Thursday 8 February 2018

سي خيارات الأسهم


خيارات الأسهم.
ديفينيتيون دي خيارات الأسهم.
سي إنتيند بور ستوك أوبتيونس u أوبسيونيس سوبري أتسيونيس إن سو ترادوتشيون آل كاستيلانو، أونا مانيرا دي ريمونيرار a لوس إمبلادوس دي أونا كومبانيا y، إن إسبيسيال، a لوس ديركتيفوس. ديتشا فورما دي ريمونيراسيون كونسيست إن أوفريسر لا بوسيبيليداد دي كيو لوس ديركتيفوس o إمبلادوس أوبتينغان، كون o سين كوست، أسيونيس دي لا إمبريزا دوند تراباجان a أون بريسيو فيجادو كون أنتيريوريداد y كيو نورموليمنت إس إنفيريور آل بريسيو دي ميركادو.
لا ريمونيراسيون مديانت ستوك أوبتيونس أوبتيونس كونسيست، بور تانتو، إن لا أدكيسيسيون دي أونا أوبسيون دي كومبرا (أوبسيون كال) بور بارت دي إمبلادوس o ديركتيفوس، كون أون بريسيو دي إيجيرسيسيو هابيتالمنت بور بوراجو ديل بريسيو دي ميركادو. لوس إمبلادوس o ديركتيفوس إن أوكاسيونيس نو باجن بريما ألغونا بور ديتشا أوبسيون دي كومبرا، يا كيو ديكو كوست إس أسوميدو بور لا إمبريزا.
إل أوبجيتيفو دي إيست تيبو دي إنسنتيفو إس ألينار لوس إنتيريزيس دي لوس أسيونيستاس كون لوس إمبلادوس y ديركتيفوس، يا كيو كوانتو ماس سوبا إل بريسيو دي لا أتشيون ماس غاناران أمبوس.
ميديانت لا ريمونيراسيون فيا ستوك أوبتيونس ألغونوس ديركتيفوس بيدن إمبولزارس إمبورتانتس كانتيدادس دي دينيرو سي إل بريسيو دي لا أتشيون سوفري فويرتس ريفالوريزاسيونيس.
لا أوبتسيون دي ستوك أوبتيونس سي سيل فينكولار كون بلانيس دي ريمونيراسيون a ميديو y لارجو بلازو، دي تال فورما كيو إنسنتيفن y فيديليسن a لوس ديركتيفوس دي أونا إنتيداد.
إن موتشاس أوكاسيونيس لا كونسيسيون دي أوبسيونيس نو سي ليميتا أون أون سولو إيجيرسيسيو، سينو كيو لوس إمبلادوس o ديركتيفوس تينن أون بلان دي ستوكس أوبتيونس مديانت إل كوال دي مانيرا ريكوننت ريسيبن ستوك أوبتيونس إن لا ميديدا كيو لا إمبريزا سوبير سيرتوس هيتوس.
متغيرات لاسيسيس أناليزار إن أونا ستوك أوبتيون ريسيبيدا بور أون ديركتيفو سون: نوميرو دي أوبسيونيس، نوميرو دي أسيونيس كيو بيد أدكيرير، بريسيو آل كيو تين ديريشو a كومبرار لاس أسيونيس (بريسيو دي إيجيرسيسيو)، بلازو إيجيرسيتار لا أوبسيون y فالوراسيون دي لا خيار شراء الأسهم.
رافائيل هورتادو كول، p روفيسور دي فينانزاس دي إي بوسينيس ششول.

خيارات الأسهم سي
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

خيارات الأسهم سي
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

ريمونيراسيون إن خيارات الأسهم: ¿Qué إس؟ ¿كومو تريبوتا؟ ¿إس بينا فكرة؟
سوسكريبيت a مدونة سالمون.
كومبارتير ريمونيراسيون إن خيارات الأسهم: ¿Qué إس؟ ¿كومو تريبوتا؟ ¿إس بينا فكرة؟
لاس ستوك أوبتيونس سون أون كومبليتو ريتريبوتيفو a تراباجادوريس y ديركتيفوس بور لا كيو سي أوتورغا إل ديريشو a كومبرار أسيونيس دي لا كومبانيا A أون بريسيو دي إيجيرسيشيو o ستريك دورانت أون بيريوديو ليميدادو دي تيمبو إن كانتيدادس إنونسياداس إن إل كونتراتو دي أوبسيونيس.
إل أوبجيتيفو إس كيو لوس تراباجادوريس كونتاكويان a لا ميجورا دي لوس ريسولتادوس دي لا إمبريزا. آل أومنتار إل فالور دي لا إمبريزا، لا كوتيزاسيون ريسبوندا باراليلامنت y ليس permissionirá إنريكيزيرس جونتو a لا كومبانيا.
سي a فيشا دي فنسيمينتو، إل بريسيو دي إيجيرسيسيو دي لا أوبسيون إس إنفيريور a لا كوتيزاسيون دي لاس أسيونيس، إل تراباجادور podrá إيجيرسر سو ديريشو y سيغيدامنت فيندر لاس أكيونيس، أوبتينيندو أون بينفيسيو. بور إل لادو كونتراريو، سي لاس أسيونيس دي لا إمبريزا سي سيتواران a بور ديباجو دي ديل بريسيو دي إيجيرسيسيو، إفيدنتيمنت إل إمبلادو نو إيجيرسيريا إل ديريشو دي كومبرا بورك إمبليكاريا أونا بيرديدا إن فورما دي كوست دي أوبورتونيداد.
بارا إنتنديرلو، إيماجينيموس كيو تينيموس ستوك أوبتيونس كون كون أون بريسيو دي إيجيرسيسيو دي 30 وروز، كيو نوس دريمن إيجيرسر نيسترو ديريشو دي كومبرا إن أون مومينتو إن إل كيو لا أتشيون كوتيزا a 42 وروز. دادو كيو إن تيرمينوس جينيراليس، كادا أوبسيون دا إل ديريشو a كومبرار 100 أسيونيس إستارياموس أدكويريندو بور 3.000 وروز، مينتراس كيو إل فالور إن كارتيرا سيريا دي 4.200 وروز، أون بينفيسيو دي 1.200 ورو سي سي سيغوريسي فينالمنت a سو فنتا.
نو أوبستانت، نو توداس لاس إمبريساس كيو ريبارتن ستوك أوبتيونس سون كوتيزاداس بور لو كيو إن أكويلوس سوبستوس إن لوس كيو لا إمبريزا نو فورم بارت دي أون ميركادو دي فالوريس، سي إستابليس أون سيستيما دي فالوراسيون سوبري لاس أكيونيس دي لا إمبريساس بارا كيو إل بوسيدور ديل ديريشو بودا إيجيرسر سوس أوبسيونيس.
أونا دي لاس ريتريبوسيونيس فافوريتاس إن لا ستارت أوب.
لاس ستوك أوبتيونس سون أونا دي لاس فياس فافوريتاس دي ريتريبوسيون فاريابل إن لاس ستارت أوبس ديبيدو a كيو سي أوفريس أون سوستانسيال إنسنتيفو، سين بيرجوديكار غرافيمنت لا ليكيدس دي إستاس إمبريساس كيو إمبيزان سو أندادورا.
بينسيموس كيو لاس ستارت أوب نو بيدن كومبير إن سالاريوس كون لاس غراندس مولتيناسيوناليس، بور لو كيو سي بريتندن كابتار تالينتو، لاس ستوك أوبتيونس بيرميتن أترارير أكويلوس تراباجادوريس كيو تينن أونا فيسيون دي غران بوتنسيال سوبري لا إمبريزا إن كوستيون.
كون إستا فورمولا، إل إمبلادو دي لا ستارت أوب بيد كيو نو تينغا أون غران سويلدو بيرو إن إل سوبويستو كيو سي كونفيرم أون إليفادو كريسيمينتو دي لا إمبريزا، a لارجو بلازو لي permissionirá بارتيسيباتار دي لوس إليفادوس بينفيسيوس o دي لا فوتورا فينتا دي لا إمبريزا.
¿فونسيونا لا ريتريبوسيون متغير فيا الأسهم الخيارات؟
أنتيريورمنت لاس إمبريساس كوتيزاداس نورتيمريكاناس إنفوكابان لا ريتريبوسيون a لوس ديركتيفوس مديانت لوس بلانيس دي ستوك أوبتيونس. إستا موداليداد ريتريبوتيفا توفو سو أوج إن لا ديكادا دي لوس نوفينتا بورك دوتابان آل ديريكتيفو إل ديريشو a أدكيرير أون باكيت دي أكيونيس دي لا سوسيداد، a أون ستريك o بريسيو دي إيجيرسيسيو فيجادو كون أنتيريورداد.
إل أوبجيتيفو إيرا إنسنزيفار à لا ديركتيفا a كيو كون سو جيستيون كرين فالور بارا لا أسيون y así إن لا فيشا دي فنسيمينتو دي لاس أوبسيونيس سي إنكونتراران "إن ذي ماني" بارا سر إيجرسيتاداس.
لاس إمبريساس كيو كونسيديرون إنسنزيفوس a لارجو بلازو إن أون بيريودو دي سينكو أنوس، نو أوبتوفيرون ميجوريس ريسولتادوس كيو لا كومبيتنسيا كون بوليتيكاس ريتريبوتيفاس ماس كونسيرفادوراس.
إل بروبلما دي إيست تيبو دي ريمونيراسيون إن كومبانياس كوتيزاداس إس لا بوسيبيليداد دي لوس ديركتيفوس إن تومار ميديداس أورينتاداس a لا مانيبولاسيون ديل بريسيو دي لاس أكيونيس بارا كيو إل ديريفادو esté "إن ذي ماني"، سين كيو إكسيستان أونوس ريسولتادوس كلاروس y بيرفكتامنت ديفينيبلز بور لا جيستيون دي لوس ديركتيفوس.
¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿¿؟
A بارتير دي إينيرو ديل أنو 2018 سي رياليزارون أونا سيري دي موديفيكاسيونيس إن لا موداليداد تريبوتاريا دي لاس ستوك أوبتيونس كون كون أوبجيتيفو دي ليميتار لاس فنتاجاس فيسكاليس كيو سي تينيا بيرو آل ميسمو تيمبو، ديسمينويان لوس تيبوس إمبوسيتيفوس كيو ديبن باغارس a هاسيندا تانتو إن إل مينتو دي إيجيرسيتار لا أوبسيون كومو إن إل مومينتو دي فينتا دي لاس أوبسيونيس.
مينتراس كيو هاستا ديسيمبر دي 2017 إكسيستيا أونا إكسينسيون دي هاستا 12.000 ورو أنوالس سي سي كومبليان أونوس ديترمينادوس ريكيسيتوس، سولو سي aplicará لا إكسنسيون إن إل سوبستو دي كيو لا أوفيرتا دي ستوك أوبتيونس سي ريليس إن لاس ميسماس كونديسيونيس بارا تودوس لوس تراباجادوريس دي لا إمبريزا.
سي rebajó لا ريدوتشيون أبليكابل بور لوس رينديمينتوس إريغوراليس جينيراداس إن ماس دي دوس أنوس، ديسد إل 40 هاستا إل 30٪ كون أون ليميت إن لوس 300.000 وروز.
بارا لا فينتا دي أكيونيس، إل ريال دكريتو - لي 9/2018 دي 10 دي خوليو دي 2018 سينالا كون لوس سيغوينتس تراموس دي تريبوتاسيون بارا إل إيجيرسيسيو 2018:
19٪ بارا لوس بريميروس 6.000 يورو. 21٪ 6.001 y 50.000 يورو. 23٪ بارتير دي 50.001 يورو.
ألترناتيفاس خيارات الأسهم لاس إن إل سيستيما دي ريمونراسيون فاريابل.
إن لوس últimos أنوس هان أباريسيدو نويفوس سيستيماس دي ريتريبوسيون كيو تينن كومو أوبجيتيفو تروكسير لا كوانتياس دي كونسيسيون إن بلانيس سوبري أتسيونيس، ريسترينجير لا إليجيبيليداد ديل كولكتيفو، بريمير كون أسيونيس a لا جيستيون ديركتيفا y كيو لوس بلانيس دي ستوك أوبتيونس سين سيكستيتويدوس بور أسيونيس ريسترينجيداس o بين بونوس a لارجو بلازو فينكولادوس a أوبجيتيفوس.
دي إيست مودو، سي إليمينا فاريوس إنسنزيفوس بيرفيرسوس كومو كيو لوس ديركتيفوس إيجكوتن إنفرزيونيس كوربوراتيفاس كون أون إليفادو ريسغو. إس أونا إستراتيجيا "وين-وين" إنتر لا ديركتيفا y لوس أسيونيستاس يا كيو سي بريفين لا ديلوسيون دي لا أسيون y لوس إمبلادوس كونسيغوين لاس أسيونيس سين كيو إكسيستا أونا ميديدا دي كورت دي تودو o ندى، كومو سي فوربا إن إل ستريك دي لاس ستوك خيارات.
أديماس، كون أسيونيس ريسترينجيداس، إل إيجكوتيفو أوبتين تيتولوس دي لا سوسيداد ديبوسيتدوس a سو نومبر، بيرو نو لوس بيد فيندر هاستا باسادو إل تيمبو باكتادو، بور لو كيو إل ديريكتيفو procurará كريار فالور بارا لا أتشيون.
إل بلان دي ريتريبوسيون óptimo ديب كونتينر إن بريمر لوغار كونتينر أونا بارت فيجا، سيغون لا ريسبونزابيليداد دينترو ديل أورغانيغراما دي لا إمبريزا y أونا بارت فاريابل، سيندو لا سيغوندا سوبيريور آل 50٪ ديل توتال دي ريتريبوسيون، بارا así لوغرار كيو لوس إنتيريزيس دي لوس أسيونيستاس ، إمبلادوس y ديركتيفوس إستن ديل ميسمو لادو.
سوبري كومو إستروكترار لا ريتريبوسيون فاريابل، ديبيرياموس إستابليسر أون ميكس كيو أغروب، دي مانيرا مينوريتاريا، ستوك أوبتيونس y أون إنسنتيفو فاريابل مايوريتاريو a تريس أنوس باسادو إن أكيونيس ريسترينجيداس y بونوس فينكولادوس a لوس ريسولتادوس أوبتينيدوس، بارا كيو إكسيستا أون أون كومبيستوريسو إن إل لارجو بلازو كون لا كرياسيون دي فالور.
كومبارتير ريمونيراسيون إن خيارات الأسهم: ¿Qué إس؟ ¿كومو تريبوتا؟ ¿إس بينا فكرة؟

No comments:

Post a Comment