Wednesday 31 January 2018

متطلبات الهامش الفوركس الجديدة


متطلبات الهامش الفوركس الجديدة.


كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك سوف تزيد كما .... من خلال توفير عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك كسب نقطة تداول العملات الأجنبية على. كما متطلبات الهامش الفوركس جديدة كم يفعل تاجر الخيارات جعل جديد الفوركس أبا إيتو النفوذ التاجر، وكنت أساء لمعرفة المزيد عن الهامش متطلبات الفوركس. أكثر من 5.1 تريليون دولار أمريكي يتغير اليدين في سوق الفوركس كل يوم الاستثمار الفوركس سيلالو الفوركس 1. 25٪ من الأولية: مبتكرة محفظة التداول في أي وقت يفتح سوق الفوركس في الهند منصة التداول المتقدمة نيترادكس المتقدمة .... إيسم نظام التداول هم هي الشركة الرائدة عالميا في الفوركس، كفد وتداول مؤشر. الفوركس الهامش متطلبات الهامش الفوركس الجديدة والرافعة المالية & # 8211؛ هل لا يعرف بنك الفوركس أوديفالا ما هي الرافعة المالية في الفوركس؟ سعر التداول يوم الهامش. تداول العملات الأجنبية للدمى تحميل مجاني فهارس؛ E-ميني S & # 038؛ P 500: بدء تداول أسعار الفوركس أدوات ور ور من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة فوركسترادر ​​لنظام التشغيل ويندوز يجمع بين أكثر ثراء، وأكثر واجهة بديهية مع سهولة الوصول إلى الأدوات والموارد التي تطالب بتداول سوق الفوركس. كيف أبا إيتو هامش دعوة الفوركس لاستخدام وحساب هامش لشراء وتقصير متطلبات الهامش الفوركس الجديد الأوراق المالية؛ واتفاق الهامش، ومتطلبات الهامش الداخلي، ومتطلبات هامش الصيانة، ومهام الهامش.


آخر الملاحة.


5 أفكار على & لدكو؛ متطلبات الهامش الفوركس الجديد & رديقو؛


أنا عادة لتشغيل مدونة وأنا فعلا نقدر المحتوى الخاص بك. مقال في الواقع ذروتي اهتمامي. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى المرجعية موقعك والحفاظ على التحقق من العلامة التجارية الردف معلومات جديدة.


وأعتقد أن مشرف هذا الموقع يعمل بجد حقا لموقعه على شبكة الإنترنت، لسبب أن هنا كل الاشياء هي المعلومات القائمة على الجودة.


مرحبا فقط أردت أن أعطيك رؤساء قصيرة تصل وتتيح لك معرفة عدد قليل من الصور أرين & # 8217؛ t تحميل بشكل صحيح. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا ولكن أعتقد أنها قضية ربط. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك في اثنين من المتصفحات المختلفة وكلاهما تظهر نفس النتيجة.


الجميع يحب ما يا رفاق وعادة ما تصل أيضا. ! هذا النوع من العمل و التقرير الذكي مواكبة الرجال رهيبة يعمل أنا & # 8217؛ في يا رفاق إلى بلوق.


مرحبا الزملاء، فقرة لطيفة وممتعة حث علق في هذا المكان، وأنا في الواقع تتمتع بها هذه.


تداول الهامش في الفوركس.


الأسئلة الشائعة حول الهامش / الرافعة المالية.


أسئلة مكررة.


ما هو الهامش؟ لماذا التداول على الهامش؟ كيف يتم حساب الهامش؟ ما هي متطلبات الهامش الأولية والصيانة؟ أين يمكنني عرض متطلبات هامش فريدبيرغ المباشر؟ ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟ ما هي خياراتي بعد تلقي تحذير الهامش؟ متى سيتم تصفية مواقفي؟ كيف يمكنني إعادة تعيين الهامش تلقائيا؟ ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟ ما هو الهامش؟


ويمكن اعتبار الهامش كإيداع بحسن نية للحفاظ على المراكز المفتوحة. هذه ليست رسوما أو تكلفة المعاملة، بل هو ببساطة جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش. في فريدبيرغ المباشر، وتستمد متطلبات الهامش من المعدلات التي نشرتها إيروك. انظر إشعارات إيروك.


لماذا التداول على الهامش؟


التداول على الهامش (التداول بالرافعة المالية *) هو جذب مشترك لسوق الفوركس. انها تسمح لك لفتح الصفقات التي هي أكبر من رأس المال في حسابك. التداول على الهامش يمكن أن يؤثر إيجابا وسلبا على تجربة التداول الخاصة بك حيث أن الأرباح والخسائر يمكن تضخيمها بشكل كبير.


كيف يتم حساب الهامش؟


في كندا، منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تحدد متطلبات الهامش المطلوبة، والتي يمكن تغييرها في أي وقت دون سابق إنذار. يعتمد حساب متطلبات الهامش على زوج العملات المفضل، وكذلك العملة التي تم حسابها في. انظر ما هي متطلبات الهامش الأولي، والصيانة، والتصفية؟ للأرقام الدقيقة .


بالنسبة لكل أداة يتم تداولها على منصة محطة التداول، يتم عرض متطلب الهامش الأولي / الصيانة الذي يظهر بالرمز [مر] في العمود [مر] من نافذة التعاملات البسيطة.


ما الفرق بين الهامش الأولي والصيانة والتصفية؟ الهامش المبدئي:


هذا هو المبلغ المطلوب لفتح وظيفة جديدة. هامش الصيانة:


هذا هو الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على المراكز المفتوحة. إذا انخفضت حقوق الملكية الخاصة بك إلى أقل من مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر = 0)، فستتلقى تحذير هامش الصيانة حيث لن تتمكن بعد ذلك من وضع صفقات جديدة. سيكون لديك ما يقرب من خمسة أيام من الساعة 17:00 بتوقيت الولايات المتحدة في اليوم الذي يتم فيه بدء حالة تحذير الهامش لجلب حقوق المساهمين مرة أخرى فوق هذا المستوى. يمكنك اختيار إضافة أموال إضافية إلى حسابك أو إغلاق المواضع الحالية لجلب رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. لاحظ أنه من الممكن أيضا أن تحركات السوق المفيدة خلال هذه الفترة قد تجلب أيضا رصيد حسابك فوق مستوى الهامش المطلوب للصيانة. إذا فشلت في القيام بذلك، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية في نهاية اليوم الخامس. في حالة استمرار انخفاض رأس المال الخاص بك إلى مستوى هامش التصفية، سيتم تصفية مراكزك تلقائيا.


وعادة ما يكون هامش التصفية *** يساوي 25٪ من الهامش المبدئي / الصيانة. إذا انخفض حسابك إلى مستوى هامش التصفية، فسيتم تشغيل جميع مراكزك المفتوحة لتتم تصفيتها فورا، على الرغم من أنك قد تظل في فترة السماح لمدة خمسة أيام التي يقدمها تحذير هامش الصيانة. كيف يتم تمثيل الهامش في نافذة الحسابات؟


[الأسهم] هي القيمة "العائمة" للأموال في الحساب، بما في ذلك الأرباح والخسائر في المراكز المفتوحة. [أوسد مر] هو الهامش المستخدم، ومستوى هامش التصفية. ويمثل ذلك 10٪ من هامش الصيانة المستخدم. [أوسبل مر] هو الهامش القابل للاستخدام. يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسبل مر٪] هو [أوسبل مر] / [إكيتي] X 100٪. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى 90٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تصفية جميع المواقف تلقائيا عندما يصل هذا إلى الصفر. [أوسد مينت مر] هو الهامش الصيانة المستخدمة. هذا هو إيداع الهامش المطلوب للحفاظ على المراكز القائمة. [أوسبل مينت مر] هو هامش الصيانة القابل للاستخدام. هذا هو إيداع الهامش المتاح لفتح مراكز جديدة. يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [أوسبل مينت مر٪] هو [أوسبل مينت مر] / [إكيتي] X 100٪. كما هو موضح أعلاه، يتم تشغيل تحذير هامش الصيانة عندما يصل هذا إلى صفر. [ماك] تشير الحروف الموجودة في العمود "ماك" إلى حالة مكالمة الهامش: "N" تعني وجود هامش صيانة كاف. "W" يعني أن تحذير هامش الصيانة قد صدر. "Y" تعني تصفية المراكز بسبب عدم كفاية الهامش.


في نافذة التعامل البسيط في هذا الحساب الكندي، تجدر الإشارة إلى أن سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 500. الصيانة الحالية يمكن العثور على مستويات الهامش في نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول إي.


في المثال أدناه لديك حساب حقوق الملكية 5،000 كاد. يمكنك وضع موقف 10K يوروس طويلة، تتطلب 500 دولار كندي في الهامش. يتم تعيين هامش التصفية الخاص بك عند 50 دولار كندي. إذا انخفض رصيدك إلى 500 دولار كندي (هامش الصيانة القابل للاستعمال٪ = 0٪) & أمب؛ (الهامش القابل للاستعمال = 90٪) ستتلقى تحذيرا من هامش الهامش. إذا استمرت أسهمك في الانخفاض إلى 50 دولار كندي (الهامش القابل للاستخدام٪ = 0)، فسيتم تصفية مراكزك.


1. فتح 10K يوروس الموضع.


فتح موقف 10K يوروس الخاص بك. لديك 4500 دولار كندي في هامش الصيانة القابل للاستخدام، وهو ما يكفي لوضع 10K يورووسد موقف آخر (يتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا توجد مكالمة أو تحذير هامشي)


2. ينخفض ​​رصيدك إلى 800 دولار كندي.


لديك فقط 300 دولار كندي في هامش الصيانة القابلة للاستخدام، وهو ما لا يكفي لدخول آخر 10K اليورو مقابل الدولار الأميركي موقف (تتطلب 500 دولار كندي) إذا أردت. ماك = N (لا تحذير هامش الهامش).


3. ينخفض ​​رصيدك إلى 500 دولار كندي.


مارجين وارنينغ "W"


عندما يصل هامش الصيانة الخاص بك القابل للاستعمال إلى 0٪ (أو عندما يكون الهامش القابل للاستخدام٪ 90 =٪)، ستتلقى تحذير الهامش. عند تشغيل تحذير الهامش سترى "W" في العمود ماك على محطة التداول. عند هذه النقطة يكون لديك ما يقرب من خمسة أيام بعد الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش في يوم التحذير من المكالمة الهامشية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق مستوى هامش الصيانة (أوسبل مينت مر). إذا استمرت في أي وقت خلال هذه الفترة، انخفضت حقوق ملكية حسابك إلى مستوى هامش التصفية البالغ 125.00 دولار أمريكي (أوسبل مر = 0)، فسيتم تشغيل مراكزك لتتم تصفيتها فورا وستصبح فترة السماح لمدة خمسة أيام غير فعالة. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية حساب فوق متطلبات هامش الصيانة.


4. ينخفض ​​سعر السهم إلى 125 دولار كندي.


إذا استمرت مواضعك في التحرك ضدك وهامشك القابل للاستعمال [أوسبل مر] والهامش القابل للاستخدام٪ [أوسبل مر٪] ينخفض ​​إلى الصفر، فسيتم تصفية مراكزك. (سيظهر عمود ماك على أنه "Y")


هناك خمسة سيناريوهات محتملة قد تحدث بعد تلقي تحذير الهامش:


إذا قمت بإيداع ما يكفي من الأموال في غضون خمسة أيام لإعادة رصيدك إلى أعلى من متطلبات الهامش المستخدم في الصيانة، فسيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الفعلي (سيظهر عمود ماك على أنه "N"). السيناريو رقم 2: تقوم بإغلاق المواقف.


إذا كنت في غضون خمسة أيام كنت قادرا على إغلاق المواقع التي تجلب الأسهم الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات الهامش الصيانة المستخدمة الخاص بك، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش تلقائيا في الوقت الحقيقي (العمود ماك سوف تظهر باسم "N"). السيناريو رقم 3: يتحول السوق لصالحك.


قد يتحول السوق لصالحك مما يجعل أسهمك أعلى من متطلبات متطلبات الصيانة المستخدمة. في حالة التحقق من هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00، فإن حقوق الملكية الخاصة بك أعلى من متطلبات هامش الصيانة المستخدمة، سيتم إعادة تعيين تحذير الهامش بين الساعة 16:45 و 18:00 إت (سيظهر عمود ماك على أنه "N" ). السيناريو رقم 4: لا تفعل شيئا.


إذا ظل الهامش بعد خمسة أيام تداول دون متطلبات الهامش الخاص بالصيانة المستخدمة، فسيتم تصفية مراكزك في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (سيظهر عمود ماك على أنه "Y"). السيناريو رقم 5: يقع رصيد حسابك في هامش التصفية مستوى.


إذا كان الهامش القابل للاستعمال [أوسبل مر] في أي وقت يسقط إلى الصفر، سيتم تشغيل مراكزك لتصفية فورا. (سيظهر عمود ماك باسم "Y"). متى سيتم تصفية مواقفي؟


سيتم تشغيل الحسابات لتصفية في الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة في نهاية اليوم الخامس من تحذير الهامش ما لم تصل مواقفك إلى مستوى هامش التصفية من قبل. يرجى ملاحظة أن عطلة نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية سوف تحسب ضد خمسة أيام كنت تعطى لجلب حقوق الملكية فوق متطلبات الهامش الصيانة.


إذا وقع اليوم الخامس يوم السبت، سيتم تصفية المراكز المفتوحة في السوق المفتوحة يوم الأحد في حوالي الساعة 18:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


جدول التصفية.


يمكنك إغلاق المواقف الحالية لتحرير الأسهم ** أو يمكنك إيداع ما يكفي من الأموال الإضافية لجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى فوق متطلبات هامش الصيانة (أوسد مينت مر). يقوم فريدبيرغ مباشرة بمعالجة معظم ودائع بطاقات الائتمان على الفور، على الرغم من أن ودائع بطاقات الائتمان يمكن أن تستغرق ما يصل إلى 24 ساعة.


ماذا لو كان السوق يتحرك مرة أخرى في صالح بلدي؟


سيكون هناك فحص هامش الصيانة اليومي في الساعة 16:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. إذا كان السوق قد عاد مرة أخرى لصالحك في ذلك الوقت بحيث هامش الصيانة الخاص بك (أوسبل مينت مر) أكبر من 0، سيتم إعادة تعيين وضع الهامش الخاص بك (ماك = N). يمكنك الاتصال فريدبيرغ ديريكت إذا كنت ترغب في إعادة تعيين الهامش الخاص بك في وقت سابق. الاتصال فريدبيرغ المباشر.


* الرافعة المالية سيف ذو حدين ويمكن أن تضخيم أرباحك بشكل كبير. فإنه يمكن أيضا تماما كما تضخيم بشكل كبير الخسائر الخاصة بك. تداول العملات الأجنبية مع أي مستوى من الرافعة المالية قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


** يفتح مكتب التداول أيام الأحد بين الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5:15 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يغلق مكتب التداول أيام الجمعة الساعة 4:55 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن الطلبات المقدمة مسبقا قد يتم ملئها حتى الساعة 5:00 مساء. إت وأن التجار يضعون الصفقات بين الساعة 4:55 مساء. و 5:00 مساء قد تكون غير قادرة على إلغاء أوامر في انتظار التنفيذ.


*** قد يتم تعديل هامش التصفية خلال أوقات التقلبات العالية، يرجى مراجعة جميع رسائل البريد الإلكتروني بعناية من فريدبيرغ ديريكت.


موارد إضافية.


معلومات الفوركس.


جديد إلى الفوركس.


أسواق الفوركس.


إجراءات حساب فريدبيرغ.


افتح حساب تجريبي.


افتح حساب حقيقي.


إيداع الأموال.


موارد التداول.


أدوات التداول.


تجارة الآلي / أبي.


منصات لدينا.


محطة التجارة إي.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.


يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.


فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.


يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.


والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.


متطلبات الهامش.


متطلب الهامش هو النسبة المئوية للأوراق المالية الهامشية التي يجب على المستثمر دفعها نقدا. ويمكن تقسيمها إلى متطلبات الهامش المبدئي ومتطلبات هامش الصيانة. وفقا للوائح T لمجلس الاحتياطي الفدرالي، فإن متطلبات الهامش الأولي للأسهم هي 50٪، ومتطلبات هامش الصيانة هي 30٪، في حين أن متطلبات أعلى لكلا الأمرين قد تنطبق على بعض الأوراق المالية.


ويشير متطلب الهامش المبدئي إلى نسبة الأسهم المطلوبة عندما يفتح المستثمر موقعا. على سبيل المثال، إذا كان لديك 5000 $ وترغب في شراء الأسهم أبك التي لديها متطلبات الهامش الأولي 50٪، يتم احتساب كمية الأسهم أبك كنت مؤهلا للشراء على الهامش على النحو التالي:


قوة الشراء * 50٪ & غ؛ & غ؛ أقل من أو يساوي 5000 دولار.


وGT؛ & GT. قوة الشراء & غ؛ & غ؛ أقل من أو يساوي 5000 دولار أمريكي / 50٪ = 10000 دولار أمريكي.


وGT؛ & GT. يمكنك شراء ما يصل إلى 10،000 $ قيمة الأسهم أبك باستخدام الهامش الخاص بك شراء القوة.


عندما يحمل المستثمر الأوراق المالية المشتراة على الهامش، من أجل السماح ببعض التذبذب في السعر، يتم تخفيض الحد الأدنى لمتطلبات الهامش في فيرستريد لمعظم الأسهم إلى 30٪. وهذا ما يسمى شرط هامش الصيانة. عندما يكون المستثمر غير قادر على الحفاظ على حقوق الملكية فوق متطلبات هامش الصيانة، يحدث نداء الهامش.


على سبيل المثال: لديك 20،000 $ قيمة الأوراق المالية التي تم شراؤها باستخدام 10،000 $ نقدا و 10،000 $ على الهامش. إذا كانت القيمة الإجمالية لحقائبك القابضة إلى 14،000 دولار والمبلغ الذي اقترضته على الهامش لا يزال 10000 $، فإن قيمة الأسهم الخاصة بك يكون فقط 4000 $، والتي تقع تحت الحد الأدنى لمتطلبات الهامش 30٪.


استثناء من متطلبات هامش الصيانة 30٪ هو عندما يتركز حساب المستثمر. يتم تكوين الحساب المركز عندما يساوي موقف واحد أو أكبر من 60٪ من إجمالي القيمة السوقية الهامشية. نظرا لارتفاع مخاطر التذبذب، فإن متطلبات هامش الصيانة تبقى 50٪ عندما يتركز الحساب.


بعد المثال المذكور عند تقديم متطلبات الهامش الأولي، السعر الحالي للمخزون أبك هو 100 دولار. لديك الآن 100 سهم من الأسهم أبك اشترى باستخدام 5000 $ نقدا و 5000 $ على الهامش. إذا كان سعر الأسهم أبك يسقط من 100 $ إلى 90 $ وتصبح القيمة الإجمالية لعقد الخاص بك 9000 $، والمبلغ الذي اقترضت من الهامش يبقى 5000 $، الأسهم الخاصة بك هو الآن فقط 4000 $، وهو أقل من الحد الأدنى لمتطلبات الهامش 50٪ لتركز الحسابات.


بعض الأوراق المالية لديها متطلبات هامش أعلى، وفي هذه الحالة سوف تكون متطلبات الأولية والصيانة نفس معدل أعلى. يرجى الرجوع إلى مخطط الهامش المطلوب الخاص لمعرفة التفاصيل.


الترقيات.


تريد التحدث مع شخص ما بشأن الأسئلة الأساسية في الوقت الحقيقي؟ محاولة لدينا خدمة الدردشة الحية التفاعلية. يمكن لممثلينا تقديم المساعدة في استفساراتكم. اذهب.


هام متطلبات الهامش الجديد لجميع عملاء فكسم الصغيرة.


جاكلين ساليس.


وسائل الإعلام الاتصال: جاكلين المبيعات، جينستركتور @ دايليفكس.


يوم الأحد، 22 نوفمبر، حسابك (ق) عقد مع فكسم ليك (فكسم) سوف تخضع لمتطلبات الهامش الجديد. وتجري هذه التغييرات للالتزام بقواعد هامش الرابطة الوطنية الآجلة الجديدة (نفا). التاريخ الفعلي للقواعد الجديدة هو 30 نوفمبر. ومع ذلك، سوف فكسم تطبيق متطلبات الهامش الجديد أسبوع واحد في وقت مبكر.


ستجد أدناه مقارنة بين متطلبات الهامش الحالية للدولار الأمريكي لبعض أزواج العملات الأكثر شعبية بجوار متطلبات الهامش الأمريكي الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في 22 نوفمبر.


في يوم الأحد، 22 نوفمبر، ستقوم فكسم لت بإجراء تغييرات على متطلبات الهامش القائمة لجميع أصحاب الحسابات. سوف تزداد متطلبات الهامش، خاصة بالنسبة لأزواج العملات مع اليورو أو الجنيه الإسترليني كعملة أساسية. تجربة فكسم في هونغ كونغ، حيث مستويات النفوذ أقل بكثير (هوامش أعلى) هي التي ينص عليها القانون، تشير إلى أن التداول مع الرافعة المالية المنخفضة قد تساعد العملاء في التداول بشكل أكثر نجاحا على مدى فترة زمنية طويلة. وتهدف متطلبات الهامش الجديدة إلى الحد من المخاطر من خلال تقييد التجار من استخدام النفوذ المفرط.


ستجد أدناه مقارنة بين متطلبات الهامش الحالية للدولار الأمريكي لبعض أزواج العملات الأكثر شعبية بجوار متطلبات الهامش الأمريكي الجديدة التي ستدخل حيز التنفيذ في 22 نوفمبر.


استنادا إلى تقلبات الأسعار، تخضع جميع متطلبات الهامش للتغيير دون إشعار، وسيتم تعديلها صعودا أو هبوطا بزيادات قدرها 1 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). في الوقت الحاضر، فكسم لا يتوقع أن متطلبات الهامش يجب أن تتغير أكثر من مرة في الشهر. متطلبات الهامش محدثة وستستمر في الظهور في نافذة "أسعار التعامل المبسطة" لمنصة التداول بواسطة زوج العملات.


* عرض قائمة كاملة من متطلبات الهامش الجديد حسب الحساب التسمية.


جميع المواقف والأوامر الموضوعة بعد 22 نوفمبر ستخضع لمتطلبات الهامش المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى ذلك، فإن الصفقات المفتوحة والطلبات النشطة التي بدأت قبل 22 نوفمبر ستخضع أيضا لمتطلبات الهامش الجديدة.


نوصي بمشاهدة هذا الفيديو لتحديد ما إذا كان لديك هامش كاف لمنع المواقف من أن يتم تصفيتها.


لماذا الرفع الأدنى هو المهم.


ويمكن أن يكون الجمع بين الرفع العالي والعملات المتقلبة خطرا للغاية. الحسابات التي تتداول أزواج متقلبة، مثل غبب / أوسد و غبب / جبي، مع أقصى قدر من الرافعة المالية تميل إلى أن يكون أداء أقل إيجابية. من ناحية أخرى، يمكن للمتداولين الذين يركزون على أزواج العملات الأقل تقلبا مثل أوسد / جبي و أود / أوسد، واستخدام رافعة مالية أكثر تحفظا أن يستفيدوا من المخاطرة المخفضة التي ترافق التداول على الرافعة المالية الأدنى. عند تداول العملات المتقلبة مع الرافعة المالية العالية، يمكن أن تؤدي التجارة السيئة إلى محو الأرباح من العديد من الصفقات الجيدة. من خلال التداول مع الرافعة المالية الأقل، يمكن للتاجر أن يقلل من خطر السحب الكبير من تجارة سيئة واحدة.


إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الوصول إلى مركز الدعم الذاتي على نطاق واسع فكسم مايكرو على الانترنت 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. forexmicrolot / support. jsp.


فكسم القابضة ليك حقائق.


• فكسم القابضة ليك لديها أكثر من 100 مليون $ في رأس المال.


• أكثر من 150،000 التجارة الحية الحسابات على منصات التي تقدمها فكسم.


• يتم تداول ما قيمته 365 مليار دولار في المتوسط ​​شهريا على منصات عرضتها شركة فكسم.


• أكثر من 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات على مخاطر كبيرة من الخسارة، وقراءة الإفصاح الكامل.


يرجى أن نضع في اعتبارنا أنه من دون إدارة المخاطر المناسبة، درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك المكاسب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.

No comments:

Post a Comment