Tuesday 30 January 2018

كيف نحن خيارات التجارة كتاب تحميل


حياة الجرانيت في نيو هامبشاير.


لايف الحرة أو يموت الدولة.


لماذا تعد & # 8216؛ خيارات التداول & # 8217؛ بوك بي أوبتيونمونستر بروثرز، بيت & أمب؛ جون نجريان غير متوفر على الويب؟


لقد انتهى الأمر للحصول على نسخة مجانية من الكتاب في 12 ديسمبر 2017.


اطلع على مشاركة في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2017. انقر .


احبهم. أستمع إلى بيت قليلا على نبك. انه المنطقي. أستطيع أن أفهم ونقدر ما يقول. هو جيد.


أنا اشتغل في الخيارات. وقد فعلت لأكثر من عقد من الزمان. هو بلدي السم. المرة الوحيدة التي المقامرة مع التخلي عن. ولكن، لقد وعدت دائما نفسي أنه عندما كان لي الوقت كنت حقا سوف تتقن الخيارات داخل الداخل وحتى ضد الجدار. حسنا هذا يبدو وكأنه الوقت المناسب وما هي أفضل طريقة للبدء من هذا الكتاب (على الرغم من أنني أعلم أن هناك مليون وخيار واحد تداول الدروس على شبكة الإنترنت، وأن الإخلاص سوف تعطيني الحرة & # 8216؛ منصة & # 8217؛ ).


شاهدت إعلانين تلفزيونيين للكتاب & # 8212؛ ربما على نبك وبلومبرغ (الذي أشاهده في وقت متأخر من الليل عندما نبك هو & # 8216؛ قبالة الهواء & # 8217؛). كان عنوان ورل سهلا بما يكفي لتذكره. حتى أمس كنت خبطت في وكان سيأمر الكتاب على الانترنت & # 8212؛ وهو كيف يمكنني شراء معظم كتبي.


لقد دهشت. غرقت غوب. لا بد لي من الاتصال برقم 1-800! كيف 1970s. أنا كاندن & # 8217؛ ر نعتقد ذلك. يعيش النجاريون على شبكة الإنترنت.


هذا غريب جدا. في الواقع بيزار.


غير متأكد من أنني يمكن التعامل مع طلب كتاب عبر الهاتف. ربما أستطيع أن أرسل لهم برقية بدلا من ذلك.


اضغط للتكبير. لا توجد نقطة تمنحك رابطا أو عنوان ورل. لديك لاستدعاء الرقم هو موضح لطلب الكتاب. رائعة حقا. دعني أتحقق. نعم، نحن في عام 2017. ليس 1974.


شارك هذا:


ذات صلة.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


يشعر بالضبط نفس & # 8230؛. لا مصلحة حتى الآن لالتقاط الهاتف والنظام & # 8230 ؛.لكن قد امتلكت بالفعل إذا كان موقع على شبكة الإنترنت عرضت وسيلة & # 8230؛ & # 8230؛ إلا إذا كنت استدعاء وأنها محاولة سيغن أوب فور أوبتيون مونستر مايت & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛.


البحث في هذه المدونة.


إحصائيات المدونة (مرات المشاهدة)


1،242،410 مشاهدة.


الاقسام.


محتوى مميز يشمل.


ابحث في هذه المدونة عن المشاركات على:


- أكاديا الحديقة الوطنية، مي.


- ستراوبري بانك، نه.


- المرتفعات ألعاب، لون، نه.


- الباباوات، البوذية & أمب؛ دين.


- أوباماكار (A. C.A) الرعاية الصحية.


- N. H. ضرائب العقارات.


أحدث الكتب غوروج.


بابليشيد أكتوبر 2، 2017.


بالنسبة لأولئك مشغول جدا للتأمل.


"متلازمة الألم المركزي"


بابليشيد أبريل 17، 2017.


إذا كان لديك المزمن، ألم مربكة.


"هزة الجماع: 101 حقائق وتوافه"


بابليشيد أبريل 22، 2018.


أنورا غوروج الناشر.


ظهرت أنورا غوروج كتب.


طباعة $ 6.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


دليل سريع للمذنبات. تحقق من ذلك. بابليشيد ماي 9، 2018.


طباعة $ 4.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99. نشرت 17 سبتمبر 2017.


طباعة $ 9.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة الباباوات أفضل نشر سبتمبر 22، 2018.


طباعة $ 7.50 & أمب؛ يبوك $ 0.99.


وهناك طريقة جيدة لتعليم الأطفال عن رعاية جرو.


كيف نحن خيارات التجارة كتاب تحميل. هذا الكتاب "الحرة" عرض ليست حرة تماما وقارئ واحد زيغواتش قال يكلف تقريبا لها الكثير.


كيف حققنا 40٪ الربح في يوم واحد فقط من الخيارات - الهندية.


كيف نحن خيارات التجارة كتاب تحميل. نصائح حول أفضل استراتيجيات الخيارات، الجدول الزمني للتداول، عند الخروج للحصول على أقصى معدلات الفوز وأكثر من ذلك بكثير! تحميل الكتاب الإلكتروني استراتيجية الخيارات. إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية إعداد كل من أفضل 20 خيارا من الخيارات التي نتاجر بها؛ قراءة دليل استراتيجية كاملة في أقل من 20 دقيقة ويكون ذلك إلى الأبد لتكون مرجعا.


أدخل رقم الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني أدناه وسنرسل لك رابطا لتحميل مجانا أوقد التطبيقات. ثم يمكنك البدء في قراءة الكتب كيندل على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، أو الكمبيوتر - لا جهاز كيندل المطلوبة. للحصول على التطبيق المجاني، أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك. الوفاء من قبل الأمازون فبا هي خدمة نقدم الباعة التي تمكنهم من تخزين منتجاتها في مراكز الوفاء الأمازون، ونحن حزمة مباشرة، السفينة، وتوفير خدمة العملاء لهذه المنتجات.


شيء نأمل أن تستمتع خصوصا: إذا كنت من البائعين، وفاء من قبل الأمازون يمكن أن تساعدك على زيادة المبيعات الخاصة بك. نحن ندعوك لمعرفة المزيد عن الوفاء بواسطة الأمازون. غلاف الكتاب كتاب جديد. هل تريد أن تخبرنا عن سعر أقل؟ إذا كنت بائع لهذا المنتج، هل ترغب في اقتراح التحديثات من خلال دعم البائع؟


تعلم المزيد عن رئيس الأمازون. مثيرة للاهتمام يجد تحديثها يوميا. كيندل سحابة قارئ قراءة على الفور في المتصفح الخاص بك. شارك فاسيبوك تويتر بينتيريست. الصفحات ضيقة ونظيفة من علامات مكتوبة. غطاء الصوت مع ارتداء الضوء. شغل الطلب بنقرة واحدة لهذا المتصفح.


اطلع على جميع خيارات الشراء. يتعذر إضافة عنصر إلى القائمة. عذرا، حدثت مشكلة. حدث خطأ أثناء استرداد قوائم الرغبات. هل لديك واحدة للبيع؟ الوجه إلى الخلف الوجه إلى الأمام. انظر جميع الأشكال والطبعات إخفاء الأشكال والطبعات الأخرى السعر.


قراءة المزيد اقرأ أقل. اطلع على جميع خيارات الشراء. متوفر من هؤلاء البائعين. الزبائن الذين اشتروا هذا المنتج اشتروا أيضا. صفحة 1 من 1 ابدأ من الصفحة 1 من 1. كيف يمكنني خيارات التجارة. خيارات التداول للمبتدئين: قواعد الاستثمار 22. جيم كرامر في الحصول على ريتش بعناية. خيارات التداول للدمى. ما هي العناصر الأخرى التي يشتريها العملاء بعد مشاهدة هذا العنصر؟ خيارات الفهم 2E غلاف ورقي. خيارات الاستثمار الاستراتيجي: كيف أنا خيارات التجارة غلاف فني.


وسائل الإعلام أوبتيونمونستر. الطبعة الأولى الطبعة اللغة: فرصة للفوز بجوائز يومية. مشاركة أفكارك مع زبائن آخرين. كتابة مراجعة العملاء. تصنيفها من قبل العملاء المهتمين. هل هذه الميزة مفيدة؟ شكرا لك على ملاحظاتك. حدثت مشكلة أثناء تصفية التعليقات في الوقت الحالي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق. رومو في 13 مارس، عندما رأيت الترويجي على التلفزيون أنها جعلت من الصوت وكأنهم سوف يكون التخلي عن أسرارهم على كيفية التجارة الخيارات، وهذا ليس ما هو هذا الكتاب، هو في الأساس كتاب المبتدئين على كيفية عمل الخيارات، في الواقع يضع معهد نيويورك المالي كتابا بعنوان "الخيارات كاستثمار استراتيجي" وهو كتاب أفضل بكثير.


النجريون السري الحقيقي لكيفية كسب المال في الخيارات هو أنها خلقت ألغوريثيمز أنها تستخدم والطريقة الوحيدة التي يمكنك استخدامها هو عن طريق دفع رسوم للانضمام أوبتيونمونستر، كوم. ثم كل يوم أنها رمي واحد أو اثنين من الشركات التي يتم تداولها في الحجم الثقيل وجميع المشتركين لديهم للتدافع لجعل بعض المال. هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟


من قبل مارك في 15 أبريل، كتاب أكثر بساطة على الخيارات سيكون من الصعب الكتابة. هذا الكتاب لا يتعلق بكيفية خيارات التجارة للنجاريين - إنها محاولتهم لاستخدام شخصيتهم العامة لبيع شيء ما. استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة "قرأت ذلك ثم استخدمت المعرفة الخالدة للمشتقات والأسهم والعقود الآجلة بنجاح كبير.


كتاب نجاريان هو في الأساس خطوة خارجا من المكونات التمهيدية لعمل ناتنبورغ. ولكن، هناك أكثر! ليس فقط هذا الكتاب غير مجدية لأي تاجر جاد، انها في الواقع الطعم والتبديل - لأنه يأتي مع اثنين من العروض - 1. شراء عضوية شهرية باهظة الثمن ل أوبتيونمونستر للحصول على "مغرفة حقيقية"، أو يمكنك استئجار مكلفة جدا "مستشار "الذي" فحص "من قبل التوائم وحريصة على ان اقول لكم كيفية الفوز في الأسواق - إذا كنت على استعداد لدفع مقدما.


اتصلت بخط المبيعات وشخص في مركز الاتصال في ولاية داكوتا الشمالية لم يرد على شيكاغو. كنت على استعداد للاستثمار لمعرفة ما إذا كان واحد من هؤلاء "المدربين" يمكن أن أقول شيئا لم أكن أعرف. وبطبيعة الحال، طلبت البيانات المالية المدققة من "المدربين" لمعرفة من الذي كان حقا الفوز، ولكن للأسف لم يكن هناك لا يوجد - وليس أي دليل على أن المدربين كانت ناجحة ماليا.


لذا - خلاصة القول - إذا كنت تريد أن ننظر إلى اثنين من الرجال في منتصف العمر مع ذيل الحصان ثم شراء الكتاب وإطاره. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من الخيارات ستحتاج إلى البحث في مكان آخر. تذكر ثابت واحد في الأسواق - "أولئك الذين يتحدثون لا يعرفون، وأولئك الذين يعرفون لا يتكلمون". من خلال تكسيد يوم 21 يوليو، ضعيفة الكتابة، أي شيء للخيارات الخيارات الجديدة تاجر هناك يمكن أن تحصل بسهولة جدا على الخط.


فقط جوجل "خيارات التداول. من قبل ميوفيشسباند في 30 مارس، كنت ديسابوانتيد حتى عندما قرأت هذا الكتاب. أنا خففت من خلال ذلك للعثور على أي شيء كان أكثر ثم فهم عام لأساسيات الخيارات. لم اجدها.


لم يكن هذا الكتاب عرض على شاشة التلفزيون. وكان هذا الكتاب مجرد وسيلة لمحاولة بيع خدماتهم الأخرى لأن الكتاب كان عديم الفائدة وإهانة إجمالية لأي شخص لديه فهم بدائي من الخيارات. خفضت رأيي من جون وبيت. قبل ديف ستراسر في 3 نوفمبر، بل هو عملية احتيال. لا يمكنك إلغاء الاشتراك إلا إذا قمت بالاتصال ولا أحد من أي وقت مضى يجيب أو يدعو لك مرة أخرى.


من قبل دانيال بيتز في 8 آب / أغسطس، إذا قرأت كتاب بيل أونيل حول "كيفية كسب المال في الأسهم" يكشف عن استراتيجية قابلة للتنفيذ والمعرفة التي يمكنك استخدامها للتداول معها. هذا الكتاب، من المفترض أن يكون عن خيارات التداول لا يفعل ذلك.


هذا الكتاب هو كتاب جيد كخيارات فترة التمهيدي. انها للأشخاص الذين لا يعرفون شيئا عن الخيارات. إذا كنت تعرف مسبقا ما هي الخيارات وكيفية عملها، يضع، يدعو ينتشر الخ ستحصل على شيء هنا كنت لا تعرف بالفعل. الكتاب هو مجرد كتاب للمبتدئين، ومستوى ويقصد به أن يكون زعيم الخسارة وقاعدة بيانات الخالق للمؤلف لبيع خدمات الاشتراك لك.


الكتاب هو يستحق فقط تكاليف الشحن إذا كان لديك أي خيارات تداول المعرفة على الإطلاق. وأخيرا، فإن هذا الكتاب لا يكشف عن أي استراتيجيات بشأن كيفية خيارات التجارة. ولكن بعد ذلك مرة أخرى ماذا تتوقع لتكاليف الشحن فقط؟ بالتأكيد لا شرائه على الأمازون - إذا كنت غريبة يمكنك الحصول عليه لتكلفة الشحن من المؤلفين أو أنها سوف تكون حفنة في مخازن الكتب المستخدمة قريبا بما فيه الكفاية. بواسطة تراسيناتور في 2 سبتمبر، خفض رأيي من الإخوة.


الأساسية جدا وكان البقعة، والمبيعات يشعر الشام. من قبل سوثرنغوي في 3 سبتمبر، و "العرض" من الكتاب مجانا إذا كنت سوف تدفع الشحن والمناولة هو مجرد وسيلة للحصول على اسمك ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني حتى يتمكنوا من محاولة لبيع لك "المشورة". هذا ما يفعلونه: بما أنك ستحصل على نفس النصائح في نفس الوقت الذي أعتقد فيه أنه سيكون غير مجدي. كتاب قد يكون مفيدا للمستثمر بداية مهتمة في تعلم أساسيات الخيارات، ولكن لا توجد تقنيات الفعلية أو المشورة في الكتاب.


وليس هناك ما يدل على أنه إذا كنت لا تدفع عدة مئات من الدولارات شهريا - نعم، مئات شهريا - سوف تحصل أي وقت مضى أي معرفة أو نظرة ثاقبة كيفية تحديد الصفقات لنفسك.


كيف نحن التجارة الخيارات.


كيف نحن خيارات التجارة.


الكاتب: جون نجريان.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 512.


حجم الملف: 50،8 مب.


كيفية السعر وخيارات التجارة.


الكاتب: الشربين.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 962.


حجم الملف: 53،5 مب.


وصف: اختيار وتنفيذ أفضل الصفقات وتقليل المخاطر بدلا من خيارات التدريس من منظور مالي، كيفية التسعير وخيارات التجارة: تحديد وتحليل وتنفيذ أفضل الاحتمالات التجارية يعود إلى نموذج بلاك سكولز الحائز على جائزة نوبل. كتبه خبير الخيارات المعروفة الشربين، فإنه ينظر في أساس نظرية الاحتمالات في تداول الخيارات ويوضح كيفية وضع خلاف في صالحك عند خيارات التداول. في الداخل، سوف تكتشف كيف يمكن لأي شخص "تشغيل كازينو الخاصة بهم" إذا كانوا يعرفون كيف من خلال استراتيجيات الخيار الصحيح. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن موقع الويب التكميلي مقاطع الفيديو التي تنقلك عبر سيناريوهات الاحتمالات المختلفة، وجداول البيانات المهيأة مسبقا، والرمز. يجب أن يكون لدى جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا لحرف الخيارات. ليس فقط الخيارات توفر فرصا كبيرة للعب المسرحيات، فإنها يمكن أن تساعدك أيضا على كسب أرباح أكبر مع كمية أقل من النفقات النقدية. مع مساعدة من هذا الكتاب، والتجار والمستثمرين النشطين، والمستثمرين ذاتيا التوجيه من جميع المشارب تعلم كيف بسيط يمكن أن يكون لنشر استراتيجيات التداول القائم على الاحتمالات. يعلم استراتيجيات المخاطر المحددة وغير المحددة على حد سواء يستخدم استراتيجيات الحد من التكلفة بسيطة لتعزيز عوائد الاستثمار يعتمد على الدراسات البحثية الفريدة يناقش التقلب ليشمل التقلبات التاريخية (المحققة) والضمنية: التفاعل بين الاثنين هو جزء أساسي من المعلومات التي يتم تجاهلها من قبل التجار الخيار إذا كنت تاجر من أي مستوى وتريد أن تجعل أفضل الصفقات الممكنة، وهذا الكتاب كنت قد غطت.


كسب المال خيارات التداول كيفية البدء فورا.


الكاتب: جايسون ديبتي.


الناشر: المنشورات الإنتاجية.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التنزيل: 748.


حجم الملف: 44،5 مب.


خيارات التجارة مع الحافة.


مؤلف: الدكتور راسل ريتشاردز.


الناشر: زليبريس كوربوراتيون.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 177.


حجم الملف: 42،5 مب.


الوصف: هل تريد أن يكون النجاح في خيارات التداول مثل الكثير من نجاح كازينو أن يطحن باستمرار الأرباح كل يوم؟ الكازينوهات ناجحة لأن لديهم حافة احتمال واضح على كل فرصة القمار التي تقدمها. وهم يعتمدون على قانون الأعداد الكبيرة لضمان أن هامش احتمالهم سوف يحقق أرباحا. عند خيارات التداول، يمكنك أيضا القيام بذلك إذا كان لديك حافة. هذا الكتاب سوف تظهر لك كيفية الحصول على ميزة في تداول الخيارات الخاصة بك. ثم، مثل الكازينوهات، سوف حافة الخاص بك تترجم إلى مكاسب صغيرة ولكن متسقة. الكتاب سوف تظهر لك كيفية استغلال أفضل حافة الخاص بك، وسوف توجه لكم في اختيار الأسهم التي تتاجر، واختيار الاستراتيجية، واختيار الضربات ودورة انتهاء، التحجيم ووضع التجارة، ورصد التقدم، و إدارة التجارة. الكتاب يغطي المعلومات الأساسية حول الخيارات بما في ذلك جميع الاستراتيجيات المشتركة، ونموذج تسعير الخيار، والغرانيون. ثم يناقش ستة مصادر للحافة للبائعين من علاوة الخيار. ثم يظهر القارئ كيفية اختيار الأسهم التي تستفيد من الحافة المشتركة، وكيفية اتخاذ قرار بشأن أفضل استراتيجية، وكيفية تحديد المخاطر وحجم التجارة، وكيفية وضع النظام، وكيفية مراقبة وإدارة التجارة . يمكن أن يكون كل قرار ميكانيكي بالكامل، استنادا إلى قيم مقياس واحد أو أكثر. وتحسب البرامج المقدمة مع الكتاب جميع المقاييس التي ستحتاج إليها. إذا كنت تتبع النهج الموصوف في هذا الكتاب، وأعتقد أنك سوف تكون قادرة على تحقيق الأرباح من 1 في المئة إلى 2 في المئة أو أكثر كل شهر في الأسواق التي تتحرك صعودا وهبوطا، أو الذهاب إلى أي مكان.


كيف يمكنني خيارات التجارة.


الكاتب: جون نجريان.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 659.


حجم الملف: 46،5 مب.


وصف: وايلي التداول عبر الإنترنت للحصول على خطر فوز الحية وجني المكافآت مثل برو! قصة حقيقية مقنعة كيف صانع أعلى صانع بناية ناجحة تجارة الأعمال الثناء لكيفية أنا خيارات التجارة "في كثير من العالم الخارجي، يبدو أن التداول غير مفهومة كما علم الصواريخ ما فعله جون نجريان في هذا جذابة وقابلة للقراءة جدا الكتاب هو "إزالة الغموض" عالم الخيارات لكل من المتداول الطموح والمستثمر التجزئة كيف يمكنني خيارات التجارة فرصة نادرة للنظر على كتف من هذه الخيارات ذوي الخبرة التاجر والمعلم والمحاضر. " - Lewis J. بورسلينو، الرئيس التنفيذي / مؤسس، تيتشريد. الكاتب: ذي داي ترادر: من الحفرة إلى جهاز الكمبيوتر "كيف أعطي خيارات التجارة للمستثمرين الأفراد الذين لديهم معرفة ضئيلة أو معدومة مسبقا نظرة ثاقبة كيفية عمل الخيارات وكيفية استخدامها بشكل فعال ومسؤول بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة المزيد عن الخيارات ، وهي فرصة نادرة للتعلم من تاجر رئيسي، وتظهر نجريان التزاما بتثقيف المستثمرين بشأن استخدام الخيارات لتعزيز محافظهم ". - رانس ماشيك، رئيس شركة "كوانتوم فيجن": "ليس فقط جون نجاريان سوبيرترادر، وهو سوبرتاكر، وأنا مدين بكثير من حظي الطيب لجون نجاريان، وقد تعلمت منه أكثر مما تعلمته خلال عقد كامل كان متعة جون قدراته لجعل استراتيجياته التجارية مربحة مفهومة من المؤكد أن تجعل كيف أنا خيارات التجارة أداة يجب أن يكون لديك أن كل خيار تاجر تريد أن تملك ". - Don فيشباك، المطور لنموذج التسعير فيشباك الخيار "جون نجريان هو تاجر الخيارات من الطراز العالمي وخيارات من الطراز العالمي المربين. ه تفسيرات واضحة وضوح الشمس من مثل هذه الاستراتيجيات كما ينتشر العمودي تمكين المستثمر المتوسط ​​للمشاركة في نهج جذابة النهج التي، حتى الآن، قد هيمنت من قبل التجار المحترفين ". - Bernie شيفير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شيفير للبحوث الاستثمارية، وشركة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت في ويليفينانس.


خيارات التجارة عبر الإنترنت.


المؤلف: جورج A. فونتانيلز.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


مجموع التحميل: 639.


حجم الملف: 52،8 مب.


الوصف: في هذا الكتاب تحديثها بالكامل، خيارات الابتكار المبتكر جورج فونتانيلز الأسلحة لكم مع المعرفة والمهارات يونيد لإطلاق العنان للقوة الهائلة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتصبح ناجحا على الانترنت خيارات تاجر. بعد مراجعة موجزة لأساسيات التداول عبر الإنترنت - بما في ذلك متطلبات الأجهزة والبرامج والموارد الأساسية على الانترنت - فونتانيلز يقطع إلى مطاردة مع خطوة بخطوة تغطية استراتيجيات إدارة المخاطر الخيار ثبت ثبت. مصممة خصيصا للتجار عبر الإنترنت، وهذه التقنيات اختبار قبالة الكلمة توفر لك طريقة بالتأكيد النار لبناء باستمرار حساب التداول الخاص بك. وبالاستناد إلى سنواته كمدرب دولي رائد في مجال الخيارات، فإن فونتانيلز يجعل من السهل عليك إتقان خيارات التداول عبر الإنترنت عن طريق المشي من خلال سلسلة من الصفقات الافتراضية التي تثبت كيفية حساب الحد الأقصى للمخاطر، والحد الأقصى للربح، والنتائج البديلة، وخروج البدائل لكل إستراتيجية. وتشمل خيارات التجارة على الانترنت أيضا دليلا شاملا لمنهجيات التحليل الأساسية والفنية، وقائمة مفصلة من أفضل الموارد المالية، والمواقع التي تم تحليلها من وجهة نظر تاجر الخيارات عبر الإنترنت، واستعراض من شركات الوساطة الأكثر شعبية على الانترنت. خيارات التجارة على الانترنت هو دليلك الكامل لكسب لقمة العيش وجعل القتل كما تاجر الخيارات عبر الإنترنت.


خيارات التداول.


الكاتب: غريغ هارمون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد التحميل: 162.


حجم الملف: 47،9 مب.


الوصف: دليل شامل لطرق التحليل الفني المطبقة للنجاح في سوق الخيارات على الرغم من أنه ما زال غير ممارس على نطاق واسع أو مقبول في سوق الخيارات، فإن التحليل الفني أصبح شائعا على نحو متزايد. ومع انتشار هذه الممارسة، يكتشف المتداولون مدى فائدة التحليل التقني لتحديد إشارات الدخول والخروج الواضحة. خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة يأخذ نهج التحليل الفني القياسي وتطبيقه على سوق الخيارات. المؤلف جريج هارمون يجمع بين التحليل الفني مع فهم عميق للسوق الخيارات لشرح كيفية تصميم الصفقات التي تم إنشاؤها تقنيا التي تؤدي إلى مكاسب كبيرة مع انخفاض تكاليف الدخول وإدارة المخاطر. ويغطي الكتاب تحديد الاتجاه، وتحديد الأمن والاختيار، والأدوات وتصميم التجارة، وتنفيذ والتحوط، وتعديل الصفقات. مثالية للمستثمرين الفرديين والخيارات التجار يحدد ويطبق أساليب التحليل الفني السائدة إلى سوق الخيارات المتقلبة مثالية للتجار الأسهم التي ترغب في الخوض في التحليل الفني والخيارات كتبه مؤسس اليعسوب كابيتال ماناجيمنت، والذي يوفر التحليل الفني اليومي لأسواق الأوراق المالية والأفكار التجارية، ورئيس قسم إدارة رأس المال الذي يوفر إدارة الأموال للعملاء.


خيارات التداول للفوز.


مؤلف: S. A. جونستون.


الناشر: جون وايلي وأولاده.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


عدد مرات التحميل: 552.


حجم الملف: 48،6 ميجا بايت.


دسكريبتيون: نهج استثماري جديد في سوق متغيرة باستمرار في هذا المقال الفريد والمثير للاهتمام حول فن وعلم المضاربة، يجمع الخبير سا جونستون بين العناصر المربحة في الأعمال المصرفية، وصناعة الكتب، والقمار، ثلاث طرق أخرى لكسب المال مع المال، مع التداول، لتزويد القراء مع نهج جديد جديد لتداول السوق. كتبه تاجر للتاجر، خيارات التداول للفوز يعطي القراء إطارا لاستخدام التحليل المنطقي للكشف عن فرص مربحة أنها سوف تفوت خلاف ذلك. جونستون تطور طريقة المضاربة التي يمكن للمتداولين استخدامها لإيجاد وإدارة الصفقات المربحة باستمرار. ثم يدعم الحديث عن طريق تفصيل ثلاثة أشهر من الصفقات باستخدام أسلوبه الناجح. بالنسبة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تجاوز مجالات التحليل الفني والأساسي، ستكون خيارات التداول هي الدليل المفضل. S. A. جونستون هو محلل النظم والمصمم من قبل المهنة. شركته، نظم البرمجيات، متخصصة في تحسين المخزون ونظم التحكم للأعمال التجارية. تحت وصاية فريدريك ب. فيتش وريتشموند توماسون، أصبح خريج أول من ييل للحصول على درجة البكالوريوس في المنطق.


تعلم كيفية تداول خيارات المجموعة.


مؤلف: مايكل بنكليفا.


الناشر: فت الصحافة.


تنسيق متاح: بدف، إبوب، موبي.


إجمالي التحميل: 158.


حجم الملف: 53،8 مب.


الوصف: مجموعة جديدة من رؤى قوية في تداول الخيار الناجح ... 2 كتب رائدة، والآن في شكل الإلكترونية مريحة، بسعر رائع! 2 كتب رائعة تساعدك على كسب الأرباح الخيار ثابت كما كنت السيطرة بإحكام المخاطر! خيارات توفر إمكانات هائلة على حد سواء لارتفاع الأرباح وإدارة المخاطر أكثر فعالية. الآن، في هذه المجموعة 2 الكتاب، واثنين من التجار الخيار الأكثر فعالية في العالم تحديد المهارات والتقنيات التي تحتاجها لكسب أرباح متسقة في هذه الأسواق الصعبة، وفرص عالية. في خيارات للمبتدئين وما بعدها، الطبعة الثانية، الدكتور W. إدوارد أولمستيد يعلم الخيارات من خلال دروس موجزة ودقيقة بعناية على مفاهيم الخيارات واستراتيجيات التداول والتعريفات واضحة وضوح الشمس، والكثير من الصفقات الحقيقية. كل درس يبني على سابقتها، وشرح الخيارات في سهل الانجليزية، وتوجيه لكم على طول الطريق إلى استراتيجيات متقدمة مغطاة في أي تعليمي التمهيدية الأخرى. بناء على خبرة واسعة في خيارات التدريس وتحرير نشرة الأخبار الرائدة، أولمستيد يبين كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح بشكل منظم وحماية رأس المال. من اختيار السماسرة للعمل مع "الإغريق" و بلاك سكولز، كل شيء هنا. هذا الإصدار الثاني الجديد يدمج تغطية جديدة من الخيارات الأسبوعية، ويقدم استراتيجيات ضريبة محدثة عليك ببساطة أن تعرف. ثم، في فكر مثل المتداول الخيار، مايكل بنكليفا يكشف سر النجاح في تداول الخيارات: التفكير مثل التاجر بروفيسيونالبتيون، وليس تاجر الأسهم. سوف تتعلم كيفية التخلص من العادات ذات العواقب الضخمة التي تعلمتها في تداول الأسهم، وفهم ديناميات مختلفة جذريا للأسواق الخيار. ثم، باستخدام أمثلة عملية بسيطة، بنكليفا يساعدك على إتقان اختيار التجارة، وإدارة المخاطر، وأكثر من ذلك بكثير. الاستفادة من المعرفة واقعية، ما يصل إلى تاريخ كيفية عمل الأسواق حقا العمل، يمكنك بناء باستمرار الصفقات التي تكسب الأرباح، والحد من المخاطر، وحتى هيكل الصفقات لاحتمال 90٪ من النجاح! من خبراء تداول الخيارات الدكتور دبليو إدوارد أولمستيد ومايكل بنكليفا.


كيف نحن خيارات التجارة كتاب تحميل.


. الطبعة): كريستيان لودفيغ شكافر: 9781173872205: الأمازون: كتب.


مركز التجارة (نمط القرون الوسطى) ماين كرافت المشروع.


خيارات تداول سوق الأسهم.


الكتاب المقدس من استراتيجيات الخيارات - غي كوهين هو سيد عندما يتعلق الأمر ترويض. أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للوصول إلى الكتاب الاليكتروني الخاص بك تنزيل.


. سوكيرتي أوف لندن: مجهول: 9781175191106: أمازون: كتب.


كيفية تداول الخيارات كتاب.


انقر هنا للتسجيل مجانا كيف أنا خيارات التجارة كتاب.


. والحياة الاجتماعية: آرثر جيروم إدي: 9781173725860: الأمازون: كتب.


خيارات التداول. بما في ذلك الثلاثة الأساسية التي سنتناولها في هذا الكتاب. خطوات بسيطة للخيار تجارة النجاح. انقر هنا للتسجيل الحر للتجارة الخيارات التداول عبر الإنترنت لكتاب المعيشة.


ويوضح هذا الكتاب أيضا ويوضح قوية. الاستثمار بغض النظر عن أي فئة الأصول كنت التجارة (الأسهم والخيارات أو. إذا كنت تبحث عن حب جديد الخيال 8th طبعة القاعدة تحميل، ومكتبتنا مجانية بالنسبة لك. يجب أن يكون جميع المستثمرين جزء من محفظتهم جانبا للخيار trades. A 4 ساعة ندوة تحميل بالتفصيل استراتيجيات التداول تقلب مختلفة. استراتيجية الخيار. انقر هنا للتسجيل مجانا للتجارة في الخيارات في كتاب الآجلة تصنيفها من 55.تحميل خياراتنا الحرة الكتاب الاليكتروني دليل مثالي لتوليد الدخل من خلال خيارات التداول الفعال. إذا كنت تبحث عن حساب التفاضل والتكامل وتطبيقاتها الطبعة 9 تحميل، ومكتبتنا مجانية بالنسبة لك.


تداول الخيارات لديها الكثير. تحميلها في. الدعاوى الهندية مكت ثم نحن أيضا نريد أن نتعلم المزيد عن خيار التداول. تحميل الكتاب الاليكتروني: الكتاب الكبير من أفضل الاسعار من كل وقت من قبل أبهي شارما بلدي تصنيف. انقر هنا للتسجيل الحر للمستثمرين دليل المحافظ إلى خيارات التداول Book. Click هنا مجانا تسجيل خيارات التداول والعقود الآجلة كيفية تداول الخيارات والعقود الآجلة Book. We تقديم نسخة من. دليل المستثمرين المحافظين لخيارات التداول. بانك دي ثنائي يجعل الخيارات الثنائية التداول الخاص بك المقبل. عبر موقعنا على الانترنت منصة تداول الخيارات الثنائية ونحن نقدم 250،000 أصحاب الحسابات في أكثر من 80.


خيارات التداول الخيار هو الحق في شراء أو بيع أمن معين، مثل الأسهم، وهناك سببان رئيسيان لقيام المستثمر باستخدام الخيارات:.


نطلق المنشور الثاني "يجرؤ أن يكون حرا: المرأة في التجارة.


العثور على موقع أو خدمة لاستخدامها في الأسهم التجارية. اتخاذ قرارات جيدة واتخاذ خيارات آمنة إذا كنت تريد أن تنجح في.


كيف نتبادل الخيارات.


قائمة الكتب و مانويلز حول كيفية التجارة الخيارات.


قوة خيارات. pdf - قوة خيارات الفوركس В · الخيار أساسيات В · خيارات الاتصال В · خيارات الشراء В · لماذا خيارات التجارة В · تغطية مغطاة В · كوفيردبوت В · التحوط موقفكم.


قوة خيارات. pdf - قوة خيارات الفوركس В · الخيار أساسيات В · خيارات الاتصال В · خيارات الشراء В · لماذا خيارات التجارة В · تغطية مغطاة В · كوفيردبوت В · التحوط موقفكم.


- هيكلة العقود الدنيا للعقود مع خيارات المحاصيل الجديدة قصيرة الأجل بمجرد أن قدم مجلس شيكاغو للتجارة خيارات بشأن العقود الآجلة للحبوب في عام 1984، مصاعد الحبوب.


- هيكلة العقود الدنيا للعقود مع خيارات المحاصيل الجديدة قصيرة الأجل بمجرد أن قدم مجلس شيكاغو للتجارة خيارات بشأن العقود الآجلة للحبوب في عام 1984، مصاعد الحبوب.


The_options_course_workbook_stepbystep. pdf - في "دورة الخيارات" المصنف، الطبعة الثانية،. خيارات التجارة عبر الإنترنت. إتقان السوق.


The_options_course_workbook_stepbystep. pdf - في "دورة الخيارات" المصنف، الطبعة الثانية،. خيارات التجارة عبر الإنترنت. إتقان السوق.


A-نيو-واي-تو-trade. pdf - طريقة جديدة للتجارة الدليل الإلكتروني الأساسي لتداول الخيارات الثنائية.


A-نيو-واي-تو-trade. pdf - طريقة جديدة للتجارة الدليل الإلكتروني الأساسي لتداول الخيارات الثنائية.


Options. pdf - كال و بوتكو أوبتيونس كما تعلمون ربما، فإن حامل العقد الآجل ملزم بالتداول عند النضج. ما لم يكن الموقف.


Options. pdf - كال و بوتكو أوبتيونس كما تعلمون ربما، فإن حامل العقد الآجل ملزم بالتداول عند النضج. ما لم يكن الموقف.


Optionstrader2006-04.pdf - توسيع خياراتك الأسهم الأسهم مقابل. الخيارات: مقارنة الفوارق التجارية نتائج التداول مع نطاقات الائتمان أساسيات الخيار:.


Optionstrader2006-04.pdf - توسيع خياراتك الأسهم الأسهم مقابل. الخيارات: مقارنة الفوارق التجارية نتائج التداول مع نطاقات الائتمان أساسيات الخيار:.


التسويات باستخدام فروق الأسعار، والذباب، و condors. pdf - © © مايكل كاتوليكو 2007 1 أساسيات تعديل التجارة بالنسبة لي، فإن التداول الناجح والربحية طويلة الأمد مع الخيارات تتطلب تقنيات ماهرة لتعديل التجارة.


التسويات باستخدام الفوارق، والذباب، و condors. pdf - © © مايكل كاتوليكو 2007 1 أساسيات تعديل التجارة بالنسبة لي، فإن التداول الناجح والربحية طويلة الأمد مع الخيارات تتطلب تقنيات ماهرة لتعديل التجارة.


إكف-فكس-فورينكسشانجوبتيونس-cekanwendelwystup. pdf - الكلمات الرئيسية: خيارات صرف العملات الأجنبية، خيارات العملات الأجنبية، خيارات التجارة، التحوط،. تتناول المادة التسعير والتحوط لخيارات الصرف الأجنبي من أ.


إكف-فكس-فورينكسشانجوبتيونس-cekanwendelwystup. pdf - الكلمات الرئيسية: خيارات صرف العملات الأجنبية، خيارات العملات الأجنبية، خيارات التجارة، التحوط،. تتناول المادة التسعير والتحوط لخيارات الصرف الأجنبي من أ.


Get. ashx؟ إد = d94ixl1zqlc = - الخيارات: فوا دوالز أوزان روا (كومبينس) هورس هل هذا التحقق من الدين الحالي؟ نعم لا (الإجابة المطلوبة) التجارة في: سنة التجارة.


Get. ashx؟ إد = d94ixl1zqlc = - الخيارات: فوا دوالز أوزان روا (كومبينس) هورس هل هذا التحقق من الدين الحالي؟ نعم لا (الإجابة المطلوبة) التجارة في: سنة التجارة.


89 - المعلومات إلى العملاء - فيما يتعلق بالتداول مع الخيارات - العقود الآجلة - وغيرها من المشتقات؟ لانغ = - المعلومات المقدمة إلى العملاء فيما يتعلق بالتجارة مع الخيارات والمستقبلات والمشتقات الأخرى. . تقدم التجارة الموحدة والمقاصة من الخيارات والعقود الآجلة من بين أمور أخرى.


89 - المعلومات إلى العملاء - فيما يتعلق بالتداول مع الخيارات - العقود الآجلة - وغيرها من المشتقات؟ لانغ = - المعلومات المقدمة إلى العملاء فيما يتعلق بالتجارة مع الخيارات والمستقبلات والمشتقات الأخرى. . تقدم التجارة الموحدة والمقاصة من الخيارات والعقود الآجلة من بين أمور أخرى.


4193_week5a_trade. pdf - نظام التجارة الدولية PSCI4193 - إيب - الأسبوع 5 أ مقدمة Ґ دولة التجارة Ґ التجارة والمصلحة الاقتصادية الوطنية Ґ التجارة الحرة، Г "فيرمي • التجارة ،.


4193_week5a_trade. pdf - نظام التجارة الدولية PSCI4193 - إيب - الأسبوع 5 أ مقدمة Ґ دولة التجارة Ґ التجارة والمصلحة الاقتصادية الوطنية Ґ التجارة الحرة، Г "فيرمي • التجارة ،.


أوبتيونسو & # 039؛ grady. pdf - 1 1 خيارات خيارات خيارات الشراء خيارات الخيارات أمثلة على المشتقات 3 خيارات الشراء خيار الخيار هو عقد يعطي المالك الحق، ولكن.


أوبتيونسو & # 039؛ grady. pdf - 1 1 خيارات خيارات خيارات الشراء خيارات الخيارات أمثلة على المشتقات 3 خيارات الشراء خيار الخيار هو عقد يعطي المالك الحق، ولكن.


Bibliography. doc - بورغاردت، غالين. يورودولار الآجلة وخيارات كتيب:. عمل ممتاز أن يشرح بدقة العقود الآجلة اليورو دولار والخيارات. كارتر،.


Bibliography. doc - بورغاردت، غالين. يورودولار الآجلة وخيارات كتيب:. عمل ممتاز أن يشرح بدقة العقود الآجلة اليورو دولار والخيارات. كارتر،.


62018-22139-f & أمب؛ o ncfm. doc - Q1 تداول الخيارات الأسبوعية بدأ في نس في _____. (1) مارك (أ) لا تتداول الشركة في الخيارات الأسبوعية (ب) 02 يونيو 2005 (ج) 04 يوليو 2005 (د) 04 يونيو 2005 (ه) أنا.


62018-22139-f & أمب؛ o ncfm. doc - Q1 تداول الخيارات الأسبوعية بدأ في نس في _____. (1) مارك (أ) لا تتداول الشركة في الخيارات الأسبوعية (ب) 02 يونيو 2005 (ج) 04 يوليو 2005 (د) 04 يونيو 2005 (ه) أنا.


محضر الاجتماع 02-13-2006.doc - 544J. السعر الأساسي. تكيف. مرفق سريع ث / الشوك. مرفق الثلج المحراث. تجارة في. صافي خيارات أقل سعر. صافي السعر مع خيارات. 2-ي الإيجار قسط الدفع.


محضر الاجتماع 02-13-2006.doc - 544J. السعر الأساسي. تكيف. مرفق سريع ث / الشوك. مرفق الثلج المحراث. تجارة في. صافي خيارات أقل سعر. صافي السعر مع خيارات. 2-ي الإيجار قسط الدفع.


Trade_loser_guerguil. pdf - التجارة و التجارة الإلكترونية إنلاتين A ماريكا أند C أريبان 61 جورنال أوف أبليد إكونوميكس، فول. إي، No. 1 ماي 1999، 61-96 تريد أند تريد كومفورتاتيون إن لاتين.


Trade_loser_guerguil. pdf - التجارة و التجارة الإلكترونية إنلاتين A ماريكا أند C أريبان 61 جورنال أوف أبليد إكونوميكس، فول. إي، No. 1 ماي 1999، 61-96 تريد أند تريد كومفورتاتيون إن لاتين.


Options_p2.pdf - أوبتيونس 9 إبو فور مجتمع التعلم السنة 9 خيارات كتيب 2018/14 استكشاف الخيارات واتخاذ الخيارات الصحيحة.


Options_p2.pdf - أوبتيونس 9 إبو فور مجتمع التعلم السنة 9 خيارات كتيب 2018/14 استكشاف الخيارات واتخاذ الخيارات الصحيحة.


067-28.pdf - 6 هناك العديد من خيارات النظام ساس. خصص بعض الوقت لمراجعة هذه الخيارات؛ فقط أنت تعرف أي منها سوف تساعد في المهام الخاصة بك. ثم اختبر الخيارات للتأكد من أنك.


067-28.pdf - 6 هناك العديد من خيارات النظام ساس. خصص بعض الوقت لمراجعة هذه الخيارات؛ فقط أنت تعرف أي منها سوف تساعد في المهام الخاصة بك. ثم اختبر الخيارات للتأكد من أنك.


عمان -0.pdf - حاجز التجارة الخارجية -289- ملخص تجارة عمان بلغ العجز التجاري للسلع الأمريكية مع عمان 775 مليون دولار في عام 2018، محولا من فائض تجاري قدره 332 دولارا.


عمان -0.pdf - حاجز التجارة الخارجية -289- ملخص تجارة عمان بلغ العجز التجاري للسلع الأمريكية مع عمان 775 مليون دولار في عام 2018، محولا من فائض تجاري قدره 332 دولارا.


تحميل لدينا كيف نحن التجارة الخيارات الكتب الإلكترونية مجانا ومعرفة المزيد عن كيفية التجارة الخيارات. هذه الكتب تحتوي على تمارين ودروس لتحسين المهارات العملية الخاصة بك، على جميع المستويات!


العثور على مزيد من الكتب حول كيفية التجارة الخيارات، يمكنك استخدام الكلمات ذات الصلة: تجارة الرقيق مع التجارة كولي، فكس خيارات بدف، خيارات بلايبوك بدف، خيارات بلايبوك بدف، الفوز مع خيارات بدف، داهسياتنيا خيارات التداول، داهسياتنيا خيارات التداول، خيارات بلايبوك السيل، خيارات أبسط + سيل، خيارات كما الاستثمار الاستراتيجي بدف.


يمكنك تحميل إصدارات بدف من دليل المستخدم والكتيبات والكتب عن كيفية التجارة الخيارات، يمكنك أيضا العثور على وتحميل مجانا دليل على الانترنت مجانا (إشعارات) مع المبتدئين والمتوسطة، تحميل الوثائق، يمكنك تحميل ملفات بدف (أو دوك و بت) حول كيفية التجارة الخيارات مجانا، ولكن يرجى احترام الكتب المحمية بحقوق الطبع والنشر.


جميع الكتب هي ملك لأصحابها.


هذا الموقع لا يستضيف قوات الدفاع الشعبي، ملفات دوك كل وثيقة هي ملك لأصحابها.

No comments:

Post a Comment