشارد يلغي الرجل الأوسط ويتعامل جورج مباشرة لتلك المشاريع اللقطات.


ما تقوله (مأخوذ من التعليقات على قصتنا الأولى):


لومكيند: من شأنه أن يتصرف غريفين (نأمل) و كافس الاقتراب من باسرز في أقرب وقت ممكن حول التجارة التي تنطوي على كيفن الحب وبول جورج. الراتب الحكيم هذا هو تجارة قابلة للتنفيذ واللاعب، تحتاج الحكمة من المنطقي. يواجه باسرز إمكانية فقدان لاعب سرادق في جورج من أجل لا شيء وهذا سيكون فظيعا. على الرغم من أن الحب هو جزء مهم من فريق كافس، فإن جورج يعزز قائمة بهم من خلال منحهم المحمول جدا، رشيقة "بيج 3" من شأنها أن تعطي أي خصم في الكوابيس الدوري الاميركي للمحترفين. من ناحية أخرى، يبدو أنه سيكون من السهل حقا لاقناع بغ 13 للتوقيع على عقد طويل الأجل مع كافس لأن هناك لجي والعم درو.


الرماد: إنديانا يتلقى: كيفن الحب. كافس تلقي: بول جورج. هذه هي التجارة المفضلة والأخرى يجب أن نعمل على الاطلاق على القيام به. وسوف تعطينا نجم آخر من شأنها أن تطابق تماما مع غسو.


يوم: كل شيء كافس تفعل خطأ كيفن الحب هو كبش فداء نحن بحاجة لوقف ذلك. انه ليس المشكلة. بول جورج عظيم لكنه يبدو كبيرا على الورق ولكن لا يصلح بشكل جيد.


بريندان 65: التجارة كيفن لاف وإيمان شومبيرت لجلين روبنسون الثالث وبول جورج. هو بالضبط ما نحن بحاجة للتغلب على ووريورز. ولكن إذا كان ذلك ممكنا، حاول عدم التجارة K الحب.


xboarder84: الوقت لإقناع بول جورج أن الطريقة الوحيدة التي سوف تحصل على مهنة الضوء هو الانضمام إلينا. رأى مباشرة أن ليبرون سوف يمنعه إلى الأبد من إخراجه من الشرق. الانضمام لبضع سنوات والقتال ضد ووريورز.


رمن: تجارة الحب لنجم آخر لن قطع عليه. حتى لو كنا نستطيع الحصول على أفضل 3 كبيرة نحن بحاجة إلى كبيرة 4 للتنافس مع غولدن ستايت الكبير 4.


العطف: أود أن أرى بغ، ولكن لا أعتقد أن هذا يكفي لسد الفجوة. وليس على حساب الحب، على الرغم من أن هذا ما سوف يستغرق. أكره ت و جر العقود، ولكن لا شيء أفضل سوف تعاد لذلك نحن عالقون هناك. أنا فقط لا يمكن أن نرى كيف من الممكن لإضافة لاعب رئيسي 4TH على الإطلاق.


غم: إرسال كيفن الحب إلى إنديانا لبول جورج. جورج هو المدافع أفضل وأكثر رياضي لحراسة دورانت.


Jae10: أنا حقا لا أعرف لماذا الناس، لا سيما في وسائل الإعلام وبعض المواقع على شبكة الإنترنت، ويقولون الحب لجورج لن تحصل لنا في أي مكان. بغ هو الوحش! انه ترقية ضخمة بالمقارنة مع الحب. نظرة، الحب يمكن أن تساعدنا على طول الطريق حتى نهائيات كأس العالم، ولكن تماما مثل العام الماضي وبالتأكيد هذا العام انه نونفاكتور ضد غس! وهذا كل ما يقلقنا!


سلامثدور: يرجى كليفلاند، لا تتاجر الحب. التداول K. الحب هو عدم احترام له. مجرد قرص تشكيلة مقاعد البدلاء الخاص بك. لماذا بغ 13 دائما مركز الاهتمام؟ إضافة بغ 13 على كافس ليست ضمانة!


هوجان: سوف كليفلاند محاولة كل وسيلة ممكنة للحصول على بول جورج دون التخلص من الكبير 3، ولكن إذا فشل كل شيء آخر أنها سوف التجارة الحب للحصول عليه. لذلك بغ 13 سيكون في الزي كافاس الموسم المقبل. كافس واثقون من أنها يمكن أن تحصل عليه للبقاء عندما لا يأتي .. الحصول على استعداد! انها سوف تحصل على السعادة.


الاشتراك.


خدمة المشتركين.


كليفلاند.


صفحات الأخبار الإقليمية.


المزيد عن كليفلاند.


تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).


لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.


تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.


مع كيري ايرفينغ عصر انتهى الآن، كافس فهم الخيارات المتجددة.


لوي: "انهم لا يحرسوننا": داخل النار هيوستن لوقف سلالة.


سوف لونزو الكرة تكون نجمة؟ سؤال خاطئ.


مع كيري ايرفينغ عصر انتهى الآن، كافس فهم الخيارات المتجددة.


أدريان فوجناروسكي يوضح كيف أن سلتيكش وكافالييرز وضعوا اللمسات الأخيرة على كيري ايرفينغ-اشعياء توماس التجارة مع بوسطن بإضافة اختيار الجولة الثانية 2020 لإبرام الصفقة. (01:51)


ما إذا كانت الأيام الخمسة من طي النسيان كليفلاند كافالييرز وبوسطن سلتكس ذهب من خلال منذ الجمعة، عندما وضع كافس اتفاقهم المتفق عليه على دعم الحياة بسبب إشعياء توماس "الصحة، كان يستحق كل هذا العناء أو لا هو ثانوي في هذه المرحلة.


من المؤكد أن كل تلك الرقصة حصلت على كليفلاند كان اختيار ميامي في الجولة الثانية لعام 2020 مضافا إلى الصفقة، وربما كان قد أضعف علاقة العمل بين المدير العام الجديد كافيس ألتمان وداني إينج في بوسطن في هذه العملية.


ولكن ننسى ذلك للحظة. هذه قصة أخرى ليوم آخر.


اختيارات المحررين.


كافس الحصول على 2-مستدير لختم صفقة كيري اشعياء.


وقد اتفقت سلتكس على إرسال الجولة الثانية لعام 2020 إلى كافالييرز لاستكمال التجارة التي تشمل كيري ايرفينغ واشعياء توماس.


الدرجات التجارية: من يفوز في إكمال فيلم كيري إشعياء؟


مع كافس وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة لنقل كيري ايرفينغ إلى سلتكس، كيفن بيلتون الدرجات التجارة.


إعادة بناء أربع سنوات التي حولت بوسطن سلتكس.


ما بدأ مع ميغاديل إرسال اثنين من قاعة المشاهير في المستقبل إلى بروكلين تحولت إلى درجة الماجستير في إعادة تشكيل قائمة. بعد أربع سنوات، 20 صفقة ومبادلة الحراسة نقطة الأفلام في وقت لاحق، بوسطن مرة أخرى على المسار السريع إلى خلاف الملكية.


ما أنجزت كافس في وقت متأخر من ليلة الأربعاء تحول رسميا الصفحة من عهد كيري ايرفينغ في كليفلاند وأعطى خيارات الامتياز في كل من المدى القصير والطويل.


"نحن متحمسون حقا لإمكانيات هذه الصفقة بالنسبة لنا"، وقال صانع القرار كافس إسبن بعد إدراج ميامي اختيار لوضع أخيرا التجارة إلى السرير.


كما تحير المواهب إرفينغ هو - و 29.4 نقطة، 4.4 مساعدة و 4.0 متابعات على 47 فغ / 42 3PT / 90 النسب المئوية فت في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين 2017 هو دليل ملموس على كم كليفلاند التخلي عن - كان قد فعل مع ال التعريف، كافس.


هل يمكن أن يتم حفظ العلاقة لو أن ألتمان لم يكفل صفقة تضمنت أصولا مثل جولة بروكلين الأولى غير المحمية لعام 2018؟ يمكن. ومع ذلك، في أعقاب فصل ديفيد غريفين كما جنرال موتورز، لم كافس ليس حقا الرجل المناسب على كشوف المرتبات لإصلاح الجسر بين ايرفينغ وبقية الفريق.


وبينما كان الصيف يرتدي الصنادل وأصابها بصوت أعلى، فإن إيرفينغ يفضل أن يجلس معسكر تدريب بدلا من وضعه على زي الكهف مرة أخرى، أصبحت التجارة ضرورة لبطولة المؤتمر الشرقي التي تستمر ثلاث مرات.


يجب أن تركز كليفلاند الآن على ما لديها - أفضل طريقة لاستخدامها - وما تحتاجه - أفضل طريقة للحصول عليها - من أجل العودة إلى النهائيات للسنة الرابعة على التوالي وتكون قادرة على الفوز على الذهبي الدولة ووريورز يجب أن تتطابق مع الوحش من خليج مرة أخرى.


في حين قال توماس ل أدريان فوجناروسكي إسبن هذا الأسبوع، "سأعود، وسأكون نفس اللاعب"، وقال انه لا يقدم جدولا زمنيا عن متى سيكون.


وهذا يعني أن كليفلاند كان أملا أفضل ديريك روز سوف يكون حقا المتفرجين يقولون انه "لا يزال يمكن ان تلعب"، كما تعهد إلى أسوشيتد برس هذا الأسبوع، عندما هو كافس 'الافتراض الحرس نقطة البداية لبدء الموسم، وإلا فريقهم سيكون لها ثقب كبير لملء.


بعد التغلب على عقبة التجارة، كيري ايرفينغ واشياء توماس مبادلة الفانيلة. كين الحريق / الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الرياضة.


الحارس المخضرم خوسيه كالديرون والحارس العام الثاني كاي فيلدر لا يمكن الاعتماد عليها لدقائق المبتدئين في هذه المرحلة.


وبالنظر إلى قدرة ليبرون جيمس على الكرة كموزع، فإن كليفلاند قد لا تفقد الكثير من النوم على الوضع الحارس نقطة، في الواقع.


حيث يجب أن يكون كافس دخول الموسم مع درجة من القلق هو على نهاية دفاعية. احتلت كليفلاند المرتبة الثانية والعشرين في الكفاءة الدفاعية في الموسم الماضي، مما يسمح ب 108.0 نقطة لكل 100 ممتلكات. أدخل جاي كرودر، المدافع المحيط قوي الذي سيكون قادرا على لعب دقائق احتياطية لكل من جيمس وكيفن الحب واتخاذ بقعة جيمس على 8 إلى 10 ليال عندما من المرجح أن يتم سحب جيمس من تشكيلة ل DNP - الراحة.


كليفلاند لا يمكن أن يكون ما يكفي من المدافعين إذا كان عليه أن يواجه الوحش برأس أربعة كيفن دورانت، ستيفن كاري، كلاي طومسون ودريموند الأخضر في سلسلة سبع مباريات مرة أخرى، والقدرة على وضع جيمس، كرودر، جر سميث وبعض مزيج من تريستان طومسون، سيدي عثمان و / أو ايمان شومبيرت على المحكمة في نفس الوقت لتكون قادرة على تبديل شاشات وقفل على محيط على الأقل نظريا يجعل مباراة عادلة. (وصغر حجم العينة بطبيعة الحال، ولكن كان ووريورز صافي تصنيف 100.0 عندما كرودر كان على الأرض الموسم الماضي ضدهم مقابل 115.6 لهذا الموسم، وفقا لبورسبالريفيرانس).


وجود هوية دفاعية من بداية الموسم والقدرة على التراجع عن تلك العادات عندما يحصل الذهاب صعبة في سلسلة التصفيات هي مهمة مثل أي شيء كافس يمكن أن فعلت الموظفين الحكمة هذا أوفسيسون للعودة إلى مستوى البطولة ، بعد كل ذلك.


إضافة كرودر أيضا يمكن أن تجعل الحب المستهلكة، والسماح كليفلاند لتدلى إما تمتد كل النجوم إلى الأمام، واختيار بروكلين - أو كليهما - في السوق في فبراير لجعل دفعة لتجديد القائمة قبل بوستسسون.


بطبيعة الحال، فإن اختيار بروكلين يعطي كليفلاند اختيار اليانصيب المحتملة - أو حتى في أعلى خمسة مجموعة، إذا كانت النضالات حقا النضال - الموسم المقبل لإعادة تشغيل امتياز جيمس يختار من عقده في صيف عام 2018 والترباس كعامل مجانا. بالإضافة إلى ذلك، أنتي زيزيتش وميك بيك يمكن أن تؤتي ثمارها في المستقبل (قبل أن يسخر من قيمة المستدير الثاني، تذكر أن كل من توماس وكرودر كان اختيار الجولة الثانية). ولكن مرة أخرى، هذه قصة ليوم آخر.


رؤية إيرفينغ الخروج من الباب هو التنافر، ولكن منذ أن طلب التجارة في 7 يوليو، كانت هذه النتيجة حتمية. سوف يكون المشجعين كافس دائما ذكريات ايرفينغ سحب ما يصل 3 مؤشر في لعبة 7 من نهائيات عام 2018، واستولت على المدينة أول بطولة الرياضية المهنية في 52 عاما.


الآن، والشيء الوحيد الذي ينبغي أن يكون لافيريد في لاسيريد هو على كيفية الحصول على هذه البطولة الثانية - هذا الموسم - قبل أن الأمور يمكن أن تنهار في الصيف المقبل. انهم يحتاجون فقط نظرة عبر الطاولة إلى شريك تجاري في اينج و سلتكس، الذين يعتقدون أن لديهم جوهر مرة أخرى في عام 2008 من شأنها أن صافي حلقات متعددة، لمعرفة أن الكأس واحد لا يضمن آخر.


السؤال الذي يجب الإجابة عليه هو، مع إيرفينغ كونها مفيدة جدا في أول واحد لكليفلاند، هل هذه الخطوة تساعد فعلا أو تؤذي سعيهم من الثانية؟


عناوين إعلانية.


حول الكوكيز.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتقديم تجربة محسنة عبر الإنترنت. بالنقر على "موافق" بدون تغيير إعداداتك فإنك تعطي موافقتك على تلقي ملفات تعريف الارتباط.


دويان ويد الشائعات: كافالييرس ذكرت & # x27؛ خيار & # x27؛ فور سغ-إدجنت سغ.


يقال إن نجمة "لونغتيم ميامي هيت" دويان ويد "لقطة طويلة" للانضمام إلى زميله السابق ليبرون جيمس وبطله كليفلاند كافالييرز.


ذكر إيثان ج. سكولنيك من صحيفة "ميامي هيرالد" اليوم الثلاثاء أن الجهود المبذولة للتوصل إلى عقد جديد بين الوكيل الحر والحرارة قد حصلت على "قبيحة". في المقابل، دخلت الكهوف المعادلة كموقع هبوط محتمل، على الرغم من أن الوضع المالي سيجعل من الصعب.


من المقرر ان يعود الحارس البالغ من العمر 34 عاما الى الولايات المتحدة يوم الثلاثاء بعد رحلة الى اسبانيا وسوف يزن بعناية خياراته وفقا لما ذكره سكولنيك. وأشار التقرير إلى أنه لم يختار بعد ما إذا كان يسعى إلى الإلمام بالحرارة، أو الصداقة مع الكهوف أو ببساطة أفضل عقد متاح.


مايكل والاس من إسبن ذكرت سابقا الحرارة عرضت على عقد لمدة عامين بقيمة 40 مليون دولار لإبقائه في ميامي. واشار الى ان الجانبين حولا عشرة ملايين دولار تقريبا، كما ان كل من دنفر ناغتس وميلووكي باك قد حظيت باهتمام.


في الأسبوع الماضي، قدم تيم رينولدز من وكالة أسوشييتد برس تعليقات من 12-مرة كل النجوم و ثلاث مرات بطل الدوري الاميركي للمحترفين، الذي قال انه من الناحية المثالية الاستمرار في اللعب للحرارة ولكن توقفت بشكل جيد جدا من التزام ثابت:


نأمل، إذا كان كل شيء على ما يرام هذا الصيف لهذه المنظمة وبالنسبة لنفسي، ونحن سوف تعطي أنفسنا فرصة أخرى.


لقد كان لدينا بضع سنوات أسفل من بلدي 13 عاما هنا، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ونحن البقاء تنافسية جدا، ونحن البقاء على مقربة رن جميلة. مع التحركات الصحيحة والاستحواذ الحق، يمكننا أن نضع أنفسنا الحق في المحادثة.


في نهاية المطاف، يبدو وكأنه لاعب الذي يريد أن يعترف للألقاب، وفي سن 34، فإنه من الصعب إلقاء اللوم له للحفاظ على التوقعات على المدى القصير. ولكن مع كيفن دورانت أعلن قراره الانضمام إلى غولدن ستايت ووريورز يوم الاثنين، عن طريق اللاعبين تريبيون، وعدد من المتنافسين البطولة الحقيقية محدودة.


يمكن أن ينضم ويد واحدة من الفرق في تلك المجموعة المختارة من خلال التوجه إلى كليفلاند. وفاز هو وجيمس بلقب من الألقاب معا في ميامي، وكان المشاهد المخضرم يعطي كافالييرز سلاحا هجوميا آخر لاحتمال ثالث نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين على التوالي اجتماع مع غولدن ستايت.


ما إذا كان المكتب الأمامي كافس يمكن أن تجعل من العمل هو السؤال. وتظهر التوقعات الحالية كليفلاند حول 26 مليون $ على سقف الراتب، وفقا ل سبوتراك، والتي لا تترك الكثير من غرفة تذبذب لاعب يسعى صعودا من 20 مليون $ من الحرارة.


وأشار بريان ويندورست من إسبن أنه لم يكن هناك "جر" في محادثات مع كافالييرز بسبب وضع سقف، مما يترك لهم مجرد 3،4 مليون دولار استثناء منتصف المستوى لتقديم في هذه المرحلة.


لهذا السبب وصف مصدر سكولنيك الوضع بأنه "طلقة طويلة". لكنها فكرة قد تبدأ في التقاط البخار إذا مفاوضات ويد مع الحرارة لا تأخذ منعطفا نحو الأفضل في المستقبل القريب. كليفلاند سوف تحتاج إلى الحصول على الإبداع لجعلها تعمل، على الرغم من.


كافس خيارات التجارة: ليكرز التجارة.


وقد رفعت كليفلاند كافالييرز فريقهم بشكل كبير منذ نهاية الموسم الماضي وحتى خلال هذا الموسم. خيارات التجارة كافس صغيرة. لديهم عدد قليل من اللاعبين التي يمكن أن تتحرك بما في ذلك بريندان هايوود، ماثيو ديلافيدوفا، جو هاريس، جيمس جونز وربما حتى مايك ميلر. ومن بين هؤلاء اللاعبين الخمسة فقط سيعتبر هايوود من المرجح أن يتحرك. ديلي يلعب دورا هاما، هاريس هو مطلق النار الشباب، وهو ما سوف يحتاج الفريق دائما، في حين ميلر وجونز أصدقاء ليبرون جيمس.


لذلك خيارات التجارة كافس محدودة جدا. عقد هايوود & # 8217؛ s لا تصل إليه & # 8217؛ ق قيمة كاملة حتى الموسم المقبل، وتستحق فقط قليلا أكثر من 2 مليون دولار. إضافة واحدة من اللاعبين الآخرين المدرجة سوف تضيف مليون دولار آخر، باستثناء ميلر الذي يستحق ما يقرب من 3 ملايين $ في التجارة. و كافس أيضا فقط اختيار واحد 2 الجولة في السنوات ال 5 المقبلة، ويمكن & # 8217؛ ر التجارة اختيار الجولة 1 حتى عام 2018 في أقرب وقت ممكن.


وهذا يتركهم يبحثون عن عدد محدود من الخيارات. أحد الخيارات، وهذا الكاتب & # 8217؛ ق المفضلة، هو التجارة مع لوس انجليس ليكرز:


لماذا ليكرز جعل الصفقة.


ليكرز يبحثون باستمرار عن نجمهم المقبل. يجب أن يكون أفضل 5 اختيار هذا العام لإضافة شخص ما عن طريق مشروع للذهاب جنبا إلى جنب مع الشباب يوليوس راندل. على الرغم من أنها لا، فقد كافح الفريق للحصول على وكلاء الحرة للتوقيع معهم. ويمكنهم استخدام عقد هايوود للتجارة مع لاعب مع صفقة كبيرة والتي يمكن أن تساعدهم على تجنيد الآخرين أيضا. ومن المرجح أن يعود كوبي براينت العام المقبل، ويمكن أن يكون محاطا راندل، وهو مشروع عالية اختيار وعالية الأجر لاعب جلبت مع عقد هايوود & # 8217؛ ق وغيرها من الاعتبارات.


سيكون واين إلينغتون عاملا مجانيا بعد الموسم و ارتد قليلا في حياته المهنية الشابة. لاعب لائق بما فيه الكفاية ولكن ليس شخص إلى عقد على بإحكام. وكان إد دافيس صفقة العثور على ليكرز. وقد تحولت مرة واحدة اليانصيب اختيار في موسم غرامة متوسط ​​8 نقاط، 7 متابعات و 1.1 كتلة في الطريق إلى 18.37 بير. لديه خيار لاعب على عقده ويمكن أيضا أن يكون وكيل مجانا. ويمكنه قيادة أكثر من الليكرز مستعدون للدفع.


لماذا كافس جعل الصفقة.


هايوود من غير المرجح أن تستخدم لجلب لاعب باهظ الثمن ل كافس. إن سقف رواتبهم والعقود الكبيرة ل ليبرون جيمس وكيري إيرفينغ وكيفن لاف ناهيك عن أندرسون فارياخو وتريستان طومسون وإيمان شومبرت الذين يمكن أن يكونوا جميعا حوالي 10 ملايين دولار في العام المقبل، ينهيون ذلك الأمل. بدلا من ذلك الكهوف تتحرك هايوود، شخص ليس جزءا من دورانهم، و 2 مستدير منخفض لاعبين اثنين الذين ينبغي أن تسهم.


المزيد من الملك جيمس الإنجيل.


تصنيف كليفلاند كافالييرز & # 8217؛ ألعاب عيد الميلاد 7m أغو 5 الكهوف الذين تجاوزوا التوقعات هذا الموسم منذ 20 ساعة أهمية كليفلاند & # 8217؛ ق عيد الميلاد لعبة 22h أغسطس سوف كافالييرز الحصول على أول اختبار حقيقي للموسم على عيد الميلاد مقابل ووريورز 23h أغسطس إذا يترك ليبرون، هو كامل إعادة بناء في كليفلاند لا مفر منه؟ قبل 1 يوم.


دافيس ليس مركزا لكنه يملأ دورا مماثلا أن تومسون يفعل. انه الزحافات، ويمكن منع الطلقات ولها طن من ألياف نشل سريعة (انه يمكن أن تغطي طن من الأرض بسرعة). الكهوف حاليا ليس لديها 4 كبيرة، شون ماريون دوسن & # 8217؛ ر العد، التي يمكن أن تأتي من مقاعد البدلاء وتكون فعالة. سوف ديفيس توفير ذلك عندما تيموفي موزغوف، الحب أو طومسون لديهم للتعامل مع مشكلة كريهة. إلينغتون هو مطلق النار نقية وبسيطة. وأطلق أكثر من 42٪ من خط 3 نقاط في الموسمين الماضيين، وانخفض إلى 39٪ هذا العام. وهو أصغر بكثير من ميلر وجونز، ويمكن أن يقترن بشكل جيد مع J. R. سميث كما باكتورت الاحتياطية.


بسيطة وسهلة الحق؟ التجارة إيسن & # 8217؛ ر مثالية ل كافس. دافيس ليس هو المدافع عن وظيفة قوية ولكن، كما تعلمنا مع السعي من موزغوف، تلك لا تأتي بسهولة أو رخيصة. كثيرون يعتقدون أن الكهوف بحاجة إلى حارس نقطة النسخ الاحتياطي ولكن ايرفينغ، جيمس وسميث يمكن أن تفعل غالبية المناولة الكرة و ديلي يعرف دوره ولعب بشكل جيد. في مقابل هايوود، الذي دوسن 'ر اللعب، و كافس الحصول على اثنين من اللاعبين الصالحين التي تناسب ما كافس تريد أن تفعل وملء بشكل جيد. ديفيس كما يوفر التأمين في حالة تريستان & # 8217؛ s عقد المفاوضات تذهب سيئة، يمكن كافس تبدو لإعادة توقيع ديفيس لأرخص لملء دور مماثل.


ما رأيك في الخيارات التجارية كافس مع ليكرز؟


ثلاثة خيارات التجارة ل كافس للمساعدة في زيادة تحسين الدفاع محيطهم.


استنادا إلى مصادره الخاصة أوسا توداي و سام أميك وجيف زيلجيت، أوكلاهوما سيتي ثاندر ستار إلى الأمام بول جورج هو الآن رسميا خارج الطاولة، ومع ذلك ربما يمكن للناس وقف إسقاط الكهوف لتجارة 2018 بروكلين شبكات الجولة الأولى اختيار ل الرعد للحصول على جورج. الى جانب ذلك، كما ذكر قبل كافس لا ينبغي حتى عناء محاولة الهبوط جورج أو نيو أورليانز البجع مركز ديماركوس أبناء عموم.


ولكن من المفيد لماذا كان المشجعين كافس تشامبينغ في بت للهبوط جورج، والدفاع المحيط بينه، جاي كرودر، وليبرون جيمس كان قد الأسطوري. في حين كان جورج اقتناء فضول للكهوف أنها واقعية لم يكن هناك النار على الأرض له من الرعد تخبط لأنها ببساطة تفتقر إلى الأصول المناسبة خارج مشروع المنبوذين شبكات بيك.


أندرو ديب / أوسا توداي سبورتس.


السبب الآخر الكثير من المشجعين أراد الكهوف أن يتأرجح للأسوار عند الحصول على جورج كان حقيقة أن هذا الموسم كانت دفاعه المحيط باهتة، حاليا تحتل المرتبة بالقرب من أسفل الدوري مما يسمح ب 12 طلقة من خارج القوس في المتوسط. هذا أمر مثير للجزع للغاية حيث لعبت كافس فرق اطلاق النار من ثلاث نقاط متوسطة إلى حد ما حتى الآن في الموسم ولكن عندما تدخل في غولدن ستايت ووريورز أو هيوستن روكتس، كل من ثلاث نقاط، سوف تتعرض للدفاع عن محيطها يسهل اختراقها بسرعة.


لحسن الحظ ل كافز، لا تضيع كل ما في وسعهم الدفاع عن محيطهم في حين أن لا تتخلى عن مطمعا نتس 2018 اختيار. أنها لن تهبط لاعب مثل جورج أو مينيسوتا تيمبروولفز إلى الأمام جيمي بتلر، ولكن لا يزال بإمكانهم الحصول على اللاعبين التي يمكن أن إصلاح المشكلة التي تم المزعجة دفاعهم طوال الموسم الطويل.


دون مزيد من اللغط، وهنا ثلاثة الصفقات للاعبين التي ينبغي أن تكون على الكهوف و [رسقوو]؛ الرادار التي يمكن أن تساعد الدفاع محيطهم:


جيسون ميلر / جيتي إيماجيس.


1. الكهوف ترسل تشانينغ فري، أنتي زيزيتش، كليفلاند و رسكو؛ s 2018 الجولة الأولى مشروع اختيار سان أنطونيو لداني الأخضر.


قبل أن نبدأ دعونا اسمحوا لي أن أوضح أنه في حين أن كافس لا ينبغي أن تتاجر بعيدا 2018 بروكلين شبكات الجولة الأولى مشروع اختيار ولكن قلت من قبل أنها سوف أكثر من المرجح على الأرجح حتى التداول بعيدا الجولة الأولى اختيار مشروع. فريق واحد أنها يمكن أن تحاول وإغراء مع اختيار هم سان أنطونيو سبورز من خلال الجمع بين ايمان شومبيرت مع مشروع اختيار لحرس اطلاق النار داني الأخضر.


في الحياة هناك دائما ثلاثة يقين: الموت، والضرائب، و سبورز الفوز أكثر من 50 مباراة في كل موسم. حتى الآن هذا الموسم، أن هذا اليقين قد ثبت مرة أخرى كل شيء في حين أن النجم إلى الأمام كاوهي ليونارد قد تم تهميشه جزئيا إلى اللعب الممتاز من قبل لاماركوس ألدريدج. ولكن مع ليونارد الآن إلى الوراء، هم الآن فريق كامل مرة أخرى، ويمكن أن تشكل تهديدا كبيرا ل غولدن ستايت ووريورز و [رسقوو]؛ فرص تكرار للمرة الرابعة كما أبطال المؤتمر الغربي.


سان أنطونيو إكسبريس-نيوس / إدوارد أ. أورنيلاس.


إلى جانب سبورز كونه فريق النخبة لأكثر من حياتي كلها، فهي أيضا رائعة في صياغة اللاعبين مع الاختيارات في وقت لاحق جولة. لاعبين مثل توني باركر (ال 28 عموما)، مانو جينوبيلي (57 العام)، غوران دراجيك (ال 45 عموما)، جورج هيل (ال 29 عموما)، و ديجونتي موراي (ال 29 عموما). قائمة المذكورة من اللاعبين هي مزيج من قاعة المشاهير في المستقبل وكلها بعض من أفضل اللاعبين في موقفهم الآن. كما أنها تقف الآن سوف كافس اختيار 27 ال في مشروع الدوري الاميركي للمحترفين القادم وإذا تم تداولها في انتقاد إلى سبورز أنها يمكن أن بعد مرة أخرى مشروع الماس آخر في الخام. و سبرز أيضا الحصول على الماس آخر في لاعب الخام في زيزيك الذين يمكن أن تتطور إلى مركز الامتياز في المستقبل.


أيضا بسبب جميع المواهب التي تمت صياغتها مؤخرا، سانس دراجيك وهيل، كلها في الفريق واللاعبين الآخرين مثل برين فوربس وبراندون بول جعلت داني الأخضر المستهلكة ل سبورز. وهم مدينون حاليا بمبلغ 20 مليون دولار أخضر خلال الموسمين القادمين، وسيكونون سعداء بالحصول على عقد ينتهي في فري حتى يتمكنوا من أن يكونوا لاعبين رئيسيين في الوكالة الحرة القادمة للبناء حول الثنائي الديناميكي لدريدج وليونارد.


بريت ديفيس l أوسا توداي سبورتس.


ولكن بالنسبة ل سبيرز، سيكون فري أكثر من مجرد صفقة تنتهي بسبب حقيقة أنها تستخدم حاليا رودي غاي كقوة احتياطية لها إلى الأمام، وهو خارج الموقف بالنسبة له. إذا كانوا لاكتساب فري أنها سوف تكون قادرة على استخدام مثلي الجنس كما النسخ الاحتياطي وراء ليونارد وسيكون لها النسخ الاحتياطي المناسب وراء ألدريدج كذلك.


ل كافس، فإنها سوف تكون قادرة على الحصول على ترقية فورية لوضع الدفاع محيطهم في & لدكو؛ النخبة و رديقو؛ فئة عندما يكتسبون الأخضر من سبورز. في حال أن الكهوف لا ترى ووريورز أو روكتس على سعيهم للفوز آخر بطولة الدوري الاميركي للمحترفين، ويسمح ليبرون جيمس حقا للعب دوره من & لدكو؛ السلامة الحرة & رديقو؛ (شيء ساعدهم على الفوز بأول لقب) كما الأخضر هو قادرة على قفل لاعبين مثل ستيفن كاري، جيمس هاردن، أو كريس بول و كرودر يمكن أن تنفق وقته الدفاع عن اللاعبين مثل كيفن دورانت أو هاردن.


كما سيكون من المناسب أن الأخضر و رسكو؛ ق مهنة لتأتي دائرة كاملة من خلال الانضمام إلى الكهوف، وهو الفريق الذي قطع له لعدم وجود الجهد العام ما يقرب من ثمانية مواسم كاملة قبل. بعد أن قطعت من قبل كافس، كان يعتبر دعوة للتنبيه إلى الأخضر الذين قاتلوا بقوة وصبوا طن من التدريب لتصبح واحدة من المدافعين رئيس الوزراء الدوري وانه يمكن أن تكون حيوية للكهوف إذا كانوا يريدون أن تكون قادرة على شنق مع ووريورز أو روكتس في سعيهم للفوز آخر الدوري الاميركي للمحترفين العنوان.


جيف هانيشش l أوسا توداي سبورتس.


2. كافس ترسل تريستان طومسون، كليفلاند و رسكو؛ s 2018 الجولة الأولى مشروع بيك، ميامي و رسكو؛ s 2018 الجولة الثانية مشروع بيك، كارداشيان كورس إلى ميلووكي ل خريس ميدلتون.


لاعب آخر الذي يبدو أن الرجل الغريب بها مع فريقه الخاص ميلووكي باكس حارس اطلاق النار خريس ميدلتون. ويتوجه العديد من المحللين إلى الموسم، ويعتقدون أن باكس سيكون مرشح الحصان الاسود لالغاء الكهوف من الجزء العلوي من الدوري المركزي الاميركي للمحترفين شعبة الوسطى بسبب وجود لاعب على مستوى مفب في جيانيس أنتيتوكونمبو، قناص موثوق والموزع في ميدلتون ، وحرسهم نقطة في المستقبل وحكم الصاعد من السنة في مالكولم بروغدون، وأخيرا الجابري باركر عندما يتعافى من إصابة أخرى في الركبة. بعد بداية بطيئة لهذا الموسم، ومعظمهم في جزء منه ل ميدلتون تكافح، قررت باكز لزعزعة الامور من خلال الموافقة على التجارة مع فينيكس سونز إلى الأرض الحرس نقطة المصابة اريك بليدسو.


بعد الحصول على بليدسو، ميدلتون، مثل الأخضر مع سبورز، هو الآن الرجل الغريب في كريام سيتي مع الاضطرار أيضا للتعامل مع بروغدون، حارس اطلاق النار الطبيعي، وقصير في أعقابه لدقائق كذلك. والمشكلة الأخرى مع الحصول على بليدسو هي أن باكس اضطر إلى التجارة بعيدا مركز جريج مونرو لجعل التجارة يحدث والآن رقيقة للغاية في مركز البقعة، الاضطرار إلى الاعتماد على جون هنسون، رجل فقير & [رسقوو]؛ تريستان طومسون، وثون صانع ، ربما ربما أقدم لاعب في السنة الثانية في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين، في محاولة لتوفير الدفاع الداخلي وانتعاش.


صور بيلو / جيتي.


في حديثه عن طومسون، هو أيضا الرجل الغريب خارج حاليا في كليفلاند، بعد أن تم تهميشه لأكثر من شهر مع إصابة الساق وفقد وظيفته مركز البداية لكيفن الحب وفقدت دقائق رئيسية لتمتد المخضرم خمسة تشانينج فري قبالة مقاعد البدلاء كذلك. يجب أن يكون الركوب و باكز الركض إلى الهاتف في محاولة للوصول إلى صفقة لتبادل القطع الغريب المناسب من أجل تحسين أفضل فرق كل منهما. التجارة الأكثر منطقية لهذا يحدث أن يكون ل كافس لإرسال طومسون، جنبا إلى جنب مع اختيار 2018 الجولة الأولى و ميامي الحرارة و 2018 اختيار الجولة الثانية ل ميلووكي ل خريس ميدلتون.


في البداية، يبدو أن هذه التجارة غير متوازنة تقريبا مع الكهوف إرسال ثلاثة أصول لاعب واحد. الشيء هو، ميدلتون يستحق ذلك بكثير لفريق مثل الكهوف. وقال انه سوف توفر كل ما يحتاجه الفريق على كل من الجانب الهجومية والدفاعية للكرة.


وهناك مطلق النار موثوقة من ثلاث نقاط، ميدلتون سوف تجد بعض من الأسهل والأكثر انفتاحا يبدو من حياته المهنية اللعب جنبا إلى جنب مع لاعبين مثل ليبرون جيمس، اشعياء توماس، وكيفن الحب. وقال انه يمكن أيضا هو صانع اللعب جاهزة ومستعدة مع متوسط ​​مهنة 4.5 تمريرات وهذه الأرقام سوف ترتفع فقط بعد تقاسم الكلمة مع اللاعبين المذكورين أعلاه.


على الدفاع، سوف كافس تكون قادرة على تكرار شيء مشابه جدا لما اشعياء توماس في العام الماضي مع بوسطن سلتكس عندما بدأ في باككورت جنبا إلى جنب مع أفري برادلي. ترى، كان توماس تصنيف دفاعي محايد جدا، على الرغم من أنه هو مسؤولية دفاعية سيئة السمعة لأن برادلي كان يغطي باستمرار له في حالة توماس و رسكو؛ ق رجل فجر الماضي له. حسنا، فإن الكهوف يمكن أن يكون الآن نفس الوضع من خلال الاقتران توماس (عندما صحية) جنبا إلى جنب مع ميدلتون، وسيكون أيضا خيار موثوق بها لقفل لاعبين مثل ستيفن كاري، جيمس هاردن، كلاي طومسون، وحتى كيفن دورانت في حال كافس تفعل انظر دوبس أو روكتس في نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين.


مع طومسون، فمن الصعب حقا أن نقول وداعا للاعب الذي كان مع الفريق لمدة سبعة مواسم تقريبا ونمت من لاعب الربيعي مع أي لعبة هجومية إلى واحدة من أفضل مراكز الدفاع عن، انتعاش في الدوري. سوف يكون باكس قادرا على التصحيح على الفور حفرة في مركز البقعة، كما هنسون وماكر ليست خيارات موثوقة بالنسبة لهم، والقدرة على إضافة بعض اختيارات أواخر الجولة الإضافية، وهو شيء قد ازدهر الفريق صياغة مع، وسوف تكون مجرد الجليد على الكعكة.


صور عزرا شو / جيتي.


3. الكهوف إرسال إيمان شومبيرت، كليفلاند و رسكو؛ s 2018 الجولة الأولى مشروع اختيار لشارلوت مايكل كيد-جيلكريست.


في خضم موسم 2017-18، كان الكثير من الناس يعتقدون أن شارلوت هورنتس سيكون فريق متستر جيد يمكن أن يجعله بقدر الجولة الثانية من تصفيات المؤتمر الشرقي بعد الحصول على دوايت هوارد ويقودها جنبا إلى جنب الصلبة نيكولاس باتوم وكيمبا ووكر. بدلا من ذلك، فشل هورنتس في جلب الطنانة وبدلا من ذلك تبدو وكأنها قد سواتد يجلس حاليا مع أسوأ سجل الثالث في المؤتمر الشرقي، فقط قبل تغذية أسفل بولس شيكاغو وأتلانتا هوكس.


وبسبب هذا، شجع المشجعين هورنتس فكرة الفريق بدء عملية القاع والهبوط لاعب النجم في القادم أعلى الثقيلة نبا مشروع من خلال وجود بيع النار:


نكت جانبا، هورنتس ربما يجب أن تبدأ التداول بعيدا لاعبين مثل باتوم، هوارد، مارفن ويليامز، وحتى ووكر إذا كان العرض المناسب يأتي على طول لأنها مماثلة لعصر جوش سميث اتلانتا هوكس، جيدة بما فيه الكفاية لجعل أحيانا التصفيات ولكن لا يزال غير متواضعة جدا في الواقع.


وهناك موضوع مشترك في جميع أنحاء هذه المادة هو حقيقة أن كافس ينبغي أن تنظر اللاعبين التي هي الغريب رجل من وضعهم الحالي و هورنتس لديها رجل غريب آخر خارجا مع السابق كنتاكي ويلدكات مايكل كيد جيلكريست. This is because the NBA has made it a near-necessity to be able to shoot three-point shots at a near consistent clip, something MKG has failed to add to his game with a putrid career three-point percentage of 20.0%. This has pushed Kidd-Gilchrist to the wayside, and players like Batum, Jeremy Lamb, Dwayne Bacon, and Malik Monk, all with reliable three-point shots, to capitalize on Kidd-Gilchrist’s inability to shoot three-pointers.


The Associated Press.


Despite the fact that MKG cannot hit the blindside of a barn door from beyond the arc, the Hornets are looking to possibly bottom out and could easily reach an agreement with the Cavs to send MKG to Cleveland for Iman Shumpert and the Cavs 2018 first round draft selection.


For the Hornets, they would be able to get rid of a heavy contract that they do not rely on as much as the before-mentioned players in Kidd-Gilchrist and get an NBA veteran who can help mentor their younger talent in Shumpert. The real prize is the Cavs 2018 first round pick, which can then be packaged with a player like Batum or Walker to acquire an even better draft choice closer to the trade deadline.


Tony Dejak/The Associated Press.


For the Cavs, it almost seems like a mistake to land a player like MKG when they are yet-again one of the best three-point shooting teams in the league. But, while MKG is not able to shoot the rock, mostly due to his horrendous form, he was touted as an elite-defensive stopper coming out of college and that is the biggest part of his game today. He would most likely play off the bench for the Cavs and serve as a lockdown defender in crunch-time situations and perhaps allow Cavs coach Ty Lue to rest LeBron James a bit more frequently with a more reliable small forward backing up James.


The other nice thing is the fact that MKG is not a totally lost cause on the offensive side of the ball as he attacks the basket to get his points and while his shot is totally wonky, he can connect on them from time-to-time like he did against the Cavs a few weeks ago:


While it would not be the sexiest pickup for the Cavs in acquiring MKG from the Hornets, it logically does make sense to the fact that they need serious help on the perimeter defending three-point shots. Kidd-Gilchrist was considered the second-best player, only behind Anthony Davis, on a Kentucky team that went down as one of the best in college history mostly because of his toughness and defensive ability. He can become a quick fan-favorite in The Land as he would complete a team that already has a fairly staunch defense.


In the end, it does suck that Paul George will probably never wear the Wine and Gold (and Black or Grey if Conrad Burry’s mockup of the Cavs’ city uniforms are correct). But, all is not lost for the Cavs who can still find amazing options throughout the league to help their porous perimeter defense. The top options that they should consider are San Antonio’s Danny Green, Milwaukee’s Khris Middleton, and Charlotte’s Michael Kidd-Gilchrist. All three players can be available for the right price for the Cavs, and they would not have to give up the coveted 2018 Brooklyn Nets first-round draft pick in the process. All three players would be a major acquisition for the Cavs in their quest to win a second NBA Championship in three seasons.

No comments:

Post a Comment