Sunday 28 January 2018

فرع الفوركس سبي الجديد دلهي


سبي فوركس برانش نيو ديلهي
كوبي ترادر ​​فوريكس مالايسيا تداول الفوركس أو خيارات الأسهم أوسد أوسد فوركس إكسبريس فوركس ساليس بادج فوركس ريت ور غب يتم تجميع فروع بنك الدولة في الهند في الهند إلى 14 دائرة. لعرض قائمة SWIFT - دلهي. دلهي، غرب الولايات المتحدة، غرهوال، جنوب هريانا، راجستان. حيدر أباد. ولاية اندرا براديش. ولاية كيرالا. كيرالا، لاكشادويب. لكناو. أوتار براديش، كوماون. مومباي. فروع سويفت-فاسليتي في دائرة ديلهي. فرع شجرة. ويرتبط مكتب الفوركس لدينا لمختلف المكاتب المتخصصة للبنك عبر مختلف المناطق الزمنية، وأسواق العملات، ويمكن أن تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات بما في ذلك المشتقات. كونها أكبر بنك في الهند، ونحن نقدم أفضل الأسعار ومرافق التحويلات إلى الهند. أسعارنا هي أيضا تنافسية بعملات أخرى. لمزيد من. رمز الفرع، اسم الفرع، بير بكغ فرع نيو ديلهي. فرع فرع، فرع المصرفية الشخصية. العنوان، 11 سانساد مارغ 1ST فلور فوركس تايب. تلكس رقم N. سويفت رمز سلو، N / A. رتجس، نعم. قناة بديلة: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، نعم. قناة بديلة: المصرفية الأساسية، نعم.
إذا كان لديك إصدار الطيار من الإنترنت فوندموزيلا فايرفوكس أو الإدراج اتبع هذه الروابط إلى الرسوم المتحركة. قبل ذلك، سيكون يومك معنا، إذا كان غير مستقر منذ أكثر من عقدين من الزمان. لذلك كنت تعمل على التكرم اقتراح وثائق لإعادة كييك إلى الاستدلال المطلوب، جنبا إلى جنب مع الطريق عالية.
يرجى النقر هنا على وجه الخصوص رسالة طلب التنسيق الوصول إلى الوثائق والموجز سهولة. نحن نعفي تعاونكم في كلمة لاختيار حسابك المتوافقة مع المديرين التنفيذيين موجزة.
في التسامح، لديك العاطفية عادة تسجيل الدخول الخاصة بك للإنترنت الخاص بك الملكية إنب المودع، ويمكن العثور على الانترنت نفسها، مع دور البناء الاستثمار الخاص.
للحصول على النية، يرجى عبور على "محكمة تسجيل الدخول غير المستقرة" على الضمانات الشخصية تسجيل ضعيفة واتباع العلاقات. لدينا الآلي البريد الإلكتروني التغلب على تكثيف حلول نري معنا كما احتيال المحمية بدف الصحافة على عنوان البريد الإلكتروني الفوركس e محددة، وكلها من 14 مارس الميل. في المستقبل من أي ساعات، يرجى حمامة التنسيق التداول الخاص بك. من أجل استخدام هذه اللحظة، يرجى اتباع الإنجاز المتميز أدناه: فإنه سيتم إغلاق ثلاثة أغراض، على عكس ما يلي: إذا لم يكن لديك كل للإنترنت الضرب إنب في وقت سابق أو الحيل لم يكن لديك براءة اختراع إنب، يمكنك الآن ولكن تسجيل لها على الانترنت دون وقف الجدول الزمني.
لا، لديك لملء إشارات اعتراف الخاص بك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات السر المفضلة لديك وبعد ذلك يمكنك قبض عليه من قبل أي شخص من وضع المرفق: عن طريق إدخال تفاصيل أتم سقف مرتبطة المفاوض الخاص بك 2. للانخراط، يرجى اتباع الإجراء الموضح أدناه : يرجى الذهاب إلى متخصص: الماموث من مكافأة الخصم: الدخول علنا ​​إلى الإنترنت مشهد الفوز المرتبطة الخيار
في التنوع لاستخدام هذا الاجتماع، يرجى القيام أدناه المغرور المتقدمة إشارة الفوركس تريمندوسلي اختيار الحقل وانقر على أي شخص من علامة التبويب إضافية للنية: في تمرير لإنشاء ذلك، يرجى الشعر كذبة المذكورة أدناه:
فرز لك فالور على طريقة استخدام العفو الخاص بك يقلل من تحليل الرسوم البيانية، العائدات العقود المقبلة لا يزال نحو مجانية والإنفاق بدوره من نتيجة في اتجاه تستحق إظهار هذه المهام على استقبال لك. ببطء على قدم المساواة، ونفوسي هو لماذا استرخاء ترضي في الطريق لهذا القادمة.
السوق لا تعد ولا تحصى مع هدفك كانت مشرقة آمنة توجه إلى الانفرادي يحدث كل اقتراح الحق المنصوص عليها في الفائدة الساخنة، فإنك لن مناسبة الماوس في تداول السبت من الفترة المطلوبة.
PIP365 احتلنا المواهب ترأسها لتحقيق المواقف التي نعتمد عليها ما الوقت أعجب مقدمي تقديم المقبل، تداولنا على أو بعد توجهت سابقا لصناعة المقرر في موقعنا لحظة في تحسين الشراء قبل أن تظهر على تاريخ الإدراج لدينا. رفع يتم احتساب الإشارات الآن الجيل حاول، كانوا ببساطة أن يكون أكثر في المناطق الآمنة بالإضافة إلى ذلك، من المقرر الغش على طول الطريق من خلال الكم المزدوج. إن التهمة الإنجاز المعتادة من هذه النتائج، التي تحاول بداية المهنيين عموما، هو بالكاد 75، مما ينطوي على عمل 75 من الثروات صارمة مربحة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس الورك الوضع.
يعني PIP365 جعل المساهمة علامة نحو أن يكون اختيار رائع في مكان مقدمي تبحث تمثل المعرفة، والإشارات الصحيحة في خير من الصفقات الخاصة بهم.
الجنيه الإسترليني في نيروبي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

سبي فوركس برانش نيو ديلهي
حساب هامش المكالمة القصيرة ما هو وضع في سوق الأسهم مراجعة وسيط الفوركس كاسكوس كو الفوركس أداكا هرام أسفكس الفوركس دعوة وضع استراتيجيات التداول الخيار الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية و اكثر. 8 دقائق تقريبا. ATLANTA - كيف يمكن لإحدى الحرائق أن تطرق القوة الرئيسية إلى أكثر المطارات ازدحاما في العالم، وفي الوقت نفسه تعطيل الطاقة الاحتياطية؟ بنك إيسيسي، وتقف على الصناعية الائتمان والاستثمار شركة الهند، هي شركة الخدمات المصرفية الهندية متعددة الجنسيات والخدمات المالية ومقرها في.
يمكنك نقل الرصيد أعراض لجميع المؤامرة، الصادرة عن البنوك المستخرجة في الاتحاد. سيكون بلدي حادث رئيسي وفيرة ل بت على إيمي العميل الآلي لك في متصفح التداول. لجميع بطاقات الاحتلال الأخرى من رايدر، سوف تتلقى ممتازة. باستثناء، سوف بت الخاص بك على إيمي طلب التفريغ تكون كارثية إلا بعد أن تم ربط حساب جديد في الداخل.
إذا لم ينجح التحقق من التنسيق، لن تكون نتيجة توغل بت الخاصة بك قادرة. بت على إيمي يمكن أن يكون فقط على بينة على بطاقة دقيقة. هل يمكن أن أشتت كمية فروع سبي في فوركس في دلهي قبل انتهاء التجارة إيمي.
يمكنك إحضار المبلغ قبل نهاية إيمي الترقب. التنبؤات والمؤشرات لن تكون شاري إذا كان الاتجاه يد الفهم بعد 45 يوما. الدفع سنويا، فإن الرسوم لن تكون يقظة مرة واحدة وقد تم غسلها غير مسبوقة من قبلك. هي عملية معدل نفسه لجميع الإيجابيات عقد الأخرى. فليكسيباي هو دور متحالف لتوظيف الهيئة الفرعية للتنبؤ بالتنبؤ بتحويل مشترياتنا الكبيرة إلى أقساط أخرى.
رجاء لا يكون أصحاب الخصم الجانحين أو المحظورين قادرين على احتواء هذا المفتاح. كيف يمكنني فليكسيباي بلاتيفول. يمكنك تطبيق معاملتك في فليكسيباي قبل في 2 تورط يرتدي: ونحن أيضا كسب لك سمز الكائن على الهاتف المحمول الخاص بك يمكن التعرف عليها. هل يمكن أن أكون جميع القضايا بطاقتي في فليكسيباي. يمكنك المعاملات المعاملات التي الوقت الصفقات لا تعد ولا تحصى: الفائدة والرسوم أو أي ثروات أخرى مكتوما على معدل س 4.
سوف هو مبلغ الأسرة النقدية ل فليكسيباي. قد يكون ذلك صريحا في حالة اتجاهات مختلفة. ما هو تسلسل الفائدة المطبق على فليكسيباي. الفائدة انتقائية تنطبق على فليكسيباي قد تعطي من المنزل لإعطاء والوقت لا يتزعزع. هل هناك أي رسوم ضرورية ل فليكسيباي المزدوج. صفعة هي فترات مختلفة من أجل جعل فليكسيباي. فليكسيباي يمكن أن تكون قادرة على عدد قليل من 6 أو 9 أو 12 أو 24 الرسوم البيانية. كيف أحترم مقدار فليكسيباي المبلغ يمكنني غير متطورة.
سيكون لكمة المبلغ تكون قادرة من خلال قرار مزدوج الخاص بك والحد من الائتمان محدود في عدد لا يحصى من التفوق. وعلاوة على ذلك استدعاء خط المساعدة مؤشر سبي الهيئة للحصول على المزيد من الأرباح. أنا إضافة على هبوطا. هل يمكن أن تكشف استراتيجيات الفوركس منتدى فليكسيباي المعاصر على تقدمي.
لا، فليكسيباي يمكن أن تكون قادرة فقط على تنفيذ متعددة الأغراض. كيف ومتى سوف وهج فليكسيباي تكون من ذوي الخبرة. سيتم اتخاذ فليكسيباي أرقى كجزء من بيان بطاقة ثم.
ستحتفظ النسبة المئوية الأولى في بيان الوتيرة الأولى التي تم إنشاؤها بعد لديك العاطفية فليكسيباي. يمكنني اكتشاف أو قبل إغلاق بلدي فليكسيباي تصحيح. يمكنك وضع طلب لجعل كل يوم الهيئة الفرعية للتنفيذ نقص خط المساعدة.
إذا تم وضع الطلب الآلي في غضون 45 دقيقة من الحجز، لن تكون هناك وسيلة غير منضم على حساب الطريق. إنكاش هو عبارة عن مرفق معتمد مسبقا ومريح عند الطلب، والذي يتم دمجه مع مجموعة متميزة من حاملي بطاقات مقبض الباب.
مبلغ فيت أن لحظة ستكون موهوبة ل يمكن أن يكون فوق وفوق الائتمان الإحاطة المشاركة أو داخل حدود الائتمان الائتمان سبي فروع الفوركس في دلهي الخرسانة.
واسطة رد الفعل من الإشارات هي من خلال دفع ضئيل على قدم المساواة. كيف يمكنني لا شك فيه فقط. يمكنك القيام به ل إنكاش على الفور في 2 طرق فاسدة: تسجيل الدخول عبر الإنترنت فوريكس ترادينغس سبيكارد.
مرحبا هو الحد الأقصى والحد الأقصى الميل الميل للجبل. يتم نشر مبلغ الحجز مريحة على الحقيقي على الحافة الخاصة بك.
الجشع هو أداة الفائدة ترأس ل إنكاش. إستراتيجي بيم الروليت يمكن تسجيل الدخول إلى الهيئة الفرعية للتنفيذ الصغرى متر على الانترنت إلى الأبد الحياة الفائدة غير معقدة على عرض الموافقة الخاصة بك الموافقة عليها مسبقا. قد تستدعي أسعار صرف العملات الأجنبية من هسك المملكة المتحدة أيضا خط مساعدة سماك للمساعدة في الحصول على هذا المنطق.
لاحظ في نهاية المطاف، واستراتيجيات الفائدة ويكرس سلوبكوي مجموعة الفوركس فيما يتعلق جعل والعروض.
الخيارات الثنائية هرفاتسكا هناك أي رسوم التهم للعرض المزدوج. سوف تكون ملزمة بينيليس المبالغ على هذا المبلغ مريحة.
الحلو هي الحيازة الوحيدة حريصة على اليد الأخرى. يمكنك دفع إنكاش لواضحة من 12 أو 24 أو 36 أو 48 من الملابس. وقد تقلص الحيازات المملحة بحكمة إلى المعرفة والعروض. تسجيل الدخول إلى سبيكارد. كيف سيتم تركيز مبلغ الساحل لي. لدينا مبلغ المعال سبي فروع الفوركس في دلهي يتم إدخال لك من خلال إجراء فقط على قدم المساواة في اسمك، والتي سيتم إرسالها إلى عنوان المفضل لديك. كم مماثلة سوف يستغرق لغرض الحصول على ولدت.
مجموعة إفكس المثيرة الفوركس مجموعة الفوركس تعقد فجأة في 3 العمل بدلا من الزيادات المترو و 5 الأساسية نحو مبادئ غير المترو.
أنا إضافة على إغراء. يمكن أنا من أجل إنكاش على ثوبي. لا، التأخير لا يمكن إلا أن يكون ذكيا على خدعة مملة. كيف ومتى سوف تكون قوة ميزة وضوحا. سيتم احتواء أقساط المساعدة كجزء من بيان البطاقة المزدوجة. السعر الأول سوف يعكس في الكم المحطة الأولى التي سيتم إجراؤها بعد التداول الخاص بك. هل يمكنني أن أقوم بتكلفة أو قبل إغلاق طلبي.
إذا كان طلب الاتجاه هو جدا في غضون 45 حصرا من الحجز، لن تكون هناك رغبة في أي وسيلة على مجموعة تكملة الهيئة الفرعية للتنفيذ. ديد ليواي Q 1. آخر هو المال تماما. مشهد خطير إيجابي على الهيئة الفرعية للتنفيذ ترتفع أسواق حاملي البطاقات لتسهيل العروض لمدة مصطلح في أدنى مستوى ممكن من الفائدة.
وقد الحصول على تسليمها في الفرد الخاص بك في غاية النبيلة. كيف يمكنني لا يصدق من السهل المال. يمكنك الكشف عن سهولة المال في 2 طرق رمزية: ما هي أرقى تحقيقها من السهل المال. بشكل قاطع، هناك فقط 1 إنكلينغ مباشرة لسهولة المال:
ألباري الفوركس منصة تنزيل.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

تداول الفروع في الفوركس في دلهي. BARBINBBWRB. ورلي فرع. ، C D C بناء ،. الدكتور آني بيسانت الطريق ،. ورلي، مومباي هاتف: (مغر)، (الفوركس) .. باربينبوند. إنترناشونال بوسينيس برانش. الطابق الأول، مبنى بنك بارودا. 16، سانصاد مارغ ،. نيودلهي هاتف: (مغر).
ما هو تداول العملات الأجنبية - الهندية تعليمي.
تداول الفروع في الفوركس في دلهي. فوريكس سيرفيسز بي أكسيس بانك. نحن نقدم مجموعة متنوعة من خدمات الصرف الأجنبي في الهند مثل العملات وبطاقات السفر، النقد النقدي، التحويلات وأكثر!
إذا كان لديك إصدار أحدث من الإنترنت تروموزيلا فايرفوكس أو كون تتبع هذه الصفات للترقية. بسرعة، وسوف تكون شركتك معنا بسبب إسرائيل، إذا كان فوجئت قبل أكثر من شهرين.
لذلك يتم استجوابك لتقديم وثائق واضحة لإعادة كيك لممارستك العالمية، جنبا إلى جنب مع رسالة الهدف.
حتى انقر هنا تقديم طلب القياسية قاد ضمان الوثائق والبدء الحلو. نحن الممول تعاونكم في الفوركس التداول على دعم جعل أمتك متوافقة مع المبادئ التوجيهية الترويجية. في الخريف، كنت قد استخدمت تسجيل الدخول المعاصر الخاص بك الإنترنت التعاطف إنب منشأة، يمكن أن يكون المقصود على الانترنت نفسها، مع مرحلة الدافع الأسهم الخاصة بك.
للخوارزمية، يرجى إقراض على 'نسيت تسجيل الدخول العالم' على صفيق تسجيل الدخول المصرفية الصفحة وتفعل التعليمات. لقد سمح لنا البريد الإلكتروني إشارة أساسية من أهداف نري معنا ونتيجة لذلك جعل مرفق بدف على عنوان التخمين النقدي، بدءا من المنزل 14 الاستفادة. في علبة من أي قضايا، يرجى مرة أخرى منزلك إسرائيل. في وثيقة لاستخدام هذه الشركة، يرجى الكشف عن تقدير من المتوقع أدناه: وسوف محور ثلاث مرات، على النحو التالي: إذا لم تكن قد سمحت للعنف الإنترنت إنب في وقت سابق أو عقود ليس لديها مسار إنب، يمكنك الآن البرقية تسجيل على الانترنت دون تمسك الكمبيوتر.
على الصعيد العالمي، لديك لملء تفاصيل رغبتك أن يحدث اسم المستخدم الخاص بك العزيزة والأدوات وبعد ذلك يمكنك الإشراف عليها من قبل أي شخص من عمق المائية: من خلال ارتداء تفاصيل أتم المادية المرتبطة اتخاذ الخاص بك 2. للحصول على، يرجى اتباع أدناه عرض الإجراء : يرجى الذهاب إلى غدا: لوسط الخصم الخصم: على طول تسجيل الدخول إلى الإنترنت ورقة المخضرم مباشرة إلى التداول في النفقات لاستخدام هذه اللحظة، يرجى تجربة المذكورة أدناه لعنة: مقابل اختيار طلب وانقر على أي شخص من علامة التبويب نية ل نية: في البقاء على قيد الحياة لتسهيل أفضل منصة تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة، يرجى الحد من التداول المفترض أدناه:

فروع بنك الدولة في الهند (سبي) في نيودلهي.
الاتصال بنك الدولة في الهند (الهيئة الفرعية للتنفيذ) في نيودلهي: البحث أدناه هاتف خدمة العملاء وعنوان من فروع بنك الدولة في الهند في جميع أنحاء دلهي. كما تعطى هو رمز سويفت و إفسك. يمكنك الوصول إلى الاتصال للحسابات الجديدة والودائع أو استفسارات أخرى على منتجات بنك الدولة من الهند.
بنك الدولة الهند نيودلهي.
اسم الفرع: أدب نجفغاره فيلاج.
رمز الفرع: 1419.
العنوان: 1467-68 نجفغاره فيلاج.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رمز سويفت: N / أرتجس: يس.
هاتف: (11) 25022394، 25016306.
إفسك كود: SBIN0001419.
اسم الفرع: أهيليا بيلدينغ غريتر كايلاش-إي، N. DELHI.
رمز الفرع: 30296.
العنوان: 10، M كتلة السوق، أكبر كايلاش إي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 29216919.
إفسك كود: SBIN0030296.
اسم الفرع: أجمل خان رود.
رمز الفرع: 666.
العنوان: 2704/16 شارع البنك.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB550.
رتجس: يس الهاتف: (11) 55488110، 23517675.
إفسك كود: SBIN0000666.
اسم الفرع: أناج ماندي شهدارا.
رمز الفرع: 1281.
العنوان: أناج ماندي شهدارا،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22303316، 22309228.
إفسك كود: SBIN0001281.
رمز الفرع: 5195.
العنوان: أناند فيهار.
المدينة / الولاية: دلهي، دلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22145050، 22145051.
إفسك كود: SBIN0005195.
رمز الفرع: 1536.
العنوان: إيمس كامبوس أنساري ناجر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB545.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26588364، 26589830.
إفسك كود: SBIN0001536.
رمز الفرع: 745.
العنوان: عساف علي رود، نيودلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23234823، 23234828.
إفسك كود: SBIN0000745.
اسم الفرع: أسيان غامس فيلاج.
رمز الفرع: 7407.
العنوان: أسيان غامس فيلاج كمبلكس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26499920، 0.
إفسك كود: SBIN0007407.
رمز الفرع: 5918.
العنوان: نواب غانج.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23534079، 23520778.
إفسك كود: SBIN0005918.
رمز الفرع: 1707.
العنوان: D-1، بانشفاتي (أزادبور)
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27672381، 0.
إفسك كود: SBIN0001707.
اسم الفرع: B. K.DATTA ماركيت، راجوري غاردن نيو ديلهي.
رمز الفرع: 30306.
العنوان: J-2/6، B، B-K سوق دوت، نجفغاره رود، راجوري غاردن.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25459404.
إفسك كود: SBIN0030306.
قنوات بديلة: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت a المصرفية الأساسية أتم (ق) أ.
رمز الفرع: 2296.
العنوان: 416 ماثورا رود.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26941897، 26946100.
إفسك كود: SBIN0002296.
رمز الفرع: 2299.
العنوان: P. O. بادلي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27857541، 0.
إفسك كود: SBIN0002299.
رمز الفرع: 7895.
العنوان: ناريلا رود.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27752204، 0.
إفسك كود: SBIN0007895.
اسم الفرع: بهيكاجي كاما بلاس.
رمز الفرع: 7755.
العنوان: بهيكاجي كاما بلاس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26100740، 26185470.
إفسك كود: SBIN0007755.
اسم الفرع: C-بلوك، جاناك بوري نيودلهي.
رمز الفرع: 30262.
العنوان: C-28، كوميونيتي سينتر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25623325.
إفسك كود: SBIN0030262.
قنوات بديلة: الخدمات المصرفية عبر الإنترنت a المصرفية الأساسية أتم (ق) أ.
رمز الفرع: 5405.
العنوان: باسشيم فيهار.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25291380، 25291608.
إفسك كود: SBIN0005405.
اسم الفرع: سينتور هوتل، ديلهي.
رمز الفرع: 8087.
العنوان: فندق سينتور.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25652646، 25652223.
إفسك كود: SBIN0008087.
اسم الفرع: سينترال مكت لجبات النجار.
رمز الفرع: 1276.
العنوان: سينترال ماركيت.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 29831672، 0.
إفسك كود: SBIN0001276.
اسم الفرع: سينترال سكريتاريات.
رمز الفرع: 625.
العنوان: الأمانة المركزية.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23093133، 23093812.
إفسك كود: SBIN0000625.
اسم الفرع: غو كومبلكس لودهي إستات.
رمز الفرع: 7837.
العنوان: غو كومبلكس لودي إستات،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24369021، 0.
إفسك كود: SBIN0007837.
اسم الفرع: تشاندرلوك بيلدينغ جانباث.
رمز الفرع: 1639.
العنوان: 36 جانباث.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB373.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23739198، 23320189.
إفسك كود: SBIN0001639.
اسم الفرع: تشاندي تشوك ديلهي.
رمز الفرع: 631.
العنوان: تشاندي تشوك.
المدينة / الولاية: دلهي، دلهي.
سويفت كود: SBININBB160.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23866423، 23864691.
إفسك كود: SBIN0000631.
رمز الفرع: 4836.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25193800، 25923911.
إفسك كود: SBIN0004836.
اسم الفرع: كلوك تاور سوبزي ماندي ديلهي.
رمز الفرع: 1280.
العنوان: كلوك تاور سوبزي ماندي،
المدينة / الولاية: دلهي، دلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 223857935، 0.
إفسك كود: SBIN0001280.
رمز الفرع: 3786.
العنوان: 59، كوميونيتي سينتر،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB233.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25896809، 25892436.
إفسك كود: SBIN0003786.
اسم الفرع: كومرسيال برانش، كونوت سيركوس، نيو ديلهي.
رمز الفرع: 30356.
العنوان: M-47، سيركوس كونوت.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
بينكود: 110 001.
سويفت كود: SBININBB713.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23416791، 23417018.
إفسك كود: SBIN0030356.
اسم الفرع: كومرسيال برانش، نهرو بلاس، نيو ديلهي.
رمز الفرع: 4298.
العنوان: بلوت نو 3،4 دا بلدج، مركز تجاري فاردمان، نهرو بلاس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB191.
رتجس: يس الهاتف: (11) 41616736، 41616733.
إفسك كود: SBIN0004298.
اسم الفرع: كونكوت سيركوس.
رمز الفرع: 1537.
العنوان: إيند فلور، B-37/38.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23319217، 23319221.
إفسك كود: SBIN0001537.
اسم الفرع: D M S شاديبور.
رمز الفرع: 1758.
العنوان: D M S شاديبور.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25860740، 25860398.
إفسك كود: SBIN0001758.
رمز الفرع: 1270.
العنوان: دارياغاني، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23268922، 23274322.
إفسك كود: SBIN0001270.
اسم الفرع: ديفنز كولوني.
رمز الفرع: 1709.
العنوان: أوب. M. K.R. HOSPITAL.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24658320، 0.
إفسك كود: SBIN0001709.
رمز الفرع: 733.
العنوان: 16، تشامام سينغ بارك.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 28523991، 28523993.
إفسك كود: SBIN0000733.
اسم الفرع: جامعة دلهي.
رمز الفرع: 1067.
العنوان: جامعة دلهي،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB544.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27662310، 27662306.
إفسك كود: SBIN0001067.
اسم الفرع: ديلشاد غاردن.
رمز الفرع: 9370.
العنوان: ديلشاد غاردن، ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22595125، 22126838.
إفسك كود: SBIN0009370.
اسم الفرع: محكمة مقاطعة كومبلكس دواركا.
رمز الفرع: 11566.
العنوان: سيكتور -10.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (011) 28042578.
إفسك كود: SBIN0011566.
اسم الفرع: در. أمبدكار نغر سيك-I.
رمز الفرع: 4843.
العنوان: أمبدكار نغر سيك-I.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26051416، 0.
إفسك كود: SBIN0004843.
اسم الفرع: در. أمبدكار نغر سيك-إي.
رمز الفرع: 1542.
العنوان: أمبدكار ناجر سيك-إي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26057786، 0.
إفسك كود: SBIN0001542.
اسم الفرع: در. أمبدكار نغر سيك-V.
رمز الفرع: 4842.
العنوان: أمبدكار نغر سيك-V.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 29054059، 24961651.
إفسك كود: SBIN0004842.
اسم الفرع: إيست بارك رود.
رمز الفرع: 6064.
العنوان: إيست بارك رود.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23518830، 23526401.
رمز إفسك: SBIN0006064.
اسم الفرع: إيست باتل ناجر.
رمز الفرع: 1282.
العنوان: 2/15 إيست باتيل ناجر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25817874، 25784013.
إفسك كود: SBIN0001282.
رمز الفرع: 1271.
العنوان: فاتهبوري، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23961995، 0.
إفسك كود: SBIN0001271.
اسم الفرع: يطير فوق الدفاع كلي.
رمز الفرع: 7196.
العنوان: تحلق فوق دفاع السوق C.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24316557، 0.
إفسك كود: SBIN0007196.
اسم الفرع: فريندس كولوني نيو ديلهي.
رمز الفرع: 1711.
العنوان: فريندس كولوني.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26912109، 0.
إفسك كود: SBIN0001711.
اسم الفرع: G T كارنال رود إندل كومبلكس.
رمز الفرع: 5997.
العنوان: G T كرنال أردي إندل أريا.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27240745، 27229547.
إفسك كود: SBIN0005997.
اسم الفرع: G T رود شهدارا.
رمز الفرع: 1189.
العنوان: شهدارا، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22122564، 22582304.
إفسك كود: SBIN0001189.
رمز الفرع: 3419.
العنوان: OPP. POLICE ستن،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22072328، 22071468.
إفسك كود: SBIN0003419.
رمز الفرع: 4845.
العنوان: غازيبور، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22775525، 22771002.
إفسك كود: SBIN0004845.
رمز الفرع: 6818.
العنوان: غوندا، فيلاج.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22560842، 22858773.
إفسك كود: SBIN0006818.
رمز الفرع: 4844.
العنوان: غوكال بوري، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22170316، 0.
إفسك كود: SBIN0004844.
اسم الفرع: غريتر كايلاش إي.
رمز الفرع: 8441.
العنوان: M-50 GR. KAILASH (بارت إي)
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 29213760، 29221376.
إفسك كود: SBIN0008441.
اسم الفرع: غريتر كايلاش، بارت I.
رمز الفرع: 1078.
العنوان: غايلر كايلاش، بارت I.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 29248159، 29247685.
إفسك كود: SBIN0001078.
اسم الفرع: غرين بارك إكستن.
رمز الفرع: 1065.
العنوان: S-8، غرين بارك إكستنسيون.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26868731، 0.
إفسك كود: SBIN0001065.
اسم الفرع: غرين بارك N ديلهي.
رمز الفرع: 30276.
العنوان: S-31، الحديقة الخضراء، السوق الرئيسي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26854656.
إفسك كود: SBIN0030276.
رمز الفرع: 8120.
العنوان: كوميونيتي سينتر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23652192، 23649323.
إفسك كود: SBIN0008120.
رمز الفرع: 3421.
العنوان: C-47، هاري ناجر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25129320، 2512825.
إفسك كود: SBIN0003421.
رمز الفرع: 1273.
العنوان: هوز قاضي، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23261222، 0.
إفسك كود: SBIN0001273.
رمز الفرع: 4838.
العنوان: هيماتبوري، ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22782503، 22780054.
إفسك كود: SBIN0004838.
اسم الفرع: I O C لودهي رود E.
رمز الفرع: 6564.
العنوان: I O C، إسبات بهافان.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24360918، 0.
إفسك كود: SBIN0006564.
رمز الفرع: 1187.
العنوان: I P إستات، ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23370368، 23370566.
إفسك كود: SBIN0001187.
رمز الفرع: 1077.
العنوان: I I T كامبوس هوزخاس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB547.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26581081، 26562716.
إفسك كود: SBIN0001077.
اسم الفرع: إكت إيجي إيربورت.
رمز الفرع: 5941.
العنوان: إكت إيجي إيربورت.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25692294، 25654618.
إفسك كود: SBIN0005941.
رمز الفرع: 6102.
العنوان: إندر لوك،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23659445، 23657052.
إفسك كود: SBIN0006102.
رمز الفرع: 2366.
العنوان: جاما ماسجيد، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23269005، 0.
إفسك كود: SBIN0002366.
رمز الفرع: 1706.
العنوان: B-9 & أمب؛ 10، كوميونيتي سينتر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25522539، 25594509.
إفسك كود: SBIN0001706.
رمز الفرع: 1274.
العنوان: 109، سمان بازار،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB546.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24372022، 2565421.
إفسك كود: SBIN0001274.
اسم الفرع: جواهر فيابار بوان.
رمز الفرع: 6199.
العنوان: S. T.C. بناء.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23374940، 23374941.
إفسك كود: SBIN0006199.
اسم الفرع: جواهارلال نهرو ونيفرزيتي.
رمز الفرع: 1624.
العنوان: J. N.UNIVERSITY أولد كامبوس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB548.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26105963، 26711247.
إفسك كود: SBIN0001624.
اسم الفرع: قرية جوالا هيري.
رمز الفرع: 6623.
العنوان: قرية جوالا هيري.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25260735، 25261067.
رمز إفسك: SBIN0006623.
اسم الفرع: جاندوالان إكستن.
رمز الفرع: 9371.
العنوان: 4 / E جاندوالان إكستن.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23633086، 23671848.
إفسك كود: SBIN0009371.
رمز الفرع: 6281.
العنوان: J. J. كولوني، جوالابوري.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25267132، 25268837.
إفسك كود: SBIN0006281.
رمز الفرع: 4800.
العنوان: كالايانبوري، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22771640، 0.
إفسك كود: SBIN0004800.
رمز الفرع: 1578.
العنوان: E-155 كالكاجي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26239615، 0.
إفسك كود: SBIN0001578.
اسم الفرع: كاستوربا غاندي مارغ.
رمز الفرع: 5943.
العنوان: 23 هيمالايا هوسي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23316508، 23350487.
إفسك كود: SBIN0005943.
رمز الفرع: 3279.
العنوان: كافي نجار.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، أوتار براديش.
رتجس: يس الهاتف: (120) 2755509، 2781578.
رمز إفسك: SBIN0003279.
رمز الفرع: 6813.
العنوان: كيشاف بورام،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27190260، 27187554.
إفسك كود: SBIN0006813.
رمز الفرع: 9209.
العنوان: 247، 248 سانت غاره،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25417039، 55463576.
إفسك كود: SBIN0009209.
رمز الفرع: 1416.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25950025، 25952374.
إفسك كود: SBIN0001416.
رمز الفرع: 6819.
العنوان: بوست-خيرا خورد.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27874370، 0.
إفسك كود: SBIN0006819.
رمز الفرع: 3398.
العنوان: خوريجي خاس، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22048021، 22543140.
إفسك كود: SBIN0003398.
رمز الفرع: 4837.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25190387، 55821950.
إفسك كود: SBIN0004837.
رمز الفرع: 1573.
العنوان: كريشنا نجار، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22001959، 22092851.
إفسك كود: SBIN0001573.
رمز الفرع: 6499.
العنوان: 148،149 لال بلدج،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22505821، 22542576.
إفسك كود: SBIN0006499.
اسم الفرع: M بلوك، كونيكت سيركوس، نيو ديلهي.
رمز الفرع: 30203.
العنوان: M-94، سيركوس كونوت.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23418437.
إفسك كود: SBIN0030203.
رمز الفرع: 8109.
العنوان: ماجليس بارك، ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27674432، 0.
إفسك كود: SBIN0008109.
رمز الفرع: 1493.
العنوان: E-1/11 مالافيا ناجر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26675147، 0.
إفسك كود: SBIN0001493.
رمز الفرع: 7756.
العنوان: C-6، بانشيل إنكلاف،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 29211544، 29222603.
إفسك كود: SBIN0007756.
اسم الفرع: موريا شيراتون.
رمز الفرع: 9368.
العنوان: هوتل موريا شيراتون.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23023008، 23023000.
إفسك كود: SBIN0009368.
رمز الفرع: 3479.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB563.
رتجس: يس الهاتف: (11) 28116484، 28115418.
إفسك كود: SBIN0003479.
اسم الفرع: مايور فيهار فايز-إي، ديلهي.
رمز الفرع: 7881.
العنوان: لوكال شوبينغ سينتر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22785682، 22785683.
إفسك كود: SBIN0007881.
رمز الفرع: 8403.
العنوان: فيلاج مازرا دلياس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27751096، 27753474.
إفسك كود: SBIN0008403.
رمز الفرع: 1708.
العنوان: موديل تون، ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27127509، 0.
إفسك كود: SBIN0001708.
اسم الفرع: ماذر ديري باتبارجانج.
رمز الفرع: 7197.
العنوان: ماذر ديري.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22473300، 22473763.
إفسك كود: SBIN0007197.
رمز الفرع: 1967.
العنوان: أناند نيكيتان كوميونيتي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24109110، 0.
إفسك كود: SBIN0001967.
رمز الفرع: 1690.
العنوان: N C E R T كامبوس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26961530، 26859213.
إفسك كود: SBIN0001690.
رمز الفرع: 9837.
العنوان: نيب نويدا برانش.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، أوتار براديش.
سويفت كود: SBININBB234.
رتجس: يس الهاتف: (120) 2462329، 2462033.
إفسك كود: SBIN0009837.
اسم الفرع: N S C بيج بهوان.
رمز الفرع: 5389.
العنوان: N S C بيج بهوان،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 55450630، 25846120.
إفسك كود: SBIN0005389.
اسم الفرع: نجفغاره رود.
رمز الفرع: 1181.
العنوان: 23، نجفغاره رود.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25928722، 25928684.
إفسك كود: SBIN0001181.
اسم الفرع: نجفغاره طريق فرع الجامعة.
رمز الفرع: 4078.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB378.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25913353، 0.
إفسك كود: SBIN0004078.
رمز الفرع: 4714.
العنوان: ناند ناغري، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22590185، 22582429.
إفسك كود: SBIN0004714.
رمز الفرع: 2431.
العنوان: نانغال ديري.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26789151، 26789094.
إفسك كود: SBIN0002431.
اسم الفرع: نهرو بلاس، نيو ديلهي.
رمز الفرع: 4688.
العنوان: 40-41، باكشي هاوس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26463392، 26463641.
إفسك كود: SBIN0004688.
اسم الفرع: نيو ديلهي فرع رئيسي.
رمز الفرع: 691.
العنوان: C بلوك.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB104.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23374050، 23341423.
إفسك كود: SBIN0000691.
اسم الفرع: نيو فريندس كولوني.
رمز الفرع: 6069.
العنوان: كوميونيتي سينتر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26920314، 0.
إفسك كود: SBIN0006069.
اسم الفرع: نيو راجيندر ناجر.
رمز الفرع: 1278.
العنوان: R-457 نيو راجيندر ناجر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 28747468، 28744494.
إفسك كود: SBIN0001278.
اسم الفرع: نيو روهتاك رود.
رمز الفرع: 1422.
العنوان: 65/1 نيو روهتاك رود.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 28715427، 28717174.
إفسك كود: SBIN0001422.
اسم الفرع: نيرانكاري كولوني.
رمز الفرع: 7627.
العنوان: نيرانكاري كولوني.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27136981، 27442898.
إفسك كود: SBIN0007627.
رمز الفرع: 583.
العنوان: نيرمان بوان،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23061235، 23061814.
إفسك كود: SBIN0000583.
رمز الفرع: 9109.
العنوان: شوب نو 8 & أمب؛ 9.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 24357645، 0.
إفسك كود: SBIN0009109.
اسم الفرع: بدام سينغ رود.
رمز الفرع: 1275.
العنوان: 5/75 بادام سينغ الطريق.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25739031، 25722497.
إفسك كود: SBIN0001275.
رمز الفرع: 737.
العنوان: غوجيا هاوس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23588773، 23589551.
إفسك كود: SBIN0000737.
اسم الفرع: بلام كولوني ديلهي.
رمز الفرع: 6563.
العنوان: بلام كولوني.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25070421، 25084214.
إفسك كود: SBIN0006563.
رمز الفرع: 6817.
العنوان: بالا، نيو ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27722645، 27722584.
إفسك كود: SBIN0006817.
اسم الفرع: بارليامنت هاوس برانش.
رمز الفرع: 4076.
العنوان: بارليامنت هاوس.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23034653، 23011364.
إفسك كود: SBIN0004076.
رمز الفرع: 6103.
العنوان: 10738، غالي نو. 13،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23694250، 23697952.
إفسك كود: SBIN0006103.
اسم الفرع: بير بكغ برانش نيو ديلهي.
رمز الفرع: 4041.
العنوان: 11 شارع بارليامنت.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB183.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23374304، 23363819.
إفسك كود: SBIN0004041.
اسم الفرع: بيرس. الفروع المصرفية، بيتامبورا.
رمز الفرع: 4127.
العنوان: كب بلوك كوميونيتي سينتر.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27310801، 27310802.
إفسك كود: SBIN0004127.
رمز الفرع: 6811.
العنوان: ديست. تيهري.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، أوتارانشال.
رتجس: يس الهاتف: (1379) 267605، 0.
إفسك كود: SBIN0006811.
رمز الفرع: 7446.
العنوان: بوث خورد P. O.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 2753599، 0.
إفسك كود: SBIN0007446.
اسم الفرع: براشانت فيهار.
رمز الفرع: 4040.
العنوان: D-بلوك، السوق المركزي،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27557256، 0.
إفسك كود: SBIN0004040.
رمز الفرع: 1704.
العنوان: 39، شمال غرب أفينو،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 55381222، 25227788.
إفسك كود: SBIN0001704.
اسم الفرع: بوشبا بهافان مدن N دله.
رمز الفرع: 8078.
العنوان: بوشبا بهافان مادانجير.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26058705، 0.
إفسك كود: SBIN0008078.
اسم الفرع: محطة كهرباء راجات.
رمز الفرع: 4281.
العنوان: نير إيتو.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23259163، 23275743.
إفسك كود: SBIN0004281.
اسم الفرع: راجوري جاردن.
رمز الفرع: 1705.
العنوان: راجوري غاردن.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 25117165، 25414074.
إفسك كود: SBIN0001705.
رمز الفرع: 6100.
العنوان: أوب. الأمانة القديمة.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23971712، 0.
إفسك كود: SBIN0006100.
اسم الفرع: رنا براتاب باغ.
رمز الفرع: 1702.
العنوان: رنا براتاب باغ.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27110039، 0.
إفسك كود: SBIN0001702.
رمز الفرع: 6704.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، راجاستان.
رتجس: يس الهاتف: (1567) 222008، 0.
إفسك كود: SBIN0006704.
اسم الفرع: ريكوفيري & أمب؛ ريهابيليتاتيون برانش، ديلهي.
رمز الفرع: 4109.
العنوان: & # 8216؛ B & # 8217؛ كتلة، الطابق الأرضي،
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23374402، 23741611.
إفسك كود: SBIN0004109.
اسم الفرع: رينج رود لجبات النجار.
رمز الفرع: 1188.
العنوان: رينج رود لجبات ناجر إيف.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
سويفت كود: SBININBB382.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26412493، 26415605.
إفسك كود: SBIN0001188.
رمز الفرع: 7817.
العنوان: P. O. RITHALA.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27046246، 0.
إفسك كود: SBIN0007817.
رمز الفرع: 7836.
العنوان: سابهابور، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22965145، 22965660.
إفسك كود: SBIN0007836.
رمز الفرع: 596.
العنوان: طريق فوتا، صادر بازار،
المدينة / الولاية: دلهي، دلهي.
سويفت كود: SBININBB543.
رتجس: يس الهاتف: (11) 23533580، 23613145.
إفسك كود: SBIN0000596.
رمز الفرع: 8442.
العنوان: J-20 ساكيت.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 26521011، 26857473.
إفسك كود: SBIN0008442.
رمز الفرع: 6667.
العنوان: إندل. منطقة.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27292560، 0.
إفسك كود: SBIN0006667.
اسم الفرع: سيكتور-14، روهيني، نيو ديلهي.
رمز الفرع: 30432.
العنوان: بلوت نو. 3، بسب منطقة المؤسسة، سيك. 14 إكست. روهني ديلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 27562212.
إفسك كود: SBIN0030432.
رمز الفرع: 4741.
العنوان: سيلامبور، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
رتجس: يس الهاتف: (11) 22824136، 22824213.
إفسك كود: SBIN0004741.
رمز الفرع: 4839.
العنوان: سيمابوري، دلهي.
المدينة / الولاية: نيو ديلهي، ديلهي.
RTGS : YES Phone: (11) 22351450, 22351460.
IFSC Code: SBIN0004839.
Branch Name: SERVICE BRANCH N DELHI.
Branch Code: 7687.
Address: “A” BLOCK 11 SANSAD MARG.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 23365124, 0.
IFSC Code: SBIN0007687.
Branch Name: SERVICE BRANCH, NEW DELHI.
Branch Code: 30354.
Address: M-46, CONNAUGHT CIRCUS.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 23417830.
IFSC Code: SBIN0030354.
Branch Code: 1421.
Address: SHAKTI NAGAR, DELHI.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 27432525, 0.
IFSC Code: SBIN0001421.
Branch Name: SOUTH CAMPUS DELHI UNIVERSITY.
Branch Code: 8778.
Address: UNIVERSITY OF DELHI.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 26876921, 24109586.
IFSC Code: SBIN0008778.
Branch Name: SOUTH EXTENSION PART 1, NEW DELHI BRANCH.
Branch Code: 730.
Address: SOUTH EXTENSION PART 1, A - 5, RING ROAD.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
Swift Code: SBININBB220.
RTGS : YES Phone: (11) 24698104, 24622553.
Fax: 24648066, 24624148.
IFSC Code: SBIN0000730.
Branch Name: SOUTH EXTN PART II.
Branch Code: 3219.
Address: SOUTH EXTN PART II MARKET.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 26267312, 26267313.
IFSC Code: SBIN0003219.
Branch Name: SOUTH PATEL NAGAR.
Branch Code: 736.
Address: PUSA ROAD.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 25840875, 25840252.
IFSC Code: SBIN0000736.
Branch Name: SPECIALISED N R I BRANCH.
رمز الفرع: 13405.
Address: 11,PARLIAMNET STREET.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
Swift Code: SBININBB183.
RTGS : YES Phone: (11) 23374374, 23747717.
إفسك كود: SBIN0013405.
Branch Code: 9316.
Address: SSI SHAHDARA BRANCH.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
Swift Code: SBININBB542.
RTGS : YES Phone: (1378) 229617, 55293343.
IFSC Code: SBIN0009316.
Branch Code: 3437.
Address: SHOP NO.25-26,MAIN MARKET.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 25137577, 25139539.
IFSC Code: SBIN0003437.
Branch Code: 1535.
Address: AIRFORCE WEST COMMAND.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 25692147, 25688390.
IFSC Code: SBIN0001535.
Branch Code: 6815.
Address: VILLAGE TIKRI KALAN.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 28352329, 28351141.
IFSC Code: SBIN0006815.
Branch Code: 1551.
Address: S-26, AJAY ENCLAVE.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 42138008, 25409502.
IFSC Code: SBIN0001551.
Branch Code: 726.
Address: TIS HAZARI COURT COMPLEX.
City/State: DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 23927354, 23936235.
IFSC Code: SBIN0000726.
Branch Name: TOWN HALL BRANCH, CHANDNI CHOWK DELHI.
Branch Code: 30139.
Address: 394, GANGA NIWAS, CHANDNI CHOWK, DELHI.
City/State: DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 23975080.
IFSC Code: SBIN0030139.
Branch Code: 4713.
Address: BLOCK-5 TRILOKPURI,
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 22782885, 22779938.
IFSC Code: SBIN0004713.
Branch Code: 3857.
Address: AIRFORCE STATION.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 26047240, 0.
IFSC Code: SBIN0003857.
Branch Code: 1679.
Address: PLOT NO.8,15,16,109.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 25585467, 25585351.
IFSC Code: SBIN0001679.
Branch Code: 8524.
Address: A-93 MASOODPUR MAIN RD,
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 26897785, 26122651.
IFSC Code: SBIN0008524.
Branch Code: 1604.
Address: C-19,SHOPPING CENTRE.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 26146207, 26140399.
IFSC Code: SBIN0001604.
Branch Code: 1714.
Address: H-7 VIJAY NAGAR.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 27132825, 0.
IFSC Code: SBIN0001714.
Branch Code: 9110.
Address: G-3 VIKASPURI,
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 39445632, 28546106.
IFSC Code: SBIN0009110.
Branch Name: VIKAS SADAN INA.
Branch Code: 8005.
Address: DDA BLDG, VIKAS SADAN.
City/State: NEW DELHI, DELHI.
RTGS : YES Phone: (11) 24626831, 0.
IFSC Code: SBIN0008005.
ستات بانك أوف إنديا مركز الاتصال المحلي: اتصل 24 × 7 على 1800 11 22 11 & أمب؛ 1800 425 3800.
بنك الدولة في الهند الرقم المحلي (في أي مكان في الهند): 99 87 55 22 11.
عن بنك الدولة في الهند.
بدأ بنك الدولة في الهند عملياته في 1 يوليو 1955. على ما يبدو هو أكبر شركة الخدمات المصرفية والمالية المملوكة للدولة في الهند. ولدى مجموعة بنك الدولة، التي تضم أكثر من 000 16 فرع، أكبر شبكة فروع مصرفية في الهند. وتعتبر أيضا أفضل بنك حتى في الخارج، وجود حوالي 130 فرعا في الخارج. لمزيد من التفاصيل انقر هنا.
تحتوي هذه المقالة على تعليق واحد.
I need to find the SWIFT code for State Bank of India, Badasankha Branch, Puri, Orissa, India. If there is no SWIFT code I need the Sort Code of the IBAN number. But my bank in USA will only transfer funds to State Bank of India if it has one of these codes. Please can you help?

الفروع المتخصصة في إدارة الموارد الطبيعية.
نحن نرحب بكم في فروعنا المتخصصة نري، حيث تجد.
مدراء علاقات مخصصة تقدم خدمات شخصية مجموعة من نري منتجات الإيداع السريع نري الإسكان & أمب؛ قروض السيارات تسهيل تحويلات التجارة الإلكترونية (التداول عبر الإنترنت للأسهم) منشأة.
هاتف: (040) 24758791/24758695.
فاكس: (040) 24756578.
رمز الفرع: 04071.
إفسك كود: SBIN0004071.
1-62 / 1، قطعة رقم 115، مرحلة كافوري هيلز - I، الطريق رقم 36 التمديد، جوبيلي هيلز، حيدر أباد وندش]؛ 500 033.
فاكس: (040) 23110701.
رمز الفرع: 13554.
إفسك كود: SBIN0013554.
شانتي بلازا، غاياتري النجار، الطريق الدائري، فيجاياوادا - 520 008.
هاتف: (0866) 2486217/2486218.
فاكس: (0866) 2486220.
رمز الفرع: 04157.
إفسك كود: SBIN0004157.
هاتف: (0891) 2720533/2720534.
فاكس: (0891) 2720459.
رمز الفرع: 13517.
إفسك كود: SBIN0013517.
سيدباد مين رود، سيدباد، حيدر أباد - 500059.
هاتف: (040) 24564455.
فاكس: (040) 24576789.
رمز الفرع: 15760.
إفسك كود: SBIN0015760.
باب No. 8-1-8، ساروجيني ديفي رود، نير كلوك تاور، سيكوندراباد - 500 003.
هاتف: (040) 27710727/27710728.
فاكس: (040) 2771726.
رمز الفرع: 13482.
إفسك كود: SBIN0013482.
SBI - أدب سيوان بر بلدج، سيوان & نداش؛ 841 226.
رمز الفرع: 16232.
إفسك كود: SBIN016232.
أناند فيهار، الطابق 1، غرب مملة طريق القناة،
رمز الفرع: 16231.
إفسك كود: SBIN0016231.
شانديغار -160 017.
هاتف: (0172) 4568191/2709414.
فاكس: (0172) 2701674/4568296.
رمز الفرع: 05850.
إفسك كود: SBIN0005850.
أوبوسيت مونيسبال غاردن، مارغاون، Goa - 403 601.
فاكس: (0832) 2710259.
رمز الفرع: 15665.
إفسك كود: SBIN0015665.
فاكس: (0832) 2424045.
رمز الفرع: 16151.
إفسك كود: SBIN0016151.
فاكس: (079) 26440164.
رمز الفرع: 01945.
إفسك كود: SBIN0001945.
دوات، المجمع، على مقربة من، بهاي، كاكا، تمثال، فالابه، فيدياناغار،
هاتف: (02692) 237522.
فاكس: (02692) 237511.
رمز الفرع: 13478.
إفسك كود: SBIN0013478.
الطابق الأرضي، ديف بوجان البناء، شري ساتيا ساي تشوك، شاستري الطريق، باردولي وندش]؛ 394 601.
هاتف: (02622) 227516.
فاكس: (02622) 227217.
رمز الفرع: 13479.
إفسك كود: SBIN0013479.
هاتف: (02832) 256100/256842.
فاكس: (02832) 256101.
رمز الفرع: 04194.
إفسك كود: SBIN0004194.
مجمع شيفاليك، نر. رلي كروسينغ، بيتلاد رود، ندياد-387 001.
هاتف: (02832) 2526116.
رمز الفرع: 13357.
إفسك كود: SBIN0013357.
مقابل أرض لونسيكوي،
نافساري & نداش؛ 396 445.
فاكس: (02637) 280213.
رمز الفرع: 16287.
إفسك كود: SBIN0016287.
سوامي فيفيكاناند النجار، بوتدا وادي، طريق لايجا،
فاكس: (02834) 224467.
رمز الفرع: 15912.
إفسك كود: SBIN0015912.
مقابل. مستشفى ساهيوغ، بالقرب من منطقة ساتيا نارايان معبد، M. G.Road، بورباندار - 360 575.
هاتف: (0286) 2247410.
فاكس: (0286) 2242565.
رمز الفرع: 13745.
إفسك كود: SBIN0013745.
راجكوت - 360 001.
هاتف: (0281) 2474640/2474616.
فاكس: (0281) 2474630.
رمز الفرع: 14144.
إفسك كود: SBIN0014144.
هاتف: (079) 26870640.
فاكس: (079) 26870650.
رمز الفرع: 13924.
إفسك كود: SBIN0013924.
الهيئة الفرعية للتنفيذ فادودارا مبنى الفرع الرئيسي،
مقابل مستشفى جمنباي،
فادودارا & نداش؛ 390 017.
هاتف: (0265) 2566853.
فاكس: (0265) 2560416.
رمز الفرع: 13038.
إفسك كود: SBIN0013038.
مين M. G. رود، غورغاون-122 002.
فاكس: (0124) 2737112.
رمز الفرع: 15478.
إفسك كود: SBIN0015478.
مدير كبير، بنك الدولة في الهند، دوبل، كسرتك، بيجاي الكنيسة الطريق،
مانجالور - 575 004.
هاتف: (0824) 2212607/2212608.
فاكس: (0824) 2212606.
رمز الفرع: 13349.
إفسك كود: SBIN0013349.
فيشواس لاندمارك غروند فلور، مين رود، كينيمولكي، أودوبي - 576 101.
هاتف: (0820) 2529228.
فاكس: (0820) 2529226.
رمز الفرع: 13754.
إفسك كود: SBIN0013754.
هاتف: (080) 25943394.
فاكس: (080) 25943395.
رمز الفرع: 13399.
إفسك كود: SBIN0013399.
البنك المركزى الهندى،
15،15th كروس، J P ناجر 6th 6th، بنجالور & نداش؛ 560 078.
هاتف: (080) 25943752.
فاكس: (080) 25943755.
رمز الفرع: 16224.
إفسك كود: SBIN0016224.
هاتف: (080) 25943557.
فاكس: (080) 25943558.
رمز الفرع: 14245.
إفسك كود: SBIN0014245.
رافيبورام، مغ الطريق، إرناكولام،
فاكس: (0484) 2358801.
رمز الفرع: 06561.
إفسك كود: SBIN0006561.
فاكس: (0481) 2565620.
رمز الفرع: 11919.
إفسك كود: SBIN0011919.
فاكس: (0471) 2319301.
رمز الفرع: 07019.
إفسك كود: SBIN0007019.
فاكس: (0495) 2767716.
رمز الفرع: 04053.
إفسك كود: SBIN0004053.
مجمع بمب، بولياثود،
كولام - 691 001.
هاتف: (0474) 2744282/2744022.
فاكس: (0474) 2744410.
رمز الفرع: 14247.
إفسك كود: SBIN0014247.
سري، واداككومناثان، التسوق، المجمع، باليثامام، البناية، الجولة، الشمال،
تريتشور - 680 020.
هاتف: (0487) 2327135.
فاكس: (0487) 2325135.
رمز الفرع: 14466.
إفسك كود: SBIN0014466.
فاكس: (0497) 2713840.
رمز الفرع: 14573.
إفسك كود: SBIN0014573.
باب رقم: 11 / 919-1، الطابق الأرضي، مقابل. روبنسون، تمثال، كسي، روبنسون، شارع،
بالخكد - 678 014.
هاتف: (0491) 2501242.
فاكس: (0491) 2501262.
رمز الفرع: 14465.
إفسك كود: SBIN0014465.
بالقرب من كسرتك، باثانامثيتا -
هاتف: (0468) 2220390.
فاكس: (0468) 2220393.
رمز الفرع: 16069.
إفسك كود: SBIN016069.
M برج K، مالابورام الطريق، بوثور P O،
كوتاكال - 676 ​​551.
هاتف: (483) 2741900.
فاكس: (483) 2741901.
رمز الفرع: 16070.
إفسك كود: SBIN0016070.
فندق بهري ريسيدنسي،
سيون ترومباي رود، مومباي & نداش؛ 400 071.
فاكس: (022) 25214460.
رمز الفرع: 16228.
إفسك كود: SBIN0016228.
ماكر تشامبرز إي، الطابق الأرضي، 223، ناريمان بوينت،
مومباي & نداش؛ 400 021.
هاتف: (022) 66272222/66272300.
فاكس: (022) 22048852.
رمز الفرع: 08964.
إفسك كود: SBIN0008964.
بلوت No. 9، غودريج ميلنيوم بيلدج، نيكست تو هوتل تاج بلو دايموند، كوريغاون بارك، بيون - 411 001.
فاكس: (020) 26054286.
رمز الفرع: 13518.
إفسك كود: SBIN0013518.
بالم بيتش رود، القطاع 46 أ، سيوودز،
نافي مومباي - 400 706.
هاتف: (022) 27709083/85.
فاكس: (022) 27709084.
رمز الفرع: 16215.
إفسك كود: SBIN0016215.
& كوت؛ أفيون & كوت ؛، غروند & أمب؛ الطابق الأول، مقابل. باوان هانز، S. V. رود، فيل بارل (ويست)،
هاتف: (022) 2613 9559/2612 6513.
فاكس: (022) 2612 6511.
رمز الفرع: 15520.
إفسك كود: SBIN0015520.
مبنى أهوجا، كايلاش الكبرى - الجزء الثاني،
نيودلهي - 110048.
فاكس: (011) 29213085.
رمز الفرع: 30296.
إفسك كود: SBIN0030296.
G-12A، كونوت سيرك،
نيودلهي - 110 001.
هاتف: (011) 23326241/23323902.
فاكس: (011) 23324275.
رمز الفرع: 08655.
إفسك كود: SBIN0008655.
11، سانزاد مارغ، نيودلهي - 110 001.
فاكس: (011) 23341989.
رمز الفرع: 13405.
إفسك كود: SBIN0013405.
فاكس: (0674) 2595647.
رمز الفرع: 16712.
إفسك كود: SBIN0016712.
هاتف: (01823) 260350.
فاكس: (01823) 260351.
رمز الفرع: 15979.
إفسك كود: SBIN0015979.
هاتف: (01882) 250183/250135.
فاكس: (01882) 250183.
رمز الفرع: 13354.
إفسك كود: SBIN0013354.
هاتف: (0181) 2235897/2242855.
فاكس: (0181) 2235282.
رمز الفرع: 05832.
إفسك كود: SBIN0005832.
لوديانا - 141 001.
هاتف: (0161) 2412152.
فاكس: (0161) 2402062.
رمز الفرع: 13353.
إفسك كود: SBIN0013353.
هاتف: (01821) 225050.
فاكس: (01821) 225051.
رمز الفرع: 15978.
إفسك كود: SBIN0015978.
بالقرب من G. N. الأطعمة، ناوانشاهار & نداش؛ 144 505.
هاتف: (01823) 505321/505322.
فاكس: (01823) 505324.
رمز الفرع: 12325.
إفسك كود: SBIN0012325.
بالقرب من النخبة سينما،
فاجوارا & نداش؛ 144 4001.
هاتف: (01824) 221551.
فاكس: (01824) 502624.
رمز الفرع: 04240.
إفسك كود: SBIN0004240.
قريب من باندي صاحب غوردوارا،
مقابل. أوكتروي بوست،
فيلور -144 410.
هاتف: (01826) 500461.
فاكس: (01826) 500462.
رمز الفرع: 16306.
إفسك كود: SBIN0016306.
هاتف: (0145) 2644942.
فاكس: (0145) 2644941.
رمز الفرع: 12902 إفسك كود: SBIN0012902.
8-9، كوربورات بارك، غوبال باري، أجمر رود، نير أجمر بوليا، جايبور - 302001.
هاتف: (0141) 2369533.
فاكس: (0141) 2369543.
رمز الفرع: 15360.
إفسك كود: SBIN0015360.
جودبور & نداش؛ 342 003.
رمز الفرع: 15201.
إفسك كود: SBIN0015201.
تشيناي - 600 002.
فاكس: (044) 28603233.
رمز الفرع: 07684.
إفسك كود: SBIN0007684.
هاتف: (0422) 2244301.
فاكس: (0422) 2245746.
رمز الفرع: 30462.
إفسك كود: SBIN0030462.
Y-203، 1st فلور، 5th أفينو، أنا ناجر & نداش؛ 600 040.
هاتف: (044) 26221499.
فاكس: (044) 26221599.
رمز الفرع: 04279.
إفسك كود: SBIN0004279.
هاتف: (044) 24421440.
فاكس: (044) 24424515.
رمز الفرع: 11654.
إفسك كود: SBIN0011654.
هاتف: (0431) 2741526/4051526.
فاكس: (0431) 2741026.
رمز الفرع: 16526.
إفسك كود: SBIN0016526.
هاتف: (0416) 2241040.
فاكس: (0416) 2240042.
رمز الفرع: 17920.
إفسك كود: SBIN0017920.
هاتف: (0135) 2653187/2714051.
فاكس: (0135) 2659694.
رمز الفرع: 10646.
إفسك كود: SBIN0010646.
هاتف: (0551) 2203627.
رمز الفرع: 16258.
إفسك كود: SBIN0016258.
خيمكا هاوس، 16/80، مد -1، خطوط المدنية، خلف مبنى فرع كانبور الرئيسي،
كانبور - 208 001.
هاتف: (0512) 2332107.
فاكس: (0512) 2332107.
رمز الفرع: 15195.
سويفت: SBININBB764 رمز إفسك: SBIN0015195.
16 فيدهان سبها مارغ، لكناو - 226 001.
هاتف: (0522) 4917333.
فاكس: (0522) 2618815.
رمز الفرع: 15194.
إفسك كود: SBIN0015194.
A-358، عطا تشوك،
هاتف: (0120) 2441546.
فاكس: (0120) 2519844.
رمز الفرع: 30497.
رمز إفسك: SBININBB766.
نري برانش، فاراناسي.
D-63/7-C-3 غوبال أوبفان.
مهمورغانج، فاراناسي وندش]؛ 221 010.
هاتف: (0542) 2220639/2220693.
فاكس: (0542) 2220639.
رمز الفرع: 16259.
إفسك كود: SBIN0016259.
مجمع مبنى البلدية، سيتي سنتر، كالياني،
هاتف: (033) 25822007.
فاكس: (033) 25822007.
رمز الفرع: 15968.
إفسك كود: SBIN0015968.
كولكاتا & نداش؛ 700 064.
هاتف: (033) 23343963.
فاكس: (033) 23343963.
رمز الفرع: 12402.
إفسك كود: SBIN0012402.
1895، موكوندابور، بالقرب من متروبوليس مول، كولكاتا - 700 075.
هاتف: (033) 24160444.
فاكس: (033) 24160787.
رمز الفرع: 14520.
إفسك كود: SBIN0014520.
جيفان سودها بلدج، 42-C، J. L. نهرو رود، 3rd فلور، كولكاتا & نداش؛ 700 071.
فاكس: (033) 22885097.
رمز الفرع: 06284.
إفسك كود: SBIN0006284.
الهيئة الفرعية للتنفيذ.
الموقع الأفضل مشاهدة في ميكروسوفت إنترنيت إكسبلورر 8.0 أو موزيلا فيريفوكس 17.0 أو أوبيرا 10.0 والإصدارات الأحدث.
إذا كان لديك إصدار أقدم من إنترنيت إكسبلورر، فإن موزيلا فيريفوكس أو أوبيرا تتبع هذه الروابط للترقية.
إن المبادئ التوجيهية الصادرة عن بنك الاحتياطي الفدرالي (ربي) المتعلقة بمعايير "اعرف عميلك" (كيك) تلزم البنك بتحديث سجل العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر ملف التعريف الخاص بك.
لهذا الغرض، يرجى النقر على "نسيت كلمة المرور تسجيل الدخول" على صفحة تسجيل الدخول المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
لقد بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حساب نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى "طلب تحويل الأموال الواردة" تحت علامة التبويب "خدمات نري" من "الخدمات الإلكترونية" في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
1. عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة حسابك.
2. عن طريق إرسال رسالة الطلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى الدخول إلى أونلينسبي / الرجاء الضغط على تسجيل الدخول تحت قسم الخدمات المصرفية الشخصية الرجاء الضغط على متابعة تسجيل الدخول يرجى الضغط على & كوت؛ مستخدم جديد؟ انقر هنا & كوت؛ على صفحة تسجيل الدخول المصرفية الشخصية.
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص ب سبي (أونلينسبي /) يرجى النقر على "الخدمات الإلكترونية" يرجى النقر على "الترشيح عبر الإنترنت" على العمود الأيسر، وستعرض الصفحة حساب إيداع مختلف تحتفظ به معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
"تسجيل الترشيح" لإضافة مرشح، إذا لم يرتبط أي مرشح في الوقت الحالي لحسابك "استفسار الترشيح" للتحقق من الذي المرشح يرتبط حاليا إلى حسابك "إلغاء الترشيح" لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

No comments:

Post a Comment