Tuesday 20 February 2018

غب إلى أود أوك فوريكس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وقد استقر الدولار بعد يوم أمس تمديد المدى الأخير أقل. وتذبذب زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) في نطاق ضيق في منتصف 1.20 ثانية، أدنى من أعلى مستوى له في أربعة أشهر والذي سجل أمس عند 1.2082. ارتفع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بعد جلسة سبع متتالية أقل. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

غب تو أوك أوك فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملات الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
بواسطة إيليا سبيفاك.
من قبل ديليفكس البحوث.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
بواسطة إيليا سبيفاك.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

GBP / AUD.
هذا الزوج يدل على كم دولار أسترالي مطلوبة لشراء الجنيه البريطاني. وكثيرا ما يشار إلى الدولار الاسترالي بأنه عملة خطر بسبب ارتفاع أسعار الفائدة نسبيا والارتباط بأسواق الأسهم العالمية. تراجع سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأسترالي بعد عام 2008، وبدأ فقط في تحقيق انتعاش كبير في عام 2018 في ضوء تراجع النمو في الصين وتباطؤ في الدورة العالمية للسلع الأساسية، مما أضر أكبر قطاع في أستراليا، والتعدين.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.
مايكل بطرس.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / أود.
اللقطات المحلل.
ووكر إنغلاند.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: أسبوع - أسبوعين.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي (غبب / أود).
النقاط المحورية لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي.
غبب / أود الرسم البياني المباشر المتقدم.
غبب / أود الرسم البياني المباشر المتقدم.
غبب / أود آخر التحديثات.
ما حدث يوم الجمعة كان بيانا هاما على الرغم من. كسرنا فوق خط الاتجاه، ومستوى 2.10، وبالطبع الجزء العلوي من نجم اطلاق النار من جلسة الأربعاء. وبعبارة أخرى، حصلت المشترين العدوانية بشكل غير عادي.
ارتفع زوج استرليني / دولار غبب / أود خلال اليوم الاثنين، لكنه وجد أن المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 200 يوم يكون مقاوم جدا.
وكان زوج غبب / أود جلسة متقلبة جدا خلال النهار يوم الخميس، واختبار مستوى 2.05 للحصول على الدعم.
حاول زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الاسترالي (غبب / أود) في البداية التحرك خلال النهار يوم الثلاثاء، لكنه لم يكتسب سوى القليل جدا قبل أن يتراجع ويهبط بشكل ملحوظ.
سقط زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أودب / أود) خلال الجلسة يوم الاثنين، لكنه وجد قوة كافية لتحويل الأمور إلى الوراء وتشكيل مطرقة.
كان زوج غبب / أود متقلبا جدا في أكتوبر، حيث أنهى أساسا حيث بدأنا بالرغم من ذلك. في ظل هذه الحالة، يبدو السوق كما لو أنه على استعداد للذهاب أعلى نظرا ما يكفي من الوقت ونحن لدينا خط اتجاه قوي جدا أقل بكثير من التداول الحالي.
ارتفع زوج استرليني / دولار غبب / أود خلال النهار يوم الأربعاء، ليصل إلى المقبض 2.15.
انخفض زوج غبب / أود في البداية خلال الدورة يوم الأربعاء، لكنه وجد دعما كافيا بالقرب من مستوى 2.12 لتحويل الأمور إلى الوراء وتشكيل مطرقة لطيفة المظهر.
حاول زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي (أودب / أود) في البداية التحرك خلال اليوم الثلاثاء، لكنه وجد مستوى 2.13 ليكون مقاوما جدا. وبسبب هذا، انتهى بنا المطاف تشكيل شمعة سلبية نسبيا، واحدة تبدو قليلا مثل نجم اطلاق النار.
انخفض زوج استرليني / دولار غبب / أود خلال الجلسة يوم الخميس، وتحطمت في المقبض 2.15. وهذا مجال سبق أن كان مقاوما، وينبغي أن يكون الآن داعما.
وكان زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الاسترالي / الدولار الأمريكي قد تحرك هائل يوم الاثنين، لكنه عاد إلى الوراء لتشكيل قليلا من نجم اطلاق النار.
انخفض زوج غبب / أود في البداية خلال الدورة يوم الجمعة، ثم عادت إلى الوراء لتشكيل مطرقة تبحث داعمة بدلا.
انخفض زوج استرليني / دولار غبب / أود في البداية خلال اليوم الاثنين، لكنه وجد دعما كافيا أدنى مستوى 2.1250 لتحويل الأمور إلى الوراء وإغلاق قمة النطاق.
ارتد زوج غبب / أود خلال الجلسة يوم الأربعاء، وذلك باستخدام مستوى 2.10 كدعم. مع هذا، يبدو أن السوق على استعداد لمواصلة الذهاب أعلى نظرا وقت كاف، وأعتقد أن الزوج سيستهدف مستوى 2.1250 مرة أخرى.
تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أود خلال الجلسة يوم الاثنين، ونحن لا نزال نبحث عن ضغط شراء فوق المقبض 1.10.
اندلع الزوج غبب / أود خلال الدورة يوم الاثنين، ولكن كما يمكنك أن ترى الانسحاب لتشكيل نجم اطلاق النار.
حاول زوج استرليني / دولار غبب / أود أن يكسر خلال الدورة يوم الجمعة، متجاوزا مستوى 2.07 واختبر مستوى 2.08. في نهاية المطاف على الرغم من، انتهى بنا المطاف تشكيل قليلا من نجم اطلاق النار لذلك أشعر أن السوق سوف تسحب قليلا كما ربما نحن بحاجة إلى الاستمرار في بناء قليلا من الزخم لمواصلة الذهاب أعلى.
وكان زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الاسترالي قد اشتعلت في الآونة الأخيرة، وكان شهر يونيو بالطبع لا يختلف. مع هذا هو الحال، وأعتقد أن هذا السوق يجب أن تستمر في الذهاب أعلى من ذلك بكثير، ونحن قد كسر مستوى 2.0000 من الناحية النفسية الهامة.
انخفض زوج غبب / أود في البداية خلال الجلسة يوم الاثنين، واختبار مقبض 1.99 مرة أخرى. لقد شهدنا هذه الجلسات عدة على التوالي الآن، ونحن نضغط صعودا ضد المستوى 2.00.
استمر زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أود) في الارتفاع خلال الجلسة يوم الأربعاء، ولكن كما ترون تراجع قليلا من المستوى 2.00.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

غبب / أود - الجنيه البريطاني دولار أسترالي.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment