Wednesday 14 February 2018

مضمون نظام الخيارات الثنائية


120٪ الربح كل 10 الصفقات، مضمونة!
قبل كل يوم تداول، سوف نرسل لك تنبيهات التجارة بالنسبة لك لنسخ مع شركائنا وسطاء الخيارات الثنائية. ويضمن لدينا تنبيهات لتوليد 120٪ الربح لكل 10 الصفقات!
دخول فوري. نبدأ الآن! - بطاقة الإئتمان غير مطالب بها!
تنبيهات مضمونة.
كل يوم سوف نقوم بنشر التنبيهات النظام إلى حسابك، ويمكنك أيضا تمكين في التنبيهات البريد الإلكتروني إذا كنت ترغب في ذلك.
نظام مضمونة.
نظام الربح ثنائي يمكن أن تولد في أي مكان من 1 إلى 10 الصفقات يوميا في المتوسط. عليك أن تقرر أي إشارات تريد التجارة.
أي خبرة المطلوبة.
الخيارات الثنائية هي النموذج الأكثر بسيطة المتاحة للتجار، وكنت لا تحتاج إلى أي تجربة لمتابعة تنبيهات لدينا.
سريعة وسهلة.
وضع كل التجارة سوف يأخذك أقل من 1 دقيقة، وسوف تولد ما يصل إلى 88٪ الربح. (لكل صفقة!)
100٪ مضمونة النتائج.
إذا كنت لا تولد الأرباح، ونحن سوف تمديد عضويتك مجانا. سوف تدفع فقط بعد نحن جعل لكم المال.

الخيارات الثنائية بقعة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.
نظام الأرباح مضمونة هو عملية احتيال!
حذار غويس مضمون الأرباح نظام هو عملية احتيال.
مرحبا الرجال كما وعدت بلدي الاستعراض المقبل هو لنظام الأرباح مضمونة. تم الافراج عن هذه الفضيحة اليوم في 07.09.2018 ومع إطلاق المبدعين بدأت للترويج لها مثل مجنون. حملة ضخمة مع الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني المزعجة ترسل دعوة لك لهذا النظام احتيال يسمى الأرباح مضمونة تخبرك أن لديهم فقط 15 البقع وهذا كل شيء! الضحك بصوت مرتفع. ضخمة محرك البحث الموجة الإيجابية موجة بالإضافة إلى شهادات عبر يوتيوب! الاحتيال ينتشر بسرعة وشعارهم هو "أنا لن تفقد"!؟ "حتى مع بلدي الصفقات خسر أنا جعل الربح"؟! أي نوع من الفضلات هو ذلك؟ تذكر أن يكون فوق نسبة 75٪ ثابت هو السوبر من الصعب أن يكون أكثر من 90٪ يكاد يكون من المستحيل وماذا يمكننا أن نقول عن 100٪؟ لا ينقط الطريق! عندما ترى عبارات مثل "نسبة الفوز 100٪" إغلاق موقع على الفور! ولكن دعونا نستمر مع مراجعتنا قليلا هنا نأمل يا رفاق لديهم الأعصاب للبقاء معي!
لماذا نظام الأرباح مضمونة هو عملية احتيال؟
من خلال مشاهدة كامل 3 أجزاء من الفيديو سترى وسماع فقط حماقة الحديث مع أي شيء وراءها لا توجد أمثلة فعلية من هذا النظام احتيال العمل أي حساب حقيقي فقط لقطات الشاشة وهمية وشهادات شادي من قبل الجهات الفاعلة غير المهنية استأجرت لبضع دولارات. الخالق الذي يبقى وراء الفيديو يطالب أنه قد وجدت ثغرة انه تصدع / اختراق النظام وانه يجعل الآلاف من الأرباح يوميا. وأظهر بعض الأمثلة الغريبة كيف 250 $ تحولت 18000 مع بعض الصفقات 60sec؟ حسنا عن 60sec. لا أحد على هذا الكوكب يمكن التجارة 60 ثانية وجعل تتكون 80٪ + إيتم نسبة أنه من المستحيل! في الواقع أنا لن ينكر التداول السريع تماما، بعض التجار دعا المتسكعون يمكن أن تفعل الخير مع هذا النوع من الصفقات ولكن عندما يتعلق الأمر للإحصاءات على المدى الطويل انها مهمة مستحيلة تقريبا! حتى تتحرك على وصلنا إلى النقطة أن بطلنا الرئيسي هو الكشف عن وسيط انه يستخدم ويستخدم سمسار واحد فقط والسبب وراء ذلك هو أن نظامه احتيال الثغرات الثغرة يعمل فقط مع هذا الوسيط. يقوم موقع الاحتيال بإعادة توجيهك إلى الجزء الثالث من العرض الترويجي، بشرح أنه لا يمكنك الدخول إلى النظام الزائف قبل التسجيل لدى وسيط الترويج الذي يتحول إلى تيتانتراد. في الماضي كان هذا الوسيط سمعة جيدة جدا بين المجتمع منذ ظهورها في عام 2018 ولكن مع مرور السنوات بداية الخاص بك شخ المزيد والمزيد من الناس. الشيء الوحيد البريء الذي تركه الآن هو علاج الطفل على الصفحة الأولى. مع سلوكهم عديمي الضمير ومديري الحسابات العدوانية تأكدوا من القادمين الجدد إلى الخيارات الثنائية ليتم تركها مع أي مال في جيوبهم. لا عجب لماذا موافقتك على العمل مع هذا وهمية نظام الأرباح مضمونة. أيضا، ذكر الخيارات الثنائية وسيط الحد الأدنى للإيداع هو 500 $. لذلك أنت وحدك يمكن أن أقول أن أنظمة الأرباح مضمونة هي بعيدة كل البعد عن مجانية لأنك لا تستطيع حتى الوصول إلى خدمة احتيال دون تسجيل في وسيط الترويج.
الاستنتاج حول أنظمة الأرباح المضمونة احتيال واضح:
نظام الأرباح مضمونة هو احتيال حذار والبقاء بعيدا! حتى الاسم الذي يعطيه المبدعون لهذه الخدمة تزداد في سؤال رؤوسكم: لماذا الجحيم شخص ما سوف يضمن شيء لا يمكن التنبؤ به. كسب المال مع أنظمة الآلي هو ممكن ولكن ليس متأكدا 100٪، وبالكاد يمكن أن تولد فوق 75٪ في نسبة المال. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية يرجى قراءة كل ما يمكن أن تجد ربما قبل التوقيع مع أي روبوت أو خدمة إشارة! العثور على شيء حتى مريب قليلا أفضل التحرك على والتحقق من خدمة أخرى!
الفوركس أو الخيارات الثنائية التداول ليست سهلة وتحقيق نتائج جيدة كهدف على المدى الطويل من الصعب. ونعم يمكنك تحقيق أرباح جيدة مع تداول الخيارات ولكن لا يمكنك جعل الملايين لبضعة أسابيع! إذا كنت في البحث عن حل تجارة السيارات تحقق لدينا خدمات الإشارات المروجة يتم اختبارها وموثوق بها، ولكن بالطبع أشجع بقوة لك للتحقق وقراءة كل ما يمكن أن تجد لهم، وتقرر لنفسك إذا كانت شرعية حقا أو لا ! لديك أي أسئلة حول أي شيء؟ يرجى الاتصال بي على بيناريوبتيونسبوت @ غميل (فينتسيسلاف فيليف) يرجى حصة أو أثني أدناه إذا كان لديك أي خبرة مع الأرباح مضمونة وهمية البرمجيات!
شارك من فضلك:
آخر الملاحة.
2 أفكار حول & لدكو؛ نظام الأرباح مضمونة هو عملية احتيال! وردقوو]؛
طيب أنا موافق، فهي عملية احتيال.
وكل شيء مع أكثر من 80٪ معدل الفوز مشبوهة.
يمكنك اقتراح بعض التي ليست عملية احتيال؟
يمكنك التحقق من خدماتنا التي تم الترويج لها في قائمة الخيارات الثنائية القائمة، ولكن نضع في اعتبارنا أنها مربحة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر مبالغ ضخمة من المال لبضعة أسابيع. يمكنك التحقق من مايك & # 8217؛ s أوتوترادر ​​وخيارات بوت 2.0 في أيام جيدة يمكنك ان ترى 75٪ -80٪ ​​ولكن أفاراج تهدف حوالي 70-72٪!

10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.
السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.
ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.
ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.
إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.
ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.
مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.
إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.
اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات السماسرة.
كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.
وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.
من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.
اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.
سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تقوم بوضع صفقاتك عليها.
فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.
هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.
لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .
الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.
في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.
على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.
زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.
بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.
على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.
على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.
تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.
لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.
خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.
الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.
العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.
ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.
هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!
إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .
مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.
الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.
نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

نظام الخيارات الثنائية المضمون
يوميا & أمب؛ كل ساعة نظام الخيارات الثنائية للتاجر خطيرة - 2 دقيقة يوم أو دوام كامل.
الفوركس، السلع، الأسهم & أمب؛ المؤشرات كلها مع عدم وجود انتشار. 1 نقطة يجعل نفس 100 نقطة!
الخيارات الثنائية توفر طريقة جديدة وأكثر أمانا للتجارة مع عدم وجود وقف الخسارة ولكن يمكن السيطرة عليها خسارة محدودة.
اسمي جون كامبل (ريتشلازيترادر) وأنا تاجر ناجح لمدة 20 عاما. التداول يذهب في دورات والآن، فإنه من الصعب بالتأكيد! ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة رائعة للاستفادة من الأوقات الصعبة لأن 1 نقطة في الحق المباشر يجعلنا بالضبط نفس 100 نقطة. كل ما نحتاجه هو الحصول على الاتجاه الصحيح ونحن في المال. أنظمة تداول الخيارات الثنائية لا تأتي بشكل أفضل.
لا توقف المطلوبة كما لدينا خسارة هو الحد من تكلفة الخيار (10 $ صعودا). باستخدام نسخة معدلة من المؤشر يمكنني استخدام للربح من التداول العادي، سانيفس ثنائي يتيح لك الفرصة للتداول مجموعة متنوعة من الصكوك مع بضع نقرات الماوس والحصول على 70٪ + العودة على سعر الخيار الخاص بك. أيا كان جلب المال الجيد، نحن التجارة - سيسكو، و CAC40، والذهب، أوسد / جبي، الخ، ومؤشر بلدي تحديد الأرباح المحتملة وتوفر لك مع شراء وبيع (دعوة أو وضع) إشارات ولدت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز الخاص بك في في الوقت الحالى.
نموذج الرسم البياني لزوج اليورو / ين. يتم إنتاج الإشارات في نهاية الشمعة ولا لبس فيها. يوميا & أمب؛ 1 ساعة انتهاء الصلاحية.
إشارات تنتج على عرض تجريبي مجاني ميتاتريدر.
سينيفس ثنائي سوف يؤدي مربحة & # 39؛ من خارج منطقة الجزاء & # 39؛ ولكن التجار الناجحين يعرفون أنه لا يمكن أن يكون هناك شيء مثل القواعد السوداء والبيضاء في التداول. أولئك الذين يفقدون 95٪ من التجار ليست على استعداد لوضع بعض الوقت والجهد في التعلم عندما لا للتجارة وكيفية اختيار الأدوات المناسبة لظروف التداول الحالية.
وتحقيقا لهذه الغاية، يتضمن النظام برمجيات تحليل متطورة لاختيار أدوات مربحة، سواء كانت أزواج العملات أو السلع أو الأسهم أو المؤشرات. هناك عادة ما لا يقل عن أربعة أدوات للتجارة من الرسوم البيانية اليومية وأكثر للمخططات الساعة كل شهر. وتعطى تعليمات كيفية اختيار الأدوات الأكثر ربحية كل شهر عن طريق القيام التحليل الفوري الخاص بك. البرنامج ينتج قراءات من الإحصاءات الأخيرة لاختيار أي ساعات من اليوم هي الأكثر ربحية لأي صك أو الأدوات التي تعطي نتائج مربحة من الرسوم البيانية اليومية. سوف دليل يعلمك أن تكون مكتفية ذاتيا التاجر قادرة على التكيف مع السوق المتغيرة باستمرار.
منذ سانيفس الصفقات الثنائية من الرسوم البيانية اليومية في نهاية اليوم، حتى أولئك الذين لديهم وظيفة بدوام كامل يمكن بسهولة استخدام هذا النظام. يستغرق دقيقتين فقط في اليوم. سانيفس ثنائي هو أسهل وأسلم طريقة للظروف الصعبة اليوم. وتشمل التداول كل ساعة، ويمكنك أن تكون متفرغ بدوام كامل قادرة على التكيف مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار عن طريق تشغيل تحليل متكرر من الشهرين الماضيين.
سانيفس ثنائي يأتي مع دليل 20 صفحة يتضح تماما، فريدة من نوعها، العرف سانيفس مؤشر ثنائي، برامج التحليل وملف قالب بنقرة واحدة لضبط المخططات الخاصة بك مثل واحد أعلاه. 250 $ الحد الأدنى لرأس المال المطلوب ويفضل $ 1،000 +. يرجى استخدام وسطاء حاولت واختبار وجدير بالثقة أدناه.
السيارات اختبار تحليل الظهر لتحديد أفضل الأوقات من اليوم للتداول لأي صك. يظهر عدد من الإشارات ونسبة النجاح لكل ساعة من اليوم خلال الشهرين الماضيين، ويختار الأوقات التجارية أفضل من 80٪ ويطبع لهم أعلى اليمين على الرسم البياني!
لاحظ أن أرباح الخيار الثنائي معفاة من الضرائب في معظم البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة. تحقق من القوانين المحلية.
سانيفس ثنائي $ 99.00.
بايبال يعطي رابط التحميل على الشاشة بعد دفع & كوت؛ العودة إلى TheOnline. co المملكة المتحدة & كوت؛
7 يوم ضمان استرداد - الكتابة لي، لا باي بال.
النسخة الإيطالية المتاحة للتحميل.
مطلوب برنامج أدوب ريدر لقراءة الدليل.
نفس لتداولنا الرسم البياني اليومي - مجرد سحب التطبيق على الرسم البياني.
نتائج تحليل الذهب كما هو مبين في الرسم البياني يظهر أفضل الأوقات للتداول.
الرجاء عدم شراء نسخ قرصنة رخيصة - لن تحصل على تحديثات. هل سبق لك، أو أي شخص تعرفت به على الإطلاق، تداول أموال نظام مسروق؟ النجاح في التداول يأتي من علم النفس المعنية - إذا كنت لص، موقفك هو الفشل وحياتك مليء الكرمة سيئة. إذا كنت تريد نجاحا حقيقيا، عليك أن تدفع الثمن - هذا كيف يعمل الكون.
5 دقائق الصفقات - أحدث نظام & أمبير؛ فقط 20 $!
هذه هي الوسطاء فقط أوصي لهذا النظام - يمكن أن تكون موثوقة مع أموالك. الرجاء استخدام لهم!
24Option - أفضل خيار للتاجر خطيرة الآن أنها توفر جميع الأطر الزمنية، مع 5 دقائق، 1 ساعة واليوم يجري جيدة بالنسبة لنا. أكبر خيار من الأدوات ويمكنك النقدية من قبل انتهاء الصلاحية. الحد الأدنى $ 24، بحد أقصى 15000 $ في التجارة ودقيقة. 250 $ إيداع.
أفضل لغير التجار الولايات المتحدة، يأخذ سكريل.
الأسواق العالم، الخيار الأول للعملاء الولايات المتحدة ولأقل $ 1 الحد الأدنى للتجارة وتنظيمها بالكامل.
ثنائي الغش الخيار.
وهذا ينبع من حقيقة أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقدمون حصة الأرباح & # 39؛ إلى الشركات التابعة. المشكلة مع هذا هو أن الإيرادات لا يحصل إلا إذا كان العميل يفقد المال! لذا، فإن بعض مالكي مواقع الويب غير الضميرين يقدمون أنظمة تداول مجانية تبدو جيدة وتعهد بعوائد مضمونة بنسبة 100٪. ومع ذلك، فقد تم تصميمها عمدا لتفجير حساب العملاء مع النتيجة أن يتم ضمان التابعة لها جيب 35٪ من ودائع العملاء له. الرئيسي هو النظام الذي يخبرك للتجارة $ 5، $ 10، $ 25 وإذا كان لديك ثلاثة الصفقات خاسرة في صف واحد، ثم التجارة $ 100 وكنت متأكدا من الفوز! لماذا ا؟ هل يمكن أن يكون بسهولة عشرة الصفقات خاسرة في صف واحد من دون نظام معقول. وهذا بالتأكيد سوف تفقد لك متعددة $ 140 عاجلا أو آجلا، 35٪ منها سوف ينتهي في جيب التابعة لها.
ليس لدي حصة الإيرادات مع أي وسيط خيارات، إلا رسوم مقدمة (كبا) وأريد منك الفوز.

الخيارات الثنائية بقعة.
كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.
مراجعة نظام المال مضمونة! أول ضمان للربح البرمجيات؟
مراجعة نظام المال مضمونة! أول ضمان للربح البرمجيات؟
يرجى قراءة مراجعة صادقة ونرى الحقائق اكتشفنا!
الموقع الرسمي هو: غوارانتيدونيسيستم.
نظام المال مضمون يقدم لك $ 5،000 دولار في الأرباح الصافية لمدة أربع وعشرين ساعة المقبلة وعلى الأقل $ 1،3 دولار في الربح في الأيام ال 30 المقبلة، مضمونة! إذا فشل لأي سبب من الأسباب نظام المال مضمون لجعل لكم $ 5،000 دولار في الأرباح الخالصة لمدة أربع وعشرين ساعة المقبلة وعلى الأقل $ 1،3 دولار في الأرباح في الأيام ال 30 المقبلة. أنجيلا ستيفنز (مالك نظام المال المضمون) أمر قانوني أن تدفع لك مبلغ 500،000 دولار أمريكي نقدا عبر التحويل الإلكتروني. نظام المال مضمون هو 100٪ مجانا و القيام به بالنسبة لك. هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ونحن نقرر التحقيق أكثر!
من هي أنجيلا ستيفنز؟
أنجيلا ستيفنز نفسها نفسها ابنة روبرت ستيفنز مخترع نظام المال مضمون. ادعاءاتها التي لديها قصص ذكرت على بلومبرغ، مشنبك و فايننشال تايمز عن نظام المال مضمون وخلق 143 مليونير بالفعل، ولكن البحث في هذه الوسائط لا يظهر أي من هذه القصص على الإطلاق. لذلك، لا يمكننا أن نثق بها مع أي شيء تقول! لدينا أول فكرة نحن نتعامل مع الغش!
كيف يعمل نظام المال مضمونة؟
لا أحد في هذا العرض التقديمي يقول كيف يعمل نظام المال مضمون فعلا! وتقول ان هذا البرنامج يبحث عن الصفقات مع اليقين 100٪ من الحياكة وتنفيذ الصفقات تلقائيا. إذا كان هناك احتمال فقدان التجارة يحسب البرنامج في الوقت الحقيقي، وأبدا يجعل التجارة غير مربحة. هذا لا يمكن أن يحدث في العالم المالي! لا أحد البرامج أو وسيط يمكن أن تجعل من ضمان 100٪ معدل الخمر. لا أحد يستطيع أن يعرف ما سيحدث، مع بعض الأصول في سوق التجارة في أي وقت من الأوقات! هذا خداع كبير ولا يمكننا أن نغفله بخفة!
وجدت أشياء مزعجة!
دعونا نرى عن كثب هذه الوثيقة لضمان! أولا والأكثر أهمية هو أنه يغيب ختم! يجب أن يكون جميع الوثائق الرسمية ختم الشركة التي هي ناشر هذه الوثيقة! ثانيا، الشخص الحاضر نفسه محامي جوشوا غولدبورغ من غولدبرغ كوهين & أمب؛ الشركاء هم محظوظ. البحث السريع في شعبة الشركات يظهر، أن غولدبرغ كوهين & أمب؛ الشركات الزميلة كما هو مكتوب على الوثيقة ليست شركة موجودة! لذلك، هذا الضمان هو كذبة بوغوس وعلم أحمر ضخم لالاحتيال المنتهية ولايته!
المارشال روس جعل شهادة، أنه يستخدم نظام ضمان مضمون لفترة من الوقت ويظهر لنا أرباحه الأسبوع الماضي والتحويلات المصرفية له. البحث السريع في قاعدة بيانات وويس يظهر أن هذا المجال كونسيردونيسيستم، الذي يدعم نظام المال مضمون هو تسجيل في 29 ديسمبر 2018. لذلك، وهذا هو دليل فابريكات للتحويلات المصرفية! والأدلة على الغش!
المزيد من الأشياء المثيرة للقلق!
في هذا الفيديو عرض أنجيلا ستيفنز يظهر لنا مضمونة نظام المال في العمل. هذا هو العمل كربي فوتوشوب التي أدلى بها الناس، التي ليس لديها فكرة كيف هي أشياء معينة على الصناعة المالية. أولا والأهم من ذلك لا يمكنك فتح حساب التداول والمال ليكون في دولار أمريكي $ في التوازن وحتى الرهانات الخاصة بك لتكون في £. هذا لا يمكن أن يحدث في الصناعة المالية إيفر. وعلاوة على ذلك، وهنا نرى واحد أكثر سوءا، والمجال هو تسجيل ديسمبر 2018 وحتى الآن على هذا العرض يمكننا أن نرى بوضوح تاريخ 17 نوفمبر 2018.
هذا هو قبل شهر واحد حتى يتم تسجيل نطاق مضمونة! وعلاوة على ذلك، وقالت انها تغلق جهاز الكمبيوتر المحمول ويذهب حاليا ولكن هذا النظام المال مضمونة لا تزال تعمل نيابة عنك حساب التداول الخاص بك. وفقط لبضع دقائق هذا البرنامج يدير لتحويل هذه $ 250 دولار في التوازن إلى 5،784.02 $ دولار، وهو أمر سخيف! هذا هو دليل مؤكد ل فابريكات تقديم هذا البرنامج ونحن لا نثق به! لا ينبغي لك!
على صفحة ويب إنسورانسيمونيستم يمكننا أن نجد ما يقوله الأعضاء الحاليون حول نظام المال مضمون! هذا بن ليتزل هو مجرد ممثل الذي يشارك في الحيل ثبت أخرى! انه يمثل نفسه بأسماء مختلفة في الحيل الأخرى! أنت يمكن أن نرى آراءنا السابقة حول أوبكاسيو والتأمين المؤمن عليه. لذلك، لا يمكننا أن نثق هذه الشهادات وهذا دليل آخر ل s الحتيال!
ماذا يحدث عند التسجيل على موقع كونسيبتيدونيسيستم؟
عندما نقوم بالتسجيل على موقع كونسيبتيدونيسيستم مع اسم والبريد الإلكتروني يعيد توجيهنا إلى الفيديو الثاني على صفحة الأعضاء. يجب عليك إيداع الحد الأدنى من 250 دولار في حساب التداول الخاص بك، وعند إيداع هذا المال، فإن أنجيلا إضافة $ 250 دولار مكافأة. نحن بحاجة إلى أن نسأل أنفسنا الذين سوف تعطيك المال مجانا عند إيداع؟ هذا هو خدعة أخرى لقفل حسابك، وسوف لن تتمكن من سحب الأموال الخاصة بك! للتداول في الأسواق المالية، تحتاج أولا وسيط. في هذا الفيديو العروض لا أحد يقول فعلا أي اسم وسيط لا يمكننا التحقق إذا كان هذا الوسيط شرعي أم لا. عندما نتعامل مع وسطاء غير منظمين ليس لدينا أي ضمان إذا كنا نستطيع الحصول على أي وقت مضى من واحد منهم! ولأننا لا نملك أي شركة وراء هذا البرنامج، لا يمكننا تقديم شكوى للسلطات عندما يحدث هذا! هذا هو الغش خطير!
مراجعة نظام المال مضمون - خاتمة!
لا شيء داخل إنسورنسيمونسيستم تبحث جيدة! أن نظام المال مضمون هو عملية احتيال ولا تستحق وقتك وأنه من الواضح أن نهب بك الصعب كسب المال! المحتالين وراء الحيل مجرد تغيير الجهات الفاعلة، والمجالات وبعض الأسماء والكلمات هنا وهناك، وعدت المكافآت السريعة، لا تفعل شيئا تقريبا باستثناء التسجيل، يمكنك البقاء في المنزل والمال يبدأ أن يأتي إليكم أنفسهم. إذا كان هذا صحيحا، ونحن جميعا سوف يكون الملايين. العالم الحقيقي لا يعمل من هذا القبيل. نحن ببساطة لا يمكن أن تسمح لك الاشتراك وتفقد أي شيء مع أن برامج الغش!
مراجعة الحكم: مضمونة نظام المال هو الغش أكد! كن حذرا وتجنب كونفيدنتيمونيسيستم!
تداول الخيارات الثنائية يمكن أن تتحول إلى دخل مربح جدا. لسوء الحظ، الأسواق الناشئة تجذب الكثير من الكذابين والمسلمين والبرمجيات وهمية! لذلك، تأكد من الاعتماد دائما على حسن السمعة الطيبة أدوات التداول والسماسرة! الخيارات الثنائية الجدد يجب أن تنظر دائما التسجيلات مع حسابات تجريبية مجانية، حتى أنها أكثر ثقة لبدء الحسابات الحقيقية والمال! نحن نحاول الكشف عن جميع الغش ظليلة، في أقرب وقت ما نستطيع، حتى يتسنى لك الناس يمكن ارتداؤها في الوقت المناسب!
لمزيد من الأسئلة، اتصل بنا على: بيناريوبتيونسسبوت @ غميل.
الحالي أفضل أداء السيارات التاجر:
شكرا لك على الوقت المعطى لقراءة مضمونة مراجعة نظام المال! تأكد من الاشتراك في قناة يوتوب! سنكون ممتنين للغاية. وبادرة بسيطة يعطي معنى لعملنا!

No comments:

Post a Comment